مواقع الاستيراد من الصين وروابط الوصول إليها

مواقع الاستيراد من الصين تعتبر الوجهة الأولى للتجار لشراء بضائعهم، لا يخفى على الجميع أن أكبر مصدر للمنتجات في العالم هو الصين، ولكن لا يستطيع الكل السفر للصين للتسوق وشراء البضائع بهدف التجارة، ولهذا يسرت التكنولوجيا الوصول لهذه المنتجات عبر المواقع الإلكترونية المختلفة مما يوفر الوقت والمجهود وسنعرض عليكم أفضل هذه المواقع من خلال موقع صناع المال في السطور التالية.

مواقع الاستيراد من الصين

مواقع الاستيراد من الصين

أتاحت مواقع التجارة الإلكترونية العديد من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلك وسهلت عملية الشراء وتوفير الوقت، كما ساهمت في نمو الاقتصاد وتقديم خدمات للتجار وما يميز هذه المتاجر عن غيرها هو تسهيل عملية الشحن وتوفير وسائل دفع إلكترونية مما ييسر العملية التجارية، وفيما يلي سوف نعرض لكم أفضل تلك المواقع:

يمكنك الاضطلاع على: الاستيراد من الصين من حيث متطلبات و شروط الاستيراد

موقع علي بابا

عندما تبحث عن  مواقع الاستيراد من الصين تجد أن متجر علي بابا من أضخم المتاجر الإلكترونية التي توفر منتجات متنوعة وكثيرة وفي نفس الوقت تغطي كافة المجالات التجارية وبأسعار تناسب كافة فئات التجار مما يضمن لك تحقيق ربح مادي معقول.

الموقع يسهل عملية الربط بين البائعين والمشتري، كما تستطيع البحث عن أي منتج تريده أو الوصول إلى الشركات الآسيوية الكبيرة للحصول على أفضل العروض، ويمكنك الوصول إلى الموقع بكل سهولة من خلال هذا الرابط (اضغط هنا).

موقع علي اكسبرس

علي اكسبرس أفضل المتاجر الإلكترونية الصينية لبيع التجزئة فقط وهو تابع لموقع علي بابا، ويعتبر منافس كبير لموقع أمازون، ويوفر خدمة الدعم المباشر لحل مشاكل الزبائن ويسعى لتقديم أفضل الخدمات من أجل إرضاء العميل، ويضمن وصول كافة السلع بصورة آمنة وخلال أسرع قت، ولهذا فإن علي اكسبرس يعتبر الأفضل بين مواقع التسوق الصينية، ويمكن أن تتصفح المنتجات على من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: مشروع الاستيراد من الصين من الصفر وحتى الاحتراف

موقع دي اتش جيت

إن المقر الرئيسي لمتجر دي اتش جيت هو مدينة بكين، وتجد فيه جميع المنتجات من أجهزة ذكية إلى ملابس وحقائب وأحذية، ويمكنك طلب المنتج الذي تريده من الشركة المصنعة، فهذا يضمن لك أفضل سعر للشراء ويعتبر موقع دي اتش جيت أفضل المواقع الاستيراد الصينية من حيث الموثوقية ويتيح لك تتبع مشترياتك.

كما يتميز أيضًا بأنه يوفر إمكانية الدفع بعد استلام البضاعة، وتستطيع أن تتسوق من خلال ذلك الموقع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

موقع Glopal Sources

يعتبر موقع Glopal Sources واجهة كل مبتدئ في التجارة الإلكترونية، حيث يتيح لك شراء المنتج الذي تريده بكميات صغيرة وبسعر الجملة، وبهذا لست مجبرًا على شراء كميات كبيرة من أجل تخفيض السعر، وكذلك مخاطره أقل مقارنة مع المتاجر الإلكترونية الأخرى.

كما أنه يضم أكثر من مليون بائع ويشمل مختلف السلع المطلوبة بشكل كبير من ملابس وأجهزة الكترونية وغيرها من الأنواع الأخرى، ويمكن الدخول على ذلك الموقع من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أرخص طريقة للشحن من الصين ومعلومات حول تكلفة الشحن

موقع lightinthebox

هي شركة بيع بنظام التجزئة عبر الإنترنت وتجد فيه مختلف المنتجات ولكن تركيز السلع الأساسية يكون على الملابس والاكسسوارات وأجهزة الهواتف الذكية، ومن أهم ما يميز هذا المتجر عن غيره هو الخصومات المذهلة على الأسعار بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد في تسليم السلع.

يمكن أن تجد ما تحتاجه في هذا الموقع من خلال الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أرقام مكاتب استيراد من الصين

موقع جيك باينج

من المتاجر الالكترونية التي اكتسبت شهرة بين مواقع الاستيراد من الصين وذلك لتميزه في مجال الأجهزة الالكترونية مع توفيره لسلع أخرى مختلفة  بالإضافة ان الموقع هو نفسه البائع ولهذا تستطيع ان تستفسر عبر البريد الالكتروني عن أي منتج معروض ويقدم تخفيضات كبيرة وأسعار جيدة عند الطلب بالجملة .

يمكنكم التصفح على هذا الموقع من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: الجمارك على الملابس المستوردة من الصين

موقع بانجود

هو متجر إلكتروني للبيع بالجملة، وهو أيضا الشركة البائعة نفسها ولا تسمح بتواجد شركات من خارج المتجر وربطها بالمشتريين، ويسعى لتوفير كافة المنتجات والسلع ويتميز بمجال الإلكترونيات بالتحديد.

يعتبر موقع بانجود من أفضل المواقع الموثوقة والأمنة، وتستطيع أن تبحث عن احتياجاتك من خلال الدخول عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

موقع  made in china

يعتبر من مواقع الاستيراد من الصين الآمنة، فهو يقوم بالتحقق من الموردين المتميزين بواسطة شركات التفتيش العالمية مثل TUV ويمكن للمشتري الوصول لتقارير تدقيق المورودين للتحقق من معلوماتهم بشكل مجاني مما يجعل هذا الموقع معتمد بشكل كبير لدى التجار، ويمكنك التصفح من خلال الرابط الدخول على الرابط التالي (اضغط هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيف اشتري بضاعة من الصين وما هي أفضل مواقع للاستيراد؟

هكذا نكون قد قدمنا لكم مواقع الاستيراد من الصين بناءً على دراسة وبحث واستبيان مع عديد من التجار والمسوقين عبر مواقع الإنترنت المختلفة، وأوضحنا مميزات تلك المواقع بشكل سريع، ونتمنى لكم التوفيق في الاستثمار مع هذه المتاجر الإلكترونية المتعددة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.