استيراد ملابس من بنجلاديش جملة

استيراد ملابس من بنجلاديش جملة يمكن القيام به من خلال مجموعة كبيرة من الشركات تتخصص في ذلك المجال، والجدير بالذكر أن هذا المشروع له المميزات والعيوب الخاصة به، والتي يجب الاطلاع عليها قبل البدء به، وكذلك يتطلب التعامل مع مكاتب لها سمعة جيدة في هذا المجال، وهو ما سنراعي استهدافه فيما سنقدمه عبر موقع صناع المال.

استيراد ملابس من بنجلاديش جملة

حركة الاستيراد من الخارج دائمًا ما تتطلب انتقاء المكتب الأكثر شهرة بالسمعة الجيدة، خاصةً، وأن صاحب المشروع لا يتواجد في المكان ذاته مما يدفعه إلى الاستعانة بتجارب سابقة، وبالاطلاع على تلك التجارب، وجدنا أن أفضل شركات لاستيراد ملابس من بنجلاديش جملة تتلخص في:

اسم الشركة الموقع الرسمي لها رقم الهاتف للتواصل
TIGER EYE APPARELS PTY LTD من هُنـــــــا 1741009453 880+
KVALITO DESIGN WEAR من هُنـــــــا 1993081641 880+
MOON FASHION من هُنـــــــا 7756248897 44+
M&H CORPORATION (PVT.) LIMITED من هُنــــــــا 1713003791 880+
STAREON GROUP من هُنــــــــا 1914161931 880+
BEST WEAR CLOTHING’S من هُنــــــــا 28396754 880+
K&F DRESS BD LTD من هُنــــــــا 1765178102 880+
H.M.FABRICS من هُنــــــــا 8321508 880+
ARTISAN APPARELS LTD من هُنـــــــا 8801924097993 880+
VISION GLOBAL MARKETING LTD من هُنــــــــا 27672305 880+
PEACE FASHION من هُنــــــــا 1913262929 880+
BLUE BUBBLES FASHION من هُنــــــــا 01919834150 880+

اقرأ أيضًا: كيفية استيراد ملابس من الصين للسعودية

موقع موردين ملابس في بنجلاديش

يوجد الكثير من المواقع التي يتم من خلالها عرض الموردين الذين يعملون في هذا المجال مُنتجاتهم، كما يتوافر على تلك المواقع طرق التواصل مع الموردين بشكل مُباشر.

من أبرز المواقع التي تعمل في هذا المجال موقع Alibaba ويُوفر لكم فرص التعرف على موردين من كافة بقاع الدُنيا، لذا هو ملاذك الأول في حال ما رغبت في استيراد ملابس من بنجلاديش.

يُمكن الوصول إلى الموقع من هُنــــــــــا، وما عليكم سوى اختيار المورد المطلوب التعامل معه ويتوافر البيانات الخاصة به التي تُمكنك من الاتصال به ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بعملية الاستيراد.

طرق استيراد ملابس من بنجلاديش

يوجد عدة طرق يُمكن من خلالها الاستيراد من بنجلاديش، وفيما يلي سنُقدم لكم تلك الطرق وعليك الاختيار من بينها لما يتناسب معك، وهي:

1- السفر للاستيراد

دعونا نوضح أن تلك الطريقة من أعلى الطرق تكلفة، ولكنها الأكثر مثالية، حيث تُتيح لك إمكانية الحصول على البضاعة التي ترغب بها بالجودة المطلوبة، وهذا لكونك تقوم بمعاينة المنتجات قبل شرائها.

كما أنها تكون بمثابة وقت ترفيهي وعملي في الآن ذاته، حيث يُمكنك من خلاله التعرف على السوق في بنجلاديش، أما عن عيوبها علاوة على التكاليف هو ما يبذله المستورد من وقت وجهد، ولكنه يُتيح لك فرصة زيارة الكثير من الموردين والاختيار من بينهم.

