رقم الشيخ ناصر الرميح

رقم الشيخ ناصر الرميح يُمكّن العديد من تحري الدقة واليقين في أمر ما يحيرهم، فمع انتشار الأرقام الكثيرة وتخبط الناس بين الصحيح منها والخاطئ، سوف نقوم باستعراض كل كيفية التواصل مع هذا الشيخ عبر موقع صناع المال.

رقم الشيخ ناصر الرميح

يعتبر الشيخ ناصر الرميح واحدًا من أكثر الشيوخ شهرة، كم أنه متخصص في العلاج بالطب النبوي وصاحب مهارة في تفسير الأحلام، ويمكنك التواصل معه عبر أرقام عدة.

الرقم
1 055212184
2 055425132
3 053316217
3 0505934898
4 05025212184
5 22644577

أما بالنسبة للتواصل مع الشيخ ناصر الرميح عبر تطبيق الواتس اب، فقد صرح أنه لا يتواصل مع جمهوره من خلاله إطلاقًا.

 اقرأ أيضًا: رقم يزيد الراجحي واتس

التواصل مع الشيخ ناصر الرميح

فضلًا عن رقم الشيخ ناصر الرميح، يمكنك أيضًا التواصل معه عبر برامج التواصل الاجتماعي.

موقع التواصل الاجتماعي الرابط
تويتر من هنــــــــــا
انستجرام من هنـــــــــا
عنوان المكتب الخالدية، قرب مقر الغرفة التجارية الجديد، مكة المكرمة- المملكة العربية السعودية.

 اقرأ أيضًا: طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد

ناصر الرميح وعلاج العين

قام الشيخ ناصر الرميح بنشر الكثير من الرُقى الشرعية التي لها دور كبير في علاج العين، والتي ليس واجبًا الالتزام بها في كل الحالات ويمكن استخدام غيرها، ولكنها قد تفيد أيضًا، لما لدى الشيخ من علم كبير بالعلوم الشرعية.

  • الله أكبر، الله أكبر.. الله أكبر، الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله.. أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمداً رسول الله. أشهد أن محمداً رسول الله، حي على الصلاة.. حي على الصلاة، حي على الفلاح.. حي على الفلاح، الله أكبر. الله أكبر، لا إله إلا الله.
  • بسم الله الرحمن الرحيم (1) الحمد لله رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) مالك يوم الدين (4) إياك نعبد وإياك نستعين (5) اهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين (7) سورة الفاتحة تقال 7 مرات.
  • الم (1) ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين (2) الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون (3) والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون (4) أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون (5) سورة البقرة.
  • آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285) لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (286) سورة البقرة.

أما في حالات السحر ينصح الشيخ باتخاذ القران الكريم كاملًا فهو فيه شفاء.

 اقرأ أيضًا: رقم شيخ يرقي عن طريق الجوال

ناصر الرميح في تفسير الأحلام

عن أبي قتادة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُوفي رواية: الرُّؤْيَا الحَسَنَةُ- من الله، والحُلُمُ من الشيطان، فمن رأى شيئًا يَكْرَهُهُ فَلْيَنْفُثْ عن شماله ثلاثا، وَلْيَتَعَوَّذْ من الشيطان؛ فإنها لا تضره.

لذا ليس عليك القلق والإسراع للشيخ ناصر الرميح حال رؤيتك حُلمًا، تبعًا لما نصحنا به الشيخ، أما في حالة الرغبة في تجلي الحيرة والقلق والاطمئنان يمكنك الاتصال بأحد الأرقام المذكورة مُسبقًا.

قبل الإسراع في البحث عن رقم الشيخ ناصر الرميح، عليك التأكد تمام التأكيد من صحة الأرقام أو التواصل معه عبر برنامجه التلفزيوني، أو تصفح مواقع تواصله الاجتماعي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.