أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

ما أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر؟ وما استخداماتها؟ حيث إن مجال الحفر على الخشب والفايبر من المجالات الواسعة فلا يقتصر على أعمال النجارة فقط ولكن نجده يتطرق لأعمال أخرى مثل الأعمال الخاصة بالدعاية والإعلانات لذلك نجد أكثر من شركة توفر مثل هذه الماكينات التي تختص بالتقطيع والحفر على الخشب والفايبر وخامات أخرى وذلك ما سوف نعرفه في موضوعنا من خلال موقع صناع المال.

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تعد ماكينات الحفر على الخشب والفايبر بالليزر من الماكينات التي تتميز بالسرعة في الأداء والدقة العالية في آن واحد فيمكنك أن تحصل منها على المنتج الذي تريده بأعلى جودة ممكنة من هذه الماكينات العديد من الإصدارات والأنواع التي يختلف سعرها تبعًا لحجم الماكينة وحجم المنتج الذي يمكنك أن تنتجه من خلالها وكذلك فإن سعرها يختلف تبعًا لنوع العمل الذي يمكن أن تقوم به لذلك فإننا سوف نوضح أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر في المملكة العربية السعودية بإصداراتها المختلفة فيما يلي:

1- ماكينة ليزر CO2 سي إن سي

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تتميز هذه الماكينة بالقدرة على القص والحفر في الخشب والفايبر وكذلك أكثر من خامة أخرى مثل الاكريليك والكرتون وهي مزودة بنظام تبريد بالإضافة إلى أن بها نظام تحكم RDworks يجعل التحكم في القطعة التي يجرى عليها الحفر أو التقطيع أسهل، وتعمل هذه الماكينة على مساحة عمل تبدأ من 40×40 سم بقدرة ليزر 50 واط وسعرها 5500 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: مشروع منفذ لبيع الخشب مربح + الموردين

2- ماكينة ليزر CO2 سي إن سي 90×60

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تعتبر هذه الماكينة من أكثر ماكينات الحفر على الخشب والليزر دقة وسرعة كذلك فإنها يمكن أن تعمل على خامات أخرى مثل المواد البلاستيكية والكرتون وتتميز بأن بها نظام تحكم RDworks الذي يجعل التحكم في حفر وتقطيع قطعة العمل أسهل كما أن الماكينة مزودة بنظام تبريد يكسبها فاعلية أكبر، وتعمل الماكينة على مساحة عمل قدرها 90×60 سم وبقدرة ليزر تبلغ 100 واط مع وجود مبرد 3000 cw وسعر هذه الماكينة 17,450 ريال سعودي.

أسعار ماكينات الليزر للحفر على الخشب في مصر

بما أننا قد تحدثنا عن أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر في السعودية فينبغي أن نوضح أسعارها في مصر وذلك كما يلي:

1- ماكينة ليزر- 1080

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تتميز هذه الماكينة بأنها تستطيع الحفر والرسم بالإضافة التقطيع على الخشب والفايبر بجانب أكثر من خامة أخرى مثل الجلود والورق وذلك مع ضمان السرعة والدقة العالية، وتستطيع هذه الماكينة العمل على قطعة عمل مساحتها 80×100 سم بقدرة 130 واط كما أنها مزودة بترابيزة شرائح وترابيزة عش نحل ويمكن شرائها بالمواصفات التي يرغب بها العميل، وسعر هذه الماكينة 90 ألف جنيه مصري.

2- ماكينة ليزر- 1490

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

بما أننا نتحدث عن أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر فيمكننا القول إن ماكينة ليزر- 1490 من الماكينات التي تستطيع أن تنتج منتج ذو جودة عالية بالإضافة إلى أنها تعمل على أكثر من خامة بجانب الخشب والفايبر مثل القماش والاستنسل.

تعمل هذه الماكينة على مساحة عمل 140×90 سم بقدرة ليزر تصل إلى 130 واط كما أنها مزودة بترابيزة عش نحل وأيضًا ترابيزة شرائح ويمكن للعميل أن يشتريها أو يطلبها من خلال الانترنت بالمواصفات التي يريدها، وسعر هذه الماكينة 98 ألف جنيه.

3- ماكينة ليزر- 1610

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

في إطار حديثنا عن ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر فينبغي أن نقول إن ماكينة ليزر- 1610 من الماكينات عالية الجودة التي تعمل على أكثر من خامة غير معدنية بجانب الخشب والفايبر سواء عن طريق الحفر أو الرسم أو حتى التقطيع.

تستطيع هذه الماكينة أن تعمل على مساحة عمل قدرها 100×160 سم وبقدرة 130 واط ويمكن للعميل أن يحدد المواصفات التي يرغب أن تكون موجودة في الماكينة كذلك فإن هذه الماكينة مزودة بترابيزة شرائح وترابيزة عش نحل.

سعر هذه الماكينة 110 ألف جنيه.

