أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت تتميز بالمناظر الرائعة، وذلك لكونها من الدول الحاوية على عدد لا يستهان به من المطاعم المميزة والقادرة على نقل الزائر إلى عالمه الخاص بعيدًا عن صخب المدينة، ومن ثم نعرض أفضل المطاعم المتعارف عليها في الكويت من خلال موقع صناع المال.

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

1- مطعم لونوتر

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

يعد مطعم لونوتر من أكثر المطاعم الرومانسية المتواجدة في دولة الكويت، وذلك لقدرة مصمميه على إنشاء أجواء غاية في الراحة والهدوء والرومانسية، وذلك من خلال الزخارف المميزة والتي تنم عن الذوق العالي والرفيع بالإضافة إلى الألوان الهادئة المنمقة.

علاوةً على المنظر الرائع المجاور للمطعم ليكون بذلك أشبه باللوحة الفنية القادرة على تأجيج المشاعر الرومانسية الخاصة بالزوجين وبث مزيد من الراحة والهدوء والتميز للمكان.

إلى جانب الديكور الفخم الذي يتميز به المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى في الدولة والذي يمنح الزائرين مزيج من الشعور بالفخامة والرقي مع البساطة والراحة النفسية.

طرق التواصل مع مطعم لونوتر

العنوان مول 360، مدينة الزهراء، دولة الكويت.
رقم الهاتف 22061372.
حساب الانستجرام من هُنا

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مطاعم في مدينة الكويت

2- مطعم ماكي

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

بالإضافة إلى التنزه والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة فإن تجربة الأمور الجديدة من الأشياء التي تزيد من مدى القرب بين الزوجين.

كما تمكن كلًا منهم من التنفيس عن مدى الضغوطات النفسية الواقعة عليهم خلال فترة العمل أو الاهتمام بالأطفال.

لذا فإن تجربة مطعم ماكي الياباني من أفضل الأمور التي يمكن أن تضفي مزيد من المتعة والتميز على السهرة الرومانسية، كما أنها تزيد من حالة التشويق والرغبة في معرفة كل جديد التي يتميز بها أغلب الزائرين لذلك النوع من المطاعم.

ذلك لكونه من أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت المتخصصة في صنع أشهى المأكولات الصينية، مع التميز والتفرد بطريقة التقديم التي لا يختلف عليها اثنان في مدى قدرتها على جذب الانتباه وزيادة الإحساس بالمتعة.

من الجدير بالذكر أن مطعم ماكي من المطاعم القادرة على نقل الزائر إلى حالة من معايشة الأجواء اليابانية بكل ما فيها من إثارة وتشويق وهو في قلب دولة الكويت.

طرق التواصل مع مطعم ماكي

العنوان شارع السور، برج جاسم، دولة الكويت.
رقم الهاتف 22901000
الموقع الرسمي من هُنا
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 11 ظهرًا إلى الساعة 12 ليلًا.
صفحة الفيس بوك من هُنا
صفحة الانستجرام من هُنا
صفحة التوتير من هُنا

3- مطعم التسيمو

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

على نهج الكثير من المطاعم المتواجدة في دولة الكويت سار القائمين على مطعم التسيمو، ولكن مع إضفاء اللمسة الخاصة التي جعلت منه من أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت.

ذلك لتمكنها من إضفاء الرومانسية والشاعرية الحالمة على المكان لتناسب مع كافة الأذواق، كما أنها تزيد من حماسة الزائرين لتكرار التجربة مرة أخرى لتتمتع بالخدمة الفخامة والرقي.

طرق التواصل مع مطعم التسيمو

العنوان الكويت، شارع الفهد السالم، القسيمة 80.
رقم الهاتف 22258000.
حساب الانستجرام من هُنا
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 1 ليلًا.

