طرق تحويل البيتكوين إلى كاش بأكثر من طريقة 2021

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021 كثيرة، حيث إنه في الفترة الأخيرة ونظرًا لتداول هذه العملة بين الناس في كل مكان حول العالم، تم إنشاء العديد من المواقع والمنصات التي يمكن من خلالها تحويل عملة البيتكوين إلى أموال حقيقة، وسنقوم من خلال موقع صناع المال بعرض كل التفاصيل التي تخص إمكانية التعرف على طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021.

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

يمكن أن يقوم الشخص بتحويل عملات البيتكوين إلى أموال كاش بسهولة، وذلك من خلال استخدام بعض الطرق الشهيرة التي يمكن عن طريقها سحب الأموال دون أي عوائق، وسنقوم بعرض كافة التفاصيل عن طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021 فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي عملة البيتكوين وكيفية ربحها وكيف تتمكن من جمعها

استخدام أجهزة البيتكوين

هناك ماكينات خاصة بالبيتكوين يتم استخدامها في العديد من الدول، وهي ماكينات تقوم بتحويل عملات البيتكوين إلى كاش بسهولة دون أي مشاكل، وهذه الماكينات من أكثر الطرق التي يفضل استخدامها العديد من الناس لأنها تعرض كافة الخطوات التفصيلية التي يجب اتباعها لإتمام الأمر.

التحويل من منصة CEX

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

تعتبر منصة CEX من أسهل المنصات التي يمكن من خلالها إتمام عملية تحويل البيتكوين إلى كاش، فهي تدعم تحويل الأموال وعمليات السحب بكل أنواع البطاقات الائتمانية، لذا يمكنك استخدامها دون عناء فقط من خلال الضغط هنا.

البيتكوين ومنصة Local bitcoins

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

هذه المنصة هي إحدى أفضل الطرق التي يمكنك أن تعتمد عليها في عمليات تحويل الأموال، وهي تعمل ببرتوكول p2p، ويمكنك الدخول إليها من خلال الضغط هنا، أما عن نظام التحويل في هذه المنصة فهو يكون كالتالي:

تقوم المنصة بوضع مجموعة من العروض والمميزات على عملات البيتكوين، وهي تعتمد بشكل أساسي على هذا المبدأ في عمليات الشراء والبيع، والجدير بالذكر أن العروض التي تضعها هذه المنصة لبيع العملات تقابل بالدعم من العملاء.

يجب عليك أن تعرف أن منصة Local bitcoins تتيح إمكانية الدفع عليها من خلال العديد من الطرق التي تم اعتمادها، ومن أشهر هذه الطرق (بايبال – الكاش – بايونير – بايسيرا)، كما يمكنك استخدام المال بالكثير من العملات سواء الأجنبية أو العربية مثل (الدولار – الريال – الجنيه المصري – اليورو – الدينار – الدرهم).

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: سعر عملة البيتكوين فولت اليوم آخر تحديث

التحويل من خلال فودافون كاش

يستطيع الشخص أن يستخدم خدمة فودافون كاش في عملية تحويل البيتكوين إلى أموال حقيقة، وذلك من خلال تحديد عدد الساتوشي التي تحتوي عليها عملة البيتكوين وسيقوم الشخص بتحويلها، ثم يتم كتابة عنوان المحفظة التابعة لفودافون كاش في خانة المرسل على منصة البيتكوين.

يجب تحديد المبلغ الذي سيقوم الشخص بتحويله، بالإضافة إلى التأكد من صحة البيانات الخاصة بعملية المراسلة، وبعد الانتهاء من ذلك ستتمكن من الحصول على المال في محفظتك.

منصة Kraken

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

إن منصة Kraken واحدة من أكثر المنصات تميزًا في مجال تحويل عملة البيتكوين وكافة العملات الأخرى إلى أموال حقيقية، ويمكنك أن تقوم بسحب الأموال منها بعد التحويل بسهولة بأكثر من طريقة.

إذا كنت تود استخدام منصة Kraken كواحدة من أفضل طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021، فيمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لها من خلال الضغط هنا.

