رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية

ما هو رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية؟ وهل يوجد لها فروعًا بالمملكة؟ فيحتاج كل منا من حين لآخر إلى نقل أو شحن طرد ما أو أي شيء آخر داخل السعودية.

إلا أن الشركات الجيدة محل الثقة التي يمكن الاعتماد عليها في ذلك قليلة، وتصنف شركة إيميليا كواحدة من الشركات ممتازة في هذا المجال، وسنتعرف إلى تفاصيل أكثر من خلال موقع صناع المال.

رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية

شركات الشحن النقل في السعودية

تعد شركة إيميليا أشهر وأفضل شركات الشحن النقل الموجودة في المملكة العربية السعودية، ولكي يتمكن الشخص من طلب خدمات الشركة يتوجب عليه التواصل مع رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية وهو 966112659400، علمًا بأن هذا الرقم هو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة إيميليا ويمكن الاتصال به من كل مدن المملكة.

توفر الشركة إمكانية الشحن من وإلى السعودية وبين مدنها ومحافظاتها المختلفة، كما أن لها فروعًا في مجموعة من الدول مثل المكسيك والإمارات والمغرب وغيرها من الدول، والشركة مفتوحة يوميًا على مدار الأسبوع فيما عدا الجمعة، علمًا بأن مواعيد العمل تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: رقم شركة imile السعودية تتبع واتس اب

أرقام هواتف وعناوين فروع إيميليا بالسعودية

في حال لم يتمكن المستخدم من التواصل مع رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية الموحد، فبإمكانه أن يتواصل مع أرقام مع أرقام وعناوين الفروع الأخرى للشركة والموجودة في بعض مدن المملكة وهي:

1- رقم وعنوان فرع الرياض

يقع عنوان الفرع في حي الملز، 6815 طريق صلاح الدين الأيوبي، 2425، الرياض 12836، أما رقم الهاتف فهو 920035757، علمًا بأن هذا الرقم هو الثابت في الفروع المختلفة.

2- رقم وعنوان فرع جدة

يقع عنوان الفرع في مدينة جدة وفق العنوان 4552، حي الفلاح، جدة 23762، المملكة العربية السعودية، أما رقم الهاتف فهو 920035757.

اقرأ أيضًا: شركات الخدمات اللوجستية في السعودية

تطبيق شركة إيمايل

إلى جانب إمكانية التواصل مع رقم خدمة عملاء شركة شحن ايميليا imile تتبع السعودية، فيمكن للمستخدم أن يوفر على نفسه ويحمل التطبيق الإلكتروني، الذي أطلقته شركة إيميليا لنفسها ويمكن للمستخدم أن تحميله وفقًا لنوع جهاز الهاتف المحمول الذي يستخدمه.

اقرأ أيضًا: أسعار البريد السعودي الشحن الداخلي

طرق التواصل مع شركة إيميليا للشحن بالسعودية

يمكن للراغبين في التعامل مع شركة إيميليا للشحن بالسعودية أن يتواصلوا معها بأكثر من طريقة مثل:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة إيميليا من هنــــــــــــا.
  • مراسلة الشركة على البريد الإلكتروني الخاص بها من هنـــــــــا.
  • التوجه إلى مقر الشركة بالسعودية في هذا العنوان: مبنى رقم 7574، الطابق السادس، شارع صلاح الدين، مقابل مطعم هامبورجيني، حي الملز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • التسجيل في شركة إيميليا من هنـــــــا.
  • زيارة الصفحة الرسمية لشركة إيميليا على فيس بوك من هنـــــــــا.
  • عبر الصفحة الرسمية على موقع انستجرام من هنـــــــا.
  • من خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع تويتر من هنـــــــا.
  • الدخول إلى حساب الشركة على موقع لينكد إن من هنـــــــــا.
  • عبر الواتساب 0548088629.

تقدم شركة إيمايل للشحن في السعودية خدماتها للمستخدمين على أعلى مستوى، ولقد شهدت هذه الشركة نشأتها الأولى في الإمارات العربية المتحدة خلال عام ألفين وسبعة عشر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.