إضافة مستفيد في بنك الراجحي

يسأل الكثير من الأشخاص الذيم يتعاملون مع بنك الراجحي عن طريقة إضافة مستفيد في بنك الراجحي واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنطرح لكم مجموعة من الطرق التي من خلالها تستطيع إضافة المستفيدين، فمن أهم الخدمات التي وفرها بنك الراجحي أنه طرح للعملاء أكثر من طريقة فيما يخص هذا الأمر.

لمزيد من المعلومات اطلع على: كيفية تفعيل كشف الحساب الإلكتروني في بنك الراجحي

إضافة مستفيد في بنك الراجحي

يمكن الآن إضافة مستفيد في بنك الراجحي من خلال الكثير من الطرق المتاحة من خلال بنك الراجحي، فقد وفر لك البنك هذه الخدمة من خلال استخدام المباشر للأفراد، وبالتالي يمكن تفعيل المستفيد من خلال الصراف الآلي التابع لمصرف الراجحي والموجود في الكثير من المناطق.

كما يمكن القيام بهذه الخدمة من خلال استخدام تطبيق أمان، والجدير بالذكر أن كل طريقة من هذه الطرق لها مجموعة من الخطوات، ولكن في غالب الأمر جميع الخطوات الخاصة بكل طريقة سهلة للغاية وسوف نشرحها من خلال السطور التالية:

تفعيل وإضافة المستفيد من خلال المباشر للأفراد

وحتى تقوم بتفعيل المستفيد من خلال خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي ستقوم أولًا بإضافة المستفيد، ومن ثم ستقوم بإجراء عملية تحويل أموال من خلال استخدام الصراف الآلي، وبعدها سيطلب منك الصرف إضافة مستفيد في خدمة المباشر، ففي هذه الحالة عليك أن تقوم باختيار نعم.

وبعد أن تقوم بإضافة المستفيد، ستقوم بالنقر على خيار الاتصال بي، وبعدها سيأتيك اتصال على هاتفك الذي تم تسجيله من خلال مصرف الراجحي، وسوف يتم إخبارك بالرقم السري المؤقت المستخدم في عملية التفعيل، عقب إدخاله سيتم التفعيل على الفور.

ننصحك بقراءة:  التحويل من البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري الراجحي

نرشح لك أيضًا: رسوم السحب النقدي خارج المملكة مصرف الراجحي

التفعيل من خلال تطبيق أمان الراجحي

يمكن الآن تفعيل المستفيدين من خلال تحميل تطبيق أمان الراجحي، وهذا التطبيق من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على كافة أنواع الهواتف الذكية، ومن ثم تستطيع الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك، وحتى تقوم بتفعيل المستفيد ستقوم بالدخول إلى تبويب تفعيل المستفيدين في التطبيق.

ولكن قبلها سيتم إضافة المستفيد من خلال قنوات المباشر، وبعدها ستقوم بإدخال رقم العميل، وهذا الرقم يمكنك الحصول عليه وبكل سهولة من خلال بطاقة الحساب الخاصة بك، وهي بطاقة تقوم بالحصول عليها عندما تقوم بفتح حساب لدى بنك الراجحي، ومن ثم ستقوم باختيار الشخص المستفيد الذي ترغب بتفعيله على الفور.

يمكن الاستفادة من قراءة: رقم خدمة العملاء بنك الراجحي للأفراد لتقديم الشكاوي

التسجيل في خدمة المباشر للأفراد

وأصبح الآن بإمكانك أن تقوم بالتسجيل في خدمة المباشر للأفراد من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي تبويب خدمة المباشر للأفراد، فلن تكون بحاجة بعد اليوم إلى الذهاب إلى أقرب فرع للمصرف من حولك، ومن ثم ستقوم باتباع الخطوات التالية:

  • عقب الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد عبر الإنترنت ستقوم بإدخال رقم بطاقة الصراف الآلي.
  • ثم بعد ذلك عليك أن تقوم بكتابة الرقم السري الخاص ببطاقة الصراف الآلي.
  • وأخيرًا ستقوم بإدخال رقم الحساب، وبعدها ستقوم بالضغط على تبويب التسجيل.
  • وستقوم الآن باختيار اسم مستخدم وكلمة مرور مناسبة لك، وسيصلك كود للتفعيل من خلال هاتفك المحمول.
  • وعقب إدخال الرمز والضغط على التأكيد في الموقع ستكون بذلك مسجلًا في خدمة المباشر للأفراد من خلال بنك الراجحي.

وبهذا نكون قد قدمنا لك طريقة إضافة مستفيد في بنك الراجحي بالإضافة إلى خطوات التسجيل في المباشر للأفراد، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

ننصحك بقراءة:  الوديعه في البنك الأهلي السعودي
قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.