تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية

تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية من أهم ما يبحث عنه صغار المستثمرين، وخاصةً هؤلاء الذين يسعون إلى خوض تجربة الاستثمار في مجال العملات الرقمية المشفرة للمرة الأولى.

سنقدم من خلال موقع صناع المال التقييم الدقيق لمنصة بينانس المتخصصة في مجال تداول العملات الرقمية، كما سنوضح قيمة الرسوم التي تطالب بها المنصة مستثمريها موضحين أيضًا أهم مزاياها.

تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية

إن تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية يعد من أكثر التقييمات إيجابية مقارنة بمنصات تداول العملات الرقمية الأخرى، حيث إن مؤسسيها يتمتعون بخبرات مزدهرة في عالم التداول من خلال الإنترنت وهناك واحدًا من أعضاء هذه المنصة عضوًا مهمًا في الكثير من المحافظ المالية العريقة.

لقد ساهمت خبرة مؤسسو منصة Binance في تلخيص الكثير من الوقت ولعل هذا كان هو السبب المباشر في التقدم السريع الذي أحرزته.

حتى إنها باتت وفي غضون ستة أشهر فقط من انطلاقها الأول مدرجة كواحدة من أهم منصات تداول العملات الرقمية بالإضافة إلى أنها صارت واحدة من أفضل شركات التداول بشكل عام على مستوى العالم.

لقد استطاعت منصة Binance أن تحدث طفرة واقعية في مجال استثمار العملات الرقمية المشفرة من خلال الإنترنت، وذلك لكونها تعمل على توفير أعلى مستويات الأمان.

كما أنها الركيزة الأهم في أي نشاط مادي وأول ما يبحث عنه المتداول من معايير، ذلك بالإضافة إلى كونها تعمل على تقديم الكثير من الخدمات ومظاهر الدعم مثل توفير لائحة كبيرة من العملات الرقمية للتداول، وكذلك الانخفاض لواضح في قيمة الرسوم والعمولات التي تحصل عليها في المقابل.

اقرأ أيضًا: منصة BITFINEX لتداول العملات الرقمية

ما هي منصة Binance؟

لا يمكننا تقديم تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية الحقيقي من دون أن نتطرق قليلًا إلى الحديث عن منصة Binance نفسها، ومنصة Binance هي إحدى منصات تداول العملات الرقمية ولقد تم إطلاقها للمرة الأولى خلال عام 2017م، وبالرغم من كونها حديثة العهد على ساحة تداول العملات الرقمية إلا أنها استطاعت وفي وقت وجيز.

أن تضع نفسها كواحدة ضمن تصنيف أفضل منصات تداول العملات الرقمية وصنفت كذلك على إنها المنصة التداولية الأسرع نموًا على مستوى العالم، ولقد نجحت المنصة في اجتذاب شريحة عريضة من المستثمرين في هذا المجال من مختلف الأصول المالية حول العالم وهذا بفضل ما تقدمه من الخدمات المتنوعة وعلى قدرٍ عالٍ من التميز.

قيمة رسوم منصة Binance

إن من أفضل العوامل التي ضمنت نجاح منصة Binance هو انخفاض سعر الرسوم التي تفرضها عما تقوم بفرضه المنصات التداولية الأخرى، وبهذا تكون Binance قد تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة وباتت في تقدير الكثير من الناس، أكثر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة فعلية والأقل تكلفة على الإطلاق، وفي الجدول التالي القيم التقديرية للرسوم التي تفرض على العملات المتاحة من خلال منصة Binance:

 

العملة الرقمية

 

 

الحد الأدنى المقرر للسحب

 

 

قيمة الرسوم المُقدرة

 

عملة البيتكوين Bitcoin 0.002 BTC BTC 0.0005
عملة إيثيريوم Ethereum ETH 0.02 ETH 0.01
عملة لايت كوين Litecoin LTC 0.02 LTC 0.01
عملة ربيل Ripple XRP 22 XRP 0.5
عملة مونيرو Monero XMR 0.1 XMR 0.04

حجم تعاملات منصة Binance للعملات الرقمية

تعد منصة Binance هي السوق العالمي الأكبر في تداول وتخزين العملات الرقمية المشفرة، وهي المنصة التداولية الأسرع نموًا من هذا النوع والدليل الأبرز على ذلك هو أن متوسط حجم التداول اليومي فيها يصل إلى اثني مليار دولار أمريكي، بينما يبلغ متوسط عدد المعاملات في غيرها من منصات التداول الأخرى حوالي 1,400,000 معاملة.

