هل منتجات نايس ون اصلية

هل منتجات نايس ون اصلية؟ وهل هناك خصومات وكوبونات يقدمها المتجر الإلكتروني؟ واحد من المواقع الإلكترونية التي قام بإطلاقها الأخوين عبد الرحمن وعمر العليان، بدأت قصة نجاحهم عندما بدأ بالقيام بشحن منتجات العناية من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة، ولذلك يرغب العديد في التأكد من هذه المنتجات وهذا ما نعرفه من خلال موقع صناع المال.

هل منتجات نايس ون اصلية

يهتم العديد بالمنتجات المعروضة على المتاجر الإلكترونية ويرغب البعض في التأكد من أن المنتجات التي تعرض على هذه المواقع أصلية أم تقليد، ولذلك يهتم بعض الأشخاص الذين يرغبون في التعامل مع موقع نايس ون التأكد من الأمر.

  • هناك العديد من المصادر التي تتعلق بهذا الموقع أكدت على أن موقع نايس ون يصنف ضمن أفضل وأهم المواقع التي تبيع منتجات التجميل وأحدث ماركات العطور، خاصة وأن المتجر يقدم جميع منتجات العطور التي تتعلق بالنساء والرجال.
  • مع العلم أن المتجر يقدم جميع خدماته في جميع محافظات ومدن المملكة، كذلك يتعامل مع هذا الموقع أكثر من 2 مليون مشترى مع موقع نايس ون.
  • كما أن هذا الموقع حصل على الدرجة الأولى من بين التطبيقات الإلكترونية التي تتوفر على موقع جوجل بلاي في السعودية، الأمر الذي نال إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق.
  • كذلك يحرص موقع نايس ون على تقديم أقوى العروض والخصومات على المنتجات التي يقدمها، هذا الأمر دفع العديد من المستخدمين الجدد لشراء الكثير من المنتجات التي يقدمها.
  • يقدم المتجر الإلكتروني الكثير من المنتجات التي تتعلق بالعطور والتجميل، مع العلم أن هذا الموقع تابع لشركة “بحر المنتجات” والمقر الرئيسي له يقع في مدينة الرياض.
  • بالإضافة إلى أن الموقع هذا الموقع يضم مجموعة عمل تعمل على مدار 24 ساعة، وأهم ما يميزهم سرعة الاستجابة على رسائل المستخدمين، وكذلك الرد على مركز خدمة العملاء.
  • تأسس هذا المركز على يد مجموعة من الشباب السعودي في عام 2014، فقد بدأ عمل هؤلاء الشباب من خلال توزيع العطور على الشركات الكبرى التي تقوم بتوزيع المنتجات الأصلية.

اقرأ أيضًا: كيف اسوي كود خصم خاص فيني نايس ون

أشهر المنتجات الأصلية لموقع نايس ون

1- صابون الحواجب

يعرض الموقع صابون الحواجب الذي يعرض على الموقع من براند “ويبكو” التي تعد من أصلية 100%، ويعود هذا البراند إلى منشأ بريطاني، وتعمل على تثبيت وتصفيف شعر الحواجب.

كما أن هذا المنتج تم صناعته من مواد تساعد على ترطيب وتغذية منطقة الحواجب، فهي تعزز وتبرز جمالها الطبيعي، وهذا المنتج يأتي بوزن 25 جرام، بالإضافة إلى فرشاة لتصفيف الحواجب والاثنان بسعر 50 ريال سعودي، مع العلم أن هناك اكواد خصم تصل إلى 10%.

2- منتجات المكياج

هناك قسم خاص بالمكياج يضم جميع أنواع مستحضرات التجميل المشهورة، سواء كان التي تتعلق بالعيون، الشفاه، والحواجب، أو للوجه بشكل عام، وهذه المنتجات تم اختيارها بعناية من بين أشهر العلامات التجارية مثل (كالا ميك اب- نيكس- انستازيا بيفرلي- ريمبل لندن- ماك وذام بالم- ايسنس- فرانك- افرا- برجوا وغيرها.

3- منتجات ديرما رولر

هناك مجموعة من منتجات ديرما رولر التي تهتم بالعناية بالبشرة، وتعد واحدة من أشهر منتجات نايس ون اصلية التي نالت إعجاب الكثير من عملاء الموقع، حيث إن المنتج يحتوي على ثلاث عبوات بأحجام مختلفة بما يتناسب مع منطقة العين والوجه والجسم بشكل عام.

تتوفر عبوة ديرما رولر على المتجر بسعر 37 ريال سعودي، بالإضافة إلى وجود خصم مميز من المتجر يصل إلى 10% عند استخدام كود الخصم (فاست باي).

4- ماسك الوجه

يقدم موقع نايس ون أفضل منتجات مسك الوجه، نظرًا لأنه يتعامل مع واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة ماسك الوجه وهي شركة “بلانكو” التي تقدم العديد من منتجات المسك ومنها (ماسك باودر- مسك سبيشل- ماسك النظافة- ماسك أماريلو- مسك نوران- مسك روزا- ماسك الليلك- عطر ماسك سوف من الماجد للعود- عطر الماسك من سيوف).

