طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك وإرشادات هامة حولها 2021

طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021 هي أحد الطرق التي توفرها إدارة الفيس بوك للمستخدمين حتى يتمكنوا من جني الأرباح، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات، كما وضعت الإدارة بعض الشروط التي يجب توافرها حتى يتم السماح للمستخدم بالبدء في عملية الربح من خلال فيديوهات الفيس بوك، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021.

طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021

طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021

يعتبر الفيس بوك من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي كما إنه يحتل المراتب الأولى في التصنيف، وذلك بسبب وجود ملايين المستخدمين الموجودين على الموقع.

حيث إن الفيس بوك هو وسيلة تواصل رائعة يمكن من خلالها التواصل مع العالم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان، كما يعد الموقع من أكثر المواقع التي يتم الدخول عليه بشكل مستمر.

ترتب على ذلك تفكير إدارة الفيس بوك في فكرة تضمن بقاء المستخدمين على الموقع لأطول فترة ممكنة وذلك من خلال المحتوى الذي يتم تقديمه على الموقع عن طريق الفيديوهات أو المنشورات والصور.

كما قامت الإدارة بتوفير العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين الربح منها، وذلك لتشجيعهم على تقديم محتوى جيد وبشكل مستمر على الفيس بوك وبالتالي ضمان بقاء المستخدم لأطول فترة ممكنة على الموقع.

مقاطع الفيديو ضمن الطرق التي يمكن للمستخدمين الربح من خلالها، حيث كل ما على المستخدم إنشاء صفحة على الفيس بوك والبدء في تسجيل مقاطع الفيديو نشرها على الفيس بوك.

يحصل المستخدم على أرباح عن طريق عدد مشاهدات الفيديو بالإضافة إلى الإعلانات التي سوف توجد على مقاطع الفيديو التي تم نشرها، وسوف نتعرف على طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021 عن طريق الفقرات الآتية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  طريقة تفعيل الربح من اليوتيوب 2021 بالخطوات

كيفية تفعيل طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021

يمكن للمستخدم المالك لصفحة على الفيس بوك تفعيل طريقة الربح من خلال الفيديوهات التي يتم نشرها على الفيس بوك، وسوف نتعرف على الطريقة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يقوم المستخدم بالتوجه إلى برنامج AD Breaks، حيث سيكون هذا البرنامج وسيلة التواصل بين المستخدم والفيس بوك، ويمكن زيارته من هنا.
  2. يتم الضغط على “التحقق من الأهلية”، بمجرد الضغط ستظهر الصفحة الخاصة بالمستخدم على الفيس بوك.
  3. بعدها يقوم المستخدم بفحص الشروط الخاصة بالبرنامج حتى يقوم البرنامج بمعرفة مدى توافق الشروط مع صفحة المستخدم.
  4. في الخطوة الأخيرة يقوم البرنامج بإخبار المستخدم بقبول أو رفض الطلب، حيث يمكن رفض الطلب إذا كان المستخدم من الدول المحظور فيها البرنامج.

شروط برنامج  AD Breaks

يمكن قبول المستخدم الذي يريد استخدام البرنامج للربح من خلاله في حالة توافق جميع الشروط الخاصة بالخدمة، وتشمل الشروط النقاط التالية:

  • لا يتم قبول المستخدم المالك لصفحة شخصية على الفيس بوك، حيث يجب أن تكون الصفحة خاصة بالبيزنس.
  • يجب وصول الفيديوهات التي يقوم المستخدم بتسجيلها ونشرها إلى 30 ألف مشاهدة في مدة لا تقل عن دقيقة من الفيديوهات التي نشرها في آخر 60 يوم.
  • يشترط البرنامج أن يكون المستخدم قد تجاوز سن 18 عام.
  • يجب أن تكون الدولة التي يقيم فيها المستخدم من الدول التي يدعمها البرنامج.
  • يلزم وجود 10 آلاف متابع كحد أدنى على صفحة المستخدم الذي يريد استخدام البرنامج.
  • يتم رفض من قبل البرنامج إذا كانت مقاطع الفيديو التي يتم نشرها عليها أقل من 3 دقائق.
  • يشترط البرنامج أن تكون اللغة التي يتعامل بها المستخدم على صفحته من اللغات التي يدعمها البرنامج.
  • يجب أن تكون الصفحة التي يتم قبولها من البرنامج متوافقة مع كافة السياسات الخاصة بشركة الفيس بوك والبرنامج.
  • يلزم تقديم المستخدم لفيديوهات لم يقم بها أحد من قبل، حيث يمنع البرنامج إمكانية سرقة المحتوى من فيديوهات أخرى.
  • يجب أن تكون الصفحة مستوفية كافة الشروط التي وضعها البرنامج، ويمكن للمستخدم معرفة ذلك من خلال الخطوات التي تم ذكرها في الفقرة السابقة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين بالتفصيل وكيفية تحقيق نسب المشاهدة العالية

