أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش

أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش والمحافظ الأخرى منتشرة، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع التي يُمكن الربح من خلالها وذلك عن طريق القيام ببعض الأمور السهلة مثل النقر على الموقع أو عن طريق الألعاب.

كما أن تلك المواقع حازت على اهتمام العديد من الأشخاص وذلك بسبب سهولة الربح بالإضافة إلى أنها تدعم فودافون كاش ومن خلال موقع صناع المال نوضح أفضل مواقع اختصار روابط وأرباح كل موقع ويدعم فودافون كاش.

أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش

في السابق كانت مصر من الدول التي تعتمد على النقود الورقية في كافة التعاملات ولا تكن تواكب العصر، حيث إن جميع الدول أو أغليها كانت تتعامل عن طريق المحافظ الإلكترونية بشكل أساسي عن النقود الورقية حيث كانت تلك الطريقة أسهل وأفضل.

بينما مع مرور الوقت أصبحت مصر تدعم تلك الخدمة حيث قامت شركة فودافون للاتصالات بإصدار خدمة فودافون كاش التي تُساعد على التعامل في كافة الأمور بالمحفظة الإلكترونية و تلك الخدمة تتميز بسهولتها وقلة الرسوم المفروضة عليها.

بالإضافة إلى أن شركة فودافون تعاقدت مع العديد من البنوك المصرية التي أصبحت داعمة لتلك الخدمة بالفعل مما جعل الأمور أسهل على العميل من حيث سحب أو أيداع الأموال بالإضافة إلى ظهور بعض المواقع التي يتم الربح من خلالها و تلك المواقع تدعم خدمة فودافون كاش.

حيث إن العديد من الأشخاص خصوصًا العاطلين عن العمل أو الراغبين في جني الأموال يبحثون عن بعض المواقع التي يُمكن من خلالها الحصول على الربح وسحب الربح من خلال خدمة فودافون كاش، لذلك نقدم في النقاط التالية أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش:

1- موقع oui.io

هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش ويتميز بسهولة الاستخدام ويُمكن الوصول له من هنا، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى وطرق الدفع المُختلفة، حيث إنه يُمكن الربح من خلاله بقيمة 20% من كامل قيمة الأرباح التي يربحها الموقع بالإضافة إلى أن الموقع يُعطي بعض المكافآت الأخرى للعميل.

في حالة زيادة نسبة أرباح العميل وتصل إلى 5 دولار يتم إعطائه مكافأة من الموقع كما أن في حالة أن العميل قد ربح العديد من الأموال تصل إلى 50 دولار أمريكي يتم إعطائه مكافأة أخرى من الموقع.

اقرأ أيضًا: طريقة إيداع فودافون كاش من ATM

2- موقع Cutpaid

أحد مواقع الربح من على الإنترنت بالإضافة إلى أنه من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش، حيث إن الحد الأدنى للاستثمار في الموقع بقيمة 3 دولار أمريكي، كما أنه من المواقع التي تدعم مُختلف أنواع طرق الدفع مثل خدمة فودافون كاش، وبايونير، وباي بال.

هذا الموقع يتم الربح من خلال عن طريق النقرة حيث إن فيه حالة دخول 1000 زائر إلى الموقع تُقدر نسبة الأرباح بحوالي 8 دولار أمريكي بالإضافة إلى أن نسبة الأرباح في الموقع من المُمكن أن تصل إلى 30% من قيمة الأرباح بأكملها، ويمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

3- موقع Cpmlink

ذلك الموقع من أحد أنواع المواقع الربحية حيث إنه يُعد من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش مع إنه غير مشهور في الوطن العربي، وأهم ما يُميز هذا الموقع هو الحد الأدنى للدفع فيه مُنخفض جدًا يُمكن لأي أحد أن يدفعه مما يجعله من أكثر المواقع الربحية انتشارًا في العالم الأوروبي.

وأهميته تعود إلى أن الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار أمريكي وفي حالة أن الموقع قد تم زيارته من قبل 1000 زائر إذًا العميل يربح حوالي 5.10 دولار أمريكي كما أن في الفترة الأخيرة بدأ الموقع في دعم العملة الرقمية المشفرة بيتكوين، ويمكن التوجه لهذا الموقع مباشرة من هنا.

4- موقع exe.io

مؤخرًا انتشرت بشدة الكثير من المواقع الربحية أو مواقع الاختصار من أجل الاستفادة من الربح المادي الذي يعود على الشخص ومن تلك المواقع موقع إختصار exe.io بالإضافة إلى أنه يتم بالسهولة في الإستخدام.

يُمكن الاستفادة من موقع الاختصار من خلال نسخ رابط الموقع الذي ترغب في زيادة عدد زواره ويتم وضعه في خانة الرابط من خلال الموقع الرسمي exe.io وكلما زاد عدد الزائرين على الموقع الذي تم وضع الرابط الخاص به في الموقع كلما زادت نسبة الأرباح.

