نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل تُسهم في إفادة أصحاب العمل والباحثين عنه؛ فقد وفرت تلك المواقع الإلكترونية تلك الميزة والتي سهلت عملية التوظيف.. فأصبح من المُتاح نشر الإعلانات المجانية عليها والتي تشتمل على وصف الوظائف المُرادة وانتظار رد على الإعلان.. وتتعدد المواقع التي تُتيح ذلك ويُمكنك التعرف على أبرزها خلال موقع صناع المال.

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

أحيانًا كثيرة يطلب أصحاب العمل موظفين ذوي خبرة وكفاءات للعمل في مجالٍ مّا، إلا أنهم لا يستطيعون إيجادهم، فيلجأون إلى نشر الإعلانات في مُختلف المواقع للتسجيل في الوظيفة.

هُناك بعض المواقع المُختصة بنشر الإعلانات المجانية دون التسجيل فيها، والتي تُعد من الخيارات السهلة والمريحة التي تُمكنك من الحصول على طلبك في مُدة بسيطة، كما أنها توفر خيارات مُتعددة للنشر.

اقرأ أيضًا: رابط التقديم في وظائف منصة جدارة

1- وظيفة دليفري “ job-delivery

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

أحد المواقع الإلكترونية التي تُتيح نشر إعلان وظائف مجاني بدون تسجيل في أي موقع، كما يُتيح إمكانية تحديد الشروط التي تتناسب مع الوظيفة؛ لتحديد المواصفات المطلوب توافرها في المُقدم على الوظيفة؛ مما يوفر عليك وعلى الآخرين تضييع الوقت.

فهو من المواقع المُميزة التي توفر خدمات الإعلان المُختلفة دون أي تكلفة؛ إلا في حالة النص على ذلك، كما أن خدماته متوفرة دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع، ويُستثنى من ذلك بعض الخدمات المُحددة.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

2- لينكد إن “Linked in

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

يُعد من أبرز المواقع الإلكترونية التي يُمكن تصنيفها ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه من أمثل المواقع إذا كنت ترغب في المُضي قدمًا والتسجيل في الوظائف المُختلفة؛ حيث يوفر الحسابات المُختلفة المُتخصصة في نشر إعلان مجاني في السعودية.

فيلجأ إليه الكثير من أجل البحث عن إعلانات الوظائف المُختلفة والتسجيل فيها لما يُتيحه من إمكانية نشر الإعلانات المجانية.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

3- السوق المميز “ vip sook

أحد المواقع الإلكترونية التي تُتيح إمكانية نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل في السعودية، وهُناك بعض الشروط التي قيدها الموقع للإعلانات؛ حيث يجب أن تكون باللغة العربية إلا في بعض الإعلانات الخاصة

كما أنه لا يُمكن نشر نفس الإعلان أكثر من مرة أو استخدام العنوان الواحد لأكثر من إعلان، ولا بُد من وصف الوظيفة بشكلٍ دقيق وكافي..

حيث إنه في حال مُخالفة تلك الشروط قد تتعرض إلى إلغاء الإعلان من قِبل إدارة الموقع ولا يُمكنك إعادة تفعيله مرة أخرى حينها.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

4- وسيطك “wseetk

أحد المواقع واسعة المدى التي تُتيح نشر الإعلانات في مُختلف المجالات، بالإضافة إلى نشر إعلانات الوظائف المجانية دون التسجيل في الموقع.

تُعد عملية نشر الإعلانات أمرًا بسيطًا لا يتطلب الكثير، فما عليك سوى الضغط على أيقونة أضف إعلانك واختيار الفئة “وظائف”، وإدراج تفاصيل الإعلان المُتمثلة في وصف الوظيفة والأجر وبيانات التواصل.

تتمثل فترة نشر الإعلان المجاني في مدة 14 يومًا فقط، وفي حالة الرغبة في نشر الإعلان لمُدة أطول يجب عليك دفع قيمة الإعلان حينها.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

5- توظيف السعودية “Saudi emp

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

يوفر الموقع كافة الحلول المناسبة والسريعة للتوظيف، فهي من المواقع الفعالة التي تُتيح لأصحاب العمل إيجاد المُرشحين من ذوي الكفاءات للوظائف المرادة، كما أنه يُعد من المواقع الأولى المحلية التي تم إنشائها لهذا الغرض.

الذي بدوره يُلبي احتياجات أصحاب العمل والباحثين عنه، وحتى تتمكن من نشر إعلان مجاني دون التسجيل في الموقع ما عليك سوى الضغط على الخيار “اعلن معنا” وتسجيل بيانات الوظيفة ووصف الإعلان.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

اقرأ أيضًا: وظائف لزيادة الدخل الشهري

6- وظايف دوت نت “wzayef.net

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

يُعد من أكبر مواقع البحث المتخصصة في نشر إعلانات الوظائف وأكثرها شيوعًا، حيث إنه يسمح بنشر اعلان وظائف مجاني بدون التسجيل سواء في السعودية أو في الدول العربية الأخرى.