طرق تقديم محتوى الفيديوهات على الفيس بوك

يستطيع المستخدم تقديم المحتوى في فيديوهات من خلال طرق مختلفة ويتم الربح من خلالها إذا كانت مستوفية كافة الشروط، وتشمل طرق تقديم المحتوى النقاط الآتية:

  • إذا كان المستخدم لا يستطيع إظهار نفسه في الفيديو أو لا يمتلك تلك المهارة، يمكنه تسجيل المحتوى الذي يريده بصوته ثم نشره على صفحته.
  • أما في حالة امتلاك المستخدم مهارة تسجيل الفيديوهات وابتكار جديدة ومختلفة لا عليه سوى تسجيل الفيديوهات ونشرها على الصفحة الخاصة به.
  • كما يمكن للعميل لتقديم جودة أعلى في مقاطع الفيديو التي يقدمها، وذلك من خلال إجراء عمليات المونتاج على مقاطع الفيديو ثم نشرها على صفحته على الفيس بوك.
  • في حالة عدم استطاعة العميل ابتكار طريقة جديدة لتقديم المحتوى يمكنه الاطلاع على الفيديوهات التي يتم نشرها على اليوتيوب ثم القيام بنفس الأفكار بطريقته الخاصة.

طرق الربح من فيديوهات الفيس بوك الغير مباشرة

يمكن للمستخدم الحصول على أرباح مالية كبيرة من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها على صفحة الفيس بوك الخاصة به بطرق غير مباشرة، وذلك من خلال أحد الطرق التالية:

  • يمكن المستخدم جلب ترافيك لموقعه الخاص من خلال الترويج للموقع عن طريق مقطع الفيديو الذي يتم نشره على الفيس بوك، حيث كلما زاد عدد زوار الموقع زادت الأرباح.
  • كما يمكن للمستخدم الترويج لقناة الخاصة على اليوتيوب عن طريق مقطع الفيديو الذي قام بنشره على صفحته على الفيس بوك.
  • يستطيع الشخص صاحب الصفحة استخدام مقاطع الفيديو في الإعلان والترويج على بعض المنتجات التي يقوم أصحابها بالاتفاق معه حتى يقوم بالإعلان في مقابل الحصول على أموال.
  • كما يستطيع المستخدم الترويج للمنتجات التي يقوم ببيعها من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها على صفحة الفيس بوك الخاصة به.
  • توجد إمكانية ترويج المستخدم للخدمات التي يقدمها، وذلك من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  تفعيل الربح من تيك توك بأكثر من طريقة

إرشادات خاصة بالربح من خلال فيديوهات الفيس بوك

يوجد بعض النصائح التي يجب على المستخدم الانتباه إليها أثناء نشره إلى مقاطع الفيديو والربح من خلالها، وتشمل النصائح النقاط الآتية:

  • ينصح بتراوح مدة الفيديو من 5 دقائق إلى 7 دقائق حتى يستطيع المستخدم وضع الإعلان الذي يريد وضعه في مقطع الفيديو دون أن يؤثر على تجربة المشاهد.
  • يجب على المستخدم توخى الحذر من نشر مقاطع فيديو لا يمتلك حقوق النشر الخاص بها، حتى يتجنب حظر صفحته من قبل إدارة الفيس بوك.
  • من الأفضل تقسيم المستخدم للمحتوى على شكل سلسلة من الفيديوهات، حتى يستطيع وضع أكبر كم من الإعلانات على مقاطع الفيديو وبالتالي زيادة الأرباح بشكل كبير.
  • يفضل متابعة المستخدم لجميع التحليلات التي يقدمها الفيس بوك والتي تحتوي على الأوقات التي يتواجد فيها المتابعين، حتى يتم اختيار الوقت المناسب لنشر الفيديو.
  • يتيح الفيس بوك إمكانية عمل جدول للمواعيد التي يريد المستخدم نشر مقاطع الفيديو فيها.
  • يقدم فيس البوك كامل الحرية للمستخدم في اختيار الأوقات التي يريد وضع الإعلان فيها، لذلك ينصح باختيار الأوقات التي تسبق المعلومات المهمة في الفيديو، لتحفيز المشاهد على مشاهدة الإعلان لمعرفة المعلومة التي يريدها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة الربح من كليك بانك أفيليت ClickBank Affiliate 2021

من خلال ما تطرقنا إليه هذا الموضوع نكون قد تعرفنا على طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك 2021 وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات ومن أهمها إنشاء صفحة خاصة بالبيزنس، كما وضع الفيس بوك بعض الشروط التي يجب توافرها في صفحة المستخدم الذي يريد استخدام هذه الطريقة للربح من خلالها وهي ما حرصنا على توفيرها لكم، بالإضافة إلى بعض النصائح للاستفادة من الصفحة الخاصة بك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.