أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022 تتيح لك الفرصة لكسب المال من الإنترنت، حيث يمكن أن تمتلك خطة عمل جيدة وتحتاج فقط إلى طرق جديدة ومبتكرة من أجل جذب الكثير من الأشخاص إلى المتجر الخاص بك، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022.

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

في كثير من الأحيان يحتاج أصحاب المشاريع الصغيرة بعض الطرق الجديدة والمبتكرة من أجل القدرة على اكتساب المزيد من العملاء والوصول إلى ما يرغبون به، ويمكن أن يتم ذلك عبر إنشاء موقع على أحد وسائل التواصل الاجتماعي لجذب عدد أكبر من الأشخاص، ويمكن أن تستفيد من أحد المواقع الآتية لصنع موقعك الخاص:

1- موقع Wix

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022يتميز هذا الموقع بأنه يقدم لك العديد من الخيارات من أجل صنع موقع متجرك الخاص، حيث إنه يوفر العديد من أدوات السحب والإسقاط الخاصة به، بالإضافة إلى المزيد من قوالب المتاجر الصغيرة أيًا كان نوع المتجر إذا كان متجر ملابس أو زهور حتمًا ستجد القالب الذي يناسب ما تحتاجه.

كما أنه سوف يمنحك العديد من المزايا التي ترتكز في الآتي:

  • يمكنك تخزين إلى نسبة تصل إلى 20 جيجا بايت.
  • يمتلك نطاق ترددي غير محدود.
  • يوجد قسائم للإعلانات تصل إلى قيمة 300 دولار.
  • يمتلك العديد من التطبيقات من أجل تشجيع الموقع الإلكتروني وإنشاء النماذج.

هذا بجانب أنه يوفر لك مجموعة كبيرة ومختلفة من التطبيقات في المتجر التي يمكنها مساعدتك على وضع المزيد من الخصائص والمميزات لموقعك وزيادة عدد الزوار إلى الموقع، لكن العيب الوحيد به هو أنه يقفل الرمز المتقدم للموقع الإلكتروني فلن تتمكن فيما بعد وضع ألوان معينة أو تحرير متقدم للصور، يمكنك زيارة الموقع من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه ومخطط كامل لطريقة الإنشاء والربح

2- موقع سلة Salla

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يمكنك هذا الموقع من إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بشكل مجاني خلال فترة زمنية أقل من 10 دقائق، حيث إنه يمكنك الحصول على الكثير من التحديثات المستمرة والمتجددة دون اللجوء إلى دفع أي عمولة على المبيعات.

كما ينفرد سلة عن غيره من المواقع أنه يتيح لك القدرة على إضافة المزيد من المنتجات وإدارة المخزون بكل سهولة مهما كان نوعه سواء كان منتج رقمي أو حسب الطلب أو جاهز، ويعطيك هذا الموقع مظهر خاص بالتصميم والذي يعتبر من أول الانطباعات التي يمكن أن يحصل عليها الزائر، حيث إنه يدل على مستوى احترافية القائمين على العمل.

هذا بجانب أنه يوفر الكثير من الطرق التي يمكن الدفع بها حيث يمكن استخدام Paypal أو الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو التحويل البنكي والدفع يتم عند الاستلام، كما أنه سيمنحك الكثير من المعلومات والتقارير التفصيلية عن كل الأمور التي تحتاجه من أجل القدرة على اتخاذ أفضل القرارات، ويمكن الذهاب إلى الموقع عبر النقر هنا.

3- موقع اكسباند كارت

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يُصنف هذا الموقع على إنه من ضمن أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022، حيث إنه تمكن من الحصول على مكانة مميزة في العالم العربي، حيث يتيح لك الفرصة لصنع متجرك الخاص بواسطة مجموعة مميزة من القوالب الرائعة المتجاوبة لشكل تلقائي مع جميع أنواع الهواتف الذكية.

حيث يمكن البدء في العمل وزيادة مبيعاتك من خلال أدوات التسويق القوية التي يقدمها لك الموقع، كما أنه يوفر لك الدعم الفني الخاص به للمساعدة في إدارة متجرك سواء عن طريق التسويق أو المبيعات أو أي جانب من جوانب التجارة الإلكترونية بمساعدة خبراء متخصصون في هذا المجال.

بجانب أن الموقع يقدم حوالي أكثر من 20 طريقة دفع وشحن مدعومة في الشرق الأوسط، ويوفر لك القدرة على قبول جميع أنواع الدفع من العملاء وتوصيل المنتجات إليهم بكل سهولة من خلال اختيار أنسب شركات الشحن إليك، بالإضافة إلى أنه متعدد اللغات ويتيح لك الفرصة من أجل إضافة إلى لغة إلى المتجر وزيادة نسبة المبيعات.

كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من التصميمات الرائعة التي توفر لك الفرصة من أجل صنع متجر إلكتروني جميل الشكل وتمكن العملاء من الوصول بكل سهولة إليه من خلال الهواتف، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

4- موقع متجري

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

من أهم أفضل وأسرع المواقع العربية التي تمكن الشركات الصغيرة من إنشاء متجر إلكتروني خاص بهم خلال دقائق بسيطة، كما أنه مجهز من أجل إضافة العديد من الثيمات والقوالب الجاهزة من خلال العديد من النماذج التي تتلاءم مع مجال المتجر، كما أنه يقدم لك دعم فني من قبل فريق عربي محترف حاصل على الكثير من الجوائز في دعم العملاء.