2- الاستعانة بمندوب شحن

الاستعانة بالمندوب يُعد الحل الذي يلجأ إليه الكثير من المستوردين، حيث يتم من خلاله شراء البضاعة، وذلك في حال كنت تواجه مُشكلة في الذهاب إلى البلد بنفسك من أجل الشراء.

اقرأ أيضًا: استيراد ملابس مستعملة من بلجيكا

3- الاستيراد الإلكتروني

يوجد مجموعة هائلة من المواقع الإلكترونية التي يتم من خلالها عرض البضائع التي يُمكن استيرادها والموردين الخاصين بها، وهي ما تتمكن من خلاله الحصول على ما ترغب به دون تضيع الكثير من الوقت والمجهود والأموال.

لكن! احذر.. يوجد لتلك الطريقة الكثير من العيوب وأشهرها أنك لا تستطيع معاينة البضاعة التي قمت بشرائها، وقد تظهر بها بعض العيوب التي تجعلك مُضطر إلى إعادتها لصاحبها مرة أخرى.

حينها ستدفع تكاليف شحن مرة أخرى، وبعض الموردين لا يقبلون باسترجاع البضائع وهي مُشكلة تواجه أغلب المستوردين دون سفر، فكن على حذر من تلك المشكلات وقم بدراستها جيدًا قبل الشراء.

4- الاستعانة بوسيط

يوجد في كل بلد عدد كبير من الشركات التي تعمل في الوساطة بمجال الاستيراد والتصدير، ويُمكنك الاستعانة بوسيط في جلب المنتجات التي ترغب بها من الخارج، سواءً كان باستيراد ملابس من بنجلاديش جملة أو غيرها من الدول الأخرى.

العوامل المؤثرة على نجاح مشروع استيراد الملابس من الخارج

استيراد وبيع الملابس يُعد من أشهر المشاريع الموجودة في زمننا الحالي، ولكن من أجل الاستفادة منه وتحقيق النجاح الباهر به لا بُد من مراعاة بعض العوامل التي تُساعد في تحقيق ذلك، وهي:

  • توفير رأس المال الذي يُتيح لك الاستيراد ودفع الأموال الخاصة بالشحن أو التي تسمح لك بالسفر إلى الخارج ولا تجعله محدود.
  • الحرص على إجراء دراسة جدوى مضبوطة، وتأكد أنه لا يُمكن فعل ذلك إلا من خلال تولية من يصلح لعملها هذا الأمر، ويجب أن يكون صاحب خبرة في هذا المجال.
  • ادرس كافة القوانين والأسس الخاصة بهذا المجال من التسويق وعليك اتباعها كاملة لضمان نجاح المشروع.
  • ادرس المنافسين من حولك وسوق العمل جيدًا من أجل ضمان.
  • ادرس قوانين العرض والطلب، لكي تستطيع تلبية احتياجات العملاء.

اقرأ أيضًا: كيفية استيراد ملابس من الصين للسعودية

طرق بيع الملابس المستوردة

يوجد العديد من الطرق التي يُمكنك من خلالها بيع ما تم استيراده من قبل المنافذ المعروضة في شركات استيراد ملابس من بنجلاديش جملة، ومنها:

  • افتح محل تجاري تستطيع من خلاله بيع ما تريد عرضه للعملاء.
  • يُمكنك الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي في عرض الملابس التي قمت باستيرادها.
  • يمكنك فتح شركة خاصة بك تستطيع من خلالها توريد الملابس إلى الآخرين.
  • كلف بعض المندوبين بعرض البضائع الخاصة بك، ولكن لا تعتمد على تلك الطريقة بكونها الوحيدة التي تستطيع عن طريقها عرض الملابس الخاصة بك.

عند اختيار منفذ يورد الملابس في بنجلاديش عليك اختيار ذو السمعة الطيبة، وهذا بعد الاطلاع على الآراء الخاصة بالعملاء، وما تتمكن عن طريقه بالحصول على البضائع بسعر قليل وذات جودة جيدة تجذب العملاء إليك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.