أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في مصر

أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في مصر، بالطبع الحلويات محببة لدى الكثير بجميع أنواعها المختلفة، كما إنها ضرورية في جميع حالات المناسبات المختلفة، واليوم سوف نوضح لكم أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة وأشهر المحلات المعروفة بذلك، وأيضا الكثير من المعلومات المختلفة حول هذا المشروع المربح ومن ضمنها أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة.

كما أقدم لكم اليوم تفاصيل: دراسة جدوى مشروع حلويات منزلية

أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في مصر

يوجد أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة كثيرة، ومن بين هذه الأماكن ما يلي:

1- حلواني الاريزونا

وهذا المحل من المحلات المشهورة في منطقة وسط البلد، ويتواجد هذا المحل بجانب ميدان العتبة في شارع مشهور جدا يسمى ضرب البرابرة، وفي هذا المحيط يوجد الكثير من المستلزمات الخاصة بالحلويات متواجدين بجانب بعضهما، ويبيعون هذه المستلزمات بالجملة.

2- محل كيك أند مور

هذا المحل يتواجد في منطقة السادس من أكتوبر، بالحي الثالث في شارع 17 رنا مول رقم 25، وذلك العنوان في محافظة القاهرة، وهو من المحلات التي تبيع بالجملة وبسعر يناسب الكثير.

3- باب البحر لتجاره خامات الحلواني

هذا المحل يتواجد في شارع شبرا مصر رقم 15 في محافظة القاهرة، وهو من ارقى المحلات التي يتوافر فيها الكثير من المستلزمات المختلفة.

4- الواحة لمستلزمات المخبز و الحلواني

هذا المحل في منطقة التجاريين التي توجد في منطقة الحرفيين ويتواجد في شارع أمين أبو زيد المتفرع من التجاريين رقم 16، وهو من المحلات المعروفة لدى الكثير والإقبال عليه كثيرا.

5- محل Tasty Two

أما هذا المحل من المحلات الراقية لبيع هذه المستلزمات ويتواجد في منطقة القاهرة الجديدة بعنوان فيلا رقم 142 وهى قريبة من محكمة القاهرة الجديدة.

6- محل خليل الحلواني

أما هذا المحل يتواجد بشارع القومية العربية في رقم 178 وهذا الشارع على امتداد شارع الإذاعة باكوس، كما أنه من المحلات التي تتميز بجودة منتجاتها.

وفي النهاية بعد أن وضحنا نبذة بسيطة عن أماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في مصر وكيف يتم افتتاح هذا المشروع والكثير من المعلومات الأخرى، نتمنى ان نكون وفرنا المعلومات الكافية لهذا المقال، كما نود ان تشاركونا هذا المقال و ساعدونا على نشره.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نصحكم باستخدام برنامج ألف ياء Aliphia لادارة المشروع محاسبيا وادارة المبيعات والمشتريات والمخازن والمنتجات واعداد التقارير المحاسبية والارباح والخسائر وغيرها العديد من التقارير والمميزات الاخرى التي بالتأكيد ستحتاجون لها لادارة المشروع. يمكنكم عمل حساب مجاني والتجربة.