التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام ، لاقت مواقع التسوق عبر الإنترنت رواجا كبيرا بداخل المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة، وذلك لأن تلك المواقع يوجد بها جميع السلع والمنتجات التي قد يرغب المستهلك المصري في شرائها، كما أن هذا النوع من التسوق الإلكتروني يوفر الكثير من الوقت والجهد الذي كان يبذل في السابق للحصول على السلعة، لهذا سوف نوضح لكم اليوم عبر موقع صناع المال الإلكتروني، كيفية التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام بالتفصيل.

كما أقدم لك اليوم: الربح من الانترنت بدون راس مال

التسوق عبر الانترنت في مصر والدفع عند الاستلام

التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

انتشرت الكثير من المواقع الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت في مصر والتي لاقت نجاحا كبيرا وانتشرت بشكل سريع في أوساط المستهلكين خاصة من يجيدون التعامل مع شبكة الانترنت، ومن أبرز مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام ما يلي:

1: موقع سوق كوم

بدأ موقع سوق دوت كوم في تقديم خدماته في مصر منذ عام 2010م، وهو من المواقع الشهيرة والمفضلة في مصر في الوقت الحاضر، ويقدم هذا الموقع العديد من المنتجات المتنوعة بالإضافة إلى عدد كبير من العروض والخصومات على أسعار المنتجات والتي قد يصل نسبة الخصم فيها إلى 75%، ويعتبر موقع سوق كوم من أفضل المواقع التي تقدم العديد من المنتجات لأنه يضم العديد من الأقسام مثل: الملابس، الإلكترونيات، الاكسسوار وغيرها.

وللمزيد من الإفادة يمكنكم الاطلاع على: الاستثمار عبر الانترنت.. ابدأ في مشروع المستقبل الآن

2: موقع نون

يعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي تقدم الكثير من المنتجات المتنوعة مثل العطور، الملابس، الماكياج، الأجهزة الكهربائية والموبايل وغيرها من السلع، وقد بدأ الموقع في تقديم خدماته في مصر منذ اشهر قليلة، ويتميز موقع نون بأنه يوفر أقل وأرخص الأسعار الموجودة مقارنة بين مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى، كما أنه مزود بخدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على التليفونات والاستفسارات الخاصة بكم.

وإليكم الآن تفاصيل: التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

مواقع تسوق مصرية للملابس

يوجد عدد كبير من مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام والتي تتخصص في بيع وتسويق الملابس فقط، حيث توفر تلك المواقع تشكيلة كبيرة من أبرز وأفضل الماركات الاصلية العالمية للملابس الرجالي والحريمي وحتى ملابس الأطفال، وإليكم الآن أسماء مواقع تسوق مصرية للملابس :

1: موقع مودانيسا

يعد موقع مودانيسا من المواقع المصرية الشهيرة التي تقدم العديد من الأزياء المختلفة، وتتنوع المنتجات المقدمة في هذا الموقع من خلال الأزياء النسائية بجانب الاكسسوارات الأنيقة، ويتخصص الموقع في بيع وتسويق الملابس النسائية للمحجبات من أشهر الماركات العالمية.

يوفر هذا الموقع العديد من كوبونات الخصم التي توفر للمستهلك العديد من الخصومات، ويمكن الشحن من خلال هذا الموقع بسهولة، وتتعدد طرق الدفع من خلال هذا الموقع بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية استبدال أو استرجاع السلعة في خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.

واقرأ أيضا: مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية الأفضل 2021

مواقع تسوق عبر الإنترنت

مواقع تسوق عبر الإنترنت

يوجد الكثير من مواقع التسوق عبر الإنترنت العالمية الشهيرة والتي تعمل في مصر ايضا، ومن هذه المواقع ما يلي:

1: موقع أمازون

  • يعتبر موقع أمازون من المواقع الشهيرة التي تشتمل على العديد من المنتجات الشخصية والمنزلية والملابس والعديد من السلع المختلفة.
  • يوجد موقع أمازون في العديد من الدول العربية وفي جميع أنحاء العالم كله، وهو يحتوي على العديد من الأقسام المختلفة، وهو من المواقع التي توفر منتجات ذات جودة عالية، كما أنه يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة ولديه شحن إلى جميع أنحاء العالم.

