رقم خدمة عملاء سلام موبايل الموحد

رقم خدمة عملاء سلام موبايل الموحد يُعنى بها كافة مستخدمي شركة الاتصالات لكونها واحدة من أهم شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية التي تعمل على توفير خدمات تناسب مختلف المواطنين، فما هي طرق التواصل مع خدمة العملاء؟ وهو ما سوف نتعرف عليه عبر موقع صناع المال.

رقم خدمة عملاء سلام موبايل الموحد

الرقم الموحد 8005000000
رقم مركز الاتصال داخل المملكة العربية السعودية 1101
رقم مركز الاتصال من خارج السعودية +966511011101
رقم الواتس اب +966511011101
رقم الهاتف داخل مدينة الرياض 406222211966+
رقم الهاتف داخل مدينة الخبر 406222211966+
رقم الهاتف داخل مدينة جدة 606280812966+
البريد الإلكتروني من هنُا.
الصفحة الرئيسية من هنُا.

اقرأ أيضًا: كم يساوي 750 نقطة من موبايلي

الخدمات التي تقدمها شركة سلام

أولًا: الخدمات الشخصية

1- فايبر مفوتر

هي خدمة الإنترنت المنزلي التي تقدمها عن طريق ثلاث مستويات للإنترنت المنزلي.

  • سلام فايبر 300: تبدأ تلك الباقة من 290 ريال شهري وتتميز بالرسوم المجانية على الخط الأرضي ورسوم ثابتة شهرية وإعطاء العميل رقم هاتف مميز بالإضافة إلى دقائق على الشبكة غير محدودة وخارج الشبكة تقل إلى 300 ميجا، يصاحب تلك المميزات خدمة عملاء متخصصة ودقائق مجانية على الهاتف وموسع واي فاي.
  • سلام فايبر 500: تبدأ تلك الباقة من 360 ريال شهري وتتميز بالرسوم المجانية والثابتة على الخط الأرضي وأرقام الهاتف المميزة والدقائق على الهاتف داخل الشبكة بصورة مجانية.
  • سلام فايبر 1000: تبدأ من 1000 ريال شهري وتتميز بدقائق مجانية على الهاتف ودقائق ثابتة خارج الشبكة ومجانية داخل الشبكة بالإضافة على الرسوم المجانية والثابتة على الخط الأرضي.
  • سلام 5G FWA: هي تقنية متطورة وحديثة في عالم تكنولوجيا الاتصالات التي من خلالها يتم تقديم سرعات فائقة موثوق بها واستجابة عالية السرعة بالإضافة على قدرة الاستيعاب الكبير.

تبدأ من 291 ريال شهري وسرعتها للتحميل تصل إلى 140 ميجا/ث وسرعة الرفع تبلغ 25م/ث ويمكن التعاقد عليها لفترة طويلة تصل إلى 24 شهر بالإضافة إلى الراوتر المجاني.

  • باقة القيمرز: هي نوع من الباقات الجديدة التي تقدمها شركة سلام من أجل تقديم مستوى أعلى وتجربة جديدة للقيمرز بإنترنت عالي السرعة بتقنية الألياف الضوئية، تتميز بخدمات الدعم الفني المخصصة وجهاز راوتر متطور وسرعة رفع تصل 200 ميجابايت وسرعة تحميل تصل إلى 500 ميجابايت.
  • باقة أوربت العائلية: هي عبارة عن قنوات تلفزيونية متطورة من أجل تجربة بث غير متقطعة عبر إنترنت ذو سرعة عالية في جميع أنحاء المملكة، تتميز بمحتوى مناسب للعائلة وبث تلفزيوني مباشر وخدمة الرقابة الأبوية بالإضافة إلى البث بدقة HD؛ وقنوات فضائية وإمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تم تفويتها في أخر 7 أيام وتتبع توقيت البرامج المفضلة وبدء وإعادة تشغيل قنوات التلفاز.

ثانيًا: خدمات الأعمال

1- حلول الربط البيني

هي عبارة عن قناة اتصال بين القطاعات الحكومية وقطاع الأعمال والتي تقدم حلول متقدمة من حيث الصوت والنقل العريض والبيانات المحسنة وتضمن التواصل الغير منقطع مع العملاء من خلال:

  • توفير تقنيات الألياف البصرية والأقمار الصناعية والجيل الخامس للاستثمار المستمر لتطوير الشبكات.
  • تمتد الشبكات المحلية داخل المملكة لمسافة 19000 كم من الألياف البصرية للتواصل بين المكاتب والفروع والمتاجر في أنحاء المملكة.
  • توفر محطات كابل بحري في جدة والخبر من خلال بوابات اتصال دولية لضمان اتصال غير منقطع.
  • تقدم مستوى عالي من خدمة SLA من بداية الخدمة حتى نهايتها وصولاً إلى مرحلة ما بعد البيع لتحقيق نجاح فكرة التحول الرقمي.
  • يصاحب تلك المميزات عدد من الخدمات منها:
  • الربط الدولي المستأجر- إنترنت النطاق العريض- الإنترنت المخصص للعمل- خط النقل المؤجر- فئة الخدمة COS- الأقمار الصناعية- الشبكات الدولية الافتراضية- خدمات عبور الإنترنت- خدمات التخزين المتزامن- الربط الصوتي المتطور.

