كيف اصير وسيطه شي ان

كيف اصير وسيطه شي ان؟ وما هي طرق الربح من التطبيق؟ إذ يعد تطبيق شي ان أحد أشهر مواقع التسوق على الإنترنت، حيث يمكن لأي شخص العمل عليه وكسب الأرباح، بسبب عرض العديد من المنتجات التي تمتاز بالجودة العالية، ومن خلال موقع صناع المال سنعرض لكم الخطوات المطلوب لتصبحين وسيطة في شي ان.

كيف اصير وسيطه شي ان

أصبح هناك العديد من السيدات الراغبات في العمل على الإنترنت، ويعد تطبيق شي ان أحد أفضل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها في هذه المهمة، فهناك مجموعة من الخطوات اللازمة لتصبحين وسيطة في شي ان، والتي ترتكز فيما يلي:

  1. الدخول إلى موقع شي ان والتسجيل فيه من هنـــا.
  2. انقري على تسجيل حساب من أعلى الصفحة.
    كيف اصير وسيطه شي ان
  3. أدخلي المعلومات الشخصية المطلوبة مثل رقم الهاتف ورمز التحقق المُرسل إليكِ.
    كيف اصير وسيطه شي ان
  4. حددي الأقسام التي تفضلين العمل بها.
  5. بعد ذلك أدرجي طرق التواصل مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  6. حددي وسيلة التواصل الاجتماعي ذات عدد المتابعين الكبير مع إدراج الرابط الخاص بها وعدد الزوار لها.
  7. أدخلي كلمة سر قوية ثم وافقي على الشروط.
  8. فعلي الحساب عن طريق رسالة التأكيد المُرسلة إليكِ.

اقرأ أيضًا: كيف الغي طلبية شي ان

الربح من شي ان

في إطار التطرق لمعرفة إجابة سؤال كيف اصير وسيطه شي ان نتطرق لمعرفة كيفية الربح من شي ان، إذ توجد أكثر من طريقة يمكنكِ اختيار ما ترغبين منهم، وتنحصر هذه الطرق فيما يلي:

1- التدوين لشي ان

في الآونة الأخيرة أصبح التدوين بجميع أنواعه أحد مصادر الربح المهمة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنه من أبرز طرق الربح في شي ان، حيث يمكنك أن تصبحي مدونة عن طريق ارتداء الملابس وعرضها على مدونتكِ الخاصة ثم الإشارة للموقع، ويشترط ألا يقل عدد المشتركين بالمدونة عن ألف مشترك.

بعد إتمام هذه الخطوات يجب إعلام المتجر بأنكِ قد راجعتي أحد المنتجات عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الرسمي، حيث يمكنكِ أن تصبحي مدونة بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني وتقديم طلب بهذا، ومن أهم مميزات التدوين للمتجر إمكانية الحصول على ملابس مجانية قد تصل إلى 300 دولار.

2- شراء الملابس وإعادة بيعها

عقب الاطلاع على إجابة سؤال كيف اصير وسيطه شي ان وكنتِ ترغبين في إنشاء علامتكِ التجارية الخاصة يكون المستقبل لكِ، فلن تحتاجي إلى البدء من الصفر، فكل ما عليكِ فعله شراء الملابس من شي ان ثم بيعها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا: كيف اسرع طلبية شي ان

3- الافلييت من شي ان

نظام الافلييت المعروف باسم التسويق بالعمولة والذي يعتبر من أشهر طرق التسويق العالمية الحديثة، وظهر بصورة خاصة خلال التطور التكنولوجي الحادث في التقنيات وتغير العادات الشرائية الخاصة بالمستهلكين من حول العالم، فأصبح المستهلك ليس بحاجة إلى إضاعة الوقت والجهد في التجول في الأسواق لفترات طويلة.

حيث يمكنه استخدام الهاتف والدخول إلى أحد مواقع المتاجرة الموجودة على الإنترنت وإكمال عملية الشراء والدفع بصورة إلكترونية، وهذا الأمر لم يتغافل عنه العاملون على موقع شي ان، حيث وفروا الفرصة بالعديد من المميزات، والتي أهمها:

  • يمنح العاملين به عمولة معينة مقابلة كل قطعة ملابس يتم شراؤها.
  • أكثر ما يميزه صلاحية رابط الافلييت المُخصص لك أو المعروف باسم ملفات الكوكيز لزوار الموقع، وتصل مدة هذه الصلاحية إلى شهر كامل، وهذا يعني أن الشخص في حالة دخوله للرابط ولم يشتري أي منتج وعاد مرة أخرى للموقع واشترى المنتج فستحصل على العمولة بالكامل.
  • يتيح تسويق المنتجات لجميع دول العالم خاصةً الدول العربية مثل مصر والسعودية.
  • يوفر العديد من طرق الدفع الشهيرة مثل الفيزا كارد والباي بال والماستر كارد.

