تجربتي مع منصة بحر

تجربتي مع منصة بحر كانت من أكثر التجارب المفيدة، حيث تعتبر تلك المنصة واحدة من المنصات التابعة للسعودية والتي تهدف إلى تطوير الحياة الاجتماعية للمواطنين بشكل كبير جدًا، وذلك من خلال احتوائها على مشاريع كثيرة يمكن من خلالها تحقيق أرباح مالية كبيرة خلال وقت قصير، وهو ما نعرفه تفصيليًا، من خلال موقع صناع المال.

تجربتي مع منصة بحر

لا شك أن الظروف الاقتصادية التي تمُر بها البلاد تستلزم من الشخص أن يعمل في أكثر من وظيفة لتحسين دخله المادي، وهو ما حدث لي بعد انتشار فيروس كورونا في العالم؛ الأمر الذي دفعني نحو البحث عن مواقع إلكترونية يُمكن العمل من خلالها وتحقيق أرباح مالية جيدة.

أثناء البحث عثرت على منصة تسمى بحر، أخذني الفضول نحو البحث عنها والقراءة عن مميزاتها، وعلِمت أنها من المنصات التي تحتوي على عِدة مشروعات مختلفة ويستخدمها أشخاص كثيرون كعمل ثانوي بجانب عملهم الأصلي، ولكن كان هناك شروط هامة يجب استيفاؤها للعمل في المنصة.

  • تعبئة نموذج التفويض.
  • أن يكون المستخدم مواطن سعودي، أو مُقيم في المملكة.
  • امتلاك بريد إلكتروني ساري الصلاحية.

بعد أن أطلعت على هذه الشروط انتابني الفضول لكي أخوض تلك التجربة وأقوم بالتسجيل في المنصة، ومن الجدير بالذكر يُمكن القول إن تجربتي مع منصة بحر كانت واحدة من أكثر التجارب الناجحة التي قُمت بخوضها.

اقرأ أيضًا: التسجيل في منصة أضواء

التسجيل في منصة بحر

حينما سمعت عن منصة بحر الإلكترونية الخاصة بالوظائف انتابني الفضول لكي أقوم بالتسجيل في هذه المنصة وتحقيق أرباح كثيرة كما التي يحققها الآخرون، وعلّمت أن خطوات التسجيل بسيطة للغاية.

  1. الولوج إلى منصة بحر الإلكترونية، وذلك من خلال النقر هــــــــنا.
  2. النقر على التسجيل كمستقل.
  3. تعبئة كافة البيانات التي تطلبها المنصة في الحقول الخاصة بها.
  4. تحديد المدينة أو المنطقة.
  5. النقر على خيار الإرسال حتى يتم إنشاء الحساب عبر المنصة.
  6. الذهاب إلى رسائل البريد الإلكتروني لكي يتم تفعيل الحساب.
  7. الضغط على ” تفعيل الحساب الجديد”.

بعد أن انتهيت من تسجيل الدخول قُمت بالاطلاع على كافة المشروعات التي تحتوي عليها المنصة، وبالفعل قُمت باختيار ما يُناسبني، وكانت تجربتي مع منصة بحر واحدة من أفضل التجارب التي قمت بخوضها؛ حيث تمكنت من تحقيق عائد مادي جيد جدًا لم أكُن أحلم به من قبل، وأنصح كل من يريد زيادة دخله بالتوجه لهذه المنصة.

اقرأ أيضًا: جدارة الوظائف التعليمية

مشروعات منصة بحر للوظائف

دائمًا ما كُنت أسمع عن منصة بحر الخاصة بالوظائف، ولي أصدقاء كثيرين استطاعوا أن يحققوا من خلاله أرباح مالية كبيرة جدًا؛ الأمر الذي أثار فضولي وجعلني أقرأ مرارًا وتكرارًا عن هذه المنصة لكي أعلم ما تحتوي عليه من مشروعات.

