أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

أصبح يتم البحث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بشكل كبير ومستمر في ظل وقتنا هذا، والذي تقدمت فيه التكنولوجيا وتطورت حتى أصبح من الممكن أن تتسوقي وتشتري المنتجات وأنتِ في بيتك أو وأنت في مقر عملك دون بذل جهد في الذهاب إلى العديد من المحلات والبحث عما تريدي، لذا إذا كنت من مفضلي التسوق الإلكتروني عليك بمعرفة أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، وهو ما سنوضحه من خلال موقع صناع المال.

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

في ظل التطور التكنولوجي الحادث خلال السنين الأخيرة، أصبح من الممكن الحصول على أي شيء دون الذهاب إلى أي مكان، ويكون ذلك من خلال موقع إلكتروني تدخل إليه وتتسوق وتشاهد كافة المنتجات، وقد تحتاج إلى البحث عن منتج معين تريد شراؤه، ثم طلبه من خلال خطوات معينة بمواصفات محددة، وسوف يصل الطلب إليك خلال أيام معدودة.

توفر تلك المواقع الإلكترونية أحدث التصميمات والصيحات سواء في الملابس أو في أي منتجات أخرى، فهو عالم كبير لا يُمكن الاستكفاء منه، وبالحديث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بشكل خاص نجد أن هناك العديد منهم، والذين قُمنا بذكرهم مع ذكر نبذة عن مميزات كل منهم في السطور الآتية:

1- موقع Shein

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

أصبح موقع شي ان أكثر شهرة في الآونة الأخيرة، فاحتل مكانة كبيرة بين مواقع التسوق الاون لاين حول العالم، لذا إذا أردت معرفة أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين لا يُمكن تجاهل التعامل على هذا الموقع.

جدير بالذكر أن موقع شي ان لا يقتصر على شراء الملابس فقط، بل يتيح عدة منتجات أخرى مثل الحقائب والأحذية والأوشحة وغيرها الكثير، ويتميز بإتاحة الدفع بأغلب العملات المتداولة حول العالم، ويُمكن الحصول على شحن مجاني إذا ارتفعت قيمة الطلب.

يتميز موقع شي ان بإتاحة خدمة إرجاع المنتج وهو ما يزعج المشترين من أغلب مواقع التسوق الاون لاين عندما لا يتمكن المشتري من إرجاع شيء اشتراه لأسباب مختلفة، كما يوفر الموقع خدمة الحصول على خصومات بشكل مستمر وفقًا لنظام الموقع.

يُمكنك الدخول إلى موقع شي ان الرسمي والتسوق من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به لهاتف الأندرويد من هذا الرابط، أما هواتف الآيفون فمن هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تسوق لشراء الملابس على الانترنت مع كوبونات خصم

2- موقع Pixie Market

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

تتنوع منتجات ملابس Pixie Market بين الملابس الفخمة والكاجوال، لذا فإنه اختيار موفق كيفما كان ذوقك، وجدير بالذكر أنه يبيع بعض المنتجات من تصميمه الخاص، وتتميز كافة المنتجات الموجودة عليه بالجودة العالية، والأسعار التي تكون في متناول الجميع، وللدخول إلى هذا الموقع يُمكنك النقر هنا.

3- موقع Max Fashion

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يضم موقع Max Fashion الإماراتي الكثير من الماركات الشهيرة حول العالم من ملابس الأطفال والنساء والرجال، بالإضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل والاكسسوار من أفخم الماركات وأفضلها، وجدير بالمعرفة أن هذا الموقع من أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بالنسبة للكثير من النساء.

يتميز هذا الموقع بتقديم المنتجات بأسعار منافسة وجذابة للعملاء، وكثيرًا ما يقوم بعمل تخفيضات وتقديم عروض للعملاء كل فترة، كما أنه يقدم خدمة شحن مجاني في حالة تجاوز مبلغ الطلب 99 درهم إماراتي، ويُمكنك تسجيل الدخول في موقع Max Fashion عند الدخول إليه من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا لهواتف الأندرويد، ومن هنا لهواتف الآيفون.

4- موقع Namshi

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يعتبر موقع Namshi من أعرق المواقع العربية الخليجية التي تم استخدامها في التسوق أون لاين، حيث يوفر خدمة الشحن لكافة الدول العربية ودول الخليج بالتأكيد، ويقدم العديد من الماركات العالمية الشهيرة سواء في الملابس الرجالية أو النسائية أو الخاصة بالأطفال، والتي تناسب أذواق فئات العديد من الناس.