التسجيل في افلييت شي ان

لا يمكنكِ التسجيل في موقع شي ان من أجل الربح في نظام الافلييت بصورة مباشرة، حيث يحتاج إلى الدخول لمواقع وسيطة، ومن أشهر هذه المواقع هو موقع عرب كليكس، حيث يجب اتباع الآتي:

  1. التسجيل أولًا في الموقع من هنــــا ثم من خلاله يتم التسجيل في موقع شي ان.
  2. بعد الانتهاء من التسجيل فعلي حسابكِ في الموقع عن طريق إرسال صورة الهوية الشخصية للمتقدم وإضافة معلومات طريقة الدفع المرغوب استلام الأرباح من خلالها.
  3. سيعمل مشرفي الموقع على الاطلاع على المعلومات المُدخلة ثم مطابقتها والموافقة على طلب تفعيل الحساب خلال فترة أقصاها 24 ساعة.
  4. بعد استكمال التفعيل يجب تسجيل الدخول لموقع عرب كليكس ثم الدخول للوحة التحكم الخاصة بالحساب ثم النقر على عروض وسيظهر لك مربع البحث.
  5. ابحثي عن اسم المتجر المرغوب العمل به كمسوقة بالعمولة.
  6. سيظهر لكِ موقع شي ان انقري عليه ثم وافقي على الشروط والسياسات ثم قدمي طلب الاشتراك وانتظري حتى يتم قبوله.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في شركة شي ان السعودية

 كيفية الربح من التسويق بالعمولة من شي ان

من منطلق عرض إجابة سؤال كيف اصير وسيطه شي ان نذكر كيفية الربح من التسويق بالعمولة من شي ان، إذ إن أغلب المواقع التي تقدم التسويق بالعمولة تعمل على الترويج برابط الافلييت الخاص بالمسوق، أو منح الكوبون لإدخاله أثناء الشراء، ويتيح شي ان العمل بالتسويق بالعمولة من خلال الطريقتين.

يتم هذا عن طريق موقع عرب كليكس الوسيط، فيوفر كوبون مخصص للبائع من أجل الترويج له على وسائل التواصل الاجتماعي أو التدوينات على الموقع الخاص عن المنتجات المختلفة، وأكثر ما يميز كوبون الموقع أنه يمنح العمولة مقابل أي عملية بيع تتم عبر إدخال الكوبون، كما يقدم خصم للعميل.

أما الوسيلة الثانية للترويج عبر رابط الافلييت المُخصص من قبل الموقع والمعروف باسم الرابط الذكي، حيث يتتبع موقع شي ان كافة الزيارات القادمة عبر هذا الرابط ويعمل على معرفة سلوك الزائر وما إذا قام بشراء منتج أم لا، ويستمر حفاظه على البيانات من خلال ملفات كوكيز لمدة شهر كما ذكرنا.

اقرأ أيضًا: كيف اطلب من شي ان

شروط الربح من افلييت شي ان

من خلال الإجابة عن سؤال كيف اصير وسيطه شي ان نتطرق لمعرفة شروط الربح من افلييت شي ان، والتي يجب استيفاؤها للحصول على الأرباح بسهولة، وترتكز هذه الشروط في النقاط التالية:

  • لا يتم التمييز بين ديانات أو جنسيات مثل المواقع الأخرى، حيث يتم اعتبار المنشورات بحسب رابط الافلييت أو الكوبون فقط دون أي شيء آخر، وهذا لأن موقع شي ان متاح للجميع ما عدا بعض الدول.
  • لا يمكن استغلال اسم الموقع للإعلان على التطبيقات أو نوافذ خلفية منبثقة أو رسائل لتضليل الزوار أو الترويج لمنتجات مخالفة.
  • يتم الدفع بالعمولة فقط عند اكتمال عمليات البيع دون الزيارات القادمة من خلال الرابط دون شراء.
  • لا يمكن استخدام روابط إعادة التوجيه مع روابط الافلييت لموقع شي ان.
  • يمنع الموقع استخدام أي أساليب مراوغة كحشو ملفات الكوكيز.

أصبح موقع شي ان من أبرز المواقع المُستخدمة في كسب المزيد من الأموال، حيث يوفر العديد من الطرق التي يمكن الاستعانة بها لإتمام عملية التسويق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.