فيزا كارد مجانًا من paypal

فيزا كارد مجانًا من paypal ، نقدم لحضراتكم في هذا المقال عبر موقع صناع المال طريقة الحصول على فيزا كارد مجانًا من paypal ، وهذه الطريقة سهلة جدًا يمكن تفعيل الفيزا في ثواني دون دفع أي مبالغ مالية، لاستخدامها في الشراء من جروبات الفيس بوك أو المواقع التي تقدم خدمات، مثل موقع خمسات.

هل تعلم ما هي: طريقة السحب من Paypal باستخدام فيزا بنك CIB

ما هو الباي بال pay pal ؟

  • الباي بال pay pal هو واحد من أهم وأكبر البنوك الإلكترونية الموجودة على شبكة الإنترنت، ومنتشر بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويستخدم في الكثير من الأغراض، مثل استلام الأموال، وعمليات الدفع عند شراء المنتجات المختلفة من المتاجر الإلكترونية.
  • كما يستخدم الباي بال في تلقي الأموال المبعوثة للمستخدم، مقابل تقديم بعض الخدمات الإلكترونية، مثل العمل على موقع خمسات وغيرها من مواقع الفريلانسر.

بطاقة فيزا كارد Visa Card

بطاقة فيزا كارد Visa Card

  • الفيزا كارد Visa Card من الأشياء الضرورية التي لا يمكن أن يستغنى عنها العميل للتعامل مع البنوك والمؤسسات المصرفية، وإتمام العمليات المصرفية والبنكية، حيث أنها عبارة عن بطاقات بلاستيكية إلكترونية، يتم ربطها بالحساب البنكي للعميل.
  • ويتم استخدام بطاقات الفيزا كارد Visa Card في إتمام عمليات الشراء من المواقع والجروبات، وبعض المحلات التجارية الكبرى التي تقبل التعامل بالفيزا كارد، ويتم خصم مبلغ مالي بسيط من حساب العميل، مقابل إتمام هذه الخدمات.
  • ظهرت الفيزا كارد لأول مرة عام 1920م في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تستخدم في بعض العمليات المالية، ومع الوقت انتشرت انتشارًا واسعًا، وتم إصدار مجموعة من التصميمات الخاصة بالفيزا كارد، حيث أصبحت جزء لا يتجزأ من التعاملات المصرفية والمالية في جميع البنوك على مستوى أنحاء العالم.

استخدامات بطاقة الفيزا كارد

  • تستخدم الفيزا كارد في الكثير من التعاملات المالية، وعمليات البيع والشراء، حيث أنها تساعد على توفير الوقت والجهد، وتساعد العميل في شراء ما يحتاج في حالة عدم توافر أموال نقدية.
  • سهولة حصول العميل على مبالغ مالية من حسابه دون الذهاب إلى البنك، وتعد هذه من أكثر استخدامات الفيزا كارد، خاصة عند الرغبة في شراء بعض المنتجات.
  • تستخدم بطاقات الفيزا كارد في دفع المبالغ المالية الكبيرة مقابل شراء منتجات باهظة الثمن من بعض المحلات التجارية الكبرى، حيث تعمل على الحماية من سرقة الأموال، خاصة في الأسواق والأماكن المزدحمة.
  • يمكن أيضًا استخدام بطاقة الفيزا كارد لإتمام عمليات الشراء من خلال شبكة الإنترنت، خاصة مع التطور التكنولوجي، وانتشار المواقع الإلكترونية التي تقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات أون لاين.

كما أقدم لك اليوم: كيفية سحب الأموال من PayPal مصر

مزايا الفيزا كارد

  • هناك بعض المزايا التي تجعل بطاقات الفيزا كارد أكثر أمانًا عن البطاقات الرقمية، ومن أهمها وجود مستطيل سري على ظهر البطاقة، وهو طريقة آمنة للتحقق من هوية مستخدم الفيزا، من خلال مطابقة توقيعه مع التوقيع المكتوب في البنك.
  • هناك قيمة رقمية (عبارة عن ثلاثة أرقام)، تظهر بجانب لوحة التوقيع، للتأكد من هوية مستخدم البطاقة، وغالبًا الثلاثة أرقام هي جزء من أرقام الحساب البنكي الخاص بالعميل.
  • كما أنه عند استخدام بطاقة الفيزا كارد، يظهر أربعة أرقام إشارة إلى البنك الذي تم إصدار البطاقة من خلاله.
  • كما أن الفيزا يكون مدون عليها اسم صاحب البطاقة الحقيقي كاملاً، ولا يحق لغيره استخدامها، لإتمام كافة التعاملات المالية.