يُعد هذا الموقع ضمن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، وفور دخولك إليه ستجد أنه يهديك 30% خصم على الطلبية الأولى لك بعد أن تسجل الدخول إلى الموقع، إن أردت الاستفادة من هذا العرض عليك الدخول إلى الموقع من هنا، أو الدخول من خلال التطبيق الخاص به بعد تحميله من هنا في حالة استخدام هاتف أندرويد، أو تحميله من هنا في حالة استخدام هاتف آيفون.

اقرأ أيضًا: مواقع تسوق كورية رخيصة وكيفية الشراء منها

5- موقع Boohoo

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

في ظل التحدث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين نجد أن موقع Boohoo البريطاني قد احتل مكانة بين أفضل المتاجر العالمية لشراء الملابس، حيث يوفر للعميل سعر مرضي، وجودة عالية، وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق، مع خصومات تصل إلى 20% من سعر المنتجات.

يتميز هذا الموقع بدعمه عدة خدمات مثل دعم اللغة العربية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى، وتنوع طرق الدفع، وخدمة الاسترجاع والاستبدال بشكل مجاني، يُمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص به من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق من هنا لهواتف الأندرويد، ومن هنا لهواتف الآيفون.

6- موقع Asos

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يوفر موقع Asos العديد من التصميمات التي تناسبك سواء كنتِ تحبين الملابس ذات المقاسات الكبيرة أو العكس، بالإضافة إلى الاكسسوار ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي يوفرها الموقع لكِ من علامات تجارية مختلفة، حتى يكون لكِ حرية الاختيار في المنتج وفقًا لما تفضلين.

إذا أردتِ التسوق عبر موقع Asos ستجدين أنه يخيرك بين الدخول إلى القسم الخاص بالرجال أو الخاص بالنساء، ويُمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنا، أو تحميل التطبيق الخاص بهم من هنا للهواتف الأندرويد، ومن هنا لهواتف الآيفون.

7- موقع Modanisa

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

موقع Modanisa هو موقع تركي احتل شهرة كبيرة بين أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، حيث لاقت الماركات التركية إقبال كبير من شريحة كبيرة من الناس حول العالم خلال السنوات الأخيرة، وأكثر ما يميز هذا الموقع عن غيره هو وصول الطالب إلى المشتري خلال فترة قصيرة من الوقت، وهو ما يبحث عنه الكثير من المتسوقين على شبكات الإنترنت، فتصل الطلبات الخاصة بهذا الموقع خلال 7 أيام من تاريخ الطلب.

لا تقتصر منتجات هذا الموقع على الملابس فقط، فهو يوفر الملابس المختلفة ومجموعة من فساتين السهرة الجذابة، وبعض الأزياء الرياضية، بالإضافة إلى أغطية الرأس والحقائب والأحذية والاكسسوار الذي يُمكن شراؤه من خلاله، وكلها منتجات بتصميمات عالمية رائعة، ومن أهم ما يميز موقع Modanisa هو اهتمامه بتقديم ملابس حديثة للنساء مع مراعاة المحجبات منهم، وكما هو واضح في وقتنا هذا أن التصميمات التركية أصبحت من التصميمات الأكثر مبيعًا حول العالم.

لذا إذا كنتِ محجبة أو تحبين ارتداء الملابس المحتشمة وأردتِ التعرف على أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين يُمكنك التوجه إلى موقع Modanisa، وهو يدعم لغتي الإنجليزية والعربية حتى يتمكن كافة المتسوقين من التعامل داخل الموقع بشكل مريح، وبالطبع يقدم العديد من الخصومات والعروض على مدار الأيام.

إذا كنتِ من محبي الملابس الفضفاضة وتريدي العثور على أشياء عصرية وأنيقة ومحافظة في نفس الوقت، يُمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني Modanisa من هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من خلال النقر على هذا الرابط إذا كان هاتفك من فئة أندرويد، ومن خلال النقر على هذا الرابط إذا كان هاتفك من فئة آيفون.

