افضل عروض الانترنت في المانيا 2022

افضل عروض الانترنت في ألمانيا يمكنها أن تناسب الأشخاص المقيمين بالدولة والزائرين لها أيضًا، وذلك لأنها مناسبة للهواتف الخلوية وكذلك أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى العديد من المميزات الموجودة في كل عرض، وسوف نتعرف إلى التفاصيل الخاصة بذلك الموضوع من خلال صناع المال.

افضل عروض الانترنت في المانيا

تتواجد الكثير من باقات العروض المُقدمة من قبل شركات الإنترنت في ألمانيا وبأسعار مختلفة تناسب كافة الرغبات وكافة الفئات، ومن أبرز هذه الباقات ما يلي:

1- ماجنتا موبيل XL

من افضل عروض الانترنت في المانيا التي تُقدم من قبل مزود تيلكوم للمستخدمين هناك، تمنح المستخدم كمية غير محدودة من النصوص والبيانات وتصفح الإنترنت بالإضافة إلى خط انترنت مفتوح في ألمانيا بسرعة 5G، وكل ذلك بسعر خمسة وثمانين يورو في الشهر تُدفع بشكل آجل.

2- 02 مجاني غير محدود ذكي

من أحد مزودي خدمات الإنترنت هو مزود O2 والذي يعد عرضًا من أفضل عروض الانترنت بسرعة عالية وعدد غير محدود من المكالمات ونصوص غير محدودة وكل ذلك معه خط إنترنت مفتوح، كل ذلك بسعر أربعين يورو في الشهر تُدفع آجلًا.

اقرأ أيضًا: فرص عمل في ألمانيا بدون لغة 2022

3- O2 Free M

أيضًا من ضمن العروض التي يقدمها مزود o2 هي عدد لانهائي من النصوص والمكالمات بالإضافة إلى 20 جيجا بايت من الإنترنت، وكل ذلك بسعر ثلاثين يورو في الشهر تُدفع بشكل آجل.

4- Allnet Flat L

كذلك من ضمن العروض التي تتوفر في ألمانيا من مزود Congstar، والعرض يشمل عشرين جيجابايت بالإضافة إلى نصوص وبيانات غير محدودة، وكل ذلك بسعر ثلاثين يورو في الشهر تُدفع بالآجل.

5-Allnet Flat 15G Lite

أيضًا مزود كلارموبيل يُقدم عرض من أفضل عروض الانترنت في المانيا، والعرض يتضمن 15 جيجا بايت من الإنترنت وعدد لا نهائي من النصوص والمكالمات، وكل ذلك بخمسة عشر يورو في الشهر تُدفع بشكل آجل.

6-Allnet XL

من ضمن أفضل عروض الانترنت في المانيا المُقدمة من مزود بريميوم، حيث توفر 14 جيجا بايت مقابل ثلاثة عشر يورو في الشهر.

7-CALLYA Digital

تُعد من الباقات المسبقة الدفع المُقدمة من شركة فودافون في ألمانيا، وتمنح المستخدم عدد خمسة عشر جيجا بايت في الشهر مقابل مبلغ عشرين يورو شهريًا.

8- paket L

أيضًا من ضمن الباقات المسبقة الدفع المُقدمة من ALDI TALK وهو أحد مزودي خدمة الانترنت في المانيا، ويمنح المستخدم 12 جيجا بايت مقابل مبلغ ثمانية عشر يورو في الشهر.

اقرأ أيضًا: المهن المطلوبة في ألمانيا

9- KIMPLETT M

كذلك ه من الباقات مسبقة الدفع التي تُقدم من قبل مزود خدمة الانترنت LEBARA، ويمنح المستخدم ألف دقيقة مكالمات صالحة الاستخدام لخمسين دولة على مستوى العالم، بالإضافة إلى 12 جيجا بايت من الانترنت، وكل ذلك مقابل ثلاثين يورو فقط.

