كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور بخطوات بسيطة

كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور ويظهر للعديد من المستخدمين؟ هو سؤال تحتاج الإجابة عليه إلى دراسة التطبيق بشكل مفصل، حيث يحتاج الفرد لشهرة حساب الإنستقرام الخاص به إلى توفير عدد من المقومات مثل المحتوى المميز والوسائل المختلفة.

أصبح تطبيق إنستقرام في الوقت الحالي يجذب العديد من المستخدمين للمتعة أو للتجارة أو عدد من الأهداف المختلفة، لذلك ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم عن طريق موقع صناع المال سنعرض إجابة سؤال كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور.

كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور

كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور

حتى تتمكن من الحصول على إجابة لسؤال كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور يجب عليك المتابعة للتعرف على طريقة جمع أكبر عدد من المتابعين من خلال عدة طرق ونصائح.

تساعد شبكة الإنستقرام أصحاب الحسابات على كسب عدد من المتابعين من خلال عدة وسائل مختلفة منها خاصية الاقتراحات، حيث يمكن أن يظهر الحساب الخاص بك عن طريق حسابات أخرى مشابهة كحساب مقترح، ويمكن للناس تفحصه ومتابعته.

هناك أيضًا بعض الطرق التي تؤدي إلى زيادة عدد المتابعين وشهرة حساب الإنستقرام والتي سنعرضها لكم من خلال الإجابة على سؤال كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور فيما يلي في عدد من الخطوات وهي:

اقرأ أيضًا: كيف تصبح مشهورًا في الانستقرام وأهم النصائح لترويج الحساب الخاص بك

تحديد فكرة رئيسية

تحديد الفكرة الرئيسية التي يلتف حولها حساب الإنستقرام الخاص بك هي أول خطوة يلزم أتخاذها، حيث يجب أن تضع هواية أو مبدأ أو قيمة أو شيئًا مميزُا يحتوي عليه حسابك على الإنستقرام.

يجب عليك إضافة عدد من المعلومات حول الفكرة الرئيسية لحسابك وتأكد من إضافة تعليقات وثيقة الصلة بتلك الفكرة عند النشر، ويجب عليك أيضًا وضع الأهداف للمحافظة على المحتوى الخاص بفكرة حساب الإنستقرام.

انشئ حساب ملفت

يجب الحرص على جعل حساب الإنستقرام الخاص بك ملفت وجذاب للمتابعين، ويمكنك فعل ذلك من خلال اختيار اسم سهل للحساب يمكن تذكره ويُفضل لو كان الحساب باسمك الشخصي.

احرص على وضع سيرة ذاتيه “بايو Bio” بشكل احترافي ذات معنى ومنظم، وانشر مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية، ويمكنك استخدام تطبيق Adobe lightroom في التعديل على الصور وإظهار ألوانها.

يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار للصور والفيديوهات من حسابات المشاهير على الإنستقرام.

التفاعل المستمر

من أكثر ما يعمل على زيادة عدد المتابعين هو التفاعل المستمر معهم وأن يكون الحساب الخاص بك نشط دائمًا عن طريق نشر الصور والفيديوهات بشكل يومي ومميز يجذب الانتباه إليك.

قد تحتاج في بداية الأمر إلى متابعة عدد من الحسابات المؤثرة والمشهورة في نفس مجالك، وقد يكون عدد المتابعين لك قليل، ولكن مع التفاعل المستمر ونشر اليوميات المميزة ستزيد نسبة المتابعين بشكل كبير مع مرور الوقت.

التفاعل مع الحسابات الأخرى

تُعد هذه الخطوة من أكثر الخطوات الهامة لنشر حساب الإنستقرام الخاص بك، حيث تعمل على التفاعل مع المحتوى والحسابات الأخرى في نفس المجال الخاص بك.

يمكنك ذلك من خلال كتابة التعليقات التي تضيف قيمة وتعطي فائدة، ولا يُفضل أن تطلب المتابعة بشكل مباشر حتى لا تكون مضايقة لأصحاب الحسابات الأخرى أو تدخل في منطقة الـSpam، المطلوب هو تعبيرك عن مدى فهمك للمجال بترك تعليق تجذب المتابع ويحرص على الدخول إلى الحساب الخاص بك لاستكشافه.

يمكنك زيارة عدد من الحسابات التي تعمل على تحديدها في نفس المجال كل عدة أيام لتتعرف على آخر منشور فيها وتترك بها أحد التعليقات فيصبح تعليقك هو الأخير والذي سيحظى على عدد كبير من المشاهدات.

اقرأ أيضًا: كيف تربح المال من الانستقرام

تسويق حسابك

هناك بعض الوسائل التي تعمل على نشر حسابك إلى عدد من المتابعين مقابل مبلغ مادي، ومن هذه الوسائل هي أداة Stellation Media والتي تعمل على تسويق حسابك أعمالك ونشرها ومشاركتها مع الجمهور المستهدف دون أي جهد منك.

تعتبر هذه الوسيلة من أكثر الوسائل الأمنة والمضمونة التي تعمل على توفير عدد من المتابعين الحقيقيين بدون استخدام أي طريقة من طرق المراوغة المنتشرة على الإنترنت.