اقرأ أيضًا: كيفية النجاح في تجارة الملابس والتسويق للمشروع بالتفصيل

8- موقع Vogacloset

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يشتهر هذا الموقع بمحاولة مواكبته أحدث صيحات الموضة والتصميمات الجديدة حول العالم، وتوفيرها للعملاء بأكثر من 400 ماركة عالمية، بالرغم من أنه موقع بريطاني إلا أنه يقدم خدمة التوصيل لأغلب دول الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وفيه يُمكنك الحصول على ملابس لكِ أو لزوجك في حالة كنت متزوجة، أو لأطفالك.

يُمكن الدخول على موقع Vogacloset من خلال الضغط هنا، أو من خلال تحميل التطبيق الخاص به من خلال النقر هنا إذا كان هاتفك على نظام أندرويد، ومن خلال الضغط هنا في حالة أن كان هاتفك آيفون.

9- موقع Amazon

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يعتبر موقع أمازون من المواقع الغنية عن التعريف، نظرًا لشهرته الواسعة حول العالم، وخاصةً الشرق الأوسط والسعودية، لكنه لا يقتصر على الملابس فقط، بل يضم أكبر مجموعة من المنتجات المختلفة كالكتب والألعاب والأجهزة الإلكترونية، وغير ذلك الكثير.

من أهم ما يميز موقع أمازون عن غيره من مواقع التسوق الإلكترونية أنه يسمح باستبدال المنتجات في حالة تقديم المشتري شكوى لهم، مما يصنفه ضمن أفضل المواقع التي تدعم خدمة الاستفسارات السريعة من خلال البريد الإلكتروني، ويُمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لأمازون الخاص بالسعودية من خلال الضغط هنا، أما الخاص بالإمارات يُمكن الدخول إليه من هنا.

10- موقع Noon

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

احتل موقع Noon شهرة كبيرة بين مواطنين المملكة العربية السعودية، ثم ذاع صيته حول العالم بعد ذلك، فأصبح ضمن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين بالإضافة إلى منتجات عديدة، فهو يتشابه مع موقع أمازون بشكل كبير، حيث يضم كلا منهما عدد كبير من المنتجات ذات الماركات العالمية.

بالإضافة إلى المنتجات ذات الماركات المحلية، حتى يصبح من السهل على أي مشتري إيجاد ما يريد ويناسبه في نفس الوقت، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام من قِبل أي شخص وذلك بسبب التصميم البسيط العصري للموقع، والذي يُمكن الدخول إليه من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا لهاتف الأندرويد، ومن هنا لهاتف الآيفون.

11- موقع FARFETCH

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يُعد موقع FARFETCH الاختيار الأمثل لأصحاب الذوق العالي الذين يفضلون الحصول على ملابس عالية الجودة مقابل سعر عالي من المال، وكذلك الأمر في المنتجات الأخرى ليس الملابس فقط، فهو يوفر العديد من المنتجات الأخرى التي قد تحتاجيها، وجدير بالمعرفة أن كافة المنتجات من ماركات عالمية شهيرة فاخرة.

غالبًا ما تكون منتجات هذا الموقع من دبي وباريس وروما، ومثل تلك الأماكن التي لا يعلو على جودتها جودة، فإذا كنت من مفضلي الحصول على هذا النوع من الملابس ستجدها بالأسعار الحقيقية، بل سيقدم لك الموقع خصومات بشكل مستمر قد تصل إلى 80% من سعر المنتجات.

يوفر هذا الموقع خصم بقيمة 10% للمسجلين به لأول مرة، وإذا كان FARFETCH هو خيارك الأمثل عليك المعرفة بأنه يوفر الشحن السريع مباشرةً لكافة الدول، بالإضافة إلى السماح بالدفع من خلال عدة طرق مختلفة بحيث تناسب جميع العملاء، ويُمكنك الدخول للبدء في التسوق من خلال هذا الموقع، أو تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط للأندرويد، ومن هذا الرابط للآيفون.

اقرأ أيضًا: بيع الملابس في الجزائر عن طريق الإنترنت وأفضل المواقع الجزائرية لبيع الملابس

12- موقع Styli

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

 

يتميز موقع Styli الخليجي بتوفيره مختلف الأنواع والأشكال من الملابس مع مراعاة الأسعار المعقولة، كما أنه دائمًا ما يقدم العروض والأكواد التي تفعل الخصومات للعملاء، بالإضافة إلى الشحن السريع الذي تتراوح مدته بين 1-5 أيام كحد أقصى، لكنه لا يدعم الشحن إلا داخل المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت.

