مشروع دخله اليومي 1000 جنيه

مشروع دخله اليومي 1000 جنيه يمكن إنشائه برأس مال صغير أو متوسط، مع العلم أن إنشاء أي مشروع يعتبر مخاطرة كبيرة فمن الممكن أن تبوء تجربة إنشائه بالفشل ومن الممكن أن تنجح، فنظرًا إلى ذلك يتجه المستثمر إلى إنشاء مشروع صغير بتكاليف منخفضة نوعًا ما، لذا سنوضح اليوم من خلال موقع صناع المال مشروع دخله اليومي 1000 جنيه.

مشروع دخله اليومي 1000 جنيه

هناك مجموعة من المشاريع التي يمكن البدء فيها، والتي تندرج تحت قائمة مشروع دخله اليومي 1000 جنيه، ومن أبرز هذه المشاريع ما يلي:

1- مشروع مكتب طباعة وتصوير

مشروع مكتب للتصوير والطباعة هو مشروع دخله اليومي يصل إلى 1000 جنيه وقد يصل إلى أكثر من ذلك، حيث إن هذا المبلغ هو المتوسط والذي يتم الحصول عليه في الظروف التقليدية، وهذا يتوقف على المكان المناسب الذي يتم وضع ماكينة تصوير فيه، فيجب أن يكون بالقرب من الجامعات والمدارس والمصالح الحكومية.

كما أنه يجب أن يزود بجميع التجهيزات والأعداد المختلفة من أجهزة الكمبيوتر وعدد متوسط من ماكينات التصوير وتزويدها على حسب الحاجة وسعة المكان، كما يجب أن يكون في المكان ماكينات طباعة وكل ذلك لا يكتمل إلا بوجود عمالة ماهرة متمكنة من استخدام كل هذا، وتكون هذه العمالة متسمة بالأمانة والبشاشة والمهارات المناسبة للعمل.

اقرأ أيضًا: كيف أسوي مشروع صغير نسائي

2- مشروع مركز صيانة سيارات

من المشاريع المريحة للغاية والتي من الممكن أن يصل دخلها اليومي إلى 1000 جنيه هو مشروع مركز صيانة السيارات والتي تقدم جميع الخدمات للسيارات سواء كانت صيانة أو تصليح فمن الممكن أن تكون ذو تعامل مع أكثر من علامة لصناعة السيارات، ومن الممكن أن تكون متخصصة في نوع أو فئة معينة من السيارات.

الأماكن التي تقوم بتصليح وصيانة السيارات تحصل على إقبال كبير بصورة يومية، حيث إن السيارات تتعرض إلى الأعطال بصورة كبيرة ونظرًا إلى احتياج أصحابها الشديد لها فيُقبلون على الأماكن المتخصصة في إصلاحها.

من الهام أن يكون مركز الإصلاح في شارع رئيسي أو بالقرب من المحلات المتخصصة لبيع قطع غيار السيارات أو في مكان قريب من محطات البنزين، بالإضافة إلى إنشائه على الطرق السريعة وتجهيزه بجميع الأدوات اللازمة.

3- صالون تجميل سيدات

جمال المرأة هو أثمن شيء تمتلكه فتحاول بقدر الإمكان الحفاظ عليه بصفة مستمرة، فتذهب إلى صالونات التجميل من أجل التزين وعمل التسريحات والقصات المختلفة، وذلك بالإضافة إلى الاهتمام باليدين والقدمين وعمل الباديكير والمانيكير، وعلى هذا الأساس فإن إنشاء صالون تجميل للسيدات من المشاريع الناجحة والتي لن تتوقف السيدات عن الذهاب له، وبالتالي فهو مشروع دخله اليومي 1000 جنيه.

يمكنك فتح صالون تجميل في أي مكان يحتوي على أحياء سكنية أو بالقرب من المراكز التجارية الكبيرة والمولات، ومن ضمن عوامل نجاح المشروع أيضًا هو أن يكون المكان مزوّد بآلات ومعدات التجميل المختلفة وكذلك المتخصصين الماهرين في العناية بالشعر والبشرة.

من الأفضل أن يتم إنشاء الصالون في مكان راقٍ ويُحبذ لو كان بالقرب من محلات بيع فساتين الزفاف وصالونات التجميل المختلفة الأخرى، حيث يكون مشهور عن هذه الرُقعة أن يتواجد بها أكثر من صالون تجميل يمكن التعامل مع أحدهم.

4- مركز لياقة بدنية

يقبل الكثير من الفتيات والشباب اليوم على صالات اللياقة البدنية (الجيم) حيث إن الرياضة وسيلة غاية في الأهمية للمحافظة على الصحة، فدومًا يقال العقل السليم في الجسم السليم، وهو كذلك بالفعل، ولهذا فأصبح مشروع إنشاء مركز للياقة البدنية من المشروعات التي تجني نجاحًا كبيرًا وتجني ما يزيد عن 1000 جنيه في اليوم الواحد.

يجب أن تكون مساحة المركز مناسبة، كما أنه يجب أن تكون تهويته جيدة مع الحرص على وجود مدرب ذو لياقة بدنية كبيرة ويقوم بتدريب العملاء جيدًا من أجل بناء سمعة طيبة للمكان وجلب العديد من العملاء الآخرين.

5- ثلاجة تجميد فواكه

مشروع تجميد الفواكه من المشاريع الأقل انتشارًا في المجتمع، ومن الممكن أن يكون هذا العامل سببًا في نجاحه، حيث إن كلما قل تواجد المشروع كانت نسبة أرباحه أكثر.

يتم إنشاء هذا المشروع على أساس ثلاجة تستخدم لتجميد الفواكه الموسمية وجعلها تتوفر في الأسواق في غير موسمها أو حفظها وتصديرها إلى الدول الأخرى مما يُدِر عائد مادي كبير بعملات أجنبية.

