كم سعر سهم نقي 2022

كم سعر سهم نقي؟ ومتى موعد تداوله؟ حيث تعد شركة نقي للمياه من أبرز شركات الأغذية والمشروبات داخل المملكة السعودية، وأعلنت منذ فترة سابقة عن موعد تداولها للأسهم حتى يتم الاستثمار بها من قبل المستثمرين، خاصةً بعد ارتفاع سعر سهمها، ومن خلال موقع صناع المال سنُعرفكم بسعره.

كم سعر سهم نقي

شركة نقي للمياه من الشركات الرائدة على أراضي المملكة السعودية، والتي تعمل في مجال تحلية المياه، فتستخدم التكنولوجيا من أجل التناضح العكسي، بالإضافة إلى عملها على تحسين مستوى مياه الشُرب في كافة أنحاء المملكة.

هذا باستخدام عدة طرق أهمها توفير مياه صحية بأقل التكاليف، أما عن إجابة سؤال كم سعر سهم نقي فيبلُغ حوالي 86.20 ريال سعودي في الوقت الحالي، حيث إن السهم تمكن من أخذ قفز نوعية بسوق المملكة للأسهم.

هذا ناجم عن التعاملات المختلفة التي تسببت في تحقيق مكاسب مرتفعة قُدرت بحوالي 26.9% مقارنة بسعر الطرح.

اقرأ أيضًا: كيف احصل على أرباح الأسهم

أداء سهم شركة نقي للمياه

عاصر سعر سهم شركة نقي في الآونة الأخيرة ارتفاع ملحوظ وبارز، وهذا الأمر تسبب في تزايد الرغبة حول التعرف إلى تفاصيل أداء سهم الشركة، ونستعرض بعض هذه التفاصيل بالريال السُعودي فيما يلي:

آخر سعر 86.20
التغير 17.20
24.93%
الافتتاح 75.90
الأدنى 75.90
الأعلى 89.70
التغيير خلال آخر 3 أشهر n/a
التغيير خلال آخر 6 أشهر n/a
الإغلاق السابق 69.00
حجم التداول 9,265,369,00
قيمة التداول 799,416,369,00
القيمة السوقية 1,724.00

 

اقرأ أيضًا: انواع الشركات في السعودية

موعد تداول سهم نقي للمياه

أعلنت شركة نقي للمياه داخل المملكة السعودية عن بدء تداول سهمها بدءً من الاثنين 15 أغسطس 2022 والذي يوافق 17 محرم 1444 هـ، مع الأخذ في الاعتبار أن سهم الشركة تم طرحه برمز (2282).

كما أن الرمز الدولي هو (SA15JH2H3L19)، وأوضح تداول السعودية أن التداول المُحدد لشركة نقي الأيام الثلاث الأولى من الإدراج والتداول، مع إلغاء حدود التذبذب السعري الثابتة.

اقرأ أيضًا: أفضل منصة تداول الأسهم السعودية

نبذة عن شركة نقي للمياه

على إثر الإجابة عن سؤال كم سعر سهم نقي نتعرف إلى بضعة معلومات عن شركة نقي للمياه، فقد تأسست هذه الشركة عام 2014م، وتقع في عنيزة بمنطقة القصيم، وتعد إحدى الشركات الشهيرة في مجال تنقية المياه وتعبئتها، وحظيت بنمو مستمر، وحضور متزايد بمختلف مناطق المملكة.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على تطوير المنتجات التي تقدمها باستمرار بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توظيف الأبحاث الخاصة بهذا المجال، وتسعى إلى أن تصبح رائدة فيه، وهذا نظرًا لاستخدامها تكنولوجيا التناضح العكسي.

بالإضافة إلى إحضارها إلى المملكة السعودية ودول الخليج والشرق الأوسط والعالم حتى مد جميع المنازل بمياه خاصة بها، أما عن رؤيتها لعام 2030 فقد قيل إنها تعمل على توفير مياه نقية لا تحتوي على أي شوائب وأن تكون صحية وخالية من المواد الكيميائية.

كما أنها لا تلوث البيئة ولا تتسبب في خلف انبعاثات نقل، وإعادة مكانة المياه إليها، لتصبح حق للإنسان ولا يحتاج إلى شرائها وحملها ونقلها بل تجد مصنعك في بيتك، وذلك يتم عن طريق الأجهزة التي تمتلكها الشركة.

تلك الأجهزة التي تعد صديقة للبيئة ولا ينتج عنها أي أضرار وتتشابه معها طرق النقل المُستخدمة، فرسالة الشركة الأولى والأخيرة الحفاظ على البيئة المُحيطة لا إلحاق الضرر بها، ولهذا تعد شركة نقي الأفضل لحياة عائلتك.

شركة نقي من الشركات السعودية التي تمتلك شهرة واسعة في سوق التداول، وهذا ناتج عن أهدافها التي وضعتها من أجل الوصول إلى أعلى مستوى بين الشركات الأخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.