رقم شركة الشحن GLT

رقم شركة الشحن GLT من أهم الأرقام التي يبحث عنها المواطنين داخل المملكة، حيثُ أن شركة GLT للشحن تُعتبر أهم شركة شحن في السعودية من حيث قدرتها على تنفيذ الأعمال اللوجستية والتجارة الإلكترونية طبقًا لأحدث التقنيات التي تسهم في تسريع وصول الشُحنات والبضائع للعُملاء في أوقات قياسية، ونُقدم لكم عبر موقع صُناع المال أبرز المعلومات عن هذه الشركة.

رقم شركة الشحن GLT

يمكن التواصل مع رقم شركة الشحن GLT الموحد بشكل مُباشر كما يُمكن التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة أخرى.

الرقم الموحد 8001240250
مقر الشركة شارع خالد بن الوليد غرناطة ,6083

الرياض 13242

البريد الإلكتروني [email protected]

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية

حسابات شركة GLT للشحن عبر مواقع التواصل

هناك أكثر من حساب على مواقع التواصل إلى جانب رقم شركة الشحن GLT تسهيلًا من الإدارة على العملاء للتعرف على كل ما هو جديد من خدمات وعروض وأساليب شحن.

فيس بوك من هــــــــــــــــــــــنا
يوتيوب من هــــــــــــــــــــــنا
تويتر من هــــــــــــــــــــــنا

اقرأ أيضًا: فروع شركة abs للشحن

أنواع الشحن على جي تي إل السعودية

1- الشحن البري

تعمل الشركة على توفير عدد من الشاحنات المُخصصة للشحن البري من المصنع إلى المكان المُراد الشحن إليه سواء أكانت البضاعة شحنة كاملة أو جزء من حمولة.

2- الشحن الجوي

توفر الشركة أحد أرخص خدمات شحن البضائع عبر المحيطات وبسرعة قياسية مما يتناسب مع كثير من الموردين والمواطنين داخل السعودية.

تقوم الشركة بتغطية كل الخطوط الجوية التجارية حول العالم من خلال شبكة من شركات الطيران الكبرى التي تدعم نقل أنواع البضائع المُختلفة على طائراتها في الوقت المُحدد الذي يُريده العميل وبالتكلفة المُناسبة له.

3- الشحن البري

يلجأ الكثيرون إلى خدمة النقل البحري في حالة لم تتوفر معهم قيمة الشحن الجوي وهي خدمة توفرها الشركة عبر أكبر موانئ العالم من الوجهة التي يُريدها العميل إلى الوجهة النهائية وذلك بأسعار تنافسية لتلبي احتياجات أعمالك.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع شركة مايلرز للشحن

مميزات شركة جي تي إل السعودية

أعلنت الشركة استحواذها على شركة جلوب إكسبرس التي كانت رائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجيستية في المملكة ومن ذلك الوقت استطاعت الشركة السعودية الاستحواذ على مجال الشحن والتجارة الإلكترونية داخل المملكة مع عوائد بلغت 5 مليار دولار في عام 2021.

  • تعتمد الشركة على طرق الشحن الثلاثة (البرية – البحرية – الجوية) وتعمل في ذلك على تقليل مُعوقات التقليل إلى أقل نسبة مُمكنة والحد من التكلفة.
  • تعمل الشركة على تزويد مُعدلات النمو وتحسين تجربة العميل من خلال الحلول اللوجستية التي توفرها الشركة للشحن الدولي.
  • تنقل الشركة كل أنواع البضائع برًا وجوًا وبحرًا إلى أي مكان في العالم من خلال شبكة عالمية للشحن والتوزيع.
  • تتميز بالأمان والمصداقية وسرعة التوصيل، مع إمكانية تتبع الشحنة من قبل العميل.

رقم شركة الشحن GLT يجب أن يتواجد مع كل عميل حيث يفيد في تقديم الشكاوى أو الاستفسارات وضمان وصول الشحنات في الموعد المُحدد بطريقة آمنة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.