أنواع بطاقات الفيزا كارد

أنواع بطاقات الفيزا كارد

1- البطاقة الائتمانية

  • تعتبر البطاقات الائتمانية Credit Card، من أشهر أنواع بطاقات الفيزا كارد، وهي الأكثر انتشارًا في جميع دول العالم، ويتم إصدارها للعملاء الذين يمتلكون حسابات بنكية، لاستخدامها في عمليات السحب والإيداع والشراء.

2- بطاقة الطلاب

  • تعد بطاقات الطلاب Students Card، من أحدث أنواع بطاقات الفيزا كارد، والتي تم تصميمها خصيصًا لطلاب الجامعات، ويتم خصم مبلغ بسيط كـ رسوم إدارية، مقارنة بأنواع البطاقات الأخرى.
  • حيث تستخدم بطاقات الطلاب في عدد من الأغراض، مثل دفع المصروفات الجامعية، أو شحن ودفع فواتير الهاتف المحمول، وغيرها من الخدمات الأخرى التي قد يحتاجها طلاب الجامعات خلال العام الدراسي.

3- بطاقة الأعمال

  • أما بطاقات الأعمال Business Card، هي عبارة عن بطاقات تم تصميمها بشكل خاص لرجال الأعمال، لإتمام التعاملات المالية والتجارية الخاصة بالمؤسسات والشركات، ويتم إصدارها من البنوك تبعًا لبعض الشروط الخاصة.

4- بطاقة مسبقة الدفع

  • أما عن البطاقات مسبقة الدفع Prepaid Card، فهي عبارة عن بطاقات تعتمد بشكل كلي على إيداع المبالغ المالية مسبقًا في الحساب البنكي الخاص بالعميل، ليتم خصم قيمة التعاملات المالية أو قيمة المشتريات التي قام بها العميل عند استخدام البطاقة.
  • ويستمر صاحب البطاقة مسبقة الدفع في استخدامها لشراء الأغراض، طالما متوفر بها حساب مالي، وفي حالة نفاذ المبلغ، يقوم العميل بشحنها مرة أخرى وإعادة استخدامها في عمليات الشراء وغيرها.

فيزا كارد مجانًا من paypal

  1. يتم أولاً التوجه إلى متجر جوجل googleplay لتحميل التطبيق من خلال الرابط الخاص به.
  2. بعد تحميل التطبيق، يتم إنشاء حساب جديد، ثم يتم الضغط على “order new card” لطلب إنشاء بطاقة فيزا كارد جديدة.
  3. ستظهر أمامك على الشاشة صفحة بها عدة خانات، والمطلوب كتابة البيانات الخاصة بك، مثل الاسم، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني، وغيرها.
  4. بعد الانتهاء من ملأ كافة الخانات، يتم الضغط على “submit”، حيث تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالبطاقة.
  5. مع العلم أنه يمكن لأي مستخدم طلب الحصول على بطاقة مجانية واحدة فقط، وفي حالة الرغبة في الحصول على بطاقة أخرى، يقوم بالدفع مسبقًا.

