ما هو موقع كليك بانك ClickBank وأهم مميزاته وعيوبه

ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟ وما هي المميزات الخاصة به؟ حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات والمميزات التي يستطيع العملاء المشتركين فيه الاستفادة منها في العديد من الطرق.

لذا فمن خلال صناع المال سوف نجيبكم على سؤال ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟، كما سنتعرف أيضًا على المميزات الخاصة بالموقع.

ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟

ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟

 

يعتبر موقع كليك بانك من أفضل المواقع التسويقية التي يمكن الربح من خلالها بكل سهولة على الإنترنت، وذلك من خلال تقديم الموقع للعديد من الأدوات والمميزات لعملائه؛ حتى يستطيع الأشخاص تسويق المنتجات الخاصة بهم بشكل محترف، ثم الحصول على أرباح كبيرة نتيجة لهذا التسويق الإلكتروني، وعلى الرغم من أن هذا الموقع من أشهر المواقع إلا أن بدايته كانت غير ذلك.

حيث بدأ الموقع في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا وتحديدًا في مخزن خاص بإصلاح السيارات في مدينة سان دييجو، وكان ذلك في عام 1998م.

لكن بالجهد والمثابرة أصبح هذا الموقع من أفضل وأشهر المواقع المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني على مستوى العالم، حيث يشترك في هذا الموقع الملايين من المستخدمين من أكثر من 190 دولة منتشرة في جميع أنحاء العالم.

هذا ليس من الفراغ أو مجرد صدفة لكن هذا نتيجة عمل واجتهاد في مواصلة تقديم أفضل الأدوات والخدمات، التي يستطيع العميل استخدام الموقع وتسويق المنتجات الخاصة به والربح من خلالها.

إلى جانب ذلك فيحتوي الموقع على أكثر من 6 ملايين من أصحاب الأعمال، وهو ما يساعد المشترك كثيرًا في تسويق تجارته بشكل أكبر وأوسع دون الحاجة للذهاب إلى أي مكان، كما يحتوي الموقع على العديد من الأقسام التي تصل إلى 276 قسم، وبذلك نكون قد أجابنا على سؤال ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت

مميزات موقع كليك بانك

بعد التعرف على إجابة سؤال ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟ وأنه يعتبر من أفضل المواقع المتخصصة في التسويق الإلكتروني سوف نتعرف على المميزات التي يقدمها الموقع للعملاء حتى يستفيدوا منها.

حيث يحظى المشتركين في موقع كليك بانك بالعديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في العديد من الأشياء، وسوف نتعرف على المميزات الخاصة بالموقع من خلال النقاط التالية:

  • يعتبر موقع كليك بانك من ضمن المواقع الأمنة التي لها مصداقية كبيرة، وذلك من خلال حرصها على تسليم الأموال للمشترك في الوقت المحدد.
  • قام الموقع بتحديد مدة يستطيع العميل خلالها إرجاع المنتج الذي قام بشرائه من الموقع والمدة هي 60 يوم، وفي حالة تخطي تلك المدة لا يستطيع العميل إرجاع المنتج.
  • تتراوح نسبة العمولة التي يحصل عليها المشترك بين 75% وتصل إلى 90% من قيمة المنتج وتعتبر هذه النسبة ممتازة جدًا.
  • لا يحتاج المشترك إلى مصادر دخل أخرى، حيث يمكنه الاعتماد على موقع كليك بانك كمصدر الدخل الرئيسي الخاص به.
  • يستطيع المشترك إنشاء رابط خاص به، يمكنه من خلاله تتبع التحويلات والنقرات عن طريق النظام الخاص بالموقع.
  • يوفر موقع كليك بانك للمشترك إمكانية التعرف على مدى تفاعل العملاء مع المنتج الذي يقوم بتسويقه، وذلك من خلال الإحصائيات التي يقوم بعملها الموقع لكل منتج والتي تبين مدى إنجذاب العميل له.
  • يعتبر موقع كليك بانك هو حلقة الوصل بين البائع والشخص الذي يقوم بتسويق المنتجات والعميل الذي يقوم بشرائها، وذلك من خلال الحفاظ على كافة الحقوق الخاصة بكل طرف.
  • يستطيع الشخص الذي يقوم بتسويق المنتجات الحصول على مبالغ أكبر من التي يحصل عليها من خلال بيع إضافات داخلية للعملاء.
  • يقوم العديد من الأشخاص الذين يقوموا بتسويق المنتجات الخاصة بهم بعمل تحديثات على تلك المنتجات كل فترة؛ مما يجعا استفادة المستهلك أكبر من السابق، وهذه الميزة متوفرة في بعض المنتجات فقط وليس جميع المنتجات الموجودة على الموقع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

