اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي

اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي كثيرة نقدمها لكم في إطار دعم تلك المشروعات التي تعمل على زيادة الدخل بأقل الإمكانيات، ففي ظل متطلبات الحياة المتزايدة أصبح الاعتماد على مصدر واحد للدخل أمر لا يجدي نفعًا.

لذا ومن خلال موقع صناع المال، دعونا نقدم لكم اقتراحات أسماء مشاريع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، والتي تعمل على تميز المشروع مما يضمن نجاحه.

اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي

في ظل تحديات اليوم أصبح التخطيط لتنفيذ مشروع ما أمر في غاية الصعوبة، حيث يحتاج الشخص إلى دراسة جدوى بالإضافة إلى وضع ميزانية مناسبة لضمان تغطية كافة التكاليف، إلى أن يصل الشخص لاسم المشروع، فهو ما يسبب له الحيرة والاضطراب.

حيث امتلأ سوق المطاعم بالكثير من المسميات الجذابة التي تعمل على خطف العميل ولفت انتباهه، فقد أصبحت المنافسة شرسة للغاية، لذا حين يفكر صاحب المشروع في اسم ما، عليه أن يقوم بانتقائه بعناية فائقة.

فحاولنا قدر المستطاع تقديم اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي من شأنها أن تجذب العميل من شدة تميزها، مع ذكر بعض التفاصيل التي تعمل على نجاح المشروع بأقل مجهود، وذلك من خلال الأسطر القادمة.

اقرأ أيضًا: أسماء مشروع أكل بيتي

أسماء مشروع طبخ باللغة العربية

اللغة العربية هي لغتنا الأم التي ننتمي إليها ويتفاءل بها الكثيرون خاصة من يقبل منهم على تنفيذ المشروعات، حيث إن لها العديد من المعاني التي تجذب العقل وتلتصق به، فهي اختيار موفق للتسمية.

الأمر الذي دفعنا لتقديم باقة من أجمل الأسماء العربية ضمن ذكرنا لاقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، وذلك من خلال ما يلي:

1- لقمة هنية

من الأسماء السهلة التي لا يمكن للشخص نسيانها، حيث إنها من العبارات التي تلتصق بالذهن، كونها من الكلمات التي تتردد في منازلنا بكثرة عقب تناول الطعام، حيث تقول الأم أو من قامت بإعداد المأكولات التي نفذت من حلاوة مذاقها “لقمة هنية”.

فهي دلالة على أن الطعام لا مثيل له ومن شأنه أن يشبع الشخص ويعمل على فتح شهيته للمزيد، يمكن دعم الاسم من خلال رسمه على الكثير من الأطعمة التي تعمل على إثارة حاسة التذوق، كالمشويات، والأطعمة المنزلية الطاغية التي يتهافت عليها الزبائن من كل حدب وصوب.

2- مطبخ ع البركة

من منا لا يريد أن ينعم بالبركة في كافة أمور حياته، فهي التي تعمل على نجاح أي من المشروعات، فكل شيء تصبه بركة الله عز وجل يكثر وينمو ويصل إلى الحد الذي يجعل الإنسان يتعجب.

لذا من الممكن أن تكون أحد اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي أن يتم تسميته بمطبخ ع البركة.

الجدير بالذكر أن الاسم قد كتب باللغة العامية حتى لا يترك أذهان الزبائن بعد تجربته للمرة الأولى، والتي يجب أن يحرص فيها صاحب المشروع على سير الأمور على ما يرام، حتى لا يتسبب أي خطأ في خسارة العميل، وبالتالي فشل المشروع.

يمكن الاستعانة ببعض الرسومات الخاصة بالأطعمة مثل الخضراوات أو الفواكه، أو أي من التصميمات التي تعبر عن منتج المطبخ، سواء حلويات أو مأكولات الوجبات الرئيسية، كما يمكن الاستعانة بالألوان المبهجة في التصميم، والتي من شأنها أن تترسخ في ذهن كل من يراها.