إليك ايضًا من هنا: طريقة تفعيل حساب Paypal بفيزا البريد المصري Easy Pay

فيزا وهمية

  • يمكن للعملاء استعمال مولد الباي بال لإنشاء فيزا كارد وهمية، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يتم ذكرها في الفقرة التالية.
  1. أولاً، يقوم العميل بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي يحتوي على رابط مولد الفيزا الوهمية في موقع الباي بال، وهو https://developer.paypal.com/developer/creditCardGenerator/ .
  2. في حالة امتلاك حساب باي بال، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة، وفي حالة عدم امتلاك حساب، يمكن إنشاء حساب وهمي من أجل استخدام مولد الفيزا فقط.
  3. بعد الانتهاء من الخطوتين الأولى والثانية، يكون العميل قد دخل بالفعل على مولد الفيزا بموقع الباي بال، ويبدأ في إنشاء فيزا وهمية بشكل مجاني من الباي بال.
  4. حيث يتم اختيار نوع الفيزا كارد المراد إنشائها مجانًا من الباي بال، مع العلم أن هذه الطريقة تصلح لإنشاء كافة أنواع البطاقات الائتمانية مجانًا.
  • كما يمكن إنشاء بطاقة فيزا كارد وهمية، من خلال الدخول إلى الموقع التالي https://rasd-presse.com/out/?url=https://t.co/fqQ058kxXG ، والضغط على زر ” generate cards”، للاختيار ما بين أنواع البطاقات.
  • ويمكن أيضًا كتابة الـ bincode في الخانة الأولى، لتظهر أمامك أنواع البطاقات المتاحة بالدولة التي تقيم بها.

ولا يفوتك التعرف على: تحويل الأموال من visa إلى paypal

فيزا كارد مجانًا من إنتروبي Entropay

فيزا كارد مجانًا من إنتروبي Entropay

  • هناك بعض الخطوات التي يتم اتباعها للحصول على بطاقة فيزا كارد مجانًا وتفعيل الباي بال.
  1. أولاً يتم الدخول إلى موقع Entropay، من خلال الرابط التالي https://entropay.com .
  2. تظهر أمامك بعد ذلك الصفحة الرئيسية للموقع، وللتسجيل يتم الضغط على Sign Up””.
  3. بعد ذلك يقوم العميل بملأ الخانات وكتابة البيانات المطلوبة، وهي عبارة عن الاسم الأول، الاسم الأخير، البريد الإلكتروني الحقيقي للمستخدم، اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  4. ثم يقوم العميل باختيار تاريخ ميلاده، ومحل الإقامة، نوع العملة التي يرغب في التعامل من خلالها، حيث يتم الاختيار ما بين ثلاثة عملات (الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، واليورو.
  5. بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات واختيار العملة وغيرها، يتم الضغط على زر ” Create Account”.
  6. سيقوم الموقع بإرسال رسالة على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله من قبل أثناء إنشاء الحساب، حيث تحتوي الرسالة على كود خاص بالتفعيل.
  7. يقوم العميل بالضغط على كلمة ” Click here”، حتى يقوم بإدخال كود التفعيل الموجود في الرسالة التي استلمها على بريده الإلكتروني.
  8. سيتم تحويل المستخدم مباشرة إلى لوحة التحكم الخاصة بالحساب، وفي حالة عدم التحويل والخروج من الصفحة، يتم تسجيل الدخول مرة أخرى.
  9. بعد ذلك يتم الضغط على ” CARDS”، ستظهر صفحة، يتم من خلالها اختيار ” create card”.
  10. وبعد ذلك يظهر أمامك خانة مكتوب بها ” CARD NICKNAME”، حيث يتم إدخال اسم مستعار للمستخدم، وهو اسم غير مهم، فقط يستخدم للتمييز بين البطاقات.
  11. ثم يظهر بعد ذلك على الشاشة صورة توضح شكل البطاقة الخاصة بك، ولا يمكنك معرفة أي تفاصيل أخرى أو رقم البطاقة قبل إتمام عملية التعبئة.

وفي نهاية مقال فيزا كارد مجانًا من paypal ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه اعجاب متابعي موقعنا الكرام، حيث حرصنا على تقديم كافة المعلومات المتعلقة بالموضوع، وفي انتظار تعليقاتكم وتجاربكم مع إنشاء الفيزا كارد بشكل مجاني، وطريقة تفعيل الباي بال paypal ، وانتظرونا في مقالات جديدة قريبًا جدًا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليق
  1. غير معروف يقول

    شكرا على هذه المعلومات
    سؤالي هو بعض الجنسيات لا يمكنها امتلاك بطاقة الفيزا كارد كالجنسية السورية مثلا
    فهل بطاقة باي بول مسبقة الدفع من الممكن امتلاكها والتسوق فيها عبر الانترنت

  2. صالح أحمد يقول

    شكرن على اهتمامك

  3. زهران يقول

    شكرا علي المعلومات

  4. محمد صلاح يقول

    شكرا