أفضل شركات ال CPA 2021 وشرح شامل له

أفضل شركات ال CPA وشرح شامل له حيث يوجد عدد كبير من شركات ال CPA التي ترغب في المزيد من الناشرين بهدف تسويق العروض الخاصة بها، ولكن في حقيقة الأمر أن الشركات الموجودة في السوق ليس كلها مضمونة يمكن تحقيق نجاح من خلالها، لذلك فقد حرصنا في هذا المقال عبر موقع صناع المال على التعرف على أفضل شركات ال CPA وشرح شامل له وأفضل الشركات المضمونة لتوفير قدر كافي من المعلومات حيال هذا الموضوع.

ما هو ال CPA وفكرة الربح منه

  • هى كلمة إنجليزية اختصار لكلمة Cost per action التي تعني السعر مقابل الحركة.
  • وتكون هذه الحركة تسجيل في موقع أو إدخال معلومات، مثل الإيميل والترقيم البريدي أو تنصيب برامج أو تطبيقات أو شراء منتج معين، أو مجرد إضافة البطاقة الائتمانية، والحصول على المنتج مجاناً لفترة تجريبية.
  • تعتمد فكرة الربح من الCPA على العمل كوسيط بين المعلن والناشر، بحيث يتم إعطاء الناشر هذه العروض، ومن ثم يقوم بتسويقها مقابل نسبة عمولة معينة من قيمة العرض مقابل التسويق لها.

استمارة التسجيل في شركات ال CPA

  • تشتمل أي استمارة تسجيل في شركة سي بي إيه على مجموعة من الأقسام يتطلب كل قسم منهم نوع معين من البيانات، التي يتوجب على المستخدم تسجيلها لكي يتم تكوين صورة كاملة عن الناشر لدى الشركة، حيث أن هذه البيانات هى التي يتوقف عليها قبول الناشر من عدمه.
  • والجدير بالذكر أن كل شركة من شركات CPA لديها استمارة تسجيل مميزة خاصة بها.
  • فهناك بعض الشركات تطلب من الناشرين تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بهم بصورة مبسطة، بحيث تكون مجرد بيانات تعريفية بالناشر ليس إلا.
  • في حين يوجد بعض الشركات الأخرى ممن تطلب تسجيل بيانات معقدة نوعاً ما، فضلاً عن أن التسجيل بها يتطلب كم هائل من البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدمين وبمهارتهم التسويقية.

متطلبات التسجيل في شركات الCPA

يوجد مجموعة من المتطلبات الواجب توافرها عند الشروع في التسجيل في أي من شركات السي بي إيه، وتتمثل أهم هذه المتطلبات في الآتي:

1- موقع إلكتروني

إن توافر الموقع الإلكتروني من أولى متطلبات التسجيل بشركات السي بي إيه، حيث أن كافة الراغبين في التسجيل سيحتاجون لموقع إلكتروني عند القيام بملئ استمارة التسجيل بأي شركة CPA إذ أنها تطلب تزويدها برابط الموقع.

2- بريد إلكتروني

يفضل أن يكون بريد احترافي بدومين الموقع، والذي يمكن شرائه من الشركات العاملة بهذا المجال وأشهرهم شركة جودادي، حيث أن هذا الأمر سيساعد المستخدم في كسب مصداقية الشركة مما يعزز من قبوله بها.

3- رصيد من المال

يعد هذا الأمر من الأمور الهامة للغاية، لكي يتمكن الناشر من الترويج للعروض ويمكن البدء بخمسين دولار كبداية وهو أحد أنواع اترويج المدفوع، فضلاً عن إمكانية الترويج المجاني ولكننا ننصح بالمدفوع.

كيفية الترويج لعروض ال CPA

هناك بعض الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للترويج لعروض شركات السي بي إيه، بهدف جلب أكبر عدد ممكن من الزيارات وتتمثل أهم هذه الطرق في الآتي:

1- الترويج  للعروض عبر موقع ريديت

  • يعد هذا الموقع أحد أهم المواقع التي تُمكن الناشرين من الحصول على الكثير من الزيارات المستهدفة، وخاصة أن أغلب زوار الموقع من أمريكا وكندا واستراليا فضلاً عن أن نسبة الزوار كبيرة للغاية.
  • حيث أن الموقع حاصل على الترتيب السادس عالمياً والرابع في أمريكا حسب احصائيات الكسا، ومن أهم مميزات الموقع أنه يوفر للناشرين الترويج بطريقتين إحداهما مدفوعة، والأخرى مجانية وهما كالتالي:

أولاً: الطريقة المجانية

  • عند الشروع في استخدام هذه الطريقة للترويج عن العروض لابد من القيام بإنشاء حساب في هذا الموقع، ومن ثم يتم تنشطه عن طريق التعليق على مشاركات الأفراد للحصول على ما يعرف بنقاط كارما.
  • وعند الحصول على عدد كبير من هذه النقاط، سوف يتمكن الناشر من وضع أول رابط خاص به على الموقع، على أن يتم وضعه في المكان المناسب له حسب العرض الذي سوف يتم نشره، لكي يتمكن من الحصول على أكبر عدد من الزوار المستهدفين.

ثانياً: الطريقة المدفوعة

  • تعتمد هذه الطريقة على إعلانات الموقع المدفوعة، والتي يتم الوصول إليها عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • والجدير بالذكر أن هذه الإعلانات هى التي تمكن الناشر من القيام بحملة إعلانية مستهدفة، وبسعر رخيص جداً مقارنة مع بقية المواقع المدفوعة الأخرى.