هذا المشروع من المشروعات السهلة التي يمكن أن يبدأ فيها أي شخص وذلك بتكاليف قليلة وفي متناول الجميع، فكل ما تحتاجه هو مخزن كبير الحجم يساع لعدد من المبردات المختلفة ويتم تجهيزه بالرفوف والأدراج لوضع الفواكه بها.

العملاء المهتمون بهذا المشروع هم تجار الخضراوات والفواكه فيجب عليك أن تنشئ هذه الثلاجة بجوار أسواق الجملة أو في المناطق الزراعية المختلفة الخاصة بالفواكه والخضروات وبالتالي يتم تخزين هذه الخضراوات أو الفواكه فور جمعها مما يخفض على التجار مصاريف النقل والتوصيل.

اقرأ أيضًا: الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

6- مشروع توزيع حفاضات أطفال

يعد مشروع توزيع الحفاضات من المشاريع التي يتم توزيعها على محلات التجزئة والجملة بالإضافة إلى الصيدليات، كما أنه مشروع دخله اليومي 1000 جنيه إذا تم توزيع السلع المطلوبة منك بالفعل.

سيتم في هذا المشروع شراء حفاضات من مختلف الأنواع والأحجام سواء كانت من المصانع المنتجة أو من خلال شرائها من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير العروض المختلفة عليهم فيتهافت عليها الزبائن.

من الممكن أن يتم عرض الحفاضات من خلال سيارتك الخاصة أو تلك السيارة التي تحتوي على صندوق خلفي أو حتى باستخدام دراجة نارية، ومن ثمّ توزيعها على المحلات التجارية التي تبيع بالجملة أو بالتجزئة وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت.

في بداية الأمر من الممكن أن يكون التسويق صعبًا ولكن بمرور الوقت ومع اكتساب العملاء سيختلف الأمر وسيتم تحقيق أرباح ستصل إلى 1000 جنيه يوميًا أو أكثر من ذلك.

7- إنتاج أكياس بلاستيك

إن مشروع إنتاج الأكياس البلاستيكية يعد من المشاريع الناجحة، وذلك لأنه لا غنى عن هذه الأكياس في الحياة اليومية، فهي من المنتجات التي يكثر طلبها وتستخدم لحفظ وتخزين المنتجات والأشياء المختلفة.

يمكن من خلال ماكينة صنع الأكياس البلاستيكية أن يتم تحقيق أرباح مالية كبيرة تصل إلى حوالي 1000 جنيه في اليوم أو أكثر من ذلك، فكل ما عليك فعله هو إنشاء خط صناعة أكياس بلاستيكية والحرص على التسويق الجيد له وتقديم الأسعار والعروض المناسبة للعملاء.

8- مطعم للمأكولات السريعة

المطاعم التي أساسها تقديم المشروعات السريعة هي واحدة من ضمن المشاريع الناجحة التي تحقق ما يزيد عن الـ 1000 جنيه يوميًا، وهذا عند إنشائها في مكان حيوي يحتوي على ناس كثيرة كالأماكن المحيطة بالمدارس والجامعات أو الشركات الكبيرة وغيرها، وذلك اعتمادًا على أن تكون الوجبات التي يتم تقديمها للأشخاص متوسطة الثمن.

الأمور الهامة التي يجب الالتفات إليها من أجل نجاح هذا المشروع بجانب المكان الذي يتم إنشائه فيه؛ هي النظافة وجودة الطعام والمعاملة الحسنة وبشاشة الوجه بالإضافة إلى الابتكار الدائم، فمن الممكن أن تقدم ساندويتش أو وجبة معينة تحدث ضجة ويتهافت عليها الزبائن.

9- مغسلة ملابس

يعتبر مشروع مغسلة الملابس والمفروشات من أفضل المشاريع التي يتم إنشاؤها، وذلك سواء من خلال الغسل الجاف أو بواسطة الغسالات الكبيرة الحجم، كما أنه من ضمن الخدمات التي يقدمها المشروع خدمة الكي بالبخار.

يعتبر هذا المشروع ناجحًا في الأماكن التي يتواجد بها أحياء سكنية أو بالقرب من المناطق التي يسكن بها الطلاب الجامعيين، علاوة على الأماكن التي يتواجد بها عمالة مغتربة، وهذا المشروع يعتبر على رأس قائمة (مشروع دخله اليومي 1000 جنيه).

اقرأ أيضًا: 20 مشروع مربح جدا فى مصر

10- مكتب دعاية وإعلان

هناك الكثير من الشركات والمصانع التي تعتمد على المكاتب المخصصة للدعاية والإعلان، وذلك من أجل التسويق للمنتجات والخدمات الخاصة بهم، وهذه المكاتب تحافظ على وضع خطط تسويقية جيدة وتصمم وتنفذ جميع الإعلانات.

مكاتب الدعاية والإعلان يمكن إنشاؤها في الميادين العامة أو بالقرب من المكاتب الإدارية الخاصة بالشركات والمصانع، فإذا تم توافر هذا الشرط فيه سيكون مربح وناجح، وفي كل الأحوال يجب عليك أن تقوم بتوفير الخدمات المبتكرة الحديثة وبأسعار جيدة من أجل أن تحصل على هذا النجاح.

المشروعات الصغيرة هي باب رزق جميل لأصحابها، فهي تكون ذات رأس مال صغير ولكنها في نفس الوقت تجني الكثير من الأرباح التي تغني أصحابها، ولكن يشترط أن يكون متوفر في المشروع عدد لا بأس به من عوامل النجاح وأهم هذه العوامل هو الموقع الجيد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.