ما هي شركة إمكان للتمويل

ما هي شركة إمكان للتمويل؟ وما هي شروط تمويل إمكان؟ في الفترة السابقة وضعت السعودية الكثير من الأهداف، والتي لها خطة مدروسة وواضحة للتحقيق، فوجدنا أن السعودية بدأت بالنهوض في المجالات المختلفة، ومن ضمن التطورات الظاهرة هي مساعدة أبناء الوطن في النهوض من خلال إمدادهم بالأموال كما فعل مصرف الراجحي في إنشاء منصة إمكان، والآن سنتعرف على إجابة سؤال ما هي شركة إمكان للتمويل؟ من خلال موقع صناع المال.

ما هي شركة إمكان للتمويل؟

إن السعودية لديها أهداف جديدة للارتقاء بالبلاد على المستوى الاقتصادي، لذلك تم إنشاء صفحة إلكترونية مسؤولة عن تزويد بعض المشروعات بالأموال اللازمة لتتم مشروعاتهم من خلال منصة إمكان، كما أنها تشارك في الأعمال التي لها رأس مال صغير أو متوسط.

فهي تدعم الأشخاص أصحاب الجنسية السعودية أو المهاجرين إلى السعودية من أجل العمل، كما توفر لبعض الأشخاص كسب الأموال من خلال المشاركة في بعض المشاريع الجديدة، وذلك بدون دفع الأموال مقابل توفير المشاريع ليدخلوا فيها.

تعمل الشركة بشكل كبير على فتح الأفاق لكسب الأموال من خلال الإنترنت، كما أنها تساعد على زيادة الإبداعية في الوطن، فأصبح يُمكن لأي شخص العمل في المجال الذي يحبه من خلال طلب الأموال من المنصة.

حيث إن الناس لسنوات طويلة كانت مضطرة لعمل في المهن التي لا تحبها فقط بسبب عدم توافر المال للعمل في المجال المفضل بالنسبة إليهم، كما زادت معرفة الشعب بكيفية وضع الأهداف والتخطيط من أجل الوصول إليها، وكيفية تحمل مسؤولية عمل بأكمله والاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة به.

هذه قد تكون بداية رائعة إلى أن يكون الشخص مسؤول عن الأعمال الاستثمارية الضخمة، كما أن هذه المنصة الإلكترونية تابعة إلى كافة القواعد والمعايير الخاصة بالسعودية في التجارة، كما أنها تحتوي على جماعة من الأشخاص المتخصصين في مجالات إدارة الأعمال وفي المجالات الاقتصادية والإبداعية.

اقرأ أيضًا: رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني

مميزات منصة إمكان

في سياق الإجابة على سؤال ما هي شركة إمكان للتمويل؟ سنتعرف على الأمور التي تجعل منصة إمكان من أفضل شركات الإمداد بالأموال والتي تتمثل في الآتي:

  • يمكن أن يشترك الأشخاص في مشاريع مختلفة خاصة بأشخاص آخرين مقابل جزء من الأرباح، وبالتالي لا يحتاج الشخص إلى بذل الجهد حتى يحصل على الأموال.
  • جميع الأعمال التي تقدمها المنصة ليتم الاشتراك بها تكون مميزة بوثائق ائتمانية، ووثائق تلزم المنصة بالاعتناء بحق الفرد المشترك.
  • إن عملية البحث عن مشاريع موثوقة ليتم الربح منها من خلال الاشتراك بها بمبلغ معين أمر مرهق ويحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، ولكن هذه المنصة توفره من خلال ملء بعض المعلومات على المنصة.
  • الأعمال التي يمكن الاشتراك بها التي تقدمها ل تكون خاصة بمنطقة محددة في السعودية، بل إنها توفر الأعمال في كل مكان في السعودية.
  • يكمن الاشتراك في المشروعات المختلفة بأي مبلغ سواء كان صغير أو كبير.
  • خلال تسعين يوم فقط يعرف كل الأشخاص المشتركين في المشروع نسبة الأرباح التي سيحصلون عليها شهريًا أو سنويًا وهذا في حالة نجاح فكرة المشروع، وإذا لم تنجح يسترد الفرد المبلغ المدفوع.
  • كما أنها توفر للشخص أنواع مختلفة من المشروعات التي يمكن أن يشترك بها، وذلك من أجل تقليل حجم الخسائر التي قد يتعرض لها الفرد إذا تعرض المشروع إلى أزمة ما، كما يفضل أن يقوم الشخص بالبحث جيدًا عن المشروع المشترك به من كافة النواحي قبل تسليم الأموال.

شروط تمويل إمكان

توجد بعض البنود التي يجب توافرها في الشخص المتقدم بطلب الأموال من المنصة، والتي سنتحدث عنها في إطار الإجابة على سؤال ما هي شركة إمكان للتمويل؟ وتتمثل في النقاط التالية:

  • أن يكون الشخص عامل في الوظائف الخاصة بالدولة، أو الشركات الخاصة، أو في القطاع المسؤول عن حفظ الأمن في البلاد.
  • يجب أن يكون الدخل الشهري للفرد ألفين عملة في حالة أنه مازال يعمل في وظيفته، أو 1900 عملة إذا ما كان قد تجاوز السن الخاص بالقيام بهذه الوظيفة.
  • أن يكون سن الشخص ما بين العشرين والستين.
  • يجب أن يكون للفرد سجل يؤكد أنه يقوم الأموال التي يأخذها من بعض الشركات، وأنه لا يتهاون في دفعها.

