طرق الربح من جوجل للمبتدئين 2022

طرق الربح من جوجل للمبتدئين سهلة وبسيطة، فيمكن الربح من خلال تطبيق جوجل لتحقيق ربح إضافي من دون الحاجة لأي مجهود، كما أنها فرصة ثمينة لترك الوظائف المتعبة والروتينية والعمل على الإنترنت.

لذا ومن خلال موقع صناع المال سنتعرف على طرق الربح من جوجل للمبتدئين، وهل تلك الطرق بحاجة لرأس مال أم لا؟

طرق الربح من جوجل للمبتدئين

في ذلك الوقت أصبح من السهل ربح المال من خلال الإنترنت، وكسب مبالغ طائلة، نظرًا لتواجد العديد من المواقع التي تتيح ذلك لكافة الأفراد، مع الحرص على أن يكون العمل الذي يمارسه الشخص هادفًا.

لذا يرغب العديد من الأشخاص في التعرف على أفضل خطوات الربح من جوجل للمبتدئين، والتي تتمثل فيما يلي:

1- عرض إعلانات جوجل أدسنس داخل محتوى المواقع

تعتبر تلك الطريقة من أفضل طرق الربح من جوجل للمبتدئين، فتعد المدونات بمثابة منزل خاص بالناشر، فله الحق في نشر ما يشاء عليها داخل إطار الحدود المعروفة، وتوفر له القدرة على ربح المال من خلال عدد الزوار.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس

2- عرض إعلانات جوجل أدسنس على اليوتيوب

تعتبر تلك الطريقة من أكثر طرق الربح من جوجل للمبتدئين انشارًا، ويرجع ذلك للمزايا التي يتيحها اليوتيوب كفتح العديد من المواقع المجانية، فكل ما عليك لربح المال هو اختيار محتوى يتماشى مع رغبات الناس.

الجدير بالذكر هو أنه يمكن إنشاء مدونة مجانية لك ولكن من الأفضل أن تنشئ موقعًا خاصًّا بك على الاستضافة الخاصة، عوضًا عن تعرضك لحذف مدونتك من دون سابق إنذار.

3- الربح من خلال التسويق بالعمولة

يعد الربح من خلال التسويق بالعمولة من أشهر طرق كسب المال من جوجل، فيعتبر التسوق بالعمولة عبارة عن توفير عمل لك كمسوق لشركات كبيرة وعالمية، بحيث تعمل على تسويق المنتجات الخاصة بتلك الشركات وبيعها بمبلغ محدد.

بالإضافة إلى أن المبلغ الذي تربحه يطلق عليه اسم عمولة، ويوجد نوعان من العمولة ألا وهما:

  • CPC: هو الدفع مقابل كل منتج استطعت بيعه.
  • CPA: هو عبارة عن الدفع مقابل كل عملية تقوم بتحقيقها مثل تحميل أي تطبيق أو ملء المدونات.

اقرأ أيضًا: الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ونصائح للاستفادة من الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

ما الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف؟

حساب أدسنس العادي هو عبارة عن حساب يقوم مدير الموقع بتأسيسه، من خلال التقديم بالموقع الخاص به المرتبط ببرنامج برنامج google adsense ar ويمكن من خلال ذلك الحساب أن تربح الأموال من أكثر من موقع.

حساب أدسنس المستضاف هو حساب يتم تأسيسه من خلال القناة التابعة لك على اليوتيوب، أو من خلال المدونة المجانية التابعة لك على بلوجر، فلا يمكن ربطه بأي قناة أخرى مفعلة لكسب المال.

بدائل جوجل أدسنس لربح المال

يرغب الكثير من الناس في معرفة بدائل لإعلانات جوجل أدسنس، ومن أبرز تلك البدائل ما يلي:

  • net: في حال أنك لم تحصل على موافقة لبث الإعلانات على موقعك بعد، فإن هذا الموقع يعمل بشكل متناسق ومترابط بمحركات البحث الأخرى مثل ياهو وبينغ.
  • Propeller Ads: يعد من أسرع الشبكات في تنسيق الإعلانات المختلفة، كما أنها تعد من أبرز طرق الدفع مقابل كل نقرة، وتتيح تحسينات مفصلة لكل موقع.
  • Bidvertiser: يعتبر من أشهر طرق إعلانات المواقع مقابل كل نقرة، ويتيح العديد من الخيارات للإعلانات، وتتراوح أسعار الإعلانات من 2 سنت حتى 10 دولار تبعًا للموقع الجغرافي.
  • InfoLinks Ads: يعتبر InfoLinks Ads عبارة عن إعلانات الروابط داخل النصوص مقابل كل نقرة، ويعد من أغنى الخيارات وأهمها في حال أنك تملك موقعًا مليئًا بالنصوص والمحتوى.
  • RevenueHits: يتيح خدمات خاصة للناشرين، وهو ما يتيح لأي مستخدم أن يربح المال بكل سهولة ويسر، مع توفير خدمات خاصة للمعلنين.
  • PopAds: تعمل تلك الخدمة بالتركيز على الإعلانات المنبثقة فقط، وهو ما يعد من أفضل الخيارات للمواقع التي تمتلك جوجل أدسنس.
  • Adnow: يعد من أسرع شبكات الإعلانات التي تتصل بالإعلانات الأساسية في العالم، ومن أشهر منافسي جوجل أدسنس، فيصل عدد مستعمليه إلى 4.2 مليار ظهور على مدار الشهر.
  • AdsOptimal: تعد كموقع ويب إعلاني متنوع، فيوفر مواقع الصور والواقع الافتراضي.
  • Clicksor Ads: يقدم Clicksor Ads خيارات متنوعة وممتازة لإعلانات النصوص مع إعلانات البانر التسويقية، والذي يعمل بنظام تكلفة النقرة.
  • Chitika Ads: تعد منصة Chitika Ads من أشهر المنصات المتخصصة بإعلانات المواقع، وخصوصًا الإعلانات التي تستهدف البحث الداخلي وإعلانات الجوال.
  • ExoClick: يعد من أفضل أنماط إعلانات الهاتف، التي تختص بأخبار البحث ومشاركة الملفات، بالإضافة إلى الأخبار الترفيهية.

اقرأ أيضًا:  أفضل بديل لجوجل ادسنس

طرق الربح من جوجل للمبتدئين من أسهل طرق الربح ولكن تحتاج لتوافر بعض الشروط، ومن خلال توافرها ستربح الكثير من الأموال من دون بذل أي مجهود.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.