تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون وطريقة استلامها بالخطوات والصور

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون عملية يحتاجها كافة مُستخدمي موقع PayPal؛ ليستطيعوا الحصول على أرباحهم بطريقة آمنة وغير مُكلِفة.

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون عملية مهمة للكثيرين يُمكن تنفيذها بخطوات سهلة، كما يُمكن استلام الأموال عن طريق أي فرع يدعم خدمة ويسترن يونيون بخطوات بسيطة، نوافيكم جميعها من خلال صناع المال.

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون

 

يحتاج العديد من مستخدمي الباي بال بشكلٍ دائم إلى سحب أرباحهم من محفظة الباي بال، لكن لكي يتم ذلك تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيونالأمر لابد من وجود وسيلة دفع إلكترونية تعمل كوسيط بين العميل وبين شركة باي بال.

يُفضل فئة كبيرة من الأشخاص استلام أموالهم من خلال ويسترن يونيون باعتبارها إحدى الوسائل الآمنة والرخيصة عند سحب أموالهم من خلالها.

يستطيع مستخدمي PayPal إرسال الأموال من محفظة حسابهم إلى ويسترن يونيون من خلال موقع File Upload الشهير، الذي يتم فيه تحويل الأموال مقابل رسوم 15% من خلال إجراءات بسيطة، وتلك الإجراءات هي:

  • في البداية يجب أن يكون لدى المُستخدِم حساب على موقع file-upload، إذا لم يكن لدى المستخدم حساب يجب عليه التسجيل أولًا إما عن طريق التوجه إلى مُحرك البحث جوجل من ثم كتابةfile upload في محرك البحث والضغط على log in، أو يُمكن الولوج إلى التسجيل مباشرةً من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى أخر بنكي أو باي بال

تابع تحويل الأموال من باي بال

استكمالًا للخطوات السابقة…

  • بعد تسجيل المُستخدِم والدخول إلى حسابه على file-upload يجب عليه أن يرسل رسالة إلى إدارة الموقع ليخبرهم برغبته في بتحويل أمواله من محفظة الباي بال إلى محفظته على file upload، إما عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم: [email protected]، أو عن طريق صفحتهم الرسمية على فيسبوك من هنا.
  • سيتم الرد علي المُستخدِم في أقرب وقت ممكن؛ لإرسال خطوات تحويل أمواله من PayPal إلى محفظته على file-upload.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة سيتم تحويل الأموال إلى محفظة العميل بعد ساعتين كحد أقصى.

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون

  • بعد ذلك يجب على المُستخدِم الرجوع إلى حسابه على file-upload ليجد أن الأموال قد تم إرسالها إلى محفظته على الموقع كما في الصورة أعلاه.

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون

  • يجب على المُستخدِم بعد ذلك التوجه إلى القائمة المنسدلة في أقصى يمين الشاشة، من ثم الضغط على خيار وسيلة الدفع كما في الصورة أعلاه.
  • سيظهر أمام المُستخدِم عدة خانات، يجب عليه في تلك الخطوة التوجه إلى الخانة الأولى وهي وسيلة الدفع، واختيار الوسيلة المناسبة له.

تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون

  • في حالة تفضيل المُستخدِم لوسيلة الدفع باستخدام ويسترن يونيون، ما عليه إلا البحث في قائمة وسائل الدفع الإلكترونية، من ثم تحديد (Western Union)، من ثم الضغط على زر (حفظ الإعدادات).
  • هكذا يكون قد قام العميل بإتمام عملية تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون بنجاح.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب من البنوك والبريد ومن خلال الإنترنت والشركات

كيف تستلم أموالك من ويسترن يونيون؟

يُمكن للمستخدمين الذين قاموا مُسبقًا بعملية تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون، أن يسحبوا أموالهم من أي فرع يدعم خدمة ويسترن يونيون من خلال خطوات بسيطة، تلك الخطوات هي:

  • في البداية يجب على المستخدم العثور على أقرب فرع أو وكيل يدعم وسيلة الدفع الإلكتروني ويسترن يونيون، في حالة تعثر المُستخدم في إيجاده يُمكنه استخدام خدمة مُحدد الفروع المُقدمة من الموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون من هنا.
  • بعد زيارة الفرع يقوم المُستخدِم بالتوجه إلى الموظف وطلب أستلام أمواله، سيقوم الموظف بإعطائه نموذج بيانات شخصية لتعبئته، للتحقق من أنه صاحب تلك الأموال.
  • تتضمن الاستمارة كتابة اسم المرسل، مكان إرسال الأموال، سؤال اختياري وفقًا لانطباقه على المُستخدِم، وكتابة رقم تتبع التحويل (MTCN).
  • بعد انتهاء المستخدِم من تعبئة النموذج، يقوم بتسليم الموظف بطاقة الهوية الخاصة به.
  • بعد تأكد الموظف من بياناته كاملة، يقوم بإعطائه إيصال استلام للتوقيع عليه، من ثم استلام أمواله.

اقرأ أيضًا: تحويل من حساب بنكي إلى باي بال بالخطوات والصور ومتطلبات عمليات التحويل

قد تحدثنا عن كيفية تحويل الأموال من باي بال إلى ويسترن يونيون من خلال عرض الطريقة الأنسب للقيام بذلك من خلال موقع file-upload الشهير، وكيف يُمكن للمُستخدمين استلام أموالهم من ويسترن يونيون بعد الانتهاء من عملية التحويل، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا حول هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هل في مصر اليوم تسليم حوال ورسوله بالجنيه المصري