10- Allnet M Easy

تختلف هذه الباقة في أنها من النوعية التي تعتمد على نظام الدفع الآجل، وهي مقدمة من مزود الخدمة lebara والذي يمنح المستخدم هنا 10 جيجا بايت بالإضافة إلى خمسين دقيقة مكالمات تصلح لخمسين دولة حول العالم مقابل عشرين يورو في الشهر.

11- Young L

يُقدم هذا العرض من مزود فودافون في ألمانيا، ويوجه أكثر لفئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 عام، ويُمنح المُستخدم هنا 40 جيجا بايت وكذلك عدد لا محدود من المكالمات والرسائل، مقابل أن يدفع المُستخدم مبلغ خمسة وعشرين يورو في الشهر.

12- O2 FREE L Junge Leute

يتفق هذا العرض مع سابقه في أنه موجه لفئة الشباب الأقل من 28 عام، وهو يقدم من شركة o2 ويمنح المستخدم خط انترنت مفتوح مقابل مبلغ ثلاثين يورو في الشهر.

13- Young M

من افضل عروض الانترنت في المانيا والتي تقدمها شركة فودافون لتستهدف بها الشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 عام، ومن خلالها يحصل المستخدم على 20 جيجا بايت بالإضافة إلى مكالمات ورسائل غير محدودة مقابل عشرين يورو شهريًا.

14- O2 Free s Junge Leute

أيضًا من العروض المُستهدفة للشباب الأقل من 28 عام ومُقدمة من مزود الخدمة Otelo، وتعطي للمستخدم 6 جيجا بايت للإنترنت مع عدد لا محدود من الرسائل والمكالمات على مدار الشهر مقابل أن يدفع الشخص مبلغ خمسة عشر يورو شهريًا.

15- O2Free M Junge Leute

أيضًا من الباقات الموجهة للشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 عام وكذلك للطلاب، حيث تمنح المستخدم عشرين جيجا للإنترنت بالإضافة إلى عدد لا نهائي من المكالمات والرسائل على مدار الشهر مقابل أن يدفع المستخدم مبلغ عشرين يورو في الشهر.

16- O2 Free S Junge Leute

آخر عرض في افضل عروض الإنترنت في المانيا وهو مُقدم من مزود الخدمة O2، تمنح للمستخدم 3 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت بالإضافة إلى الرسائل والمكالمات الغير محدودة على مدار الشهر مقابل عشرة يورو، وهي موجهة لأصحاب الاستخدام المنخفض للإنترنت.

أهم شركات الإنترنت في ألمانيا

بعد أن تعرفنا على أفضل عروض الانترنت في المانيا نوضح بعض من أفضل الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت هناك فيما يلي:

اسم الشركة الموقع الرسمي
CONGSTAR يمكن الوصول إليه من هنا.
1&1 يمكن الوصول إليه من هنا.
Antec Servicepool يمكن الوصول إليه من هنا.
EWE Internet يمكن الوصول إليه من هنا.
Fonial يمكن الوصول إليه من هنا.
Filiago يمكن الوصول إليه من هنا.
Htp يمكن الوصول إليه من هنا.
Vodafone يمكن الوصول إليه من هنا.
O2 يمكن الوصول إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع البحث عن عمل في ألمانيا

هل يوجد إنترنت مجاني في ألمانيا

تنتشر بعض الأقاويل بخصوص وجود انترنت مجاني في المانيا بسبب الانتشار الكبير لتقنية الـ WIFI، والحقيقة أنه توجد بعض الأماكن التي توفر الإنترنت في المقاهي التي تقدم خدمة الواي فاي، وتختلف الأسعار باختلاف أماكن المقاهي، فمثلًا نجد أماكن تقدم الإنترنت مقابل ثلاثة يورو في الساعة، وأماكن أخرى بخمسين يورو لنفس المدة.

يعتبر الإنترنت في ألمانيا الأسرع في العالم، وذلك لأن الدولة تستخدم العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد في تقديم أفضل خدمة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.