المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق

المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق ومميزاتها وما هو برنامج التقسيط للبطاقات الائتمانية؟ يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر موقع صناع المال ، حيث قامت بعض البنوك في الفترة الأخيرة بإطلاق بعض برامج المشتريات ويتم التقسيط من خلال البطاقات الائتمانية، جاء ذلك بسبب تراجع القوة الشرائية في تلك الفترة وبسبب أيضا التضخم، لذلك علينا معرفة ما هي المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق.

كما أقدم لك: نقاط بنك المشرق مصر وبرنامج مكافآت بنك المشرق

المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق

المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق
المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق

قام بنك المشرق بتقديم لعملائه فرص لتقسيط المشتريات لفترة تصل إلى 18 شهر جاء ذلك بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية، وهناك أسماء المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق والتي تتعامل ببطاقات المشرق الائتمانية وهي كالآتي:

  • محل Lynks مدة السداد حتى 3 أشهر، محل Happy Vision مدة السداد حتى 6 أشهر، محل Yashry مدة السداد حتى 6 أشهر، محل Edfa3ly مدة السداد حتى 6 أشهر، محل Comfort مدة السداد حتى 6 أشهر، محل CDE Jewerly مدة السداد حتى 6 أشهر، محل Mosisian مدة السداد حتى 6 أشهر.
  • محل Yes Elite Clinic مدة السداد حتى 12 شهر، محل GIG مدة السداد حتى 12 شهر، محل Divano Furniture مدة السداد حتى 18 شهر، محل ITouch مدة السداد حتى 18 شهر، محل Taki مدة السداد حتى 18 شهر، محل Fit & Fix مدة السداد حتى 18 شهر.
  • إن كنت تريد الاشتراك عليك زيارة أقرب فرع لبنك المشرق أو الاتصال على هذا الرقم 19677.

بطاقة التيتانيوم بنك المشرق

قام بنك المشرق بتقديم بطاقة تسمى بطاقة تيتانيوم وهي مليئة بكمية كبيرة من المميزات والعروض، فهي تعتبر البطاقة الأولى من نوعها التي توفر لك حد ائتماني كبير، وإن كان الشخص يريد الحصول على بطاقة من بنك المشرق فهناك شرط أن يكون حاصلا على بطاقة ائتمان وأن تكون صالحة أو قرض من أي بنك أخر.

كما أقدم لك: فروع بنك المشرق في مصر (أرقام وعناوين الفروع ومواعيد العمل)

مميزات بطاقة التيتانيوم

يوجد الكثير من المميزات التي توجد في بطاقة التيتانيوم عن غيرها، فمن أهم هذه المميزات هي:

  • يمكنك تحويل رصيد على بطاقتك من أي بنك آخر، وقد تستمتع بمدة 6 شهور بدون فوائد، كما يمكنك تقسيط مديونيات على 36 شهر وكل هذا بأقل سعر للفائدة.
  • هذه البطاقة تتيح لك خطط بسيطة وسهلة في عدد كبير من المتاجر وتكون سعر الفائدة 0%، أنت تقوم بالشراء الآن ثم تدفع لاحقا وكل هذا على أقساط مريحة جدا.
  • كما يستمتع العميل ببعض الخطط وهي سهلة وميسرة الدفع لكافة المشتريات، وتصل فترة السداد إلى 36 شهر.
  • كما يمكنك الحصول على مبالغ نقدية وذلك في خلال 48 ساعة، كما يمكنك أيضا تقسيطها لفترة تصل إلى 36 شهر.
  • كما تتيح لك إمكانية دفع 5% شهريا من إجمالي مديونيتك.
  • قد تصل فترة السماح إلى 55 يوم.

راحة البال للبطاقة التيتانيوم

  • إن فقدت في أي وقت البطاقة يمكنك الإبلاغ حتى يتم إيقاف البطاقة سريعا.
  • إن تواجدت في أي مكان في العالم يمكنك أن تتصل بخدمة الماستر كارد في حالات الطوارئ.
  • يمكنك ان تستمتع براحة البال مع بطاقة المشرق التيتانيوم وهي متصلة بشبكة الماستر كارد، كما يمكنك استخدام بطاقة لعدد يصل إلى 27 مليون محل ومتجر وأيضا 1.6 مليون مكان صراف آلي في جميع أنحاء العالم.