بنك okpay

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

يستطيع الشخص أن يقوم بإيداع عملة البيتكوين الخاصة به داخل بنك okpay، ثم يتم تحويلها إلى الحساب الشخصي له في البنك، لكن يتم دفع رسوم خاصة بهذه العمليات تقدر بـ 1% من قيمة العملية، وعليك أن تعرف أن هذا البنك سيمنحك بطاقة فيزا تستطيع استخدامها في أي صراف آلي.

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك okpay من خلال الضغط هنا، حيث ستتمكن من التعرف أكثر على نظام هذا البنك والشروط الخاصة به.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تعدين البيتكوين من جهازك الشخصي والأجهزة الأخرى

استخدام منصة Bitstamp

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

هذه المنصة تعمل على توفير كافة الاعمال التداولية التي يمكن أن يقوم الشخص بعملية تحويل البيتكوين إلى أموال وعمليات السحب من خلالها، ذلك بالإضافة إلى إنها تمكنك من التحويل إلى عدد كبير من العملات الموجودة حول العالم.

عليك أن تعرف أنه في حالة استخدامك لمنصة Bitstamp في عملية التحويل سيتوجب عليك دفع رسوم مرتفعة، فهذه المنصة تأخذ نسبة 10% من مبلغ السحب، لذا عند استخدامك هذه المنصة يجب التأكد من إدخال البيانات بصورة صحيحة.

يمكنك أن تستخدم هذه المنصة براحة وسهولة فقط عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لها، وذلك من خلال الضغط هنا.

عمليات بيع عملات البيتكوين

يمكن أن يقوم الشخص بعملية بيع عملة البيتكوين التي تخصه إلى أحد الأشخاص الذين يعرفهم ويريدون الحصول على هذا النوع من العملات، وهذا الامر يتم عن طريق تحويل عملة البيتكوين الخاصة بك إلى الحسابات الخاصة بهذه الأشخاص مقابل أن يقوموا بتحويل الأموال إلى حسابك الشخصي.

بطاقات سحب البيتكوين

يوجد بطاقات خاصة بعملة البيتكوين، وهذه البطاقات يمكنك استخدامها في عمليات السحب والشراء من على الانترنت، ويتم استخدام هذه البطاقات عن طريق وضع العملة بها من خلال منصة البطاقة الموجودة على الانترنت، ثم يقوم الموقع بتحويل هذه العملة إلى اليورو أو الدولار الأمريكي.

الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من بطاقات السحب والخصم الخاصة بعملة البيتكوين، ومن أشهر هذه البطاقات (بطاقة Monaco – بطاقة Spectro Coin) وهذه البطاقات جميعها يتم دعمها من خلال VISA وMasterCard.

موقع epayments

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

هو أحد المواقع التي تتيح للعملاء إمكانية وضع البيتكوين الخاصة بهم عليه، ثم يقدم لهم فيزا يمكنهم استخدامها أثناء عمليات السحب، بالإضافة إلى أنه يتيح عملية تحويل البيتكوين إلى أموال حقيقية يمكنك تحويلها إلى حسابك الشخصي في البنك.

يمكنك أن تستخدم هذا الموقع دون مواجهة أي مشاكل، فقط عن طريق زيارة الصفحة الرسمية له من خلال الضغط هنا.

استخدام موقع xmlgold

طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021

يعتبر هذا الموقع واحد من أشهر المواقع التي تعمل في مجال العملات الرقمية، حيث يقدم للعملاء فيزا حقيقية وفيزا افتراضية يمكنهم أن يقوموا بعمليات السحب من خلالهما عن طريق أي صراف آلي، مع العلم أن فترة استخراج هذه الفيزا هي 30 يوم.

تستطيع أن تستخدم هذا الموقع في تحويل عملة البيتكوين إلى أموال حقيقية بسهولة، وذلك عن طريق زيارة الصفحة الرسمية للموقع من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: 6 طرق تحويل البيتكوين الى دولار بسهولة

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يحتاجها كل شخص في التعرف على طرق تحويل البيتكوين إلى كاش 2021، حيث ذكرنا العديد من الطرق التي تتمثل في مواقع ومنصات وطرق استبدال، شاملين الصفحات الرسمية لكل موقع أو منصة لكي نسهل عليك الوصول إليها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.