اقرأ أيضًا: متى تأسست شركة أبل

التسجيل على منصة إمكان

يمكن الاشتراك في المنصة من خلال مجموعة من الإجراءات البسيطة، سنتعرف عليها في ضوء الإجابة على سؤال ما هي شركة إمكان للتمويل؟ والتي تتبين في السطور الآتية:

  1. تحميل البرنامج الخاص بإمكان على الجوال من هُنا.
  2. فتح البرنامج واختيار اللغة.
  3. كتابة رقم البطاقة الشخصية المحتوية على المعلومات الاجتماعية الخاصة بالفرد، أو الوثيقة الدالة على الإقامة بالسعودية في حالة التقديم من خلال الأشخاص الغير سعوديين الأصل.
  4. كتابة رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني.
  5. الإقرار بأن عمر الشخص أكبر من عشرين.
  6. الموافقة على البنود الخاصة بالموقع.
  7. إرسال رسالة إلى الجوال تحتوي على رقم تأكيدي، يتم كتابته في الموقع.
  8. يتم كتابة رمز التحقق الخاص بأبشر.
  9. من ثم يتم إدخال رمز سري، وكتابته مرة أخرى للتأكيد.

10.النقر على تسجيل الدخول.

كيفية الحصول على تمويل من إمكان

كما ذكرنا أن هذه المنصة لها الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل الهيئات التي يمكن التعامل معها، والآن لنتعرف على طريقة الانتفاع منها بالحصول على الأموال، من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم فتح البرنامج على الهاتف المحمول.
  2. النقر على تسجيل الدخول.
  3. كتابة التسلسل الخاص بالبطاقة الشخصية المحتوية على المعلومات الاجتماعية للفرد، أو التسلسل الخاص بالوثيقة التي توضح أن الشخص من أصل غير سعودي ولكنه يمكث ويعمل في السعودية.
  4. إدخال الرمز السري.
  5. النقر على التالي.
  6. الانتقال إلى نافذة الحساب.
  7. الضغط على قدم الآن.
  8. بعد ذلك يتم كتابة مجموعة من البيانات الهامة والتي تتمثل في الغرض من الحصول على الأموال، وكتابة ما إذا كان الشخص متزوج أو عازب، وعدد الأشخاص المكونة لعائلته، ونوع المكان الذي يقيم فيه، والوضع المهني الخاص به.
  9. الضغط على حفظ.
  10. يتم توضيح المكان الذي يعمل فيه الشخص سواء كان تابع للدولة، أو أنها شركة خاصة، وكتابة اللقب الخاص بالهيئة العامل بها، وتاريخ نشأتها، وتحديد ما إذا كان الشخص يعمل لدى الهيئة الخاصة بحفظ الأمن في البلاد.
  11. الضغط على حفظ.
  12. تحديد قيمة الأموال التي يحتاج إليها الشخص شهريًا والأجور التي ستدفع للأشخاص العاملين، ومصاريف المأكولات، والمشروبات، والأموال الخاصة بالتعليم، والمنافع الصحية، والأموال التي يتم دفعها مقابل الحصول على تأمين.
  13. يوضح الفرد إذا كان لديه أقساط أخرى يقوم بدفعها في الشهر أم لا.
  14. النقر على حفظ.
  15. ستتبين جميع البيانات التي تم إدخالها من قِبل الشخص، يجب عليه أن يتحقق منها جيدًا للكشف عن وجود خطأ ما وتغييره، ومن ثم النقر على موافق.
  16. بعد ذلك سوف تتبين القيمة المالية التي سيحصل عليها الشخص، والمبلغ الذي عليه أن يقوم بدفعه كل ثلاثين يوم، ومعدل النسبة كل أثني عشر شهرًا.

اقرأ أيضًا: مراجعة شاملة لشركة AvaTrade ومكافأة تصل إلى 10000$ (رافعة مالية 1:400)

أنواع التمويل المُقدمة من شركة إمكان

يوجد نمطين من الأموال المقدمة من المنصة والتي سنتعرف عليها فيها في سياق الإجابة على سؤال ما هي شركة إمكان للتمويل؟ من خلال ما يلي:

  • التمويل المصغر: وهو عبارة عن تقديم النقود المطلوبة من قِبل العاملين في الهيئات الخاصة بالدولة، أو الهيئات الخاصة، أو المسؤولة عن حفظ الأمن في البلاد.
  • التمويل الإضافي: وهو يتمثل في الحصول على الأموال ولكن في حالة الحصول مسبقًا من قِبل أحد المصارف يجب توافر مجموعة من البنود وهي أن يكون الشخص منشأه الأصلي من السعودية، وأن يكون دخله الشهري أكثر من سبعة آلاف عملة.

إن هيئة إمكان أصبحت من الهيئات الرائدة في إمداد المشروعات بالأموال في السعودية في وقت قصير، نظرًا لِما من مميزات متعددة تُقدمها للعملاء وتوفير الوقت والجهد.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.