3- باظ يأكل ولا يطير

على الرغم من أنه أحد الأسماء المضحكة التي أدرجت ضمن اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، إلا إنه من الأسماء المميزة التي لا تترك عقل العميل، بل وتعمل على إثارة فضوله عما يقدمه ذلك المطبخ.

باظ هو شخصية من الشخصيات الكرتونية التي تقمصت دور البطولة في المسلسل الكرتوني الشهير باظ يطير، لذا فإن تناول جزء من الاسم مع تغييره من الأفكار المميزة والجذابة التي يستطيع صاحب المشروع المنافسة بها في سوق العمل.

كما من الممكن أن يتم دعم الفكرة من خلال إضافة صورة باظ وهو يأكل إلى التصميم، يا حبذا إذا ما تم إحضار شخص يرتدي ملابس تلك الشخصية الكرتونية يوم افتتاح المشروع، ستكون الفكرة قد دعمت بالكامل وبالتالي سوف تكلل بالنجاح.

4- غداك عندنا

عبارة من العبارات العامية التي من شأنها أن تصبح أحد اقتراحات تسمية مشروعات الأكل الناجحة، حيث اعتمدت على السهولة واليسر في الألفاظ مع قلة عدد الكلمات التي لا يمكن أن تنسى، فهي من العبارات الميسرة التي يمكن الاستعانة بها في تلك الحالة.

إلا أنه نظرًا لشدة التنافس على المسميات المميزة، يمكن دعم التصميم بالألوان الجذابة التي لا تترك ذهن المتردد على المشروع، كما أن تنفيذ التصميم على كل ما يخص المطعم أو المأكولات المقدمة من خلال المشروع من شأنه أن يعزز الفكرة ويدعمها.

5- خبز وملح

دائمًا ما يتردد على مسامعنا عبارة (عيش وملح) وهي التي ترافق الدعوة إلى تناول الطعام مع أحد الأشخاص، حيث إنها من الأقوال المأثورة التي تعبر عن رغبة القائل في تناول الأكل مع من قام بدعوته.

فهذا الأمر من شأنه أن يصبح توثيقًا لعلاقتهما وتوطيدًا لها، لذا فإن فكرة تسمية مشروع الطبخ بذلك الاسم من الأفكار الجيدة، لكن بسبب انتشاره في الآونة الأخيرة من الممكن استبدال كلمة عيش بخبز، خاصة أنها دارجة لكافة البلدان العربية أكثر من كلمة عيش.

الجدير بالذكر أن خبز وملح من العبارات التي تشير إلى الأكلات البيتية، حيث إن تلك الجملة من شأنها أن تقال في العزومات المنزلية أكثر من الدعوة إلى تناول الأطعمة في الخارج في مختلف المطاعم.

أما عن تصميم اللوجو الخاص بذلك الاسم، فمن الممكن أن يكون الاسم بلون من الألوان الداكنة، على أن يتم الرسم على رغيف من الخبز وقد تم إحاطته بحبات الملح البلورية، فهذا الشكل من شأنه أن يجذب العميل ويعمل على تميز المشروع، ويدفع الزبائن لطلب الأطعمة للتجربة.

6- صحتين وهنا

الأكلات السورية من أكثر الأطعمة تميزًا، وأجمل ما يمكن تنفيذه من خلال مشروع تنفيذ الطعام، حيث إنها لاقت الكثير من الإقبال، والذي لم يشهد له مثيل على الإطلاق لأي نوع من أنواع الأطعمة غير المصرية.

يرجع ذلك إلى أن الأطعمة السورية تتميز بالطعم الغربي الشهي، علاوة على التوابل الشامية الرائعة، فبمجرد التفكير في الأمر نجد أنه من المؤكد أن النتيجة رائعة.

لذا في حالة التفكير في عمل مشروع للأطعمة على غرار المأكولات السورية، فإنه يفضل الاستعانة بعبارة قوية من عبارات سوريا التي يقوم أهل الشام بترديدها بعد الطعام، على أن تكون سهلة ومستساغة، ويمكن للمصريين فهمها دون الحاجة للسؤال عن المعنى.

لذا فإن صحتين وهنا من أفضل اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، والذي يقدم أشهى المأكولات السورية، كما يمكن إضافة من قلب بلدتنا الحبيبة سوريا، وذلك من خلال إضافة الثومية للتصميم.