نشر الهاشتاجات

يجب أن تحتوي الصور والفيديوهات الخاصة بك على عدد من الهاشتاجات المختلفة، وقد تصل تلك الهاشتاجات إلى 11 هاشتاج مثلًا، واحرص على عدم استخدام الهاشتاجات الشعبية بشكل كبير بل اعمل على استخدام الهاشتاجات التي تحتوي على ما بين 100 ألف إلى بضع ملايين من المشاركات.

تعمل تلك الهاشتاجات على نشر حساب الإنستقرام الخاص بك بشكل أسرع إلى عدد كبير من الجماهير المختلفة والوصول إليهم بشكل أفضل.

صنع هاشتاج خاص بك

من الضروري لكي تجعل حساب الإنستقرام الخاص بك مشهور أن تصنع هاشتاج خاص بك تستخدمه دائمًا ويستخدمه المتابعين حتى تتمكن من بناء مجتمع خاص بك على الإنستقرام وجعله أكثر شهرة وأهمية واحترافية.

يمكن صنع الهاشتاج من خلال اسمك أو اسم منتجك أو اسم برنامج خاص بك أو عن طريق دمج بعض الكلمات لإنشاء هاشتاج إبداعي خاص بك.

صنع محتوى يحث على المشاركة

يظهر ترتيب المحتوى الخاص بالإنستقرام للمتابعين على أساس الأهمية الأكبر بالنسبة له، ويظهر اهتمام المتابع بأحد الصفحات عن طريق التفاعل بها، لذلك يجب عليك صنع المحتوى التي يجذب الأنظار ويُشجع على المشاركة.

قم بنشر الصور والفيديوهات التير تتصدر الأخبار ونتائج البحث الأولى حيث يعمل هذا على تحفيز المتابعين للمشاركة ووصول المنشورات إليهم بشكل أفضل، وعند زيادة التفاعل على حسابك سيظهر إلى عدد أكبر من المتابعين الجدد.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق التسويق عبر الانستقرام

التوقيت الخاص بالنشر

في البداية ستجد أن هناك العديد من الخطط والأفكار التي يمكنك نشرها، ولكن من أهم سُبل النجاح في الإنستقرام هي الاستمرارية في النشر، لذلك يُفضل تحديد رتم معين للنشر، لا تهم الفترة الزمنية بين النشر ولكن ما يهم هو الاستمرارية.

يمكنك تدوين الأفكار والمحتوى الخاص بك على هيئة نقاط والبدء في نشر نقطة نقطة على فترات زمنية معينة، مما يضمن لك الاستمرارية والمتابعة في الأحداث المختلفة.

استخدم ميزة الدردشة

يجب عليك السماح للمتابعين بالتواصل معك عن طريق الرسائل الخاصة بحساب الإنستقرام والتي توضح التفاعل الإيجابي معهم وإحساسهم بالاهتمام منك تجاههم، وتجعل أيضًا تلك الميزة العلاقة بينك وبين المتابعين أقرب ومرتبطة أكثر.

استخدام خاصية اليوميات Instagram Stories

هناك عدد ضخم ويزداد يوميًا من مستخدمي إنستقرام يتفاعلون بشكل كبير مع تلك الخاصية، وتصل نسبتهم إلى أكثر من 800 مليون من مستخدم إنستقرام، لذلك فإن استغلال تلك الخاصية من أهم عوامل تحقيق الشهرة على الإنستقرام.

يمكنك مشاركة تفاصيل المحتوى الخاص بك من خلال عرض الكواليس والأحداث اليومية والتفاصيل التي تجذب الانتباه وتجعل هناك تواصل دائم بينك وبين المتابعين مما يشعرهم بالانتماء إلى حسابك.

احرص على مشاركة بعض التفاصيل الخاصة واليومية مع المتابعين وخذ آرائهم المختلفة على أشياء تخصك ويعرفوها عنك ويشاركونها معك، واحرص أيضًا على مساعدتهم ومشاركتهم في أشياء تخصهم.

اقرأ أيضًا: كيف تفتح متجر في الانستقرام

احرص على التواجد في نافذة استكشاف إنستقرام

يُعد Explore tab هو ما يمكن أن يجده المستخدم عند الضغط على أيقونة العدسة المكبرة الموجودة في أسفل تطبيق إنستقرام، وهو المكان الذي يمكنك من خلاله العثور على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تعجبك من الحسابات التي لم تتابعها.

يزور أكثر من 100 مليون شخص الـExplore tab في اليوم، لذلك فإن ظهورك فيها تُعد فرصة ذهبية لزيادة المتابعين، ولكن يتطلب الأمر العديد من المجهودات المختلفة ولكن على قدر التعب ستكون النتيجة.

تعرفنا من خلال ما سبق على إجابة سؤال كيف أخلي حسابي في الإنستقرام مشهور من خلال عرض مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها للوصول إلى الشهرة، ومن تلك الخطوات تحديد فكرة رئيسية للإنستقرام والتفاعل والنشر المستمر فيه، نتمنى أزن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.