2- الخدمات المستضافة

تقدم مراكز بيانات متعددة ومتطورة من المستوى الثالث منها الخدمات السحابية وبنية تحتية وخدمة استضافة المواقع وخدمات أمنية.

  • تتكون مجموعة الخدمات السحابية والمستضافة من مايكروسوفت أوفيس 365؛ خدمة النسخ الاحتياطي؛ خدمة استضافة نظام بريد إلكتروني واستضافة المواقع الإنترنت وخدمة الانتقال إلى مايكروسوفت AZURE.
  • بالإضافة إلى خدمات الأمن المدارة تتكون من خدمات أمان تحمي العميل من التهديد الإلكتروني لتمكين العميل من توجيه جهود موارده نحوز هدف حقيقي هو دفع عجلات الابتكار والتقدم من خلال:
  • مكافحة هجمات حجب الخدمة- خدمة بوابة البريد الآمن (SEG)- الجدار الناري للتطبيقات ومواقع الويب- خدمات أمن المعلومات وإدارة الحوادث- خدمة إدارة الثغرات الأمنية- جدار الحماية الافتراضي- الكشف الذكي للتهديدات.
  • تتميز خدمات سلام المدارة بالحلول المرنة الذكية والمبتكرة التي تسمح بتحليل مفصل لاحتياجات العملاء والمراقبة الدائمة على مدار اليوم والساعة والالتزام بالاتفاقيات والتسعير المناسب ومراكز البيانات المحلية ومراكز عمليات أمنية.
  • يصاحبها الاستعانة بالمصادر الخارجية والاتصال الموحد المدار وخدمة استمرارية الأعمال وإدارة أجهزة الحماية للشركات.

3- الخدمات الاحترافية

تمكن العملاء من إدارة نفقات التشغيل وخفض التكاليف مع رفع مستوى الإنتاجية واستمرارية العمل دون توقف.

  • تنقسم تلك الخدمات إلى خدمات التصميم والاستشارات، خدمات التنفيذ، خدمات التوريد من برامج وأجهزة، خدمات فحص الثغرات واختبار الاختراق.

ثالثًا المشغولون

بفضل امتلاك سلام بوابتين بحريتين في جدة والخبر يمكن الربط بين المملكة العربية السعودية وبقية العالم من خلال كابلات بحرية توفر عدد من الخدمات هي التالي:

  • دائرة الاستئجار الدولية: خدمة معتمدة تعمل بنظام نقطة على نقطة لكل من المشغلين والناقلين الدوليين وقطاع الأعمال.
  • النطاق العريض الترددي: تساعد كبار مزودي خدمات الإنترنت على تلبية احتياجاتهم بشكل منظم دقيق بواسطة خدمة عملاء مدربة جيدًا.
  • الشبكات الدولية الافتراضية (2): تقدم من خلالها خدمات عالية السعة عريض ونطاق ترددي ومرونة تدريجية للوصول إلى خدمة موثوق منها للعملاء.
  • الشبكات الدولية الافتراضية (3): تساعد شركات الطيران على ربط المكاتب المتفرقة جغرافيًا في المملكة العربية السعودية وخارجها.

اقرأ أيضًا: 1000 نقطة موبايلي كم تساوي ريال

طرق دعم سلام للتكنولوجيا للعملاء

1- مركز عمليات الشبكة (NOC) والأمن السيبراني (SOC)

توفر تلك الخدمة 99.99% من الأمان والمراقبة الأمنية ومستوى عالي من الدعم على مدار الساعة بواسطة فنيين متخصصين ومؤهلين بدرجة عالية.

بالإضافة إلى تحديد المشاكل وتصحيحها قبل حدوثها والحفاظ على أمن الشركات والبنية التحتية.

2- اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAS)

توفر شبكات الاتصال التنافسية وضمان إنتاجية الشبكة وعدم فقد البيانات بالإضافة إلى وقت الاستجابة الدولي السريع وتوفير معدلات لوقت الإصلاح حسب مستوى المشكلة وخصومات مالية.

3- مركز خدمة العملاء

توفر رقم خدمة عملاء سلام موبايل الموحد على مدار الساعة لكل العملاء ومزودة بالأدوات لإدارة علاقات العملاء وموظفين خدمة عملاء مؤهلين ومدربين على أعلى مستوى.

يصاحب ذلك دعم تجاري فني شامل وفوري وإمكانية الوصول لهذا الدعم عبر قنوات متعددة منها الموقع الإلكتروني والهاتف والصفحة الرسمية.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف المبلغ المستحق موبايلي

خطوات شحن سلام للموبايل

  1. الاتصال على رقم 1101 الموحد للخدمة.
  2. إتباع التعليمات التي ترد للعميل.
  3. النقر على رقم 101.
  4. إدخال بطاقة رقم الشحن الخاصة بالعميل.
  5. النقر على اتصال وبذلك تكون العملية تمت بنجاح.
  6. إذا رغب العميل بمعرفة رصيد الحساب يتم الاتصال برقم #*103*.

شركة سلام للتكنولوجيا من الشركات التي الرائدة في مجال خدمات الأمن والأقمار الصناعية والخدمات الخاصة بشبكات الاتصال، كما أنها تُسهل العديد من الخدمات لكافة القطاعات الحكومية والخاصة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.