افضل مصانع الملابس في الصين وكيفية استيراد الملابس من الصين ومميزاته

افضل مصانع الملابس في الصين لا يمكن تحديدها بشكل فعلي حيث تتكاثر المصانع في الصين ويتنافسون على المركز الأفضل إلا أنها تعد من أفضل الأماكن لاستيراد الملابس بشكل عام، فمن المعروف أن السلع الصينية الآن من أكثر السلع التي غزت العالم ومنها الملابس الصينية التي تتميز بالجودة في التصنيع مع قلة أسعارها، لهذا سوف نستعرض لكم عبر موقع صناع المال أفضل مصانع الملابس في الصين.

افضل مصانع الملابس في الصين

افضل مصانع الملابس في الصين

يوجد الكثير من المصانع المختصة في الملابس في بقاع كثيرة بالصين، وتختلف المصانع ما بين الكثير من المدن ويعد أهمها:

اقرأ أيضًا: تفصيل ملابس اطفال من ملابس قديمة

مصانع مدينة شي شي

  • تعتبر مدينة شي شي هي من أكثر المدن التي تحتوي على افضل مصانع الملابس في الصين، بل يمكن الحصول على الملابس بأي كمية ممكنة من هذه المدينة.
  • تقوم هذه المدينة باستقبال التجار من كل مكان في العالم وخاصة من البلدان العربية، حيث يأتي إليها التجار من مصر والسعودية وبلاد الشام وغيرها من البلاد العربية للتعاقد مع مصانع الملابس فيها بتصدير كميات كبيرة بشكل مستمر.
  • من الأمور التي تسهل التعامل مع البائعين في هذه المصانع هو التحدث باللغة العربية جيدًا مع التجار العرب، لأن الصينين يعتبرون أن اللغة العربية هي اللغة الثانية في الأهمية بالنسبة لهم بجانب اللغة الصينية.

مصانع مدينة كوانزو

تعتبر المصانع في مدينة كوانزو أحد أفضل مصانع الملابس في الصين التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، هذه المدينة قريبة من مدينة هونج كونج.

تتميز مدينة كوانزو بأنها ضم المئات من المتاجر المتنوعة لأكبر بائعين في الصين في قطاع الملابس الجاهزة.

مصانع مدينة ايوو التجارية

تعتبر مصانع مدينة أيوو من أفضل مصانع الملابس في الصين وذلك لأنها متخصصة في بيع الملابس الرخيصة في الثمن والعالية في الجودة، تتميز هذه المصانع بأنها من أقل الأسعار في بيع الملابس الجاهزة في الصين.

اقرأ أيضًا: مصانع ملابس أطفال بواقي تصدير

استيراد ملابس من الصين بالجملة

أن استيراد ملابس من الصين بالجملة ليس بالأمر السهل فيجب أن تتوفر عدة أمور حتى تستطيع السفر إلى الصين والقيام باستيراد الملابس ومنها:

  • يجب أن تمتلك ميزانية لا تقل عن 15 ألف دولار حتى تستطيع السفر والحصول على كمية مختارة من الملابس والاتجار فيها لتغطية مصاريف السفر والطيران وتكلفة شراء الملابس.
  • قد تصل تكاليف السفر إلى حوالي 5000 دولار بعيد عن مصاريف الملابس التي تقوم بشرائها، تشتمل هذه المصاريف على مصاريف الطيران، الإقامة في الفنادق طوال فترة التواجد في الصين.
  • بعض الشركات توفر لك التنقل في الصين والحصول على ما تريد من الملابس بميزانية 3000 دولار بدون تكلفة الملابس والجمارك.

الطريقة الصحيحة لاستيراد الملابس من الصين

  • من أفضل الطرق التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد بشأن استيراد الملابس من الصين هي شراء الملابس من الشركات والمصانع ذات الجودة والسمعة الطيبة، بحيث تكون أيضًا الشركة مسئولة عن عملية الشحن والجمارك.
  • يمكنك التعامل مع هذه المصانع الموثوق فيها سواء أردت السفر إليها والتعامل المباشر واختيار الملابس أو من خلال التعامل معها من خلال الإنترنت.
  • يجب أن تسافر إلى الصين لشراء الملابس أن تصطحب معك مترجم جيد يقوم بتوفير المعلومات التي تريدها عن أماكن الإقامة الرخيصة في الثمن وأفضل الأماكن التي يمكن الشراء منها بالإضافة إلى ترجمة الكلام الصيني له والعكس.