لذا إذا كنت من سكان أي من الدول المذكورة سابقًا يُمكنك الدخول إلى موقع Styli من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

13- موقع H&M

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

قد تكون سمعت هذا الاسم عدة مرات من قبل، حيث تُعرف سلسلة محلات H&M عند عدد كبير من المواطنين حول العالم، وفي حالة أنك لا تعرفه فهو متجر تقليدي لبيع الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، وتناسب أسعاره الطبقة المتوسطة وما هو أقل منها، وبعد النجاح الذي حققته تلك الماركة قامت بإطلاق موقع إلكتروني خاص بها.

يساعد الموقع الإلكتروني في تحصيل الأرباح بشكل أكبر ونطاق أوسع، حيث يوجد العديد ممن يفضلون التسوق عبر الانترنت دون الذهاب إلى أي مكان وبذل الكثير من الجهد، وقد يكون الشخص غير قادر على الاتجاه إلى المحلات والتسوق ويرغب في إحضار منتج ما إليه ولا يقدر على ذلك في وقت معين.

من المميز حول الموقع الإلكتروني لـ H&M أنهم يتيحون لك خدمة التوصيل حتى باب المنزل إذا رغبت، وإذا لم ترغب في الاستلام عن طريق الشحن والتوصيل يُمكنك استلام طلبك من أقرب فرع من فروع محلات H&M بالنسبة لك، وجدير بالذكر أنه يملك العديد من الفروع حول مجموعة واسعة من المولات والمناطق المختلفة.

يُمكنك الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به ويكون الدفع عند الاستلام، إذا رغبت في تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني يُمكنك الدخول من هنا، أو تحميل التطبيق من خلال النقر هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

14- موقع OUNASS

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

أُناس هو أحد أفخم المتاجر الإلكترونية التي يُمكنك شراء الملابس منها، سواء لكِ أو لزوجك أو لطفلك، ولا يُمكننا تجاهله عند التحدث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، حيث لا يقتصر الأمر على شراء ما ترغبين فيه فحسب، بل يوفر لكِ مجموعة من خبراء الأزياء الذين يمنحوكِ بعض النصائح للظهور بأفضل شكل بعد شراء المنتجات.

يوفر موقع أُناس منتجات أخرى غير الملابس مثل الأحذية والاكسسوار بأفضل التصميمات التي تفضلينها أنتِ من خلال أشهر المصممين مثل Gucci، Alexander McQueen، Roland Mouret، Valentino.

إذا أردت التسجيل في هذا الموقع قم بالضغط هنا، أما إذا أردت التسوق عن طريق التطبيق حمله أولًا من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

15- موقع JUMIA

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يُعد موقع جوميا من أشهر المواقع الإلكترونية التسويقية، ويمتلك منصات إلكترونية في 4 دول عربية، وهم المغرب وتونس والجزائر ومصر، يقدم العديد من المنتجات المختلفة فيما بينها الملابس، لكن كافة المنتجات من ماركات عالمية شهيرة، كما أنه يوفر خدمة الشحن السريع التي تمكنك من استلام طلبك خلال في مدة تتراوح بين 1-4 أيام كحد أقصى.

يدعم موقع جوميا التعامل بثلاث لغات حتى يتمكن مستخدميه من التسوق فيه واستخدامه بشكل سهل، وهم الإنجليزية والفرنسية والعربية، وقد تجد الخصومات على موقع جوميا قد وصلت إلى 60% من سعر المنتجات، وفي بعض الأوقات تتجاوز تلك النسبة، لذا فإنه يُعد من أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين.

يُمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لجوميا من خلال الضغط هنا، أو تحميل تطبيقه الخاص والتسوق من خلاله عن طريق هذا الرابط للأندرويد، وهذا الرابط للهواتف الآيفون.

16- موقع Mamas & Papas

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

في حالة رغبتك في التسوق من أجل شراء الملابس لأطفالك، فإن هذا الموقع هو الخيار الأفضل لك كأب أو كأم، حيث يختص هذا الموقع بملابس الأطفال بتصميمات عالية الجودة، ولا تقتصر خدماته على توفير الملابس فقط، بل يقدم كافة احتياجات الأطفال من اكسسوار وألعاب ومستحضرات أطفالي بمجموعة من أشهر العلامات التجارية وأفضلها.