4- ماكينة ليزر- 1812 ذات رأسين للقطع

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تعمل الماكينة على أكثر من خامة غير معدنية مثل الخشب والفايبر وذلك بسرعة عالية ودقة شديدة وتتميز بأن لها رأسين للقطع كذلك فإنها تستطيع أن تعمل على مساحة عمل 120×180 سم وبقدرة ليزر 130 واط للرأس الواحد، يبلغ سعر هذه الماكينة 175 ألف جنيه.

5- ماكينة ليزر- 1813 (300 وات)

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

مجال عمل هذه الماكينة واسع حيث أنها قادرة على الحفر والرسم على أكثر من خامة بجانب الخشب والفايبر وكذلك فهي تتميز بأنها تعمل على مساحة 180×120 سم مما يوسع مجال العمل بالإضافة إلى أنها تعمل بقدرة ليزر 300 وات، وعن سعر هذه الماكينة فهو يبلغ 190 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: كيفية تسويق نشارة الخشب

6- ليزر- 6040

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

في صدد حديثنا عن أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر فيجب أن نوضح أن ماكينة ليزر- 6040 تعتبر من الماكينات صغيرة الحجم حيث أنها قادرة على الحفر والتقطيع للخشب والفايبر وأكثر من خامة أخرى ولكن بمساحة عمل لا تتعدى 40×60 سم كذلك فإن قدرة الليزر بها 80 واط ولكن رغم صغرها فيمكن أن تكون هذه الماكينة الأنسب لمجال عملك ويمكنك من خلال الشركة التي سوف تشتريها من خلالها أن تطلب أن يكون بها المواصفات التي تحتاجها وعن سعرها فهو 68 ألف جنيه.

7- ماكينة ليزر- 1610 ذات الرأسين

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تعد هذه الماكينة أحد ماكينات الحفر على الخشب والفايبر بالليزر المميزة حيث أن بها رأسين تقطيع مما يجعلها تعمل على مساحة أكبر وبدقة وسرعة أعلى من الماكينات الأقل منها في الإمكانيات كذلك فإنها تعمل على أغلب الخامات غير المعدنية، ويمكن أن تعمل هذه الماكينة على مساحة عمل تصل إلى 100×160 سم كما أن قدرة الليزر بها تبلغ 130 واط للرأس الواحد وسعرها 130 ألف جنيه.

8- ماكينة ليزر 1325- TOP1

أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر

تعتبر هذه الماكينة من أكبر الماكينات حيث يمكنها أن تعمل على مساحة عمل تصل إلى 130×250 سم وبقدرة ليزر 130 واط مما يمكنها من إنتاج منتجات أكبر حجمًا وبتالي يوسع مجال عملها بالإضافة إلى أنها يمكن أن تعمل على أغلب الخامات الغير معدنية مثل الخشب والفايبر والجلود والورق وغيرها من الخامات مع ضمان الدقة وإنجاز العمل في أسرع وقت ويبلغ سعرها 180 ألف جنيه.

مميزات ماكينات الحفر بالليزر

هناك عدة مميزات لماكينات الحفر على الخشب والفايبر بالليزر وتلك المميزات هي ما تجعل اقتنائها أمر لابد منه لمن يريد البدء في مشروع يحتاج لهذه الماكينات حتى يستطيع إنتاج منتجات عالية الجودة سوف نوضح مميزات هذه الماكينات فيما يلي:

  • سهلة التركيب والتشغيل.
  • ليزر عالي الجودة.
  • إنجاز الأعمال بسرعة فائقة.
  • تصميم الماكينة يجعلها تتحمل الشغل الزائد.
  • ضمان جودة الحفر والنقش.
  • أسعارها متفاوتة.

اقرأ أيضًا: استثمار مبلغ بسيط بطرق مختلفة

مجالات عمل ماكينة الليزر

بعد أن تحدثنا عن أسعار ماكينة الحفر على الخشب والفايبر بالليزر فإن علينا أن نتعرف على المجالات التي يمكن لهذه الماكينة أن تخدمها ومن أهمها ما يلي:

  • الهندسة المعمارية حيث يمكن استخدامها في عمل الماكيتات الخاصة بالتصميمات المختلفة.
  • صناعة فوانيس رمضان وهو أحد المشروعات التي اتجه إليها بعض الشباب وذلك بالاعتماد على هذه الماكينة.
  • صناعة الملابس حيث تستطيع هذه الماكينات أن تحفر على الملابس أي تصميم يرغب فيه المصنع.
  • الدعاية والإعلان يعتبر من المجالات التي تحتاج هذه الماكينات بشكل كبير للحفر على المواد الدعائية وكذلك الرسم عليها.
  • صناعة الأحذية حيث أن لماكينات الحفر بالليزر القدرة على أن تحفر وتقطع الجلود لذلك فهي مفيدة بشكل كبير لمن يريد العمل في هذا المجال.

إن مجالات عمل ماكينات الحفر على الخشب والفايبر واسعة ومتعددة لذلك يعتمد عليها الكثير من الشباب في عمل مشروعات صغيرة ناجحة وذلك بشراء واحدة من هذه الماكينات وإنتاج منتجات عالية الجودة وبيعها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.