طريقة التسجيل في كريم كابتن

طريقة التسجيل في كريم كابتن ، حيث تعتبر شركة كريم من أهم الشركات التي ظهرت مؤخرا في الوطن العربي، والتي يعتبر مهامها الأساسية هي تقديم أفضل خدمات التأجير للسيارات، والتي تتوفر بسائق في أي وقت وأي مكان، فهي تقدم خدماتها في الوطن العربي بأكمله، بالإضافة إلى أنها تساعد الكثير من الشباب على توفير فرص عمل كثيرة، وذلك من خلال العمل في شركة كريم كابتن كما سوف نرى على موقع صناع المال اليوم.

كما أقدم لك: الفرق بين أوبر وكريم (شروط العمل، الأوراق والسيارات المطلوبة)

مميزات العمل كسائق كابتن في شركة كريم

  • من المعروف أن شركة كريم هي المنافس القوي والرئيسي لشركة أوبر، وذلك لأنها تقدم الخدمة بأفضل وجه، فهي المنشأ الرئيسي لشركة كريم الإمارات، وانتشرت في وقت قليل جدا في الوطن العربي بأكمله، وذلك لأنها إستطاعت أن تقدم الخدمات للعملاء في الوطن العربي بأحسن خدمة، وأيضا أن تكون منافس قوي للشركات الكبرى، في مجال تأجير السيارات بسائق.
  • بالإضافة إلى أنها تساعد الكثير من الشباب على إيجاد فرص عمل مناسبة جدا لظروف المعيشة، وأيضا مناسبة للعمل في أي وقت، وأي مكان يفضله السائق، وذلك من خلال طلب الانضمام لفريق كريم، والعمل كسائق في شركة كريم والتمتع بكافة المزايا التي تقدمها الشركة.
  • من أهم المميزات التي توفرها شركة كريم للعمل كابتن سائق فيها، هي أنها يمكن للسائق العمل في أي وقت يحدده ويفضله، أي أن الشركة لا تطلب ولا تلزم السائق بميعاد عمل محدد، ويمكن العمل في أي وقت، حيث أنه كلما قام السائق بزيادة لمدة العمل، أدى ذلك إلى زيادة الربح الذي يمكنه الحصول عليه.
  • بالإضافة إلى أنه توفر شركة كريم عدة مزايا أخرى للسائقين بها وهي ( البونص)،ويكون هذا البونص للسائق الذي يعمل بإستمرار، ويعمل في وقت كبير، وذلك لتشجيع السائقين على زيادة عدد الساعات للعمل في شركة كريم والحصول على البونص.
  • وأيضا توفر شركة كريم العديد من العروض والتي توفر يوميا، ويكون للسائق لزيادة الأرباح التي يحصلون عليها، والعميل أيضا لطلب كريم بإستمرار، وفي أي وقت للحصول على العروض المتاحة لهم.
  • بالإضافة إلى أن العميل يتوفر لديه الحق في التقييم للسائق، وبالتالي إذا كان التقييم عالي، كان الدخل الذي يحصل عليه السائق عالي، حيث أن الدخل الذي يحصل عليه السائق يتميز بأنه دخل عالي، ولكنه يختلف تبعا لعدة عوامل وهي عدد الساعات التي يعمل بها، وأيضا المنطقة التي يكون فيها السائق، وهل هي منطقة مزدحمة أم لا، وأيضا التقييم الذي يقوم به العميل.

شروط العمل في شركة كريم كسائق كابتن

شروط العمل في شركة كريم كسائق كابتن

  • لابد أن يكون الحد الأدنى للمتقدم للعمل في شركة كريم كسائق كابتن هو ٢١ عام، ولا يكون أقل من ذلك.
  • من الضروري أن يكون موديل السيارة الذي سوف يعمل بها في شركة كريم أحدث من موديل ٢٠١٤، حيث أنه هذا الشرط بالنسبة للشركة يختلف كلما مر عام، فيجب أن يقوم المتقدم للطلب معرفة الموديل  الخاص بالسيارة، والتي يجب أن يعمل بها حتى تتم كافة الشروط.
  • أيضا من الضروري أن يقوم السائق الانتباه كثيرا النظافة الداخلية والخارجية للسيارة، وذلك لكي يحصل السائق على أعلى تقييم من العملاء، لأن نظافة المكان أمر أساسي لكل الأشخاص، فهو من خلاله يمكن زيادة الربح إذا حصل على تقييم جيد.
  • بالإضافة إلى أنه لابد من خلو السيارة وذلك من الصدمات، وأيضا من المحتويات الشخصية كافة، وأيضا لابد من توافر ناقل حركة أوتوماتيكي، فهذا الشرط أصبح غير مطلوب في الكثير من الدول، فيجب معرفته من الشركة الخاصة بالدولة.
  • الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على عمل في شركة كريم كسائق كابتن
  • تعتبر الشروط التي تطلبها شركة كريم في جميع الدول التي تعمل بها هي شروط ومستندات واحدة وأساسية في كل الدول ويجب على المتقدم للطلب توافرها، حتى يتم العمل في شركة كريم والحصول على كافة المميزات والخدمات منها، والحصول على الأرباح.
  • لابد من توافر هوية شخصية، ويجب أن تكون سارية، بالإضافة إلى أنه يجب توافر أيضا رخصة قيادة، ويجب أن تكون سارية، ولابد من توافر إستمارة سيارة، وأيضا لابد من توافر وثيق للتأمين.
  • وأيضا لابد من توافر تفويض للسيارة، وهذا يكون في بعض الدول التي تعمل بها شركة كريم وليس كلها، ولابد من توافر حساب بنكي للسائق، وهذا الشرط أيضا يكون في بعض الدول التي تعمل بها شركة كريم وليس كلها.
  • ومن الشرط الأساسي هو لابد من توافر مع السائق هاتف أندرويد، والتي لابد ان يكون متوافر فيه نت طوال الفترة التي يعمل بها السائق، وذلك حتى يمكن للسائق تشغيل تطبيق كريم على هاتفه، والعمل به طوال الفترة التي يحددها السائق، ولابد من توافر صورة شخصية للسائق.

