أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل

ما هي أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل؟ وكيف يمكن التواصل معها؟ حيث يعتمد الكثيرين على شركات توصيل الطلبات للمنازل لأنها تسهل عملية التسوق والشراء بشكل كبير فمن خلال البيت يمكن للشخص أن يطلب كل ما يريد في أي وقت ومن أي مكان وتقوم مثل هذه الشركات بتوصيل الطلب له حتى باب بيته، وذلك ما سوف نتناوله في موضوعنا من خلال صناع المال.

أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل

في الآونة الأخيرة ظهرت شركات توصيل الطلبات للمنازل التي توفر على العميل الخروج من بيته وتوصل له طلبه في أي مكان في كل أنحاء مصر، وبعد جائحة كورونا أصبحت هذه الشركات أمر مهم وأساسي في حياة الكثيرين حيث لا يضطرون إلى النزول من بيوتهم والتعرض للعدوى بل يطلبون الطلب وتقوم هذه الشركات بتحديد موقعهم من خلال GPS وتقوم بتوصيل الطلبات لهم وفق معايير السلامة والأمان وبفريق عمل متميز وعلى أعلى مستوى.

والحقيقة أن هذه الشركات غير أنها سهلت الكثير على الناس خاصة كبار السن منهم إلا أنها أيضًا تتميز بالتنظيم والسرعة بشكل كبير فبإمكانهم توصيل الطلب في أسرع وقت دون الإضرار به وبتعامل متميز ومحترم للآداب العامة، ومن أكثر هذه الشركات انتشارًا في مصر ما يلي:

1- شركة مرسول

في إطار حديثنا عن أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل فإننا نقول أن شركة مرسول واحدة من أهم الشركات التي تعمل في نطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية وتتميز بأنها توفر خدمة الإرسال بحيث يمكن للشخص أن يرسل أي شيء لشخص أخر عن طريقها وكذلك تتيح خدمة توصيل الطلبات حيث يقوم الشخص بطلب شيء معين ويقوم ممثل الشركة بتوصيله له في أي مكان يكون فيه، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بهم على الهاتف من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: شروط فتح مؤسسة توصيل طلبات

2- شركة طلبات

تعتبر هذه الشركة من أكثر شركات توصيل الطعام في مصر حيث تستطيع من خلال التطبيق الخاص بالشركة أن تطلب الطعام من العديد من المطاعم المتاحة عليه وتقوم الشركة بتوصيل الطلب لك بعد أن تقوم بكتابة العنوان الذي تريد ارسال الطلب عليه ويكون الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو بشكل نقدي عند وصول الطلب لك ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالشركة من خلال ذلك الرابط: اضغط هنا.

3- شركة جودز مارت

تغطي هذه الشركة منطقة الشيخ زايد في الوقت الحالي وتمتع عملائها بقد كبير من الرفاهية بحيث تختص هذه الشركة بتوصيل المواد التموينية والبقالة للعملاء بداخل صندوق له مفتاحين أحدهم مع فريق الشركة والآخر مع العميل مما يجنب العميل التواصل المباشر خاصة بعد جائحة كورونا حيث يتم الدفع أيضًا عن طريق بطاقة الائتمان، ومن أهم ما يميز هذه الشركة أنها تعمل لساعات متأخرة من الليل لذلك فهي تسهل على ساكني الشيخ زايد عملية شراء المواد البقالية بشكل كبير ويمكنك تحميل تطبيق جودز مارت من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

4- شركة جلوفو

بما أننا نتحدث عن أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل فإن شركة جلوفو واحدة من أفضل هذه الشركات وتتميز هذه الشركة بأنها يمكن أن توصل لك طلبك أيًا كان سواء طعام أو مستلزمات منزلية أو أدوية أو غير ذلك ولكن ينبغي ألا يزيد وزن الطلب عن 9 كيلو جرام وألا تزيد أبعاده عن 40×40×30 سم، ويجب أن يكون هذا الطلب من وإلى منطقة تغطيها الشركة بهذه الخدمة ويتم التواصل مع الشركة عن طريق التطبيق الإلكتروني الخاص بها الذي يمكنك تحميله من الرابط التالي: اضغط هنا.

5- شركة أكلني

يوفر التطبيق الالكتروني لهذه الشركة الكثير من خيارات المطاعم التي يمكن للعميل أن يختار من بينها كذلك فإنه يتميز بالتنظيم والتصميم الفريد حيث لديه قوائم لكل المطاعم في كل أنحاء مصر وكذلك فإنه يقسمها حسب المناطق ومن أهم مميزاته أيضًا أنه يأخذ قيمة مالية أقل من التطبيقات الأخرى لتوصيل الطلبات ويمكنك تحميل تطبيق أكلني من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع توصيل الطلبات للمنازل مربح جداً

6- شركة فوو

طورت شركة فوو فكرة توصيل الطلبات بشكل كبير في وقت قصير حيث تتيح خدمة توصيل الطلبات من مكان لآخر بأمان تام وسرعة فائقة كل ما على العميل أن يحدد مكان المرسل ومكان المستلم ونوع الشحنة وحجمها التقريبي ويدفع من خلال بطاقة الائتمان، ومن أهم ما يميز هذه الشركة هي أن المرسل يستطيع أن يتابع الشحنة إلى أن تصل للمستلم.