  • مشروع التصميم: واحدًا من أكثر المشروعات التي تلقى إقبالًا من قِبل المستخدمين، وهو من المشروعات المُتاحة لأشخاص كثيرون لسهولته، فهو يتضمن عمل تصميم لغلاف جروب على مواقع التواصل الاجتماعي، أو تصميم خاص بغلاف كتاب أو مجلة، وبالتالي لا يتطلب معرفة معايير كثيرة.
  • التسويق والمبيعات: يعتبر ذلك المشروع واحدًا من المشروعات الرائعة لكل شخص ولوع بحب تسويق المنتجات ويمتلك مهارة كبيرة في إقناع العملاء، وعلى دراية كافية بسياسة البيع والشراء، ويمكن التسويق من خلال البرنامج لسلع عديدة مثل الملابس، وأدوات التجميل، وغيرها.
  • الكتابة والترجمة: واحدًا من المشروعات البسيطة جدًا، والتي تُحقق لصاحبها عائد مادي كبير جدًا في خلال فترة بسيطة، وذلك مُجدي لكل من يبرع في الترجمة، أو لديه مهارة في كتابة المقالات ونشرها عبر المواقع الإلكترونية.
  • برمجة تطبيقات الهاتف: يُعد من المشروعات المربحة جدًا لكل من يمتلك مهارة البرمجة وعلى دراية كبير باختصارات المواقع وغيرها.
  • مشروع إدارة الشبكات: استطاع عدد كبير من الأشخاص الربح بسهولة من خلال هذا المشروع، ولكنه يتطلب أن يكون الشخص على دراية كبيرة بكيفية إدارة الشبكات وتحليل البيانات.

بعد أن أطلعت على كافة مشروعات منصة بحر علّمت إنها من المنصات الكبيرة جدًا التي يمكن من خلالها العمل في أكثر من مشروع مُربح، وأما أنا فضلت كتابة المقالات نظرًا لامتلاكي خبرة في هذا المجال، كما إنني أعلّم معايير السيو جيدًا، ومُلم نوعًا ما بالقواعد النحوية والإملائية.

من الجدير بالذكر إنني لم أكُن أتوقع هذا الربح الكبير، حيث إنني تمكنت من تحقيق أرباح هائلة في خلال فترة وجيزة جدًا، وكانت بالفعل تجربتي مع منصة بحر واحدة من أفضل التجارب التي قُمت بخوضها، وأنصح بها كل من يريد أن يزود دخله بشكل سهل وبسيط ومن دون بذل مجهود كبير.

اقرأ أيضًا: منصة إحكام تسجيل الدخول الموحد

مصطلحات هامة في منصة بحر

في بداية عملي بمنصة بحر الإلكترونية كان يصعُب عليّ فهم مصطلحات كثيرة تأتي أمامي؛ الأمر الذي دفعني نحو البحث عن معنى تلك المصطلحات وفهمها لتسهيل العمل بها.

  • صاحب العمل: هو الشخص المستخدم أو الذي سبق له وسجل في المنصة، ويمكن أن يكون منشأة قطاع خاص أو حكومي، أو فردًا.
  • المستقلين / الفرد الم
  • ستقل: الشخص المسؤول عن تنفيذ الأعمال أو المشاريع التي تؤول إلى صاحب العمل.
  • بحر / الخدمة: هي الخدمة المسؤولة عن مساعدة الأفراد لكي يجيدون مشروعات مختلفة يعملون على تنفيذها.
  • المنصة / منصة بحر: هي عبارة عن منصة إلكترونية تحتوي على كافة خدمات منصة بحر.
  • العرض: العروض التي يقوم الأفراد المستقلين بتقديمها عبر منصة بحر، وذلك بهدف الرد على المشروع الذي يؤول إلى صاحب العمل.
  • المستخدم: الشخص الذي يقوم بالتسجيل في منصة بحر بهدف الاستفادة من المشروعات التي تطرحها المنصة، وهذا المصطلح يشمل كلًا من الأفراد المستقلين، أو أصحاب العمل.
  • مطور المنصة/ إدارة المنصة: المقصود منه هو تسعة أعشار.

بعد أن تمكنت من الاطلاع على كافة المصطلحات التي تحتوي عليها المنصة، بات التعامل معها أسهل كثيرًا، وبعد مرور بضعة أشهر استطعت أن أحصل على عائد مادي جيد؛ الأمر الذي دفعني نحو قول إن تجربتي مع منصة بحر كانت واحدة من التجارب المثالية التي لم تُكلفني كثيرًا ولكنها أفادتني أكثر.

إن منصة بحر الإلكترونية واحدة من أشهر منصات التوظيف في السعودية، وتسعى دومًا نحو توفير كافة سُبل الراحة لمستخدميها؛ مما جعل الإقبال عليها يتزايد يومًا بعد يوم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.