ما هو برنامج التقسيط للبطاقات الائتمانية؟

  • كما نعلم جيدا أن بطاقات الائتمان هي رهان كبير للبنوك للتوسع بعرض الكثير من الخدمات على العملاء والأفراد، جاء ذلك في ظل الضوابط التي وضعها البنك المركزي والتي أقر بها ذلك مع عدم تجاوز إجمالي أقساط قروض العملي الواحد ليكون 35% من إجمالي راتبه الشهري.
  • قدم العديد من البنوك خدمة التقسيط من خلال البنك وهو عبر الهاتف للمشتريات وأيضا السحب النقدي، وذلك من خلال استخدام البطاقات الائتمانية، والتي تتراوح مدتها من 3 إلى 60 شهر، كما أن العائد يختلف حسب المدة وأيضا المبلغ في بعض البنوك.
  • يقدم بنك الإمارات دبي الوطني، والبنك الأهلي وبنك مصر، وبنك قطر الأهلي الوطني وبنك المشرق، وبنك التجاري الدولي اختيار التقسيط بدون فوائد لمدة ما بين 6 أشهر إلى عام تقريبا وذلك في عدد من المتاجر التي تم التعاقد معها.
  • كما تم تقسيم خدمة التقسيط إلى ما يسمى بالتقسيط الكاش وذلك من خلال الاتصال بمركز خدمة الهاتف الخاص بالبنوك، ثم تقوم بإعلامه عن رغبتك في تقسيط الحركة وذلك من خلال شرائك للمنتج من خلال المتجر، لذلك كان علينا معرفة المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق .

بطاقة dining الائتمانية بنك المشرق

  • يقدم بنك المشرق هذه البطاقة بناء عن رغبة العملاء وهذا لاستمرار العمل وتقديم كل ما هو أفضل وأنسب للعملاء، هذه البطاقة تعتبر هي الأحدث البطاقات فهي إضافة كبير بالنسبة لبطاقات الائتمان، كما أنها توفر للعميل 5% كاش باك أي خصم في كافة المطاعم والكافيهات وهذا ليس بمصر فقط بل العالم كله.
  • هذه البطاقة كانت خطوة جيدة لبنك المشرق لجذب عدد كبير من العملاء، فهي مليئة بكمية كبيرة من المميزات التي يحتاجها العميل، لذلك قام البنك بتقديم هذه البطاقة تلبية لرغبات العميل، لذلك كان علينا معرفة المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق.

اقرأ من هنا: شهادات بنك المشرق مصر وفوائدها ومميزات كلا منها

ما هي امتيازات بطاقة dining الائتمانية من بنك المشرق؟

ما هي امتيازات بطاقة dining الائتمانية من بنك المشرق؟

يوجد الكثير من المميزات التي قدمها البنك من خلاله هذه البطاقة من أهمها:

  • تم تقديم 5% كاش باك أو خصم على كافة المشتريات إن كانت محلية أو دولية وذلك في جميع المطاعم.
  • كما أنها توفر لك أعلى حد ائتماني قد يصل إلى 500 ألف جنيه.
  • كما أنها توفر لك إمكانية سحب حتى 100% من هذا الحد الائتماني.
  • قد يصل الخصم في أكثر من متجر إلى 25%.
  • كما يمكنك الحصول على بطاقة إضافية وهذه تكون بدون أي مصاريف وبحد أقصى 4 بطاقات.
  • كما يوجد خدمة التنبيه وذلك عن طريق sms.

وأخيرا لقد تحدثنا عن كل ما يخص المحلات المتعاقدة مع بنك المشرق، وأيضا أنواع البطاقات وكافة الخصومات التي يتمتع بها العميل عند شراء أي منتجات في المتاجر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليق
  1. كمال محمد محمد السيد سلامه يقول

    لو امكن فتح حساب ايه المميزات لو المبلغ فى حدود 100000جنيه مصرى

  2. access يقول

    Est enim effectrix multarum et magnarum voluptatum. Si alia sentit, inquam, alia loquitur, numquam intellegam quid sentiat; Et nunc quidem quod eam tuetur, ut de vite potissimum loquar, est id extrinsecus; Ut optime, secundum naturam affectum esse possit. Kaylee Ced Horbal

  3. 123movies يقول

    Way cool! Some extremely valid points! I appreciate you writing this post and the rest of the site is also very good. Abigale Jessee Han

  4. 123movies يقول

    My family all the time say that I am wasting my time here at web, except I know I am getting knowledge everyday by reading such pleasant articles. Keri Shepherd Den

  5. altyazili يقول

    I was able to find good info from your blog articles. Stace Arnold Schick

  6. watch يقول

    I am sure this piece of writing has touched all the internet people, its really really fastidious post on building up new webpage. Emilie Flemming Wernher

  7. online يقول

    Made this for Christmas dinner and everyone loved it! This recipe is a keeper! Thanks! Cammi Itch Bascomb

  8. joker يقول

    Yes! Finally something about business advice services. Beatrisa Brennen Thackeray