الربح من تيك توك في المغرب

الربح من تيك توك في المغرب يتم بأكثر من طريقة، حيث أصبحت منصة تيك توك من أشهر المنصات التي يُمكنك من خلالها مشاهدة الفيديوهات والقيام بالعديد من التحديات، وتحقيق الكثير من الأرباح والمكاسب المالية، لذلك نتعرف على طريقة الربح من التيك توك في المغرب من خلال موقع صناع المال.

الربح من تيك توك في المغرب

لا يختلف الربح من تيك توك في المغرب عن الربح في أي دولة، وحتى يتم الربح من التيك توك في المغرب لا بد أن يكون صانع المحتوى على التيك توك أن يكون على دراية بالمجتمع في الفترة الحالية، وذلك حتى يكون له القدرة على الوصول والاستفادة من المتابعين على المنصة.

يجب أيضًا أن يكون صانع المحتوى على علم بثقافة بلده وأخلاقها، بمعنى أنه يجب الابتعاد تمامًا عن أي محتويات عنيفة أو جنسية، وذلك حتى لا يؤدي هذا الأمر إلى خسارة المحتوى الخاص بك، وعدم تحقيق أي مكاسب.

بالحديث عن الربح من تيك توك في المغرب، يُمكنك أن تكسب الأموال من خلال تطويل الحساب، وذلك حتى يكون الحساب الخاص بك جذاب لأصحاب التجارة الإلكترونية أو التسويق الإلكتروني.

يُمكنك جذب عدد كبير من المتابعين عن طريق إنشاء محتوى ترفيهي، أو تعليمي، وهذا الأمر سيساعد على جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، وبالتالي تحقيق العديد من الأرباح.

يُمكن الاستفادة من عمليات تطوير الحساب، وبالأخص في حالة امتلاك علامة تجارية، مما يساعدهم هذا الأمر على التسويق لنفسهم، والحصول على أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين، وبالتالي تحقيق المكسب المطلوب.

لا بد من إنشاء طريقة خاصة بك، حتى تتمكن من إدارة المحتوى، مع العلم أنه عندما يكون صاحب المحتوى له خلفية كبيرة عن المحتوى الذي يقدمه، مما يجعله يتمكن من تحقيق أكبر عدد ممكن من المتابعين وفي وقت قصير.

أفضل طريقة ربح من التيك توك في المغرب هو أنه يجب أن يتم نشر 3 مقاطع فيديو بشكل يومي على مدار الشهر، ولا بد من أن يتم الالتزام بكافة المعايير والسياسات الخاصة بمنصة تيك توك.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من تيك توك

طريقة تفعيل الربح من مشاهدات التيك توك

  1. تحميل تطبيق التيك توك للأندرويد من هُنـــــــــــــــا، أو للأيفون من هُنـــــــــــــا.
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على التيك توك.
  3. النقر على الملف الشخصي.
  4. الضغط على الثلاثة أشرط المتواجدين في أعلى الصفحة على اليمين.
  5. النقر على “creator tools“.
  6. الضغط على كلمة “gifts“.
  7. تفعيل خيار video gifts“”.
  8. تظهر أمامك بعض الشروط الخاصة بتفعيل هذه الخاصية، يجب قراءة الشروط بالكامل.
  9. النقر على “”turn on video gifts.

طريقة الربح من البث المباشر على تيك توك

يُعد الربح من تيك توك في المغرب عبر البث المباشر من أفضل الطرق التي يُمكنك من خلالها تحقيق الأرباح، كما أن هذه الطريقة من أكثر الطرق الشائعة في مختلف الدول المستخدمة لمنصة التيك توك، وذلك لسهولة تحقيق الربح منها.

يتم الربح من البث المباشر على التيك توك عن طريق التفاعل مع المتابعين عبر التطبيق، ومن خلال هؤلاء المتابعين سوف يتمكن صانع المحتوى الحصول على العديد من الهدايا على حسابه الخاص في تيك توك.

هذه الهدايا ليست إلكترونية، بل يُمكنك أن يتم تحويلها إلى دولارات واقعية عن طريق البطاقة الائتمانية أو الإيداع داخل الحساب البنكي الخاص بك.

مع العلم، أن هذه الطريقة متاحة فقط لمن يبلغ 1000 متابع، وهذا الشرط من الشروط الأساسية لفتح بث مباشرة على منصة أو تطبيق التيك توك.