حيث إن الثومية من أشهر المقبلات التي عرفت في سوريا ووقع في غرامها المصريون، لذا فإنه من الجيد كتابة العبارة على اللون الأوف وايت المنثور بشكل غير مرتب، والذي يعبر عن ذلك المقبل السوري الأشهر على الإطلاق في مصر وكافة الأنحاء.

اقرأ أيضًا: اقتراحات اسماء محلات تجارية 2022 جديدة ومميزة جدا

أسماء مشروع طبخ باللغة الإنجليزية

في بعض الأحيان يميل أصحاب المشروعات إلى تسميتها باللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أكثر من ثلث العالم، فهي لغة يفهمها الكثير من الجنسيات، وهي الأنسب للتسمية بالنسبة لمشاريع الطبخ التي تقدم الأكلات الغربية.

لذا ومن خلال ما يلي مازلنا نقدم لكم اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي والانجليزي على أن تكون هذه المرة لا تحتوي سوى على المسميات الإنجليزية مع شرح المعنى، وذلك عبر السطور التالية.

1-  Knife AND Fork

تلك العبارة التي تعني شوكة وسكينة من المسميات المشيرة إلى الأناقة والاتيكيت، فهو اسم مميز من اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، حيث يدل على إعداد الأطعمة بحرفية وإتقان بالغين مع مراعاة النظافة التي تلفت نظر العميل، وتدعم قراره في الاستمرار مع ذلك المطعم أم لا.

كما أن التقديم بالشكل اللائق، من العوامل التي تساعد على نجاح المشروع، وتدفع العميل إلى تكرار التجربة عن يقين من مستوى الخدمة التي سيتلقاها.

لذا حال اختيار ذلك الاسم يجب مراعاة إتقان تحضير المأكولات بالشكل الذي يليق به، كما يمكن كتابة المسمى من خلال التصميم العصري الذي يوضح وجود الشوكة بمقابل السكينة وبينهما العبارة التي قدمناها لكم باللغة الإنجليزية.

2- On Fire

تلك العبارة من المصطلحات الإنجليزية التي تحمل أكثر من معنى، فمعناها الحرفي على النار، أما المعنى المقصود هو ما لا يمكن مقاومته، لذا فهو من الاختيارات الجيدة التي يمكن أن يتم وضعها ضمن قائمة اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي.

الجدير بالذكر أن ذلك المسمى من شأنه أن يكون خيارًا ممتازًا إذا كان المطعم متخصصًا في تقديم المأكولات الحارة التي يقبل عليها شريحة كبيرة ممن يهتمون بالطعام الشهي.

التصميم الناري من شأنه أن يكون مفيدًا بشكل كبير في ذلك الاسم، حيث يتم رسم ألسنة من اللهب مع كتابة العبارة باللون الجذاب، على أن يحتوي التصميم على بعض قطع الفلفل الأحمر الناري، هذا من شأنه أن يجعل العميل لا ينساه، سواء من ناحية الطعم أو الاسم.

3- Take Your Food

بمعنى تفضل بأخذ طعامك، وهو المسمى الأنسب لمشروع تقديم المأكولات الذي لا يوفر مكانًا لتناولها، بمعنى أن يكون بيع الطعام بنظام تيك أواي وهو النظام المستحدث الذي يقبل عليه الكثير من العملاء، خاصة من يحبون تناول الأطعمة في المنزل.

كذلك لا يقبل الشباب على تناول الطعام داخل الأماكن الخاصة لها حين ارتباطهم بمواعيد عمل أو دراسة أو ما إلى ذلك، لذا فإنه من المسميات التي تعبر عن فكرة المشروع دون الحاجة إلى شرحها.

يمكن صنع تصميم قوي من خلال رسم سيارة تحمل الطعام، على أن يقوم المصمم بتزويده بالألوان الجذابة التي تعمل على لفت نظر العميل، كما أنه من الممكن الاستعانة بتقديم العينات المجانية في بداية الأمر حتى يلقى المشروع النجاح الذي يستحقه في أيام قليلة.

