أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022

أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 يمكنك التعرف عليها عبر موقع صناع المال ، وذلك ما يبحث عنه الكثيرون حتى يتمكنوا من الدخول في هذا المجال المربح عن طريق شبكة الإنترنت، حيث أن العمل مع تلك المواقع يتميز بالسهولة والبساطة.

ولا يفوتك قراءة مقالنا عن: كيف تستفيد من الانترنت وتربح الكثير من المال

أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022

أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022
أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022

قبل أن نقوم بتوضيح أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 يجب علينا أولًا أن نذكر ضرورة امتلاك قاعدة بيانات من الملفات المتنوعة بين الصور والفيديوهات وغيرها من الملفات المطلوبة لدى العملاء، والعديد من العوامل الأخرى التي سنقوم بذكرها في السطور التالية.

1_ الربح من خلال موقع User Upload

الربح من خلال موقع User Upload
الربح من خلال موقع User Upload

يعد من أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 ويتم استعماله في رفع الملفات من خلال الأجانب ولا ينتشر في الشرق الأوسط وهو الأكثر رفعًا بين المواقع الأخرى ويمكن الدخول والتسجيل على الموقع من هنا ويأتي مع العديد من المميزات وهي كالآتي:

  • يتميز الموقع بسهولة التعامل معه.
  • يقوم الموقع بتزويد المستخدم بمساحة 50 جيجا بايت.
  • التحميل من الموقع سهل وبسيط.
  • يمكن من خلاله رفع أكثر من صيغة للملفات مثل Pdf,ZIP,APK,EXE,MP3.MP4.
  • لا يقوم الموقع بحذف أي من الملفات حتى بعد أن يمر 90 يوم بعد رفعها ولا يتم تحميلها.
  • كما يقوم الموقع بدفع أرباح أكثر من أي مواقع عربية أخرى، وبالتالي يعطي على كل 1000 تحميل ثلاث دولارات بخلاف المواقع العربية التي تكون أرباحها لكل 1000 تحميل 2 دولار فقط، وفي الدول الأجنبية تكون الأرباح لكل 1000 تحميل 10 دولار.
  • ويكون الحد الأدنى للدفع هو عشرة دولارات ويمكن تحويل الأرباح على الحسابات في البنوك المحلية أو الباي بال، ويجب أن يقوم المستخدم بتقديم طلب للدفع عند مرور في يوم 23 من كل شهر.

كما أدعوك للتعرف على: كيف تربح من رفع الملفات 2022 بالخطوات والروابط

2_ الربح من خلال موقع Gulf-UP

الربح من خلال موقع User Upload
الربح من خلال موقع User Upload

الموقع الثاني هو Gulf-UP والذي دخل قائمة أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 وذلك لكونه موقع عربي يتميز بالسهولة في الاستعمال، ويعمل في هذا المجال لسنوات طوال دون أي مشكلات مع الزوار أو رافعي الملفات.

ويمكن الدخول على رابط الموقع من هنا والتسجيل للاستفادة بما يقدمه الموقع من مميزات وخدمات لرفع الملفات المتنوعة والربح من خلالها وتحميلها بكل سهولة وأهم مميزاته تكون كالتالي:

  • يبلغ الحد الأدنى الخاص بالدفع به 2 دولار.
  • يقوم الموقع بدعم أنظمة الدفع عن طريق باي بال ويب موني وبايزا وبطاقات أمازون.
  • يدفع الموقع خلال يوم واحد أو أقل.
  • يتميز بالعائد الكبير على مستخدميه من الدول العربية والذي يبلغ ثلاث دولارات لكل 1000 تحميل.

3_ الربح من خلال موقع upload-File

الربح من خلال موقع upload-File
الربح من خلال موقع upload-File

وهو الثالث في قائمة أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 ويتم من خلال جني الأرباح التي تصدر من رفع الملفات مثل باقي المواقع المخصصة لذلك الغرض، ويمكن الدخول على الموقع والتسجيل من هنا، كما أن له العديد من المميزات نوضحها في النقاط التالية:

  • يتميز بوجود إدارة عربية له.
  • يمكنه إرسال الأرباح لرافعي الملفات عن طريق البريد المصري وشركات السحب واتصالات كاش وفودافون كاش.
  • يُتيح التعامل مع الأرباح من خلال بايونير وباي بال وادف كاش وسكريل وبيت كوين وبيرفكت موني وعدة بنوك أخرى، وبذلك يمتلك المستخدم الحرية في اختيار طريقة السحب.
  • يبلغ الحد الأدنى للأرباح دولار واحد ويتم تحديد ذلك من خلال معرفة طريقة الدفع، كما يمكن أن يدفع ثلاث دولارات لكل 1000 تحميل في أي دولة من العالم والمبلغ في زيادة على حسب الدولة، ويمكن أن يصل الربح إلى 7 دولار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والمملكة المتحدة.

4_ الربح من خلال موقع up-4ever.com

الربح من خلال موقع up-4ever.com
الربح من خلال موقع up-4ever.com

يعد من أفضل المواقع المستخدمة في الربح من خلال رفع الملفات وذلك نظرًا لما يقدمه من مبالغ تصل إلى 7 دولارات لكل 1000 تحميل في دول مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة،كما يقدم مبالغ مميزة لعدد من الدول العربية مثل السعودية والكويت وقطر.

