قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021

قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021 للاستمتاع بعطلة الصيف مع أسرتك وأصدقائك، حيث تعد العين السخنة من أهم وأشهر المنتجعات السياحية والاستثمارية على البحر الأحمر، وهي تابعة لمحافظة السويس، يفصلها عن مدينة السويس حوالي خمسة وخمسون كيلو متر، وتعتبر من أقرب المنتجعات في البحر الأحمر إلى محافظة القاهرة، وقد أُطلق عليها اسم العين السخنة لما يكثر بها من العيون الكبريتية الساخنة، والتي يستخدمها بعض المرضى في الاستشفاء، وتعد من أجمل المصايف والمشاتي طوال السنة، تمتلئ بالعديد من القرى السياحية والفنادق والشاليهات، وتقوم بجذب أعداد كبيرة من الأجانب ذوي الجنسيات المختلفة والمصريين أيضًا على حد سواء؛ لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا صناع المال هذا المقال عن قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021.

هل تفكر في مشروع ناجح في العين السخنة؟ هل أعجبك فكرة قرية سياحية؟ إذن اقرأ هذا المقال: نموذج دراسة جدوي مشروع قرية سياحية (ناجح جدا)

قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021

لو أنك تريد أن تعرف المزيد عن قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021 فسنقوم الآن بتوضيح كافة التفاصيل التي أنت كمصيف تحب أن تعرفها، حيث أنك سوف تجد في العين السخنة كل أنواع السياحة التي ترغب بها من السياحة الترفيهية، والسياحة العلاجية، والسياحة التاريخية، والسياحة الشاطئية، وتتميز العين السخنة بالكثير من القرى السياحية الجذابة التي تقدم العديد من العروض والمميزات؛ لجذب السائحين والزائرين من مختلف الأمكنة، هيا بنا لنتعرف على قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021.

اقرأ أيضًا: قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

قرى داي يوز بالعين السخنة

من خلال بحثك عن قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021 سوف تجد أبرزها هي قرى داي يوز بالعين السخنة، وخاصة أن أهم ما يميز هذه القرية أنها تقدم رحلة اليوم الواحد، حيث أنها رأت أن في أثناء انشغال الكثير من الأسر بالعديد من المهام والمسئوليات التي تمنعهم من قضاء عدة أيام والسفر إلى العين السخنة فقد نظمت من أجل هذا رحلات تسمى اليوم الواحد؛ لقضاء وقت ممتع في يوم واحد فقط والاستمتاع بأجواء المكان الرائعة.

من أفضل وأروع القرى في العين السخنة التي تقدم رحلات ليوم واحد

قرى داي يوز بالعين السخنة

قرية جاردينيا بالعين السخنة

تعد قرية جاردينيا من أشهر وأجمل القرى في رحلات اليوم الواحد في العين السخنة، تقع في الكيلو 24 من اتجاه مدينة السويس، تحتوي على شاطئ رملي له جاذبية خاصة، ويقوم بتقديم باقات عديدة من أجمل الألعاب الترفيهية على الشاطئ، تشتمل أيضًا على حمامات سباحة كثيرة وذات مساحات مختلفة.

وبالنسبة لأسعار قرية جاردينيا ذات اليوم الواحد فهي مائة وخمسون جنيهًا للفرد وثلاثمائة وخمسون جنيهًا ثمن إجار شاليه لأسرة كاملة.

قرية جاردينيا بالعين السخنة

قرية جيت بيتش بالعين السخنة

تقع قرية جيت بيتش في الكيلو 25 في مدينة العين السخنة بالقرب من جبل عتاقة على طريق السويس، بمعنى أنها تبتعد قرابة ساعة ونص الساعة من محافظة القاهرة، وتتميز قرية جيت بيتش بالكثير من الخدمات ومن أجمل ما يميزها شاطئها الرملي الفيروزي، تقع على البحر مباشرة بالإضافة لوجود العديد من حمامات السباحة المختلفة.

قرية جيت بيتش بالعين السخنة

قرية كناري بيتش بالعين السخنة

قرية كناري بيتش تقع في الكيلو 31.5 من طريق الزعفرانة السويس، يوجد بها الكثير من حمامات السباحة المتنوعة والمساحات الكبيرة الخضراء.

أسعار إيجار الشاليهات في قرية كناري بيتش يبدأ من ثلاثمائة جنيه للفرد، وأسعار البيع للشاليهات في قرية كناري بيتش يبدأ من مائتين وعشرون ألف جنيه.

قرية كناري بيتش بالعين السخنة

قرية ستيلا دي ماري بالعين السخنة

تقع قرية ستيلا دي ماري في الكيلو 46 في العين السخنة على طريق السويس الغردقة، تعتبر مزار كثير من العائلات محبي اليوم الواحد في الرحلات؛ بسبب ما تتميز به القرية من حمامات سباحة رائعة، والمطاعم العالمية وجودة الطعام المرتفعة، بالإضافة إلى ملاعب الجولف، والجيم والسبا.

تتميز قرية ستيلا دي ماري أيضًا بشاطئ فيروزي، وحدائق متنوعة، وبها منطقة مخصصة للأطفال، تقدم رحلات بحرية لمحبي الصيد وهواة الغطس وكثير من الأنشطة التي تجذب الأسرة.

الأسعار في قرية ستيلا دي ماري في اليوم الواحد بدون شاليه تبدأ من خمسمائة جنيه، أما إيجار الشاليه فمتوسط ألف وثلاثمائة جنيه في اليوم.

قرية امباير ريزورت بالعين السخنة

تقع قرية امباير ريزورت قبل الزعفرانة ب ثمانية عشر كيلو متر، وتقع بعد محافظة القاهرة بمائة وخمسة وستون كيلو متر، تحتوي على حمامات سباحة مختلفة ومتنوعة، ومساحات كبيرة خضراء متميزة.