4- Sugar AND Salt

هذا الاسم يعني ملح وسكر، وهو من الأسماء المميزة التي تشير إلى أن هذا المشروع يعمل على تقديم المأكولات الحادقة كالوجبات الثلاث الأساسية، وكذلك الحلويات المختلفة في آن واحد، كما تدل بساطة الاسم على احتواء المشروع الكثير من الأطعمة الشهية.

الجدير بالذكر أنه يمكن الاستعانة ببعض الصور البسيطة عن الأطعمة المختلفة التي يتم تنفيذها من خلال المطعم، سواء البيتي أو الخارجي، حسب نوع المشروع، وذلك حتى يتسنى للعميل فهم الفكرة دون الحاجة إلى الاستفسار عن المعنى.

كما أن هذا الاسم من اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي التي من شأنها أن تعلق بالأذهان، حيث تتسبب في حيرة المتردد عليه للوهلة الأولى، مما يدفعه لأخذ الفكرة، والتعرف على المشروع، ومن ثم تجربة المنتجات.

من الممكن أن يتم طباعة عدة كروت للمشروع، على أن يدرج عليها صور لبعض الأطعمة الحادقة مع الكثير من الحلويات لدعم الفكرة بصورة أدق.

5- Open your mouth

افتح فمك، نعم تلك العبارة التي تقولها الأمهات للأطفال من أجل تناول الأطعمة، من شأنها أن تكون إحدى اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي المميزة، حيث يعمل الاسم على جذب الكثير من العملاء دون عناء، فالاسم شارح لما يقدمه المشروع.

الجدير بالذكر أن هذا الاسم من شأنه أن يعمل على جذب الكبار والصغار، لذا على صاحب المشروع إن أراد اختيار هذا الاسم والاستقرار عليه أن يعمل على تقديم كل ما يمكن تناوله من قبل كافة الشرائح العمرية، مع مراعاة التنوع بين الأصناف من أجل إرضاء كافة الأذواق.

أما عن التصميم الخاص بالمشروع، فيمكن تنفيذه من خلال رسم فم تم فتحه، على أن تقبل عليه ملعقة ممتلئة بالطعام الشهي مع إضافة الألوان الرائعة التي تعمل على جذب العميل وتحقيق المشروع الأرباح الطائلة.

6- Delicious FOOD

تلك العبارة التي تعني الطعام الشهي، وهي الأنسب لمشروع تقديم الأطعمة المُعدة في المنزل، حيث إن كلمة شهي من شأنها أن تطلق على المأكولات التي تأخذ المجهود في تنفيذها حتى تصبح من أشهى الأطعمة التي لا يمكن للزبون أن ينساها.

كذلك من الممكن الاستعانة بالاسم من خلال إطلاقه على أحد مشروعات تصنيع الحلويات، مع مراعاة استبدال كلمة food، بكلمة sweets، فهي الأقرب للمعنى والأكثر توضيحًا.

أيضًا من الممكن الاستعانة ببعض صور الطعام لإدراجها في التصميم بشكل جميل ومنمق يجذب العميل ولا يترك ذهنه.

اقرأ أيضًا: اقتراحات أسماء محلات بلايستيشن 2022

7- YUM YUM

يام يام هي العبارة التي تطلق على الشخص حين يبدي إعجابه بالطعام، فهي من الكلمات المعبرة التي لا تحتاج إلى الشرح، لذا فقد قمنا بوضعها ضمن اقتراحات اسم مشروع طبخ بالعربي وبالإنجليزي، حيث إنها سهلة النطق حتى على الأطفال.

الأمر الذي يضمن نجاح المشروع قبل ابتدائه، فهو خيار موفق للغاية، ويمكن دعمه من خلال إدراجه على تصميم فريد لا يكتظ بالألوان الكثيرة التي تطمس ملامح الاسم.

يجب على صاحب مشروع الطبخ أن يفكر بعناية فائقة قبل الإقبال على اختيار اسم المشروع الخاص به، حيث إن نجاح الأمر من فشله قد يكون معلقًا بين يدي الاسم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.