افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب

افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب يوفر لك امكانية التحويل الإلكتروني الدولي بأفضل الأسعار، فقد وضع جوجل ادسنس سياسة أنه يجب أن يتم طرح رقم حساب على يونيون ويسترن حتى يتمكن الفرد من الحصول على أرباحه، لذا من خلال موقع صناع المال سوف نعرض لكم قائمة بافضل البنوك بشيء من التفصيل في السطور القادمة.

افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب

يواجه الأشخاص الكثير من التعقيدات التي تعيق حصوله على أرباحه من اليوتيوب وذلك لأن هناك بعض البنوك تقوم بوضع العديد من الشروط حتى يتمكن الفرد من فتح حساب جديد خاصةً الأشخاص الذين يبلغون عمر 16 عامًا فيما فوق، ولكن سوف نساعدك على تخطي كل هذه التعقيدات، وذلك لأننا سوف نعرض لك قائمة بافضل بنك استلام ارباح اليوتيوب فيما يلي:

1- بنك مصر

أهم ما يميز هذا البنك أن فروعه تنتشر على مستوى الجمهورية، بالإضافة إنه يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الحصول على أرباحك بصورة سهلة دون أي تعقيدات، البنك يتيح لك فرصة استلام الأموال والأرباح من الخارج، وهذا ما يجعله افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب من جوجل ادسنس وذلك من خلال خدمة التحول الإلكتروني.

عندما يرغب العميل في فتح حساب في بنك مصر يجب عليه دفع بعض المصاريف التي تتحدد وفقًا لعمر الفرد، فالأشخاص الذين يبلغ عمرهم ( 16 إلى 21 عامًا) يتم دفع حوالي 500 جنيه جنيه كحد أدنى، بالإضافة إلى 13 جنيه ثمن إصدار البطاقة، ولكن عند توصيل الأرباح إلى حسابك يتم تحويلها من الدولار إلى الجنيه المصري، يمكنك إنشاء حساب على بنك مصر بصورة إلكترونية من خلال:

  1. تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبنك مصر من هنا.
    افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب
  2. سوف يتم عرض مجموعة من الخيارات في أعلى الصفحة بشكل أفقي تقوم بالنقر على وظائف.
  3. الدخول على زر إنشاء حساب جديد.
  4. سوف يتم عرض صفحة ويطلب منك إدخال بياناتك الشخصية التي تتمثل في (اسم المستخدم- كلمة السر- كلمة المرور يتم إدخالها مرتين- البريد الإلكتروني- إدخال رمز التأكيد).
  5. النقر على زر إنشاء الحساب.
  6. سوف يتم إرسال رمز التحقق والتفعيل على بريدك الإلكتروني تقوم بإدخاله ثم يتم النقر على زر تأكيد هكذا تم تفعيل حسابك في بنك مصر.

اقرأ أيضًا: زيادة ارباح ادسنس بنسبة تصل إلى 300%

2- بنك اسكندرية

يعد افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب نظرًا لكونه حاصل على تقييمات مرتفعة من المستخدمين، ولكن قد يواجه بعد العملاء مشكلة عدم توفر فرع من البنك قريب منهم، لذا لابد من التأكد من وجود فرع قريب منك قبل البدء في إجراءات فتح الحساب، البنك يوفر لك امكانية الاستمتاع بالخدمات الإلكترونية من خلال استخدام تطبيق بنك الأسكندرية ويمكنك ذلك من هنا.

أهم ما يميزه أنه يدعم إمكانية تحويل الأموال من  الخارج من خلال التحويل الإلكتروني، بالإضافة إلى سهولة التعامل مع البنك مع البنك، ولكن قد يحتاج الفرد إلى دفع مبلغ محدد عند فتح حساب على بنك اسكندرية، حيث يمكنك فتح الحساب بداية من 250 جنيه فقط بالإضافة إلى أن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 50 جنيه وبالتالي يكون مناسب مع مختلف الفئات.

بالرغم من عدم الحاجة إلى وجود وصي قانوني إلا أنه يجب ألا يقل عمر الفرد عن 16 عامًا، ويمكنك زيارة أحد فروع البنك  لكي تتمكن من فتح حساب ولكن يجب توفير البطاقة الشخصية بشرط تكون سارية.

3- البنك الأهلي المصري

هذا البنك وفر للعميل خدمة التحويلات البنكية الدولية وبالتالي يمكن للفرد أن يحصل على أرباحه من جوجل من خلال حسابه الشخصي على هذا البنك، بالإضافة أن يتميز بإمكانية الوصول إلى البنك بسهولة نظرًا لانتشار فروعه في مختلف الأماكن على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى كونه من أرخص البنوك، كما يمكنك فتح الحساب بأي عملة ولا يشترط استخدام العملات الأجنبية، يمكنك الحصول على أرباحك بنفس العملة التي تم تحويل المبلغ بها، وهو يعد افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب لأنه لا يحصل على أي نوع من العمولات بل يتم تحويل المبلغ بشكل مجاني على حساب.