سلبيات موقع كليك بانك

بالرغم من وجود العديد من المميزات التي يقدمها موقع كليك بانك لعملائه؛ إلا إنه يوجد بعض السلبيات التي يجب على العميل توخي الحذر منها أثناء استخدام الموقع سواء المشتري أو البائع، وسوف نتعرف على سلبيات الموقع من خلال النقاط التالية:

  • لا تتوافر في موقع كليك بانك طرق عديدة التي يمكن للعميل من خلالها سحب الأموال الخاصة بتجارته في الموقع، حيث يوجد طريقة وحيدة بالنسبة للعملاء الموجودين خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية وهي عن طريق بايونير.
  • على الرغم من مصداقية الموقع من ناحية تسليم الأموال، إلا إنه يوجد العديد من المشتركين لصوص، وذلك من خلال تسويق العديد من المنتجات الرديئة بهدف خداع العملاء وسرقة أموالهم.
  • بالرغم من أنه تعتبر فترة ال 60 يوم كمدة صلاحية يمكن للمستهلك إرجاع المنتج الذي قام بشرائه تعتبر ميزة للمستهلك، إلا إنها سلبية بالنسبة للبائع أو الشخص الذي يقوم بتسويق تلك المنتجات.
  • لا يوفر الموقع إمكانية تسويق المنتجات باللغة العربية لذلك يتم الاعتماد على التسويق باللغات الأجنبية، والتي من أهمها اللغة الإنجليزية.
  • لا يوجد العديد من الصفحات الخاصة ببيع المنتج؛ لذلك يوجد في الكثير من الأحيان انخفاض نسبة التحويلات بشكل كبير.
  • يمكن للعميل مواجهة صعوبة في اختيار المنتج المناسب الذي يريد شرائه، وذلك بسبب وجود العديد من الاحصائيات الغير وضحة بشكل كافي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

طريقة التسجيل في موقع كليك بانك

حتى يتمكن الشخص من الاستفادة من المميزات والخدمات التي يقدمها الموقع والتي تساعد في تسويق المنتجات الخاص به والربح من خلالها يجب عليه التسجيل أولًا في موقع كليك بانك، وسوف نتعرف على طريقة التسجيل في الموقع من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالتوجه في البداية إلى الموقع الرسمي الخاص بكليك بانك على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.
  2. يتم الانتقال بعد ذلك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع، ومنها يتم الضغط على العلامة الخاصة بالقائمة الجانبية الموجودة في أعلى يسار الصفحة.
  3. الضغط على “Sign Up”، يتم الانتقال بعدها إلى الصفحة الخاصة بإنشاء حساب على الموقع والتي تحتوي على العديد من البيانات التي يجب على العميل تعبئتها بشكل صحيح.
  4. يتم اختيار البلد التي يقيم فيها العميل.
  5. كتابة الاسم الأول للعميل واسم العائلة في الأماكن المخصصة لكلٍ منهما.
  6. إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل في المكان المخصص لذلك.
  7. كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في المكان المخصص له.
  8. كتابة كلمة المرور في المكان المخصص لها، والتي يجب فيها كتابة على الأقل حرفين Capital وحرفين small ورقمين ورمزين من الرموز الموجودة، كما يجب ألا تتخطى أحرف الكلمة عن 32 حرف ولا يوجد بينهم مسافات.
  9. يتم الموافقة على كافة الشروط الخاصة بالخدمة من خلال الضغط على المربع الفارغ الموجود بجانب “I have read and agree to the Terms and Conditions”.
  • بعد التأكد من تعبئة البيانات الموجودة في الخطوات السابقة يقوم العميل بالضغط على أيقونة “Join Click Bank!”.
  • سيتم إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، وكل ما على العميل التوجه إلى الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني وفتح الرسالة الخاصة بالموقع، ثم الضغط على الرابط الموجود فيها، وبهذا يتم تفعيل الحساب الخاص بالعميل على الموقع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تستفيد من الانترنت وتربح الكثير من المال

بذلك نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال ما هو موقع كليك بانك ClickBank؟ وذلك من خلال الفقرة الخاصة به حيث يعتبر موقع كليك بانك من أفضل المواقع المتخصصة في التسويق الإلكترونية، بسبب تقديمه للعديد من الخدمات والأدوات التي تساعد الشخص في تسويق المنتجات الخاصة به، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ياسين يقول

    اخي اواجه صعوبة في التسجيل في موقع Clickbank لا اعرف ما السبب حاولت مرارا و تكرار
    هل توجد طريقة مضمونة للحصول على حساب في هدا الاخير