ويقوم الموقع بدفع دولار واحد في حالة التعامل مع البنوك الإلكترونية أو عشرون دولار عند ارسال حوالة من خلال ويسترن يونيون أو خمسون دولار عند استخدام بايونير، ويتميز نظامه بالتصميم البسيط الذي يسمح باستخدامه بسهولة ويمكن الدخول على الرابط من هنا والبدء في التسجيل.

5_ الربح من خلال موقع filefactory.com

الربح من خلال موقع filefactory.com
الربح من خلال موقع filefactory.com

الموقع الأخير في قائمة أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 هو موقع filefactory.com ويعد من المواقع الشهيرة التي تعمل في هذا المجال منذ سنين وقد أثبت نجاحه، كما أنه يقوم بدفع مبالغ كبيرة في الولايات المتحدة لكل 1000 تحميل وتصل إلى أربعون دولار، وفي بعض الدول العربية يقوم بدفع 5 دولار لكل 1000 تحميل.

وقد حصل على الترتيب العالمي الـ 4300 من حيث الشهرة والخدمات التي يقوم بتقديمها وللتسجيل في الموقع يُرجى الدخول على الرابط من هنا.

معنى رفع الملفات للربح منها

ظهرت فكرة مواقع رفع الملفات وطريقة الربح منها عبر معرفة احتياج الأفراد لتحميل الملفات المتنوعة مثل الكتب والبرامج والفيديوهات والصور إذا لزم الأمر حتى يتم الاستفادة من وجودها على الأجهزة، ولذلك يبحث الكثيرون عن أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 حتى يتمكنوا من الاشتراك بها والتعامل معها.

ولا تتردد في زيارة مقالنا عن: كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميًا من خلال 5 مقترحات مربحة

كيفية الربح من مواقع رفع الملفات

هناك العديد من العناصر الواجب توافرها عند اختيار مجال رفع الملفات للربح من خلاله ونوضحها في النقاط التالية:

  • يجب على رافع الملفات أن يقوم بالتركيز على المجال الذي سيقوم برفع ملفاته وذلك عن طريق البحث عن ذلك المجال من خلال الإنترنت مع إضافة كلمات مثل تنزيل أو تحميل وسيقوم محرك البحث بإظهار ما يتعلق بالكلمة المختارة، كما يجب أن يقوم بتجهيز المساحة التي ينبغي توافرها على الجهاز.
  • تتنوع الملفات المراد تنزيلها بين الكتب والفيديوهات والصور ويمكن رفعها بكل سهولة على المواقع المختلفة لتحقيق الربح.
  • تتواجد عدة شركات ومواقع متخصصة في رفع الملفات وتحميلها ولكن لا يقتصر الربح على التحميل فقط ولكن يتم الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات وتتمثل المرة في إمكانية التحميل من الموقع وعرض الإعلانات المنبثقة ويأتي الربح من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • كما يمكن الربح عن طريق القيام بالمهام الصغيرة التي يطلبها الموقع من الزائرين مثل إتمام الزائر للاستبيانات المتنوعة عند تحميل الملف.
  • يجب التركيز على تواجد الزوار بقوة على الموقع لأنهم الركيزة الأساسية لزيادة التحميلات وبالتالي زيادة الأرباح الخاصة بالمستخدمين وبالتي يجب الاهتمام بطرق جذبهم المختلفة.

يمكنك التعرف على المزيد عبر: كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2022

كيفية زيادة الزوار على مواقع رفع الملفات

بعد أن قمنا بذكر أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 يجب أن نوضح كيفية زيادة الزوار على الموقع المختار حتى يزداد الربح ويتم ذلك من خلال الطرق التالية:

  • منصة Facebook والذي يتم من خلالها جلب العديد من الزوار للاستفادة بما هو متواجد على الموقع الذي نعمل على رفع الملفات المختلفة عليه، ويجب أن يتم مشاركة الروابط الخاصة بالتحميل على الصفحات الخاصة بالمجال الذي يخص الملف.
  • منصة You tube عند انشاء قناة على تلك المنصة يمكن من خلالها زيادة الزوار والتحميلات على الموقع عن طريق توضيح الرابط أسفل الفيديو.
  • المواقع والمدونات والتي تهدف إلى تقديم المعلومات المتنوعة والإفادة ومن خلالها يمكن نشر الروابط الخاصة بالملفات المتنوعة وبالتالي سيزداد الإقبال عليها وتزداد الأرباح.
  • المنتديات ولن نحتاج إلى صنع منتدى خاص ولكن يجب أن نقوم بالتسجيل في المنتديات التي تختص بموضوع الملفات وبالتالي سنتمكن من وضع روابط التحميل بكل سهولة.

اقرأ من هنا عن: كيف تستفيد من الانترنت وتربح الكثير من المال

وبهذا نكون قد وضحنا أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2022 وكيفية الربح من خلال تلك المواقع، وذكرنا العوامل التي يجب أن تتوافر حتى تزداد الأرباح التي تقدمها المواقع لرافعي الملفات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. ali يقول

    لقد جمعت لكم العديد من مواقع تدعم باي بال غير مفعل تجدونها هنا https://www.floussweb.com/ مدونة علولو تك

  2. غير معروف يقول

    رائع