لكن في حال وصول المبلغ بحوالة من خلال الاسم هنا يحصل البنك على حوالي 5 دولار على كل ألف دولار أمريكي يحصل عليها الفرد من ارباحه على اليوتيوب، كما وفر البنك تطبيق خاص به يمكن من خلال فتح حساب على البنك بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع البنك، حيث تبلغ قيمة المصاريف الإدارية حوالي  200 سنويًا أو ما يقابلها من العملات الاخرى، ويمكنك اتباع بعض الخطوات من أجل إنشاء حساب على بنك مصر فيما يلي:

  1. الدخول على الموقع الرسمي بنك الأهلي المصري من هنا.
    افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب
  2. تقوم بتسجيل الدخول على الموقع.
  3. إدخال رقم القومي ورقم الهاتف الشخصي للعميل.
  4. سوف يتم إرسال رمز أمان على الهاتف يتم إدخاله في المكان المخصص له.
  5. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مرتين.
  6. تقوم بإدخال رمز الأمان المرسل على البريد الإلكتروني.
  7. سوف يتم عرض صفحة تحتوي على مجموعة من البيانات يتم ملئها كاملة بشكل دقيق.
  8. لابد من توفير كافة المستندات المطلوبة ويرجى زيارة أقرب فرع لك من البنك الأهلي حتى يتم تسليم كافة المستندات المطلوبة.
  9. سوف يطلب منك التوقيع على بعض الأوراق.
  10. لابد من موافقة العميل على كافة الأحكام والشروط الخاصة بسياسة الموقع والبنك.
  11. سوف يتم إرسال عنوان بريد إلكتروني من قبل البنك على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.

اقرأ أيضًا:  مقدار الربح من جوجل ادسنس

كيفية سحب أرباح جوجل أدسنس من ويسترن يونيون

لكي تتمكن من الحصول على أرباحك من يوتيوب لابد من معرفة كيف يتم السحب من ويسترن يونيون، لذا بعد طرح افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب سوف نطرح لكم كيفية سحب الأرباح مما يلي:

  1. الدخول على الحساب الشخصي الخاص بك على ويسترن يونيون.
  2. تقوم بالنقر على زر الدفعات.
  3. اختيار إدارة طرق الدفع.
  4. يطلب منك اختيار طريقة الدفع.
  5. إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالبطاقة وإدخال الاسم الرباعي.
  6. تقوم بعد ذلك بالاتجاه إلى أقرب فرع ويسترن يونيون.

العوائق تواجه الفرد أثناء فتح الحساب

هناك مجموعة من العوائق والمشكلات قد تواجه الفرد أثناء فتح حساب جديد في البنك لكي يحصل على ارباحه من اليوتيوب، وفي صدد حديثنا عن افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب سوف نطرح لكم هذه العوائق التي تتمثل في:

  • بعض البنوك تحدد رسوم مرتفعة لكي تتم عملية التحويلة البنكية الدولية.
  • يتم طرح مصاريف إدارية وعمولات مرتفعة وفقًا لنسبة أرباحك التي سوف تحصل عليها.
  • قد يتم خصم قيمة كبيرة من الحوالة البنكية بالدولار الأمريكي.عندما تقوم بسحب ارباحك من البنك ثم يقوم بدوره بخصم عمولة خدمة بنكية وتحدد القيمة وفقًا لكل بنك.
  • رسوم الاشتراك الشهرية والبنكية في بعض البنوك مرتفعة بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: أفضل موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب

نصائح سحب أرباح جوجل ادسنس من البنوك

تتوفر مجموعة من النصائح التي يجب أن يلتزم بها الفرد حتى يتمكن من الحصول على أرباحه دون عوائق، وفي إطار حديثنا عن افضل بنك استلام ارباح اليوتيوب سوف نطرح لكم هذه  الشروط التي تتمثل في:

  • أحرص على اختيار البنوك التي تطرح مصاريف إدارية رخيصة وذلك بهدف التقليل من معدل التكلفة من دفعات الأرباح التي يحصل عليها الفرد خاصةً في حال كانت كبيرة.
  • لابد أن يستفسر العميل من البنك إذا كان البنك تتوفر فيه خدمة التحويلات الإلكترونية الدولية، وإذا كانت هذه العملية يتم إجرائها بنفس عملة الحساب أو التحويل.
  • قبل البدء في فتح حساب على أحد البنوك تأكد أنه يتوفر فروع قربة منك من البنك، وكذلك تأكد من وجود فروع مختلفة في مختلف دول العالم وبالخصوص الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بهدف تجنب إضافة عملات إضافية عند إجراء عملية التحويل الإلكتروني.
  • عندما يقوم الشخص باختيار نوع الحساب، يفضل أن يختار حساب توفير، وذلك لأنه لا يتطلب العديد من المصادر التي تثبت مصدر الدخل، كما إنه لا يتطلب رسوم مرتفعة.
  • يفضل أن تقوم بالاستفسار عن قيمة التحويلات الإلكترونية قبل الشروع في إنشاء الحساب.

كانت هذه قائمة بأفضل البنوك، بالإضافة إلى بعض النصائح التي سوف نساعدك على الحصول على أرباحك بأفضل الطرق دون مواجهة أي من العوائق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.