وإليك المزيد عبر: رقم خدمة عملاء أوبر وكريم للشكاوى في مصر

كيف يتم تسجيل والانضمام كسائق كابتن في شركة كريم ؟

كيف يتم تسجيل والانضمام كسائق كابتن في شركة كريم

  • توفر شركة كريم للمتقدمين للعمل فبها كسائق كابتن، طريقتين وذلك لكي يتمكنوا من الاندماج في فريق شركة كريم، والتمتع بالعمل في هذة الشركة، والحصول على الأرباح من خلال التسجيل بها.
  • حيث أن الطريقة الأولى التي توفرها شركة كريم للسائقين هي أن يقوم بالبحث عن أقرب مقر لشركة كريم، والتي تكون الأقرب في المنطقة التي سوف يعمل بها، حتى يعرف كافة التفاصيل والأوراق والمستندات، وأيضا يعرف كافة التفاصيل.
  • وبعد ذلك يتقدم السائق بكافة الأوراق المطلوبة، ويقدمها في الفرع، وسيقوم الفرع بالتقديم لأوراق السائق إلى  الإدارة، وبعد أن يتم الموافقة على العمل في شركة كريم، سيتم استدعاء السائق، وذلك إلى المقر الخاص بالتدريب، وذلك لإعطائه كافة المعلومات وأيضا كافة النصائح، وبالتالي يتم الفحص للسيارة التي سوف يعمل بها السائق، وبعد ذلك سوف يتوفر التطبيق للسائق، الذي سوف يعمل به.
  • والطريقة الثانية التي توفرها شركة كريم للسائقين، لكي يتمكنوا من العمل في شركة كريم، هي التسجيل من خلال الموقع الرئيسي، والذي يكون لشركة كريم، حيث بدلا من الذهاب إلى الفرع الخاص بشركة كريم، يقوم السائق بالدخول على الصفحة الرسمية، ومن ثم الإتباع لباقي الخطوات، لكي يتم التسجيل، والإرسال له لكي يتم التدريب وإعطائه النصائح، وأيضا فحص السيارة.

اقرأ من هنا عن: كيف تسجل في كريم كسائق والشروط والمميزات

طريقة التسجيل في كريم كابتن

طريقة التسجيل في كريم كابتن

  • يقوم المتقدم بالكلب للعمل في شركة كريم، بالدخول على الصفحة الرئيسية لشركة كريم، والتي تكون من خلال الدخول على هذا الرابط وهو http://www.careem.com/riyadh/node
  • وبعد أن يقوم العميل بالدخول على الصفحة الرئيسية من خلال الرابط، يقوم السائق بالتحديد للمدينة، التي تتواجد في الخيارات للمدن التي تكون أعلى الصفحة الرئيسية، وعلى السائق أن يختار المدينة الخاصة به، وذلك لكي يبدأ في التسجيل للعمل كسائق كابتن في شركة كريم.
  • والخطوة التالية أن يقوم العميل بالضغط على الزر الخاص ب ( سجل كابتن)، ومن ثم يقوم السائق بالاتباع لباقي الخطوات، ويجب ملئ جميع البيانات بأكملها لكي يتم التسجيل.
  • يجب أن يقوم المتقدم بالطلب كتابة الأسم الأول، وبعد ذلك يجب كتابة أسم العائلة، ويجب كتابة رقم الجوال، وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وأيضا إختيار اللغة، ويجب كتابة في خانة ( كيف عرفت كريم) أي عن طريق مين.
  • وبعد ذلك سيتم الدخول على صفحة أخرى، وهي الخاصة برفع الملفات، فيجب رفع الملف الخاص برقم الهوية، وصورة رخصة القيادة، وصورة إستمارة السيارة، وتأمين السيارة، وبيان الحساب البنكي إذا طلب.
  • وآخر خطوة هي التحديد للميعاد المتاح الذهاب لفرع الشركة للمقابلة.

وفي نهاية رحلتنا مع طريقة التسجيل في كريم كابتن ، نكون قد وضحنا مميزات العمل كسائق في كريم، والأوراق والمستندات المطلوبة، وكيفية التسجيل للعمل كسائق كابتن في مريم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.