مميزات استيراد الملابس من الصين من خلال الإنترنت

لقد انتشر أسلوب استيراد الملابس من خلال الإنترنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة لما توفره هذه الطريقة من بعض المميزات منها:

تجنب متاعب السفر

  • السفر بشكل مباشر إلى الصين يجنب صاحبه بعض المتاعب، بالإضافة إلى الإصابة ببعض المشاكل الصحية نتيجة السفر بشكل عام مثل: الإصابة بالسعال أو غيرها من الأعراض التي تعطلك عن هدفك الأساسي.
  • أيضًا من يسافر إلى الصين أول مرة للبحث عن مصانع استيراد الملابس سوف يكلفه ذلك الكثير من الوقت والجهد حتى يصل إلى أفضل المصانع التي تبيع الملابس بأفضل الأسعار.
  • يتعرض المسافر أيضًا إلى متاعب التنقل ما بين سيارات الأجرة والمترو وغيرها، بالإضافة إلى زيادة التكاليف بسبب الإنفاق على الإقامة والمترجم وغير ذلك من الأمور.
  • لهذا فإن التجارة في الملابس من خلال الإنترنت ورؤية البضائع والتحدث مع البائعين وجه لوجه عن طريق الفيديو يعتبر أسهل بكثير لدى البعض من تجربة السفر بشكل مباشر إلى الصين.

عقد السفريات تستغرق فترة أقصر

  • من الامتيازات التي توفرها شراء الملابس من خلال الإنترنت هي عقد العديد من الصفات في مدة أقصر بكثير من الوقت المستغرق في عقد الصفقات من خلال التواجد المباشر في الصين.
  • لو قمت بالسفر بنفسك فسوف يتطلب ذلك الكثير من الوقت والسير عبر مئات الكيلو مترات للوصول إلى عدة مصانع والتحدث مع المسئولين وعقد الصفقات معهم فإنها فعلا مهمة شاقة.
  • الاستيراد من على الإنترنت يختلف لأن متاجر الجملة من خلال الإنترنت توفر ذلك إمكانية البحث بدون صرف أي مصاريف والحصول على نفس النتيجة.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مصنع ملابس جينز

العثور على منتجات جديدة

من الأمور التي توفرها لك الإنترنت في مسألة استيراد الملابس الجاهزة من الصين هي إمكانية التنوع والعثور على منتجات جديدة والعثور على العديد من العروض والأسعار والفرص المختلفة.

لكن كل ما في الأمر أنه يجب أن تعقد الصفقات مع الشركات والمصانع التي تمتلك السمعة الطيبة، والتأكد من أن الأسعار المقدمة لك هي من أفضل العروض الموجودة في الوقت الحالي في مجال استيراد الملابس.

لكل هذه الأسباب السابقة يعتبر الاستيراد من على الإنترنت أفضل وأسرع من الذهاب المباشر إلى الصين لدى بعض الفئات، لكن هذا لا يمنع التجربة الرائعة التي يعيشها من يسافر إلى الصين ويخوض هذه التجربة.

بهذا نكون قد وفرنا لكم افضل مصانع الملابس في الصين كما قدمنا لكم أشهر البلدان الصينية التي تحتوي على أفضل مصانع استيراد الملابس، نرجوا أن يكون الموضوع أعجبكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليق
  1. الجيلي علي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله انا من السودان عاوز العنوان بتاع المصانع في الصين اوالرقم

  2. طارق يقول

    نريد ارقام اشخاص نتواصل معاهم

  3. غير معروف يقول

    اريد رقمهم عبر الواتساب

  4. عبد الرحمن مهد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم كل هذه المعلومات أستفدت كثيرا

  5. مستورد يقول

    اود ارقام مصانع .
    اود تفصيل طلب بمواصفات ارسلها لكم من ١٠٠٠ قطعة فما فوق .
    الرجاء التواصل معي واتساب 00966502931064

  6. غير معروف يقول

    كيف لاستراد من الصين