فيزا وهميه لشحن الألعاب

فيزا وهميه لشحن الألعاب تساعد المستخدمين في شحن الرصيد وحساب الألعاب بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك من خلال مجموعة من البطاقات الائتمانية المهكرة، فالجميع يدرك أهمية الفيزا والتي تحتاج إلى دفع مبالغ كبيرة حتى يتمكن الشخص من استعمالها دون وجود عائق، ويمكن الحصول عليها أيضًا مجانًا دون التعرض إلى خسارة الأموال في شحن رصيد الألعاب، وسنذكر هذا من خلال موقع صناع المال.

فيزا وهميه لشحن الالعاب

تعتبر بطاقة الفيزا واحدة من البطاقات المصرفية التي يستخدمها العديد من العملاء حول العالم ويتم الحصول عليها من خلال خطوات بسيطة تحتاج إلى.. إدخال رقم الحساب المصرفي وتمكن العميل من إجراء عمليات الدفع، والحصول على كافة المشتريات التي يريدها من جميع المتاجر العالمية.

يتاح للمستخدم استعمال بطاقة الفيزا كارد في العديد من الأشياء، ومنها إمكانية الحصول على التطبيقات مدفوعة التكاليف، أو المواقع الإلكترونية التي تحتاج إلى دفع مبلغ مالي في بداية الاستخدام.

فمن الجدير بالذكر أن جميع التطبيقات والمواقع الموجودة على جوجل بلاي تدعم الفيزا كارد، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها كفيزا وهميه لشحن الالعاب منها لعبة فري فاير وبابجي ولعبة فورت نايت وغيرها من الألعاب المعروفة والتي تحقق شهرة كبيرة على مستوى العالم.. وهو ما يتم عبر عدد من المواقع:

اقرأ أيضًا: حساب باي بال وهمي جاهز  

أولًا: موقع textnow

يتم إدخال البيانات الشخصية في الموقع للحصول على الرقم الافتراضي من الولايات المتحدة الأمريكية من هنـــــا، وبعدها يقوم المستخدم بطلب الفيزا بالاعتماد عن الرقم الأمريكي.

ثانيًا: موقع Chkent

يمكن الحصول على فيزا وهميه لشحن الالعاب من خلال موقع Chkent وهو من المواقع الإلكترونية التي تضم عدد كبير من الأفراد يقومون بسرعة بطاقات الشحن ونشرها على الموقع باسم chkent crediting network.

في حالة الرغبة في الحصول على فيزا افتراضية يمكن من خلالها شحن رصيد الألعاب يمكن إتمام هذه الخطوة من خلال الموقع عن طريق الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع chkent من هنــــا.
  2. تحديد اسم المستخدم وبعدها النقر على connect.
  3. يوجد العديد من القنوات، يتم اختيار قناة Brazil والتي تعتبر أفضل القنوات التي تساعد في الحصول على فيزا وهميه لشحن الالعاب.
  4. الضغط على البطاقات باللون الأخضر والتي يوجد بجانبها كلمة APROVADA والتي تعني تشغيل البطاقة بنسبة 100%
  5. حتى يتمكن المستخدم من استعمالها يجب أن تحتوي على الرصيد المطلوب لذلك.

الجدير بالذكر أن الموقع يقوم بنشر ملايين البطاقات الافتراضية بشكل يومي، ولذلك يعتبر chkent هو الطريقة الأفضل في الحصول على البطاقة الوهمية المشحونة.

اقرأ أيضًا: موقع فحص البطاقات ccn gate وأهميته ومتطلبات الحصول على الفيزا الوهمية

ثالثًا: موقع Binlist

للحصول على بطاقة الفيزا كارد المشحونة بالمال بشكل مجاني واستخدامها في شحن رصيد الألعاب بسهولة.. يتم اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة.

  1. الدخول إلى الرابط الإلكتروني الذي يمنح فيزا كارد الوهمية المشحونة.
  2. لابد من الانتباه جيدًا لمعرفة الدولة بنوع البطاقة الوهمية.
  3. الدخول إلى Binlist من هنـــــا.. والذي يستخدمه ملايين الأشخاص لطلب فيزا كارد المشحونة، ويحتاج الموقع فقط إلى إدخال رقم البطاقة.
  4. يتمكن المستخدم من ربط الاتصال عن طريق VPN بغرض تحويلip لهذه الدولة.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات يجب التأكد من تفعيل الفيزا عن طريق شراء شيءٍ عبر الإنترنت أو شحن رصيد لعبة معينة من متاجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا: ترويج صفحة الفيس بوك مجانا 2024 وكيف يتم ربط بطاقة الفيزا الوهمية بالفيس بوك لترويج الصفحة؟

رابعًا: موقع YANDEX

يتيح للمستخدم إنشاء الحساب الشخصي على موقع YANDEX لتسهيل عملية الحصول على بريد إلكتروني وهمي بموقع أمريكي من هنـــــا.

  1. الدخول إلى الموقع وتعيين حساب شخصي جديد.
  2. طلب الحصول على فيزا وهميه لشحن الالعاب من خلال Virtual cards بسهولة.

يُمكن الحصول على فيزا وهمية لشحن الألعاب والاستمتاع بالمزايا التي توفرها هذه الألعاب وتحتاج إلى شحن فيزا الكارد بمبالغ مالية كبيرة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. A يقول

    ممكن 400k روبكس امس حسابي Palestine_free201

  2. 89 يقول

    ممكن 900k روبكس امس حسابي Palestine_free201