في إطار تقديم تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية جدير بالذكر منصة Binance أصبحت هي بورصة تداول العملات الرقمية الأكثر جذبًا للمستثمرين، حتى أنها في شهر يناير لعام ألفين وثمانية عشر اضطرت إلى وقف خدمة فتح الحسابات الجديدة لتحقيقها الاكتفاء التام، نتيجة زيادة معدل الطلب المستمر في فتح حسابات التداول عن طريقها.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العراق

مميزات تداول العملات الرقمية من منصة Binance

إن ما جعل منصة Binance هي المنصة التداولية الأكثر والأوسع انتشارًا ونجاحًا هي المميزات التي تقدمها وتتفرد بها عن نظيراتها من منصات تداول العملات الرقمية الأخرى، ولعل من أبرز مميزات منصة Binance:

1- قائمة العملات المتاحة List of available currencies

وضع منصة Binance أمام العملاء عدد غير قليل من الاختيارات من خلال القائمة الضخمة من العملات الرقمية المتاحة عن طريقها، والتي تشمل العملات الأساسية الأوسع رواجًا على مستوى العالم مثل بيت كوين، ولايت كوين وإيثيريوم وغيرها هذا إلى جانب جميع أنماط العملات الأخرى مما يمنحهم العملاء حرية أكبر عند عقد الصفقات ويضاعف فرص جني الأرباح.

2- العمولات المنخفضة Low commissions

ينظر الكثير إلى الرسوم التي تحصل عليها شركة الوساطة باعتبارها مال ضائع يقلل من قيمة الأرباح ونسبتها، ولكن لا داعي للخوف من هذه المشكلة أثناء التداول عن طريق منصة Binance وذلك لأنها تقوم بفرض رسوم بسيطة على الصفقات التي تعقد عن طريقها وعمليات السحب كذلك.

3- الجوائز التحفيزية Motivational Awards

تتبنى منصة Binance نظام الجوائز التشجيعية للمتداولون المنتظمون حيث تأخذ هذه المكافآت أو الجوائز عدة أشكال ويتم تغييرها أيضًا من حين لآخر، ولكنها في الغالب تتضمن الحصول على العملات الرقمية المجانية بهدف مضاعفة رأس المال المستثمر وبالتالي يتم رفع قيمة المراكز التي يتم فتحها عند التداول.

4- العملة الخاصة special currency

من أهم مميزات التداول من خلال منصة Binance أن لديها عملة رقمية خاصة بها ويشار إليها بالرمز BNB، كما أنها تقدم الكثير من المزايا الخاصة جدًا لمتداولي هذه العملة والتي تتضمن خصومات مغرية قد تصل إلى نسبة خمسين بالمئة.

5- الشراء والتداول في مكان واحد Buying and trading in one place

بطبيعة الحال قضت العادة بأن يقوم الراغبين في تداول العملات الرقمية بالحصول عليها من خلال مواقع الشراء، ثم يقومون بعدها بإيداعها في حسابات التداول الخاصة بهم، ولكن منصة Binance تسمح للمستخدمين فرص لشراء العملات الرقمية عن طريقها مما يجعل الأمر أكثر بساطة.

اقرأ أيضًا: أكثر العملات الرقمية تداولا في العالم

6- الدعم الفني Technical support

تقوم منصة Binance بتقديم خدمة الدعم الفني الفعال سريع الاستجابة على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع.

من خلال تقديم تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية بشكل دقيق يمكننا استنتاج أن منصة بينانس هي المنصة الأكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها في التداول دون قلق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.