قيمة الأرباح على الموقع تُقدر بحوالي 15% من قيمة الأرباح الكاملة إي أن في حالة ربح الموقع قيمة 100 دولار أمريكي يربح المستثمر في الموقع قيمة 15 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أن الموقع يعتبر من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش، و باي بال، و البيتكوين، ويمكن الاستفادة من هذا الموقع من خلال التوجه إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل فودافون كاش من تطبيق فوري

5- موقع adyou.me

هذا الموقع من أكثر المواقع التي لها تاريخ كبير في إختصار الروابط، ويتميز ذلك الموقع بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى ثقة العميل في الموقع وأنه من أكثر المواقع صدقًا للعُملاء، كما أن موقع adyou.me وضع الحد الأادنى للدفع عليه هو 5 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى أنه يُعتبر من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش، وباي بال، وبايونير، وبيتكوين، كما أن هذا الموقع من أهم المواقع الربحية التي تتسم بالمصداقية وذلك بسبب أنه موجود على الساحة الربحية منذ 5 سنوات، ويمكن التوجه إلى هذا الموقع مباشرة من هنا.

6- موقع adf.ly

موقع ادفلاي من أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش كما أن الموقع يعمل من خلال زيادة عدد الزائرين على الموقع مما يؤدي إلى ربح الأموال بينما الحد الأدنى للدفع في الموقع هو 5 دولار أمريكي كما أن في حالة زيادة عدد الزائرين على الموقع يزداد نسبة الأرباح.

حيث إن في حالة وصول الموقع إلى 1000 مشاهدة يصل ربح العميل إلى 0.4 دولار أمريكي بينما نسبة 4000 مشاهدة تزيد نسبة الأرباح إلى 1 دولار أمريكي ونسبة 40.000 مشاهدة تصل الأرباع إلى 10 دولار أمريكي، ويمكن التوجه لهذا الموقع مباشرة من هنا.

7- موقع getsurl

هذا الموقع من المواقع التي يتم الربح من خلال زيادة عدد الزائرين على اختصار الرابط الذي يتم الربح من خلاله وكلما زادت عدد الزائرين كلما زادت الأرباح، كما أن الموقع يدعم خدمة فودافون كاش، وباي بال، واسكريل، وبايير، وبايونير، ويمكن التوجه للموقع مباشرة من هنا.

طرق الربح من خلال مواقع اختصار الروابط

التقدم في التكنولوجيا أدى إلى ظهور تقدم في العديد من الأمور ومن تلك الأمور القدرة على الكسب والربح من خلال مواقع اختصار الروابط الإلكترونية بالإضافة إلى أن تلك الروابط تدعم فودافون كاش، ومن تلك الطرق ما يلي:

1- نشر الرابط الاختصار على الفيديوهات

يُمكن الاستفادة من اليوتيوب من خلال نشر رابط الاختصار لزيادة الزائرين على الموقع من أجل زيادة الربح وذلك من خلال وضع رابط الاختصار على الفيديوهات التي يتم نشرها على اليوتيوب مع إثارة فضول المشاهدين من أجل الضغط على الرابط حيث إن كلما زادت عدد الزوار كلما زادت عدد الأرباح .

2- نشر الروابط المختصرة على هيئة أخبار هامة

يُمكن استغلال وسائل التواصل الإجتماعي من أجل زيادة عدد الزائرين على رابط الاختصار وذلك من خلال وضع الرابط المختصر على هيئة بعض الأخبار الهامة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص مما يجعل ذلك يؤثر على زيادة الأرباح.

اقرأ أيضًا: هل يمكن التحويل من فودافون كاش إلى اتصالات كاش

3- نشر الرابط من خلال موقع إلكتروني

يُمكن نشر الرابط المختصر من خلال اقامة موقع الكتروني ويتم وضع الرابط المختصر به حيث إن تلك الطريقة تجعل اختصار الروابط يأتي له العديد من الزائرين مما يُساعد على زيادة نسبة  الأرباح بالنسبة للموقع وبالنسبة إلى المستثمر فيه.

حيث إن الموقع الإلكتروني يُمكن أن يأتي إليه العديد من الزائرين في الكثير من الأوقات حتى في أوقات النوم ليس له وقت محدد للوصول إليه، ويتم ذلك من خلال وضع بعض المقالات التي تلفت إنتباه المُتابعين والباحثين مما يؤدي إلى حدوث زيادة مهولة في كمية الزائرين على الموقع وبالتالي يحدث زيادة على اختصار الروابط.

أفضل مواقع اختصار روابط يدعم فودافون كاش تسهل عملية الربح من خلال الروابط حيث إنها تُقدم للعُملاء الكثير من الأرباح التي تزيد مع زيادة عدد الزائرين على الموقع.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.