2- ترويج عروض الCPA عبر مواقع الإعلانات المنبثقة

  • تعد مواقع الإعلانات المنبثقة واحدة من أفضل طرق الترويج خاصة عند استخدامها للترويج لعروض تحميلات البرامج، مثل تحميل برنامج ميديا بلاير أو برنامج فلاش أو العروض الخاصة بربح هدايا مهمة، مثل ربح أيفون أو ربح بطاقات أمازون وغيرها من الجوائز ذات القيمة العالية، التي تجذب انتباه العديد من الأشخاص.
  • ومن أهم وأفضل المواقع العاملة بهذا المجال موقع POPCASH وخاصة أنه يقبل المبدتئين وأصحاب رأس المال الصغير، ويمكن الاشتراك بهذا الموقع عن طريق الضغط على هذا الرابط

أفضل شركات ال CPA المضمونة

يوجد عدد كبير من شركات السي بي إيه المنتشرة بالأسواق، وتتمثل أفضل هذه الشركات على الإطلاق في الآتي:

1- شركة Caplead

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

2- شركة Peerfiy

يتم التسجيل بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط

3- شركة Adscendmedia

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

4- شركة Mundoomedia

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

5- شركة Adworkmedia

يتم التسجل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

6- شركة Cpagrip

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

7- شركة Leadgate

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

8- شركة WOWtrK

يتم التسجيل بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط

9- شركة Yourlondonbridge

يتم التسجيل بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط

10- شركة Clickdealer

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

11- شركة Bluetrackmedia

يتم التسجيل بالشركة عن طريق الضغط على هذا الرابط

بعض النصائح الخاصة بالتسجيل والقبول في شركات CPA

هناك مجموعة من النصائح الهامة الواجب اتباعها عند الشروع في التسجيل بأي من شركات ال CPA وتتمثل أهم هذه النصائح في الآتي:

  • الحرص على البدء بالشركات السهلة مع مراعاة تحقيق بعض النجاحات بها، ومن ثم يتم الانتقال إلى المستوى الأعلى.
  • عدم الاعتماد على شركة واحدة أو اثنين أو ثلاثة، ولكن لابد من النشر في المزيد من الشركات.
  • الإصرار والتمسك بالتسجيل، وعدم اليأس عند التعرض للرفض من قبل إحدى الشركات.
  • الحرص على عمل حساب على موقع Linkedin ليتم وضع بعض البيانات الخاصة بالمستخدم، مثل أنه يعمل كناشر في صناعة CPA مع وضع بعض المهارات التسويقية.
  • الحرص على التواصل مع الشركات الصغيرة والخاصة، حيث أنها في كثير من الأحيان تمتلك عروض جيدة جداً.
  • اختيار المزيد من العروض في كل شركة قبل إصدار الحكم على مدى جودتها.
  • التواصل الجيد مع مدير الحساب للتوصل إلى أفضل العروض المقدمة، التي من خلالها يتم الحكم على كفاءة الشركة.

نوصي لك بقراءة الموضوع الآتي: شرح التسويق بالعمولة أو الأفلييت والربح منه 2020

من هنا وبعد أن توصلنا إلى نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل شركات ال CPA وشرح شامل له وأهم الشركات المضمونة العاملة بهذا المجال، ونتمنى أن نكون قد وفرنا معلومات وافية عن هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليق
  1. اجمل جمال المنامه يقول

    كيف اشترك

  2. Mohamed يقول

    كان ذلك ممتع للغاليه مرحبا بكم مشكورين على المعلومات القيمه المضافه من حضرتكم

  3. نورين يقول

    شكرا شديد على هذه المعلومات الجيده كل المواضيع في صناع المال فعلا تصنع المال

  4. غير معروف يقول

    ههه

  5. alimml bb l يقول

    اقرأ شهادتي حول كيفية حصولي على قرض من قرض حقيقي وحقيقي
    اسم الشركة جوزيه لويس ، أنا سعيد جدًا اليوم والله
    بارك الله في JOSE LUIS

    انا اسمي احمد علي
    أنا من أبو ظلوف في قاطا ، لقد كنت أبحث عن شركة قروض حقيقية منذ 5 أشهر وكل ما حصلت عليه هو مجموعة من الحيل التي جعلتني أثق بهم وفي نهاية اليوم أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل ، ضاع كل أملي ، شعرت بالارتباك والإحباط ، أجد صعوبة كبيرة في إطعام عائلتي ، لم أرغب أبدًا في أن يكون لدي أي علاقة بشركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لأقترض بعض المال من
    صديقي ، أخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي ، وأنها تعرف شركة قروض يمكنها مساعدتي في أي مبلغ من القرض أحتاجه بمعدل فائدة منخفض جدًا قدره 2 ٪ ، وأنها حصلت للتو على قرض منهم ، وجهتني حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، لقد فعلت ذلك تمامًا كما أخبرتني ، تقدمت إليهم على البريد الإلكتروني: ([email protected]) ، لم أصدق أبدًا ولكنني حاولت ولأعظم مفاجأة حصلت عليها القرض في غضون 24 ساعة ، لم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى ، وأشكر الله أن مثل هذه الشركات الإقراضية لا تزال موجودة على عمليات الاحتيال هذه في جميع الأماكن ، أرجو أن أنصح كل من يحتاج إلى قرض بالذهاب إليه
    ([email protected]) لن يخذلكم أبدًا ، وستتغير حياتك كما فعلت حياتي. اتصل سريعًا بقرض خوسيه لويس اليوم واحصل على قرضك منه ، بارك الله فيك جوز لويس
    شركة لعرض القرض الحقيقي.
    تأكد من الاتصال بشركة jose luis للحصول على قرضك لأنني حصلت على قرضي بنجاح من هذه الشركة دون ضغوط