4- مطعم البوم

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

من لا يرغب في تجربة متعة مطعم مائي بكل ما فيها من إثارة وتشويق ورومانسية وشاعرية، خاصةً ما مزيج الأصوات ما بين أصوات الطبيعة الخلابة ومنظر المياه الرائع.

علاوة على اهتمام صانعي المطعم بالديكور المتناسب مع الطبيعية الساحلية من حوله، التي تتميز برائحة البحر الخلابة ولون المياه الصافي والصوت الرائع للأمواج.

لتكتمل اللوحة الفنية بالزائرين والسائحين الطامعين في نيل تلك التجربة المميزة والفريدو والتي لا تتوافر في الكثير من البلدان بتلك الخدمة الرائعة والرقي الكبير في التعامل.

طرق التواصل مع مطعم البوم

رقم الهاتف 25673430
الموقع الرسمي من هُنا
العنوان طريق الكويت البدع، شارع التعاون، فندق راديسون.
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل في المطعم من الساعة 2 ظهرًا، إلى الساعة 11 مساءً.
صفحة الفيس بوك من هُنا
صفحة الانستجرام من هُنا
صفحة التوتير من هُنا
صفحة اليوتيوب من هُنا

5- مطعم بيبر ستيك هاوس

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

يتميز مطعم مطعم بيبر ستيك هاوس بفخامة الديكور الخاص به ومناسبته مع الأجواء الرومانسية الهادئة، ويظهر ذلك بشكل جلي في فخامة اختيار الألوان ودرجات الإضاءة وإضافة الورود.

بالإضافة إلى قرة المكان على زيادة الحالة الرومانسية والراحة لدى الزائرين من خلال الخدمة الرائعة والجو المليء بالرائحة العذبة مما يزيد من فرص اندماج الزوجين مع تلك الأجواء.

طريقة التواصل مع مطعم بيبر ستيك هاوس

العنوان شارع التعاون، الكويت، منتجع وفندق شاطئ المسيلة.
رقم الهاتف 22269666.
الموقع الرسمي من هُنا
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 عصرًا إلى الساعة  11 والنصف ليلًا.
صفحة الفيس بوك من هُنا
صفحة الانستجرام من هُنا
صفحة التوتير من هُنا
صفحة اليوتيوب من هُنا

6- مطعم أوليو

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

على نهج الطريقة الإيطالية اعتمد القائمين على صناعة مطعم أوليو على دس البهجة والفخامة الإيطالية داخل دولة الكويت، بما فيما من مأكولات متميزة وأجواء شاعرية قادرة على بث الكثير من الراحة والرومانسية على مشاعر الزائرين.

بالإضافة إلى المنظر الطبيعي المميز للمطعم المتميز بالإطلالة البحرية الجميلة لتمتزج بذلك الطبيعة الساحلية بمشاعر الأحبة في جو مليء بالشموع والورود والشاعرية، تحت الإضاءة الخافتة القادرة على دس المزيد من الشاعرية في قلوب العشاق.

طرق التواصل مع مطعم أوليو

رقم الهاتف 22269600
الموقع الرسمي من هُنا
العنوان فندق جميرا شاطئ المسيلة، بيتش فرونت، الكويت
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 11 ليلًا.

اقرأ أيضًا: نادي رياضي نسائي بالكويت رخيص

 7- مطعم سينطوحو

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

يمتاز المطعم ن غيره من أنواع المطاعم الأخرى المتواجدة في المدينة بالإطلالة البانورامية، والتي تمكنت من جذب عدد كبير جدًا من السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم فقط للتمكن من نيل عشاء رومانسي جذاب على ضوء الشموع التي يوفرها المطعم مع الإضاءة الخافتة لتضفي مزيد من التألق لليلة.

فضًلا عن تميزه بأنواع الأطعمة التي يقدمها والتي تتميز بمذاقها الفريد القادر على نقل الزائر إلى عالم من المتعة والتشوق لنيل كل ما وجديد ومميز منها، وذلك لجانب الطريقة المميزة في التقديم والي تعتمد على الرقي والفخامة ومحاولة نيل رضا العميل.