إليك المزيد عن: ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت

2: موقع جوميا مصر للتسوق عبر الانترنت

  • يعتبر موقع جوميا من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني التي تقدم خدماتها في مصر في الوقت الحالي، وهو من أكثر المواقع التي تجذب عدد كبير من الزائرين إليها كل يوم.
  • شركة جوميا من الشركات العالمية التي تتبع في إدارتها شركة روكيت، وهذه الشركة تمتلك العديد من الأفرع الأخرى في جميع أنحاء العالم، كما أنها توفر لعملائها آلاف المنتجات والسلع الأصلية في جميع الأقسام ومعها ضمان لا يقل عن ستة أشهر.
  • يقدم موقع جوميا العديد من العروض والخصومات المختلفة للكثير من المنتجات بشكل دائم ومستمر، وهذه العروض من الممكن أن يصل حجم الخصم الخاص بها إلى 50% من سعر المنتج تقريبا في حالة الشراء لأول مرة، كما يوفر الموقع إمكانية استرجاع المنتج في أول أسبوع من تاريخ الشراء.
  • يوفر موقع جوميا أيضًا خدمة توصيل السلعة إلى المنزل بأسعار مخفضة، كما أن هناك الكثير من السلع يتم إيصالها بشكل مجاني إلى منزلك.
  • متوفر أكثر من طريقة للدفع عبر هذا الموقع سواء كان الدفع المسبق أو الدفع عند الاستلام لكي يختار كل عميل طريقة الدفع الأنسب له، وذلك تسهيلًا على كل العملاء.

هل تعلم: كيف تربح المال من الانترنت بسهولة ؟

3: موقع Banggood

  • يعتبر هذا الموقع من المواقع الإلكترونية الصينية الشهيرة التي تتخصص في بيع وتسويق جميع أنواع الإلكترونيات والحاسب الآلي والمحمول، ويعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة في هذا المجال.
  • يوفر موقع بانجوود لعملائه خدمة الشحن إلى أي مكان في العالم بأقل الأسعار بالإضافة إلى فرصة توفير كوبونات خصم التي تساعدك على الحصول على أي منتج تريده من على هذا الموقع بسهولة.
  • متوفر لدى موقع بانجوود العديد من طرق الدفع المختلفة، كما إن هذا الموقع يوفر أكثر من طريقة للشحن إلى معظم دول العالم.

اقرأ المزيد عن: الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

متجر الكتروني الدفع عند الاستلام

متجر الكتروني الدفع عند الاستلام

1: موقع جيربيست

  • يعد موقع جيربيست من المواقع الشهيرة التي توفر العديد من السلع المختلفة مثل: الهواتف الذكية، الأزياء والموضة، الإلكترونيات وغيرها من المنتجات.
  • يوفر هذا الموقع العديد من الأسعار التي تتناسب مع الجميع، لكن المشكلة الموجودة في هذا الموقع هو أنه غير مترجم باللغة العربية، لهذا من يدخل على هذا الموقع يجب أن يكون على علم جيد باللغة الإنجليزية حتى يستطيع فهم السلع الموجودة في هذا الموقع وترجمة كل المعلومات الخاصة في كل سلعة.
  • يتميز هذا الموقع بأن الشحن عليه يكون سريع فهو يكون ما بين يومين إلى خمسة أيام على الأكثر، كما أن السلع التي يعرضها هذا الموقع هي سلع أصلية وذات جودة عالية.
  • يقدم هذا الموقع العديد من الخصومات والمسابقات بالإضافة إلى تقديم الكثير من الهدايا، ويمكن الشحن من خلال هذا الموقع إلى جميع أنحاء العالم بسهولة.

كما نقدم لكم: أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

2: علي اكسبريس

  • يعتبر موقع علي اكسبريس من المواقع الشهيرة التي تتخصص في بيع وتسويق السلع والمنتجات المصنوعة في الصين وهي سلع مميزة تباع بأسعار رخيصة بجانب جودتها العالية المميزة.
  • هذا الموقع يعتبر موقع شامل يمكن أن يتعامل عليه التجار والأفراد على السواء لأنه يوفر العديد من المنتجات بأسعار مميزة جدًا.

للمزيد تعرف على: اشهر موقع تسوق على الانترنت

الآن بعد أن تعرفنا على أبرز مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام واستعرضنا لكم أشهر المواقع المصرية والعالمية التي تقدم العديد من السلع المختلفة، والمميزات الموجودة في كل موقع، نرجو أن يكون الموضوع وضح لكم كل ما تريدون معرفته.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.