تبدأ الأسعار في موقع Mamas & Papas من 30 ريال، ويتميز بشحن سريع ومجاني خلال يومين إذا كنت من سكان الإمارات، وخلال 5 أيام في حالة أن كنت من سكان السعودية، بالإضافة إلى توفير الخصومات التي قد تصل إلى 50% وبالتأكيد يوفر أكثر من وسيلة للدفع، ويُمكن التسوق عبر الموقع الإلكتروني الخاص به من خلال الضغط هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسوق الصينية والربح منها

17- موقع American Eagle

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يعتبر موقع American Eagle من أفضل وأشهر المواقع الإلكترونية الخاصة ببيع الملابس في مصرن والتي تخص كلا من المرأة والرجل، وفي حالة أنك قُمت بشراء طلب قيمته تجاوزت 350 جنيه مصري، سوف تحصل على شحن مجاني لأي محافظة من محافظات مصر، ويتميز بميزة قد تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لبعض الأشخاص، وهي أنه يُمكنك الطلب من الموقع الإلكتروني ثم الاستلام من أحد فروع المتجر.

يُمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص به من خلال النقر هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به للأندرويد من هنا، وفي حالة أن هاتفك آيفون قُم بتحميله من هنا.

18– موقع Online Markat

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يشتهر اونلاين ماركات بأنه يقدم ملابس المشاهير والتي تُعد من أكثر الملابس أناقة، إذ ترجع إلى ماركات عالمية شهيرة، لذا يكون من الصعب الحصول على ملابس غير أصلية من اونلاين ماركات، نظرًا لتعامله مع أشهر المصممين حول العالم، وبالرغم من ذلك فإن أسعار الملابس تكون في متناول عدد كبير من الناس.

يتميز موقع اونلاين ماركات بدعمه لكافة الخدمات التي يحتاجها العملاء على المواقع الإلكترونية، مثل الشحن السريع، وطرق الدفع المختلفة، ودعم سياسة الاسترجاع، إذا أردت الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول يُمكنك الضغط هنا.

19- موقع VIP Brands

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

تعتبر الملابس التركية من أكثر الأنواع طلبًا في عالم الملابس، حيث تتميز بالبساطة والجمال والأناقة في آن واحد، لذا يُعد موقع VIP Brands من أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، سواء كانت الملابس الرجالية أو النسائية أو الخاصة بالأطفال، وبالرغم من أن هذا الموقع يضم منتجات تركية إلا أنه حاز على شهرة كبيرة في الدول العربية.

يقدم هذا الموقع العديد من الماركات العالمية المشهورة التي يتمنى الكثير الحصول عليها ولا يعرفون كيف ومن أين يحصلون عليها، بالإضافة إلى الملابس التركية التي تعطي مظهر أنيق وجذاب، وتكمن أهمية هذا الموقع في وصول الملابس ذات الماركات العالمية الأنيقة إلى كافة الفئات.

يُمكن الدفع عن طريق باي بال، أو باستخدام البطاقة الائتمانية، أو الحل الأفضل بالنسبة للكثير من الناس وهو الدفع عند الاستلام، إذا لا يحبذ البعض فكرة الدفع الإلكتروني، ويدعم هذا الموقع نوعان من خدمات الشحن، أولهما الشحن السريع وهو المدعوم لأغلب الدول العربية، والذي تتراوح مدة وصوله إلى المشتري بين 1-7 أيام كحد أقصى، أما الشحن العادي فقد تصل مدته إلى 15 يوم.

تستطيع الدخول على موقع VIP Brands من خلال الضغط على هذا الرابط، أو تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

20– موقع East Essence

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يختص موقع East Essence ببيع الملابس الشرقية، والتي أصبح يميل إليها عدد كبير من الغرب، فلا يقتصر لبسها على الشرقيين فقط، وبالحديث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين لابد من ذكر هذا الموقع الذي يتميز بتوفير الملابس المحتشمة بشكل أكثر أناقة وجمال.

يحرص هذا الموقع على توفير ملابس مواكبة للعصر الحالي وفي نفس الوقت لا تفقد أناقتها وجمالها النادر، لذا إذا كنتِ تفضلين الملابس المحتشمة من عباءات إسلامية وفساتين أنيقة، ويأتي كلا منهما على الطراز الأنيق الفخم، وجدير بالمعرفة أن الشحن السريع في هذا الموقع يتطلب مدة لا تتعدى الـ 8 أيام، أما عن الشحن العادي فإنه قد يستغرق مدة تصل إلى 15 يوم كحد أقصى.

