معرفة رقم الحساب بنك مصر

معرفة رقم الحساب بنك مصر حيث أن الكثير من العملاء في البنك يريدون أن يتعاملوا مع الشبكة الالكترونية أو الصراف الآلي لمعرفة رقم الحساب، في هذا المقال عبر موقع صناع المال سوف نعرض طرق معرفة رقم الحساب الخاص بك في البنك.

معرفة رقم الحساب بنك مصر عن طريق الـ ATM

  • من اشهر طرق الاستعلام عن رقم حسابك في بنك مصر هي استخدام مكينة الصرافة، عليك ان تقوم بالتوجه إلى أقرب بنك لديك للحصول على ما يسمى ببطاقة الخصم، أو تستطيع تفعيل البطاقة من قبل أحد مسؤولي البنك.
  • سوف تحصل عند استخدام البطاقة لأول مرة على رمز التفعيل الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بإدخال البطاقة الخاصة بك إلى ماكينة الصرافة للقيام لأول مرة بعملية التجربة للتأكد من رقمك.
  • والخطوة التالية في العملية ان تقوم باختيار أربعة أرقام سرية، جميع الأرقام خاصة بك وتسمي أرقام التعريف، وعليك بعد ذلك ان تقوم باختيار اللغة التي تحب التعامل بها واستخدامها لمتابعة باقي الخطوات.
  • ثم عليك تحديد إذا كنت تريد أن تقوم بسحب النقود أو إذا كنت تريد الاستعلام عن الرصيد الخاص بك، وسوف تظهر لك في الحال على الماكينة جميع بياناتك، كما يمكنك طلب طباعة الورقة، تخرج لك ورقة مطبوعة رصيدك.

معرفة رقم الحساب بنك مصر عن طريق موقع البنك

  • نقوم الاستعلام عن رقم الحساب والرصيد من الموقع الخاص بالبنك عن طريق كتابة اسم البنك (بنك مصر) في محرك البحث الخاص بجوجل الخاص بعملية البحث، ثم اضغط بعد ذلك على رابط الموقع الرسمي للبنك.
  • ثم نتأكد بعد ذلك من انك تستخدم حاسوب آمن، لأن بياناتك سوف تكون عليه، وعليك التأكد أثناء القيام بهذا من الجهاز والتاكد من انه ذو نسخة حديثة الإصدار لتسهيل عملية التسجيل وكتابة البيانات.
  • حيث أن بعض الأجهزة  تقوم بحفظ بيانات الحساب أو تبقيك متصلًا دائما بحسابك على الموقع الخاص بالبنك، ثم قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول، ونقوم بعد ذلك بإدخال كلمة السر الخاصة بك.
  • كما عليك ان تقوم بادخال اسم المستخدم، بعد ذلك من خلال الصفحة التي ظهرت لك يمكنك معرفة الحساب الجاري الخاص بك، يظهر لك الموقع ورقة بنكية يوجد بها حسابك وجميع البيانات التي تحتاج إليها.

معرفة رقم الحساب بنك مصر عن طريق تطبيق البنك

الاستعلام عن رقم الحساب الخاص بك عن طريق الهاتف المحمول من الطرق التي يفضلها الكثير من الشباب، في هذه الطريقة كل ما عليك ان تكون مالك لجهاز ذكي، وتقوم بزيارة المتجر ليتم تحميل التطبيق على هاتفك المحمول.

ثم تختار بعد ذلك اسم البنك (بنك مصر)، وبعد ذلك يظهر لك تطبيق بنك مصر، ثم نقوم بإدخال رقم التعريف الخاص بك لمعرفه الرصيد الخاص بك عن طريق ورقة تظهر لك على الصفحة الرئيسية للتطبيق بكل سهولة ويسر.

معرفة رقم الحساب بنك مصر عن طريق زيارة الفرع

 

لعل ان طريقة معرفة رقم الحساب من خلال زيارة أقرب فرع للبنك هي الطريقة الأكثر تقليدية، عليك ان تقوم بزيارة أقرب فرع لك، ثم تنتظر دورك، بعد ذلك يحين دورك وتقف أمام موظف البنك ليسألك عن ما تريد، اطلب منه معرفة الرقم الخاص بحسابك.

سوف يطلب منك الموظف اظهار رقم جوالك المسجل في حسابك، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، مع الاطلاع على الأصل، بعد ذلك سوف يقدم لك الموظف المساعدة.

في ختام الحديث عن معرفة رقم الحساب بنك مصر بجميع الطرق، حيث وضحنا طريقة الاستعلام من الموقع الخاص بالبنك واستخدام ماكينة الصرافة لمعرفة رقم الحساب، شاركوا المقال مع الأصدقاء علي الفيس بوك وعلى المواقع الاجتماعية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. عبدالله يقول

    01207101217

  2. شريف حسين احمد علي يقول

    ما هو المقصود بالرقم التعريفي الخاص بي

  3. صفوت عادل عجيبه يقول

    عاوز كشف حساب بس اسم صفوت عادل عجيبه من يوم 2021/12/1 حتي أنهاره