مع العلم أن الأرباح التي يحصل عليها صانع المحتوى من قبل منصة التيك توك يتم تقسيمها ما بين صانع المحتوى ومنصة التيك توك.

طريقة الربح من منصة التيك توك “الدعوات”

يُمكنك تحقيق العديد من الأرباح على منصة التيك توك من خلال إرسال الرابط إلى أصدقائك أو الأشخاص الذي تعرفهم، ومن خلالهم سيتم الربح من المنصة، وتصل أرباح الدعوات إلى 1 دولار على كل شخص تتم دعوته لاستخدام هذه المنصة.

تُعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الأصعب للربح من منصة التيك توك، وذلك لأنه من شروط أن تكون تلك الدعوة فعالة وصحيحة وتتمكن من خلالها الحصول على الربح.

يجب أن يكون الشخص لم يقم بتحميل هذا التطبيق من قبل، أو يمتلك أي حسابات مسبقة في التطبيق أو المنصة.

يجب البحث عن أشخاص لم تقم بتحميل تطبيق التيك توك من قبل حتى تتمكن من خلالهم الحصول على الأرباح المرجوة، تكون طريقة الدعوة إلى منصة أو تطبيق التيك توك كالتالي:

  1. الحصول على الرابط الخاص بحسابك، وذلك من خلال النقر على “الربح” والتي ستجدها في الجانب الأيمن للتطبيق.
  2. إرسال الدعوة إلى الأشخاص الذي تعرفهم، مع الالتزام بشرط أنه لا يجب أن يكون هذا الشخص لديه حساب مسبق على منصة التيك توك، أو قام بتحميل التطبيق من قبل.
  3. يأتي هنا دور الأشخاص الذي تم إرسال الدعوة لهم، يجب عليهم أن يقبلوا الدعوة، وذلك من خلال أخذ الرابط الخاص بك والدخول له، وسيتم تحويل الأرباح أو النقاط إلى الشخص الداعي على الفور.

اقرأ أيضًا: هل التيك توك مربح

شروط الربح من منصة التيك توك

  • لا يجب أن يقل عدد المتابعين عن 10 ألاف متابع.
  • يشترط أن يكون حساب التيك توك الخاص بصانع المحتوى مُفعل.
  • أن يشتري المتابعين الهدايا المعروضة داخل التطبيق، والتي من الممكن أن يصل سعرها إلى 40 دولار.

المحتوى الممنوع نشره عبر منصة التيك توك

  • الالتزام بعدم نشر أي محتويات ترمز إلى التفرقة العنصرية، أو الكراهية.
  • عدم نشر أي محتويات تهدف إلى إثارة الجدل والبلبلة في المجتمع، على سبيل المثال مثل المحتويات العنيفة.
  • عدم نشر أي محتويات جنسية.
  • لا يجب نشر أي محتويات تضر بأمن الأطفال أو سلامتهم، سواء إن كان هذا المحتوى يميل إلى العنف، أو العنصرية.
  • لا يجب نشر أي محتويات تنم عن أي كيانات إجرامية أو إرهابية، أو مقاطع فيديو تسيء للقانون.

مع العلم أن منصة التيك توك تزيل أي محتوى ضار، أو المحتويات التي تنتهك حقوق الملكية.

طرق الدفع في منصة التيك توك

  • باي بال.
  • البطاقات الائتمانية بمختلف أنواعها.
  • بطاقات الخصم.
  • تحويل الرصيد إلى الهاتف الشخصي.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

شروط السحب من التيك توك

  • لا بد من أن تكون طريقة السحب مدعومة في بلد المستخدم.
  • التحقق من صحة كافة المعلومات المُدخلة، وذلك لأنه في حالة حدوث أي خطأ في المعلومات، فمن الممكن أن يخسر الشخص كافة أرباحه.

مع العلم، أن التيك لا يتحمل أي مسؤولية في حالة حدوث خسائر أو أخطاء في عملية السحب في حالة إذا كان الخطأ من قبل المعلومات المُدخلة من المستخدم.

يعتبر الربح من تيك توك في المغرب من أفضل طرق جلب المال وأسهلها، حيث يُمكنك من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح والمكاسب المالية ولا تتطلب الكثير من الوقت والجهد وبدون رسوم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. حريك محمد يقول

    الهم بارك