كذلك يستطيع أن يأخذ بيانات السائق والتواصل معه في أي وقت ويتم مع ضمان إقرار الشركة على توصيل الشحنة كما هي دون تعرضها للتلف أو العبث بها وسوف نوضح رابط تحميل تطبيق الشركة فيما يلي: اضغط هنا.

أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية

بعد توضيحنا لأسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في مصر فإننا سوف نوضح أهمها وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية وذلك فيما يلي:

  • شركة جبلي: هي واحدة من أشهر شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية حيث توصل أي شيء يطلبه العميل سواء طعام أو دواء أو مستلزمات منزلية أو ملابس وذلك حتى باب المنزل ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال التطبيق الخاص بها الذي يمكنك تحميله من الرابط التالي: اضغط هنا.
  • شركة أوبرإيتس: توفر شركة أوبر في السعودية خدمة توصيل الطلبات للمنازل فيمكنك أن تطلب الطعام الذي تريده عن طريق التطبيق الخاص بالشركة ويقوم أحد سائقي الشركة بتوصيله لك في أسرع وقت ويمكن تحميل تطبيق الشركة عن طريق هذا الرابط: اضغط هنا.
  • شركة طلبات: تعتبر شركة طلبات من أفضل شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية حيث تتميز بالسرعة والحرص وكذلك فإن لها فروع في أكثر من دولة عربية مثل الكويت والبحرين وقطر ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرابط التالي: اضغط هنا.
  • شركة كريم: من الشركات المميزة التي ظهرت مؤخرًا في السعودية وأثبتت تميزها وإتقانها في توصيل الطلبات بشكل سريع وأمن وسوف نوضح رابط تحميل التطبيق الخاص بالشركة فيما يلي: اضغط هنا.
  • شركة أرامكس: تعد هذه الشركة من الشركات الأوائل في مجال توصيل الطلبات بالإضافة للشحن الداخلي والخارجي داخل السعودية والتي توصل للعميل كل ما يطلبه عن طريق طرد يصله حتى باب البيت ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالشركة من الرابط التالي: اضغط هنا.

أكبر شركات توصيل الأغذية في العالم

ازدهرت عملية توصيل الطلبات للمنازل بشكل كبير بعد جائحة كورونا حيث فضل العديد من الناس المكوث في بيوتهم وطلب الطعام من خلال مواقع وتطبيقات توصيل الطعام العالمية مما زاد من التنافس بين الشركات وكذلك أرباحها بشكل كبير بحيث زاد معدل نمو هذه الصناعة ليبلغ 15%، وفيما يلي سوف نوضح أسماء أكبر 5 شركات توصيل الأغذية في العالم:

1- شركة غرابهاب

شركة غرابهاب هي شركة أمريكية من أكبر شركات توصيل الطعام حيث تغطي حوالي 4000 مدينة أمريكية تتيح لعملائها الذين تجاوزوا 22 مليون فرصة الطلب من 300 ألف مطعم في أمريكا كما أنها تتميز بالسرعة والدقة في توصيل الطلبات.

2- شركة أوبر إيتس

ظهرت شركة أوبر إيتس عام 2014 في سانتا مونيكا في أمريكا وسرعان ما انتشرت في نيويورك وشيكاغو وتخطت حدود أمريكا وصولًا إلى برشلونة.

3- شركة أمازون فوود

يعرف عن شركة أمازون أنها شركة تقدم خدمات توصيل المواد التموينية والبقالة حتى باب المنزل ولكنها مؤخرًا دخلت سوق توصيل الطعام وذلك في الهند لتنافس شركات كبيرة في هذا المجال مثل زوماتو حيث تتيح شركة أمازون لعملائها طلب الطعام بعمولة أقل من التي تطلبها زوماتو.

4- شركة دليفري هيرو

يغطي التطبيق الخاص بشركة دليفري هيرو 40 دولة أوروبية وقد انطلق من مدينة برلين ويتيح التطبيق للعملاء فرصة الاختيار من بين وجبات متنوعة منها النباتية والأسيوية وغيرها الكثير.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات شحن داخلي في مصر

5- شركة ميتوان وايماي

حققت شركة ميتوان وايماي الصينية إيرادات بأكثر من 13 مليار دولار في هذا العام مما وضعها في الصدارة كأفضل شركة توصيل أغذية في العالم وتغطي هذه الشركة 2800 مدينة صينية ويمكن للعملاء من خلالها طلب الطعام والأدوية والفواكه وغيرها الكثير من الطلبات المتاحة على تطبيق الشركة.

إن توصيل الطلبات للمنازل في يومنا الحالي أصبح قريب من فكرة الصناعة بشكل كبير فهو منظومة كاملة تدور وتنتهي باستلام العميل لطلبه.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.