أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات واهم المواقع الأخرى

أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات هو ما نستعرضه لكم اليوم من خلال موقعنا “صناع المال”، ففي الآونة الأخيرة أصبحت عملية شراء أجزاء السيارات أو قطع الغيار من أسهل ما يكون، حيث أن ذلك وفر الكثير من الوقت على أصحاب السيارات.

للمزيد من المعلومات اطلع على: دراسة جدوى مشروع محل لبيع قطع غيار سيارات

أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات

هناك العديد من المواقع الإلكترونية الآن أصبحت متخصصة في بيع قطع غيار السيارات، وبأسعار في متناول الجميع، بل إن العديد منها أرخص بكثير من سعر السوق، وفي بعض الأحيان تجد أن المواقع الإلكترونية متوفر بها قطع غير متوفرة في الأسواق.

وتعرض تلك المواقع جميع أنواع قطع الغيار وبجانبها تكلفتها، والتي بالطبع ستكون أوفر لك بكثير من أسعار المحلات المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات، وسنقدم سلسلة من أهم المواقع الإلكترونية المتخصصة في ذلك.

للمزيد قم بقراءة: شروط استيراد السيارات المستعملة في مصر

مواقع إلكترونية لبيع قطع غيار السيارات

هنالك العديد من المواقع الشهيرة التي تعطي إمكانية لبيع قطع غيار السيارات، ومنها:

1.  موقع أمازون amazon

يعد هو من وجهة نظر العديدين أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات فهو من أشهر المواقع التي تخصصت في بيع أهم القطع الخاصة بالسيارات، وقطع الغيار، سواء المستورة من أمريكيا أو المصنفة كصناعة كورية، فعند زيارة الموقع ستجد جميع أنواع أمامك، بالإضافة إلى أسعارها، أو العروض المقدمة على تلك القطع.

2. موقع كار بارتس car-part

يمكنكم التعامل مع هذا المواقع وبكل سهولة حيث أنه سهل طريقة الشراء من خلاله، كما أنه وفر وسائل الدفع الإلكتروني المتعددة كي يسهل على زواره الذين يرغبون في شراء قطع غيار السيارات.

3. موقع كار بارتس هول سيلز carpartswholesale

وهو من أهم المواقع الإلكترونية المنظمة، حيث أنه يُتيح لك فرصة الحصول على قطع الغيار للشركة المفضلة لديك، أو المتوفر لديها القطع التي تبحث عنها، كما أنها تسهل أيضًا فرصة البحث عن القطعة التي ترغب بها من خلال توفير خدمة البحث باستخدام نوع السيارة وموديلها.

4. موقع ديسكاونت اوتوبارتس

وهذا الموقع لمن يرغبون في الحصول على قطع غيار للسيارات أو للشاحنات الكبيرة، فهو الخيار الأفضل لقطع غيار المحركات الأساسية أيضًا.

5. موقع أوتو زون autozone

ما يُميز هذا الموقع هو وجود خدمة عملاء متاحة لتلقي شكاوى العملاء على مدار اليوم، فنستطيع من خلاله الحصول على قطع الغيار التي ترغب في شرائها، فهناك مجموعة كبيرة من قطع الغيار التي يوفرها للعملاء تُجار التجزئة.

6. موقع روك أوتو rockauto

متوفر بهذا الموقع ما يفوق عن مائة قطع غيار مختلفة للسيارات بأنواعها، بالإضافة إلى أنه يعرض تلك القطع بأسعار منافسة للسوق المحلي والسوق الدولي.

7. موقع  اي باي ebay

وهو واحد من أفضل المواقع الموجودة من خلال شبكة الإنترنت، ويمكنك الحصول على كافة قطع الغيار التي تبحثون عنها من خلاله، فالموقع يُتيح لك فرصة البحث عن رقم القطعة التي ترغب في شرائها، أو تبحث من خلال نوع سيارتك.

تعرف أيضًا على: إعادة تدوير إطارات السيارات.. أفكار مميزة لإعادة تدويرها

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أكبر وأهم وكذلك أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات إذا كان لديكم مزيد من الأسئلة تابعونا من خلال التعليق أسفل هذا المقال، وسوف نوافيكم بإجابة كاملة إن شاء الله.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. خالد يقول

    السلام عليكم
    اريد التجارة في قطع غيار السيارات المستعمله والمحركات واريد تصديرها من اوروبا الى الشرق الاوسط فما هي افضل مواقع الجمله التي تنصحونا بها

  2. عبدالملك يقول

    يوجد قطع غيار تجاريه متنوعه استوكات تقريبا 2,200 قطعه
    اسطبات مساعدات سيور وغيرها البيع لأعلى سومه
    الموقع طريق الرياض الخرج مخرج ٩

    من اراد ان يشوف القطع يتواصل على هذا الرقم
    0500959474

  3. Mohamed+22 يقول

    لاصحاب المشاريع، انصحكم ببرنامج ألف ياء Aliphia المحاسبي السحابي لادارة نشاطكم التجاري، وتوفر به العديد من المميزات التي ستحتاجون اليها بالضرورة بخلاف المحاسبة والتقارير المحاسبية للارباح والخسائر وغيرها، كادارة المخزن والمنتجات، وادارة المبيعات والعملاء، وادارة المشتريات والموردين، واصدار نماذج فواتير الكترونية محترفة يمكن دفعها اون لاين عبر بوابات دفع امنه، كما متاح استخدام البرنامج بأكثر من لغة عربية وانجليزية وفرنسية وتركية وذلك لسهولة التواصل مع العملاء والموردين في جميع انحاء العالم، بالاضافة للعديد من المميزات الاخرى يمكنكم اكتشافها.