يمتاز الموقع بالواجهة السهلة، وتوفير الوسائل السهلة لتواصل الأطراف، حيث تحتوي واجهة الموقع على مربع بحث يُمكن الباحث عن عمل من تحديد المنطقة والتخصص المراد التسجيل فيه.

تجد الموقع يضم الإعلانات المُختلفة للوظائف والتي تشمل كافة التخصصات؛ مما يعده الخيار الأمثل لك سواء كُنت ناشر إعلان أو باحث عن وظيفة.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

7- السوق المفتوح “open sooq

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

يهدف موقع السوق المفتوح إلى تقديم الخدمات لكافة الفئات في المملكة السعودية، سواء من أصحاب العمل أو الباحثين عنه، فيُتيح إمكانية نشر إعلان وظائف مجاني بدون تسجيل في الموقع وإدارتها بالكامل بواسطة صاحب الإعلان، فيقتصر دور الموقع في التوسط بين مالك الإعلان والراغب في التقديم.

تتمثل خطوات نشر الإعلان في اختيار ايقونة “أضف إعلان”، ثُم تسجيل كافة التفاصيل المُتعلقة به المتمثلة في الفئة “وظائف”، وإضافة التفاصيل ووصف الوظيفة، بإمكانك إضافة الصور، واختيار نوع الإعلان “مجاني” وبيانات التواصل مع صاحب الوظيفة ثُم النشر.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

8– إعلانك “aielanat”   

نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل

من أبرز مواقع نشر إعلان وظائف في السعودية وأكبرها، والذي يمتاز بسهولة استخدامه؛ حيث يعمل على إظهار الإعلانات في نفس الوقت، وإمكانية التحكم فيها وإدارتها بواسطة مالكها، هذا بالإضافة إلى إمكانية نشرها دون التسجيل في الموقع، وسهولة إضافتها.

حتى تتمكن من نشر الإعلان عليك الضغط على “أضف إعلانك” المتوفرة في القائمة الرئيسية للموقع، وتسجيل بيانات النشر المُتمثلة في بيانات صاحب الإعلان ومواصفات الإعلان ومحتواه، وإضافة وسائل التواصل مع المُعلن ثُم نشر الإعلان.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

9- بيع واشتري “be3weshtry

أحد مواقع الإعلانات والتي تُتيح نشر إعلانات الوظائف في السعودية وكافة الدول العربية الأخرى، وذلك من خلال الضغط على “اعلن مجانًا بدون تسجيل” يُمكنك نشر إعلان مجاني في السعودية، يُمكنك نشر الإعلان بعد إدراج كافة التفاصيل.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

10- موقع ماي جوبي “ myjoby

أحد أبرز المواقع التي تُتيح نشر إعلان مجاني في السعودية دون التسجيل فيه، والذي يعدّه مُميزًا أن الإعلانات عن الوظائف لا تقتصر على السعودية فقط.. بل تشمل كافة الدول العربية والأجنبية أيضًا.

يمتاز الموقع بمُحرك البحث وإمكانية نشر الإعلانات المُختلفة التي تشمل كافة الوظائف والتخصصات المتاحة في المملكة.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

اقرأ أيضًا:  أعلى الوظائف رواتب في السعودية للنساء

نشر إعلان مجاني في السعودية

إلى جانب مواقع نشر اعلان وظائف مجاني بدون تسجيل، وفرت بعض المواقع إمكانية نشر الإعلانات المجانية في السعودية لكن بعد التسجيل فيها.

1- وظيفة دوت كوم “wadhefa.com

يحتوي الموقع على قاعدة بيانات كبيرة من الوظائف.. حيث يُتيح إمكانية نشر اعلان وظائف مجاني في السعودية، ويُتيح التواصل بين الأطراف الباحثة والناشرة فيعمل بمثابة حلقة وصل بينهما.

حتى تتمكن من نشر الإعلان ما عليك سوى التسجيل كصاحب عمل، وحينها يُصبح بإمكانك نشر ما يزيد عن 10 إعلانات، واستقبال طلبات التسجيل في العمل على حسابك الخاص، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على السير الذاتية للباحثين عن العمل.

حتى تتمكن من التسجيل لا بُد من توافر بعض الشروط؛ فيجب أن تكون الوظيفة المُعلنة داخل حدود المملكة السعودية، وأن تكون الجهة تابعة لوزارة العمل.. في بداية التسجيل يتم منح  ثلاثة إعلانات مجانية، وبعدها يُرقى الحساب الخاص بك وتفرض بعض الرسوم البسيطة على الإعلان.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

2- إعلان دوت كوم “a3llan.com

أبرز المواقع العربية للإعلانات المجانية، حيث يوفر نشر الإعلانات للمجالات المُختلفة سواء كانت استثمارية أو إعلان عن وظائف أو غيرها، وحتى تتمكن من نشر إعلان على الموقع يجب عليك التسجيل فيه أولًا.

الموقع الإلكتروني من هُنــا

تتعدد المواقع الإلكترونية التي تُتيح نشر الإعلانات المجانية المبوبة في السعودية، فإذا أردت الإعلان عن وظيفةٍ مّا.. فما عليك سوى تخير أحدها والإعلان فيه.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.