أهم مميزات موقع نايس ون

بعد الاطلاع على إجابة هل منتجات نايس ون اصلية؟ فيعتبر موقع نايس ون من أهم المواقع التي خصصت لبيع العطور ومستحضرات التجميل، حيث إن المستخدم يستطيع أن يقوم بشراء أي منتج من المتجر بسعر رخيص، وذلك من خلال كوبونات خصم تقديم من قبل العديد من المواقع التي تتعامل مع المتجر.

  • يقوم المتجر بتقديم مجموعة فريدة ومميزة من الإكسسورات التي تحتاج إليها النساء.
  • بالإضافة إلى توفير تطبيق يساعد المستخدمين على سهولة تصفح المنتجات والحصول عليها بمنتهى السهولة.
  • علاوة على أن موقع نايس ون يتميز بسهولة الاستخدام مع واجهة مميزة.
  • يعرض المتجر الإلكتروني مجموعة رائعة من النظارات الشمسية، وكذلك الهواتف الذكية، كما أن الموقع يعرض مجموعة كبيرة من المنتجات التي تهتم بالعناية بالشعر.
  • كما أن الموقع يعمل على توفير جميع المتطلبات التي يحتاج إليها العميل، كما يتميز بوجود العديد من العلامات التجارية التي تتجاوز 200 علامة تجارية، بالإضافة إلى الكم الهائل من المنتجات التي يقوم بعرضها.

أفضل عطور موقع نايس ون

يقدم متجر نايس ون العديد من العطور الأصلية المختلفة التي تتعلق بالنساء والرجال، مع العلم أن هذا الموقع حاز على رشاء العديد من العملاء داخل وخارج المملكة، وخاصة هم من ردوا على سؤال هل منتجات نايس ون اصلية؟ من خلال العديد من التجارب، ومن بين العطور التي تحدثوا عنها:

  • عطر ايفوريا ديب من كالفن كلاين (أو دو تواليت) للنساء.
  • عطر بلاك أفغانو من ناسوماتو30 مل (اكستريت دي برفيوم).
  • عطر بوازيه فروتيه من مونتال باريس (أو دو برفيوم).
  • عطر دونا من فالنتينو (او دو بارفيوم) للنساء.
  • عطر ديفاين ديكادنس من مارك جاكوبس (أو دو برفيوم) للنساء.
  • عطر رد جينز من فرزاتشي 75 مل (أو دو تواليت) للنساء.
  • عطر سي فيوري من جوجيو أرماني (أو دي برفيوم) للنساء.
  • عطر لايف ارزيستيبا من جيفنشي (أو دي برفيوم).
  • عطر لي بيزير دو دراجون من كارتييه (أو دو برفيوم) للنساء.
  • عطر هير انتنس من بربر (أو دو برفيوم) للنساء.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على فيزا أو ماستر كارد للشراء عبر الإنترنت بدون حساب بنكي

أكواد خصومات نايس ون

1- كود نايس ون للمشاهير

يقوم متجر نايس ون بتقديم العديد من اكواد الخصومات والكوبونات التي يستطيع من خلالها العميل أن يتمتع بخصم مميز على العديد من المنتجات التي تعرض على الموقع وبسعر خاص للغاية، وحتى يتمتع بالحصول على خصم المشاهير يجب اتباع بعض الخطوات.

  1. في البداية يجب على العميل أن يقوم بإنشاء حساب شخصي على المتجر.
  2. اختيار المنتجات التي يرغب في شرائها سواء كانت مستحضرات تجميل أو أكسسوارات أو عطور أو أي منتج يتم عرضه على المتجر.
  3. يتم نقل المنتجات إلى عربة التسوق بعد اختيارها للحصول عليها.
  4. سوف تظهر أمامك مكان مخصص لإضافة كود خصم المشاهير، أكتب الكود وبعدها سوف تظهر الأسعار بعد الخصم.
  5. قم بدفع رسوم المنتجات بالطرق التي يوفرها المتجر للسداد.
  6. كتابة جميع البيانات التي تتعلق بالعميل لسهولة توصيل المنتجات إليه.

2- كود خصم وعد التركي

واحد من مشاهير التجميل الذين يتم الاعتماد عليهم من قبل المتاجر الإلكترونية مثل متجر نايس ون، والذي يقوم بتقديم العديد من الأكواد التي يمكن استخدامها على متجر نايس ون للحصول على أفضل الخصومات على الكثير من المنتجات المعروضة.

اقرأ أيضًا: أماكن بيع منتجات اي هيرب

طرق الدفع على متجر نايس ون

في إطار الحديث عن سؤال هل منتجات نايس ون اصلية؟ فقد قام المتجر الإلكتروني بتوفير العديد من الطرق للدفع بعد الحصول على المنتجات في عربة التسوق وهي:

  • من خلال بطاقة الماستر كارد.
  • وكذلك بطاقات الفيزا كارد.
  • كما أن المتجر يوفر ميزة السداد نقدًا عند استلام المنتجات التي قام العميل بشرائها.

يوفر موقع نايس ون العديد من المنتجات الأصلية التي يحتاج إليها النساء والرجال، وكذلك يوفر العديد من الطرق الإلكترونية للتواصل مع المتجر للاستفسار أو الشكاوى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.