أسماء شركات عقارية في دبي وتأسيس كل منهم

أسماء شركات عقارية في دبي نجحت في التواجد بقوة داخل السوق العقاري في دبي وساهمت في تنشيط حركة العقارات والمجال الاقتصادي.

يوجد عدة شركات تمكنت من تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع في مجال العقارات بدبي بعضهم نجح أيضًا في الوصول إلى العالمية بالنجاح الباهر الذي حققه، ومن خلال هذا الموضوع يقدم إليكم موقع صناع المال أسماء شركات عقارية في دبي وكل المعلومات المتعلقة بها.

أسماء شركات عقارية في دبي

أسماء شركات عقارية في دبي

يتميز السوق العقاري في دبي بنشاطه الملحوظ حيث تطور بشكل كبير مؤخرًا وفقًا للجودة العالمية وأصبحت شركات العقارات في دبي تنافس شركات العقارات العالمية، حيث إن شركات العقارات الإماراتية لديها طراز خاص جعلها في مركز متقدم عالميًا، كما أن السوق العقاري في دبي شرس لأن المنافسة بين الشركات دائما في وضع الاستعداد.

ويعتبر الاستثمار العقاري في دبي من الاعمال الاستثمارية المربحة نظرًا لزيادة الطلب مقارنةً بالعديد من الدول العربية المجاورة، فالمنافسة في السوق العقاري على المستوى المحلي والعالمي أيضًا، ويوجد عدد كبير من أسماء شركات عقارية في دبي كلًا منها نجح في تحقيق إنجاز ملحوظ وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم أبرز أسماء شركات عقارية في دبي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء شركات مقاولات في قطر وأهم إنجازاتها

شركة دبي للاستثمار العقاري

أنشئت شركة دبي للاستثمار العقاري في عام 2006 م، وهي واحدة من أفضل الشركات التي نجحت في دخول سوق العقارات بقوة وتركت تأثيرًا كبيرًا في الإمارات العربية المتحدة.

تطرح شركة دبي للاستثمار العقاري أصول تجارية وسكنية وصناعية على أعلى مستوى طبقُا للجودة العالمية، وقدمت إنجازات عظيمة في السوق العقاري من خلال العديد من المشاريع العقارية المميزة.

من دافع حرصها على تقديم الأفضل دائمًا تلتزم بمعايير السلامة والجودة العالمية وتقوم ببناء عقارات صديقة للبيئة توفر أعلى قدر من الأمان والراحة والاستقرار.

شركة ماجد الفطيم العقارية

تم تأسيس شركة ماجد الفطيم العقارية عام 1992م، وهي واحدة من مجموعة شركات ماجد الفطيم، وتمكنت خلال أكثر من 20 عام من إنجاز مشاريع ضخمة كان لها تأثير واضح في سوق العقارات في دبي، وتمكنت من أخذ مكانة متقدمة في قائمة أسماء شركات عقارية في دبي.

نجحت شركة ماجد الفطيم طوال فترة تواجدها في السوق العقاري في كسب ثقة المستثمرين والعملاء بكافة فئاتهم من أعمار وأذواق وجنسيات مختلفة، وهو ما ساعدها في اكتساب شهرة كبيرة في دبي وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

تعرف شركة ماجد الفطيم بتخصصها المتمكن في تطوير المدن، وإنشاء المجمعات السكنية الكبرى، وكذلك مراكز التسوق ذات الطراز العالمي، كما تدير سلسلة من الفنادق والمشاريع السكنية الضخمة التي تتميز بجودتها العالية وتحرص دائمًا على تقديم الخدمات بما يناسب كافة احتياجات العملاء.

تفوقت شركة الفطيم على منافسيها بمبادئ التنمية المستدامة التي تأتي في المقام الأول دائمًا ضمن أولويات الشركة كما تحرص على المزج بين المباني السكنية والتجارية والمناطق الخضراء الشاسعة ذات المناظر الخلابة في جميع مشاريعها متعددة الأغراض.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء شركات مقاولات في الإمارات .. أشهر 9 شركات وأهم إنجازات كلا منها

شركة إيليت سيتي العقارية

تعد شركة إيليت سيتي العقارية من أشهر الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة وفي دبي بصفة خاصة، وقد نجحت خلال آخر 10 سنوات في إنشاء 9 مجمعات سكنية على أعلى مستوى طبقًا للجودة والطراز العالمي.

تبلغ قيمة المحفظة الاستثمارية لشركة إيليت سيتي العقارية نحو 3 بليون درهم إماراتي.

تتميز رؤية شركة إيليت سيتي العقارية باستراتيجية واضحة ومحددة نجحت في تمركزها بشكل قوي في سوق عقارات دبي والإمارات، حيث تعتمد في كل خطوة تقوم به على خطة مدروسة تهدف إلى جذب قاعدة كبيرة من العملاء.

تقدم شركة إيليت سيتي العقارية منتجات عقارية متنوعة من وحدات سكنية وفندقية وتجارية، وتختار مواقع راقية لتنفيض مشاريعها بجودة عالية ذات مرافق متنوعة تخدم العملاء بأفضل شكل وتحرص على اختيار المناطق المتصلة بشبكات الطرق الرئيسية.

