عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني

عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني هو أحد أشهر العروض المقدمة إلى العملاء المقيمين داخل حدود جمهورية مصر العربية، والذي يوفر العديد من المزايا المتعلقة بتقسيط المشتريات على البطاقة الائتمانية، وفي الجولة التي سيصحبكم بها صناع المال سيمكنكم الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بهذا الشأن.

عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني

عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني

من المتعارف عليه أن بنك الإمارات دبي الوطني هو أحد البنوك المصرفية التي تتيح العديد من الخدمات البنكية للعملاء المقيمين داخل نطاق جمهورية مصر العربية، وذلك على اختلاف المحافظات الموجودة بها، وأحد تلك الخدمات تتمثل في عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي.

تجدر الإشارة إلى أن عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي يختص بخدمة تقسيط قيمة المشتريات على البطاقات الائتمانية التي تم الحصول عليها من قِبل البنك المصرفي، والميزة في هذا العرض تتمثل في أن البنك المصرفي يتكفل بسداد قيمة أول قسط وأول فائدة بالنيابة عن العميل.

أما عن كيفية الاشتراك للحصول على هذا العرض فإنها تتمثل في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى بنك الإمارات دبي الوطني من خلال الاتصال على رقم 16664، وذلك حتى يتثنى للبنك القيام بتحويل المبلغ المطلوب إلى حسابك ومن ثم الاستفادة من ميزة الحصول على أقل نسبة فائدة والتي تصل إلى 1.8% على مدار الشهر بمدة تصل إلى 36 شهر.

اقرأ أيضًا: عناوين وأرقام فروع بنك الامارات دبي الوطني في السعودية

معلومات عن عرض بنك الإمارات دبي الوطني

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض السابق الإشارة إليه متاحًا إلى عملاء البنك المقيمين داخل نطاق جمهورية مصر العربية، وذلك بدءً من تاريخ 1 يناير للعام الحالي على أن ينتهي العرض مع انتهاء شهر فبراير.

أما عن كيفية الاستفادة من العرض، فإنها تتمثل في أن العميل يمكنه القيام بتقسيط المبلغ الذي يود سداده من خلال تقسيمه على دفعات شهرية بشكل متساوي، كما يمكنه الاختيار بين مدة التقسيط التي يتيحها له البنك والتي تتمثل في 18 شهر أو 24 شهر أو 36 شهر.

في هذا العرض يقوم البنك باحتساب القسط على أنه جزء من الحد الأدنى الذي تم تحديده لسداد إجمالي المبلغ الأصلي، ومن ثم فإنه يتم احتساب قيمة القسط مضافة عليه قيمة الحد الأدنى للمبلغ دون إضافة المبالغ الأخرى التي لا تدخل في نطاق عملية التقسيط.

اقرأ أيضًا: فروع بنك الإمارات دبي الوطني في القاهرة

تفاصيل عرض بنك الإمارات دبي للعملاء وشروطه

كما أشرنا فيما سبق إلى أن عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني يمنحك ميزة سداد قيمة القسط الأول من قِبل البنك بالنيابة عنك، وعليه فإن العميل سيقوم بالبدء في سداد قيمة الأقساط المتبقية عقب مرور شهرين يتم احتسابها بدءً من تاريخ تنفيذ الطلب.

إلى جانب ذلك فإن الحد الأدنى للمبلغ النقدي المقرر توافره يعادل آلاف جنيه مصري، وفيما يخص الحد الأقصى للبطاقة الائتمانية فإنه يعادل 90%، بالإضافة إلى ذلك فإن الشروط التي وضعها البنك المصرفي تضمنت أن يكون المبلغ المطلوب توافره ضمن الرصيد المتاح للعميل التابع للبنك.

فيما يخص السداد المبكر لهذا النوع من الأقساط، فإنه يتم تحمل رسوم إلغاء العرض من قِبل العميل والتي تعادل قيمتها 5% يتم احتسابها بناءً على المبلغ المتبقي في حساب العميل، ووفقًا إلى السياسية الخاصة بالبنك فإنه يحق للبنك المطالبة باسترداد قيمة الفوائد والأقساط التي تم سدادها في وقتٍ سابق.

أما عن نسبة الفائدة الشهرية الخاصة بهذا العرض فإنها تعادل 1.8% على قيمة الأقساط التي يتم سدادها من خلال بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض يمكن الاستفادة منه لمرة واحدة فقط لكل بطاقة ائتمانية، كما أنه غير متاح لبطاقات الشركات.

في حالة إيقاف البطاقات الائتمانية أو التأخر في سداد الأقساط الشهرية فإن العرض يصبح غير متاحًا للعميل صاحب البطاقة، كما يمكن أن يتم إلغاء أنظمة التقسيط السابق الإشارة إليها في حالة التأخر عن السداد أو إلغاء البطاقة بشكل نهائي، أما في حالة أن تأخر العميل عن سداد قسطين بصورة متتالية فإنه يتم إلغاء العرض بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: فروع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

طريقة التواصل مع البنك المصرفي

كما أشرنا فيما سبق إلى أنه يوجد رقم لممثلي خدمة العملاء التابعين إلى بنك الإمارات دبي الوطني على اختلاف الفروع التابعة له؛ فإنه يمكنك أيضًا التواصل مع أحد الأشخاص العاملين في البنك من خلال الموقع الرسمي الخاص به على شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

الخلاصة في 7 نقاط

بالاستناد إلى ما سبق ذكره في هذا الموضوع نجد أن:

  1. عرض اسحب كاش وقسط ومتحسبهاش من بنك الإمارات دبي الوطني هو أحد العروض المقدمة إلى المواطنين المقيمين في جمهورية مصر العربية.
  2. يتمثل عرض اسحب كاش المقدم من قِبل بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم بعض الخدمات ذات الصلة بتقسيط المشتريات على البطاقات الائتمانية.
  3. يمكنك الحصول على العرض من خلال الاتصال على رقم 16664.
  4. عرض اسحب كاش ومتحسبهاش ساري حتى نهاية شهر فبراير لعام 2021.
  5. يتيح لك العرض إمكانية تقسيط المشتريات على دفعات شهرية، كما يمكنك الاختيار بين مدة تقسيط تصل إلى 36 شهر.
  6. أحد المزايا التي يتضمنها العرض تتمثل في أن البنك يقوم بسداد قيمة أول قسط وأول فائدة بالنيابة عن العميل.
  7. يعادل الحد الأدنى للمبلغ المطلوب بصورة نقدية 5 آلاف جنيه وأقصى حد للبطاقة الائتمانية يصل إلى 90%.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.