لا يجب أن ننسى كون المطعم من أفضل المطاعم المستخدمة في كسر الروتين بين الأزواج، وذلك لاعتماد القائمين عليه على توفير كافة سبل الراحة والمتعة لهم، بالإضافة إلى المحاولة الدائمة لتهيئة المكان لاستقبالهم، وذلك بإضافة الورود والشموع والمشروبات الشهية.

8- مطعم تال

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

بالإضافة إلى الكثير من المطاعم الكويتية تمكن مطعم تال الهندي من نيل مكانة مميزة وسط عدد كبير من المطاعم الغربية في المنطقة.

ذلك لتمكنه من جمع الطراز الهندي الذي يسعى لرؤية العديد من الناس في مختلف أنحاء العالم، مع الخدمة الكويتية المميزة والإطلالة الخارجية للطبيعة الخلابة من حوله.

علاوة على تقديمه العديد من المأكولات الهندية المتميزة بنكهاتها الآسرة ووضح الطعم بها، وذلك من خلال إضافة الكثير من البهارات الهندية الأصل، لتمكن بذلك من نقل الزائر إلى قبل الهند بكل ما فيها من تميز وروعة.

لا يجب أن ننسى الخدمة المميزة التي يحظر بها الزائر فور وصوله إلى المطعم والتي أشاد بها عدد كبير من الزائرين من مختلف أنحاء العالم.

طرق التواصل مع مطعم تال

العنوان الفروانية، شارع الري، الطريق الدائري الخامس، جراند أفنيوز.
رقم الهاتف 22200952
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 عصرًا إلى الساعة  11 والنصف ليلًا.
صفحة الانستجرام من هُنا

 9- دي فورني

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

أُدرج المطعم تحت قائمة أشهر وأفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت وذلك لقدرة القائمين عليه على توفير كافة سبل الراحة والاستماع لتهيئة جو من الرومانسية لا يُنسى.

علاوة على تمكنهم من توفير قائمة ضامة لألذ الأطعمة الإيطالية مثل الباستا، معدة من قبل أشهر الطهاة الإيطاليين لتكون تجربة المطعم من أفضل التجارب التي يمكن أن يمر بها كل محب للأطعمة الإيطالية اللذيذة.

هذا وبالإضافة إلى المنظر الليلي الرائع للواجهة الخارجية للمطعم والتي تضيف مزيد من الاندماج للزائرين والتألق والفخامة للمكان.

العنوان 13008 شارع السور في الكويت
رقم الهاتف 22006000
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة  4 عصرًا، ومن الساعة 6 ليلًا إلى الساعة 11 ليلًا.
حساب الانستجرام من هُنا

اقرأ أيضًا: ارخص سوق جملة في الكويت

 10- مطعم ريكاردو

أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

من ضمن أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت، وذلك لتميزها الكبير بالطراز الإيطالي الرائع الموفر للمزيد من الأطعمة القادرة على نقل الزائر لرحلة من المتعة والتميز، خاصةً مع إضافة الورود الحمراء الرائعة والشموع المتألقة لتضفي مزيد من راحة الأعصاب إلى المكان.

من الجدير بالذكر أن مطعم ريكاردو من المطاعم الحائزة على تقييم عالية من قبل الرواد، وذلك لتمكنه من توفير الخدمة المتميزة والأجواء الرومانسية الخلابة.

طرق التواصل مع مطعم ريكاردو

العنوان شارع السور شيراتون، الكويت
رقم الهاتف 22982025
مواعيد العمل تبدأ ساعات العمل من الساعة 11.30 صباحًا إلى الساعة  3.30 عصرًا.
حساب الانستجرام من هُنا

 تمكنت دولة الكويت من ضم عدد كبير جدًا من المطاعم المتميزة والجذابة لتكون بذلك ضمن أهم البلاد السياحية في العالم العربي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.