يتميز متجري بأنه يوفر الكثير من اللغات وكونه سهل الاستخدام والإدارة، وينفرد بأنه يعمل بجودة عالية، ويتيح الموقع مجموعة من الباقات المجانية التي تمكنك من تصنيع متجر إلكتروني ناجح، ويمكن الولوج إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

5- موقع فاتورة

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يعتبر هذا الموقع من أهم وأفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022، حيث يقدم لك الموقع مجموعة كبيرة من التصاميم والقوالب المميزة والمتنوعة، التي تقدر من خلالها تخصيص علاماتك التجارية الخاصة وصنع طابع حصر خاص بك، كما أنه يوفر العديد من الخدمات الشاملة لربط المتجر الإلكتروني بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تقدر على تسويق منتجاتك من خلالها.

هذا بالإضافة إلى وجود خدمات الربط ببوابات الدفع الإلكترونية، حيث يوفر لك الموقع القدرة على ربط المتجر بأشهر طرق الدفع الإلكتروني الآمنة والسهلة، ويوفر الموقع خدمة QRcode التي تمكنك من الحصول على عملية الدفع أون لاين، ويمكن الذهاب إلى الموقع عبر النقر هنا.

اقرأ أيضًا: موقع لربح المال بسرعة من الانترنت

6- موقع Jimdo

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يمكن اعتبار هذا الموقع من ضمن أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني، حيث إنه يساعد على صنع متجر إلكتروني خاص خلال مدة زمنية قياسية، بالإضافة إلى اختيار القالب الخاص بالمتجر عبر مجموعة كبيرة من الخيارات والإضافات، وينفرد الموقع بأنه يستخدم الذكاء الصناعي من أجل إنشاء المتاجر الإلكترونية.

يوفر الموقع أيضًا مجموعة مميزة تعمل على المساعدة في تنسيق المنتجات لزيادة نسبة جذب العملاء، ويمكنك من خلال الموقع وضع رسالة رد آلي للرد على أي استفسار من قبل العملاء، وهذا الأمر سيؤدي إلى زيادة نسبة ظهورك للمستخدمين، ويمكن زيارة الموقع عن طريق الضغط هنا.

7- موقع Squarespace

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

من أهم مواقع صنع المتاجر الإلكترونية، حيث إنه يعتبر منصة مخصصة للتجارة الإلكترونية بشكل كامل، كما أنه يوفر مجموعة قوية من أدوات التجارة الإلكترونية، ويقدم لك القدرة على إنشاء المتجر من خلال بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج إلى الكثير من الإضافات.

يعتبر مناسب بشكل كبير للمبتدئين لأنه يوفر دليل استخدامه خطوة تلو الأخرى، ويوفر لهم قوالب عديدة وقابلة للتعديل وإضافة أيًا من الخيارات المتعددة، ويمكنك الدخول إلى الموقع بواسطة النقر هنا.

8- موقع Shopify

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

من ضمن أشهر مواقع إنشاء المتاجر الإلكترونية الضخمة في العالم، حيث إنه يمتلك مرتبة عالية بسبب أنه يمكنك من إنشاء متجر إلكتروني متكامل بدون أي اشتراك شهري، ويوفر لك أيضًا القدرة على أن تصبح صاحب علامة تجارية ضخمة وعدد كبير من المنتجات حتى لا تتأثر سرعة أداء المتجر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لربط المتجر بتطبيق فيسبوك لتسويق المنتجات.

كما أنه يوفر خدمة الدفع من خلال PayPal، وتقدر على عرض جميع منتجاتك بطريقة واضحة، كما يمكنك إضافة وصف للمنتجات بشكل مفصل وإدارة المخزون لعدد لا نهاية له من المنتجات، كما أن خدمة العملاء الخاصة به متواجدة لمدة 24 ساعة في الأسبوع، ويمكن الولوج إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

9- موقع شوب جو Shop go

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يعتبر هذا الموقع موقع عربي متميز من أجل صنع المتاجر الإلكترونية، ويقع مقره في الأردن، ويمتلك العديد من الفروع في الدول العربية المختلفة مثل السعودية والإمارات والكويت، ويتيح الفرصة لأي مستخدم عربي في شمال أفريقيا من إنشاء متجره الإلكتروني الخاص من خلاله، كما أنه يتيح لك جميع الحلول والإضافات التي يمكن أن تدعم متجرك بها.

كما أنه يمتلك ميزة وضع ما يصل إلى 25 منتج في حالة كان إنشاء المتجر مجاني، لكن عيبه أنه يمتلك وسيلة دفع واحدة ووسيلة شحن واحدة وعملة موحدة، ولكن هذا الأمر لكن يكن عائق في حالة كنت تقوم بالتسويق بشكل محلي، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: طريقة انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به

10- موقع Site123

أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2022

يُصنف هذا الموقع بأنه من أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني، كما أنه يقدم أسهل الأدوات من أجل إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية بكل سهولة، ويمكنك استخدام التصاميم أو القوالب الجاهزة، حيث إنك لا تحتاج إلى تعلم أي مهارات البرمجة، فمع هذا الموقع من خلال 3 خطوات ستقدر على إنشاء متجرك الإلكتروني الخاص.

هذا بالإضافة إلى أنه سريع وسهل ففي خلال أقل من 30 دقيقة ستحمل المحتوى الخاص بك وتبدأ بنشره، كما أن كافة المتاجر التي يتم صنعها من خلاله تناسب أي هاتف وتستجيب بشكل كامل، كما أنه تم تحسين من خلال محركات البحث SEO التي تحسن من نتائجك وتزيد من حركة التسويق لك، ويمكن الولوج إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

أصبح إنشاء المتاجر الإلكترونية من الأمور السهلة والبسيطة، كما أنه يمكنك إنشاء متجرك الخاص من خلال أحد المواقع المجانية، والتي توفر لك الكثير من الأدوات المميزة والفريدة للحصول على متجر مميز.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.