شركة تبيان للتطوير العقاري

ظهرت شركة تبيان للتطوير العقاري نتيجة لشراكة مجموعة من المستثمرين وخبراء قطاع العقارات الذين أسسوا هذه الشركة بهدف دخول السوق العقاري بكل قوة ورفع سقف التحدي ونجحت في طرح وحدات سكنية وتجارية ومكتبية تتميز بمستوى رفيع.

وضعت شركة تبيان للتطوير العقاري مبادئ ثابتة ترتكز على جودة ومعايير الخدمات التي تقدمها للعملاء، وهدفت إلى تحقيق أعلى عائد استثماري، وتمكنت من كسب ثقة الحكومة المحلية والقطاع العام.  طوال فترة تواجدها في السوق العقاري منذ تأسيسها.

تحتوي المحفظة العقارية لشركة تبيان على استثمارات ناجحة، حيث استطاعت أن تحقق أرباحًا وصلت إلى 1 بليون دولار تقريبًا من خلال المشاريع المختلفة والمتنوعة.

شركة وورلد أوف وندرز العقارية

تقدم شركة وورلد أوف وندرز العقارية خدمات متميزة من خلال دورها الفعال في مجال التطوير العقاري بهدف إخراج مجتمعات متكاملة الخدمات والمرافق تستخدم لكافة الأغراض وتتناسب مع جميع الأذواق.

تحرص شركة وورلد أوف وندرز على توفير وحدات سكنية عصرية تضمن حياة مستقرة ومريحة للمقيمين فيها، وتمكنت من إقامة مشاريع ناجحة في جميع أرجاء المدن الرئيسية بالإمارات جعلتها واحدة من أفضل شركات السوق العقاري، ورفعت من شأن علامتها التجارية ذات الجودة والتميز.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء شركات دعاية وإعلان دبي .. أفضل 10 شركات ومميزات كلا منها

شركة ميراكي العقارية

أنجزت شركة ميراكي للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة خلال فترة تواجدها في السوق العقاري وذلك بفضل فريق العمل المحترف الذي يضم نخبة من المهندسين ذوي تجربة وخبرة واسعة في هذا المجال.

تتضمن المحفظة الاستثمارية لشركة ميراكي على العديد من المشاريع العقارية متعددة الأغراض سواء كانت سكنية أو تجارية أو تعليمية أو ترفيهية التي حققت لها أعلى عائد متوقع.

تتسم كافة المشاريع التي تقدمها بالجودة العالية والإتقان والتشطيبات ذات المستوى الرفيع أيضًا، وتستخدم تقنيات قائمة على دمج فكرة البناء المستدام مع تطبيق مبادئ ترشيد استهلاك الطاقة مع الالتزام بمعايير السلامة والمحافظة على البيئة.

شركة إف إيه إم العقارية

تم تأسيس شركة إف إيه إم عام 2008 م وتمكنت منذ ذلك الوقت من إثبات وجودها في السوق العقاري من خلال المشروعات العقارية الضخمة التي قدمتها على أعلى مستوى، وحصلت على عدة جوائز نظير تفوقها الباهر.

يبلغ العائد السنوي لشركة إف إيه إم سنويًا نحو 1.8 مليار درهم إماراتي، وتهدف دائمًا إلى تحقيق أعلى نسبة أرباح من خلال استثماراتها الناجحة في السوق العقاري.

شركة البراري العقارية

تم إطلاق شركة البراري العقارية عام 2005 م، وحققت منذ ذلك الوقت تطور عظيم، وقامت بتقديم مشاريع عقارية ضخمة عززت من مكانتها في السوق العقاري واكتسبت سمعة حسنة ومن خلال الخبرة الطويلة لها في ذلك المجال حققت مكاسب كبيرة.

طرحت شركة البراري العقارية العديد من المشاريع ذات الجودة العالية في دبي والإمارات العربية المتحدة تميزت جميعها بالالتزام بمبادئ التنمية المستدامة، لتحقق التوازن المطلوب بين المباني والمساحات الخضراء ذات المناظر الخلابة.

حرصت شركة البراري من خلال مشاريعها على تقديم كافة المرافق الضرورية بأعلى جودة ممكنة، لكي ينعم العملاء بحياة مستقرة تجمع بين الرفاهية والراحة وكذلك الهدوء.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء شركات مقاولات في السعودية وأهم إنجازات كلا منها

شركة جميرا لاكشري ليفنج العقارية

تعتبر شركة جميرا لاكشري ليفنج العقارية واحدة من أكبر الشركات في السوق العقاري، حيث تمكنت منذ تأسيسها من كسب ثقة المستثمرين والعملاء، واستطاعت أن تصل إلى مكانة عالية في سوق العقارات بدبي.

أطلقت مؤخرًا عدد من المشاريع السكنية والمجتمعات متكاملة المرافق ومتعددة الخدمات التي حققت من خلالها انجازًا ملحوظًا بسبب تطويرها خلال فترة قياسية حيث لاقت إقبالا كبيرا لدى العملاء والمستثمرين من فئات عمرية وذوقية واجتماعية مختلفة في دبي وجميع دول الخليج أيضًا.

قد عرضنا لكم من خلال هذا الموضوع أسماء شركات عقارية في دبي، وأوضحنا من خلال نبذة مختصرة أفضل وأشهر الشركات المتواجدة في السوق العقاري في الفترة الأخيرة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.