الإيجار يبدأ بمتوسط ثلاثمائة جنيه، أما أسعار الشاليهات للبيع تبدأ من ثمانمائة وخمسون ألف جنيه.

قرية دولفين بالعين السخنة

قرية دولفين تقع على الكيلو 66 طريق الزعفرانة، في منطقة جبل عتاقة، وتتميز أنها يتوفر فيها جميع الخدمات والمرافق، بها حمامات سباحة متنوعة، ومساحات كبيرة خضراء، وشاطئ فيروزي، يبلغ متوسط إيجار الشاليه حوالي ثلاثمائة جنيه.

قرية أميجو بالعين السخنة

قرية أميجو تقع في الكيلو 33 من طريق السويس، بعد الفندق الخاص بقرية ستيلا دي ماري، بها كل الخدمات والمرافق والسوبر ماركت، وحمامات السباحة.

أسعار الإيجار الخاصة بالشاليهات في قرية أميجو يبدأ من ألف جنيه في اليوم.

قرية أميجو بالعين السخنة

قرية ساند بيتش العين السخنة

تقع قرية ساند بيتش على الكيلو 37 في طريق الزعفرانة السويس، وهي ممتدة على البحر مباشرة في جبل عتاقة وبها مجموعة كبيرة من الخدمات من حمامات سباحة كثيرة ومتنوعة، ومساحات خضراء.

تبدأ أسعار الشاليهات فيها من أربعمائة وخمسون جنيه في اليوم، أما متوسط أسعار البيع فيبدأ من مائتي ألف جنيه.

قرية تيوليب بالعين السخنة

قرية تيوليب بالعين السخنة تقع على الكيلو 38 طريق الزعفرانة، تتميز بمجموعة مختلفة من الخدمات أهمها الشواطئ وحمامات السباحة المتنوعة.

يبدأ متوسط إيجار الشاليهات فيها من خمسمائة جنيه في اليوم.

فندق بورتريه بالعين السخنة

يقع الفندق على الكيلو 59 في طريق السويس الغردقة، الفندق به الكثير من التميز الذي يجعله واجهة من واجهات العين السخنة، به مطعم وكافيه، ويوجد به شاطئ خاص، ويوجد به دي جي، وأيضًا يتوفر به حمامات سباحة.

متوسط اليوم في فندق بورتريه يبدأ من مائة وخمسون جنيه، أما إيجار الشاليهات فيبدأ من ثلاثمائة وخمسون جنيهًا في اليوم.

قرية الحجاز بالعين السخنة

القرية تقع على مسافة اثني عشرة كيلو متر من بورتو سخنة، أي على مسافة حوالي ساعة ونصف من محافظة القاهرة، يتوافر بها حمام سباحة.

أما متوسط أسعار الإيجار فهي للشاليهات ثلاثمائة جنيه في اليوم.

قرية الحجاز بالعين السخنة

هل تعتبر أن الشاليه مشروع ناجح في مصر؟ هل معك رأس مال وتفكر في إقامة مجموعة شاليهات؟ للمعلومات الوافية حول هذا الموضوع تفضل بقراءة هذا المقال: دراسة جدوى مشروع شاليهات

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة

قرية اللؤلؤة تقع على مسافة 23 كيلو من مدينة السويس في نفس اتجاه الزعفرانة، يتواجد بها العديد من المرافق والخدمات مثل حمامات السباحة المختلفة، والمطاعم والسوبر ماركت.

بالنسبة للأسعار فإن الإيجار للشاليهات يبدأ من ثلاثمائة جنيه يوميًا.

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة

قرية واحة مينا بالعين السخنة

قرية واحدة مينا تقع على الكيلو 67 طريق الزعفرانة، تعتبر من أجمل قري وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021 لما تمتاز به من خدمات كثيرة تتمثل في الفنادق، وحمامات السباحة، والكافيهات، ومناطق ترفيه الأطفال، والسوبر ماركت.

بالنسبة للأسعار تبدأ من مائتي وستون جنيهًا، يشتمل هذا السعر على نزول حمام السباحة، وتناول الغداء، ومتوسط إيجار الشاليه من أربعمائة جنيه في اليوم.

قرية واحة مينا بالعين السخنة

قرية لاسيرنا بالعين السخنة

تقع قرينة لاسيرينا بالعين السخنة في الكيلو 68 العين السخنة، وتعتبر مناسبة جدًا لرحلات اليوم الواحد؛ قربها من مطار القاهرة حيث أن المسافة بين القرية ومطار القاهرة هي مائة وتسعة وثمانون كيلو مترًا، وتبعد عن بورتو السخنة عشرين كيلو متر فقط.

القرية بها العديد من الخدمات المتميزة والتي تتمثل في الشاطئ الخاص، والفندق الفخم، وحمام السباحة المتميز، وموقف سيارات كبير.

بالنسبة للأسعار في قرية لاسيرينا بالعين السخنة فالإيجار يبدأ من مائتي جنيه وإيجار الشاليه يبدأ من ثمانمائة جنيه لليوم الوحد.

قرية لاسيرنا بالعين السخنة

سعدنا بتقديم مقالنا اليوم عبر موقعنا صناع المال عن قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2021 ونرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم، ونرحب بمزيد من الأسئلة ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت، مع أطيب تمنياتنا لكم بإجازة سعيدة.

 

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. أحمد سيد يقول

    سعر ايجار الشاليه لاسره ولا للفرد الواحد وممكن أعرف السعر كام بالظبط اضافه إلى سعر دخول الشاطئ