يدعم موقع East Essence سياسة الاسترجاع لكن يجب استيفاء شرط ألا تتجاوز مدة استلام المنتج شهر واحد، إذا أردت أن تتعرف أكثر على هذا الموقع من خلال التسجيل فيه يُمكنك الدخول إليه من هنا، أو تحميل التطبيق من هذا الرابط للأندرويد، ومن هذا الرابط للآيفون.

21- موقع Splash

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يُعد موقع Splash من أفضل المواقع التابعة لدولة الإمارات، والذي يُفضله الكثير من النساء، حيث يوفر خصومات مستمرة على الملابس النسائية تصل إلى 40% خاصةً على ملابس الشتاء، من أفضل ميزاته أنه يوفر الملابس ذات المقاسات الكبيرة، سواء كانت عباءات أو فساتين أو الأشكال الأخرى للملابس النسائية، وهي المشكلة التي تواجهها عدد كبير من النساء عندما يحتاجون إلى المقاسات الكبيرة التي تناسبهم ولا يجدون ذلك بسهولة.

يوفر هذا الموقع أشكال متعددة من التنانير والاشكال المختلفة للملابس النسائية، وجدير بالذكر أنه غالبًا ما يقوم بعمل خصومات تصل إلى 60% من السعر الأصلي للمنتج، فضلًا عن الخصم بقيمة 20% الذي يقدمه الموقع عند شراء قطعتين من الملابس من خلال الموقع، والمميز في هذا الموقع أنه يوفر كافة فئات الأسعار للملابس، فهناك ما يناسب الطبقة المنخفضة والمتوسطة والمرتفعة.

يدعم موقع Splash الشحن المجاني لأي منزل داخل الإمارات، وهو ما يجذب الكثير من العملاء لإتمام عمليات الشراء من خلاله، كما أن هناك العديد من طرق الدفع التي تناسب كافة الفئات من العملاء، ويُمكنك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، أو الدخول من خلال التطبيق الخاص به عند تحميله من هذا الرابط لهواتف الأندرويد، أو من هذا الرابط لهواتف الآيفون.

اقرأ أيضًا: مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

22- موقع Center Point

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

يتميز موقع سنتر بوينت بتوفير منتجات ذات أسعار مناسبة لجميع الفئات، وهو ما يبحث عنه أي متسوق من خلال شبكات الانترنت، ينتمي هذا الموقع إلى دول الخليج، ويقدم الكثير من المنتجات المواكبة للعصر وتتميز بالأناقة في نفس الوقت، ويُمكن الاستفادة من هذا الموقع من قِبل الرجال أو النساء أو الأطفال.

يجذب هذا الموقع الكثير من العملاء حيث يجدون بعض المنتجات التي يبدأ سعرها من 10 ريال، بالإضافة إلى دعم الشحن إلى باب المنزل، ويصل الحد الأقصى لمدة التوصيل إلى 6 أيام، كما أنه يوفر خدمة الشحن السريع والشحن المجاني، وميزة الدفع عند الاستلام أو باستخدام البطاقة الائتمانية، أو من خلال باي بال.

عندما ترغب في التسجيل في موقع سنتر بوينت يُمكنك التسوق من خلال الموقع الإلكتروني بالنقر هنا، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا في حالة أن كان هاتفك من فئة الأندرويد، أما إذا كان من فئة الآيفون فيكون التحميل من خلال هذا الرابط.

23- موقع Ali Express

أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين ينبغي أن تتعرف على موقع Ali Express المشهور ببيع الملابس الرجالية والنسائية بجودة عالية وأسعار في متناول اليد، ويُمكّن العميل من الشراء بسعر الجملة إذا أراد، مما يجذب الكثير من العملاء حوله، ويتميز بتوفير ملايين من المنتجات المختلفة.

يعتبر موقع علي اكسبرس من أفضل المواقع التي يُمكن الاعتماد عليها في التسوق الإلكتروني لشراء الملابس، حيث يوفر آلاف الأنواع من الملابس والتي تأتي بمقاسات وخامات وألوان متنوعة، بالإضافة إلى الشحن المجاني الذي يوفره الموقع للعديد من دول العالم.

في حديثنا عن أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين ذكرنا في أغلب تلك المواقع أن طرق الدفع تتمثل في استخدام البطاقات الائتمانية أو عن طريق باي بال أو الدفع عند الاستخدام، أما في موقع Ali Express ستجد أن هناك أكثر من 15 طريقة يُمكنك الدفع من خلالها، فتختار منها ما يناسبك.

يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات التي لا تتواجد في غيره من مواقع شراء الملابس الإلكترونية، مثل أنه يُمكن تطبيق خدمة الاسترجاع خلال أسبوعين من تاريخ الاستلام، بالإضافة إلى النقاط التي تحصل عليها من كل منتج تشتريه، وبالاستمرار في التعامل على هذا الموقع سوف تجمع عدد كبير من النقاط، التي يُمكنك الاستفادة منها في الدفع عند إتمام عملية شراء أخرى.

كما أنه يُمكنك تتبع شحنتك ومعرفة إلى أين وصلت خلال مدة الشحن، والذي يتم عن طريق أفضل الشركات العالمية المتخصصة في عمليات الشحن مثل FedEx، DHL، UPS، كما أن هناك العديد من كوبونات الخصم التي تُسمى بخصم علي بابا، والتي تمكنك من الاستفادة منها في تخفيض أسعار المنتجات.

يُمكنك الضغط هنا للدخول إلى موقع Ali Express، أو تحميل التطبيق الخاص به من هنا للأندرويد، أو من هنا للآيفون.

نصائح شراء ملابس أون لاين

في ظل التعرف على أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين يجدر عليكِ معرفة بعض النصائح حول إتمام عمليات الشراء على شبكات الانترنت بشكل ناجح، خاصةً إذا كنت تفعلين ذلك لأول مرة.

بالرغم من أن التسوق الإلكتروني يملك الكثير من المميزات إلا أن هناك بعض العيوب التي تشوب صفوه، لذلك من المهم التعرف على النصائح من أجل الحصول على الطلب المراد دون وقوع مشاكل أو خسارة مالية، وهي النصائح المذكورة فيما يلي:

1- التأكد من جودة الخامة المعروضة

قبل الدخول إلى تفاصيل الطلب قومي بالتأكد من أن الخامة المعروضة ليست رديئة، يُمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن اسم الخامة المعروضة والتأكد من جودتها عبر مشاهدات الآخرين لها ومراجعتهم حولها، وذلك في حالة أنك لا تعرفين الخامة المعروضة أو لم تجربيها من قبل.

2- تحديد المقاسات بشكل صحيح

يُعد تحديد المقاسات والقياسات في حالة شراء الملابس من أهم الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها قبل أن تقومي بطلب الملابس بشكل إلكتروني، تجنبًا لمشاكل الاستبدال والاسترجاع وغير ذلك من المشاكل المتعددة.

يوفر أي موقع دليل قياسات معينة لكل المقاسات المتوفرة من منتج ما، نظرًا لتغير المقاسات بين كل علامة تجارية وغيرها، لذا عليكِ أن تقرئين هذا الدليل والتأكد من المقاس المطلوب وفقًا للقياسات الموضحة لكِ.

3- التأكد من التقييمات

تساعدك تعليقات ومراجعات العملاء الذين قاموا بشراء المنتجات من الموقع الإلكتروني على معرفة طريقة التعامل وجودة المنتجات من هذا الموقع والبائع فيه، للحفاظ على عملية شراء ناجحة دون الوقوع في خطأ، لذا قبل أن تقومي بالطلب عليكِ بالتأكد من أن الموقع يملك تقييمات جيدة.

اقرأ أيضًا: أشهر مواقع الإعلانات المجانية في مصر

4- التأكد من سياسة الاسترجاع

يعاني أغلب المشترين من المواقع الإلكترونية من مشكلة عدم توفر خدمة الاسترجاع أو استبدال المنتجات بعد شرائها، لذا قبل أن تقومي بإرسال الطلب تأكدي من أن الموقع يدعم سياسة الاسترجاع أو الاستبدال بعد الشراء، وتأكدي من تكاليف تلك الخدمة، حيث يوجد العديد من المواقع التي تلزم المشتري دفع مصاريف الشحن عند الاسترجاع أو الاستبدال.

تتعدد المواقع الإلكترونية التي يُمكن القول أنها ضمن قائمة أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين، ومن المهم أن تختار الأنسب والأفضل لك قبل البدء في التسوق على أي موقع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.