موقع بنك مصر الإلكتروني والخدمات والقروض المقدمة منه

موقع بنك مصر الإلكتروني يقدم العديد من الخدمات والمعلومات لعملاء البنك، ويُتيح إمكانية التواصل مع أحد ممثلي البنك للاستعلام عن أي استفسارات.

طرح بنك مصر موقعه الإلكتروني الرسمي حرصًا على مواكبة التطور والتقدم التكنولوجي ولتقديم أفضل وأحدث الخدمات وطرق التواصل مع العملاء، وسوف يقدم إليكم موقع صناع المال من خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق بموقع بنك مصر الإلكتروني في السطور الآتية.

موقع بنك مصر الإلكتروني

موقع بنك مصر الإلكتروني

أطلق بنك مصر موقع إلكتروني خاص به عبر شبكة الإنترنت، يقدم من خلاله لعملائه خدمات عديدة ومتنوعة، مثل أمكانية تقديم شكوى أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء أو الاستفسار حول الحسابات، ويمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

كما يعرض موقع بنك مصر الإلكتروني نبذة عن البنك وتاريخه وأعضاء مجلس الإدارة وبعض بنود الحكومة، بالإضافة إلى أحدث الأخبار المتعلقة بالبنك والتقارير السنوية له، ومعايير تصميمها.

يقدم خدمات مختلفة متعلقة بالاستثمار وأسواق المال من خلال أقسام صناديق الاستثمار و الاستثمار المباشر، والأوراق المالية، وأمناء الاستثمار، ومزادات ومناقصات، علاوة على أسعار وثائق صناديق الاستثمار.

يعرض الموقع كافة التفاصيل المتعلقة بتمويل المشروعات متناهية الصغير والصغيرة والمتوسطة وكذلك مبادرة رواد النيل.

يُتيح بنك مصر خاصية الإنترنت البنكي، والموبيل بنكي أيضًا ويمكن الدخول على رابط التنزيل من خلال الموقع الرسمي للبنك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مدة بقاء الحوالة في بنك مصر وكيفية الاستعلام عن وصولها

خدمات بنك مصر

يعرض موقع بنك مصر الإلكتروني كل الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، حيث يتميز البنك بشبكة عريضة من الخدمات، التي تتناسب مع فئات مختلفة من العملاء.

تعتبر القروض التمويلية إحدى الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء، بالإضافة إلى مركز الاتصال المختص بالإجابة على كافة استفسارات العملاء، عبر الرقم 19888.

يقدم بنك مصر شهادات مختلفة يمكن من خلالها ادخار الأموال، بالإضافة إلى حسابات التوفير المختلفة، وحركات السحب والإيداع النقدي، وكذلك إمكانية تحويل الأموال محليًا ودوليًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عمولة بنك مصر على الحوالات المصرفية والوقت المستغرق لاستلامها

القروض المقدمة من بنك مصر

يقدم بنك مصر لعملائه مجموعة مميزة من البرامج التمويلية للأفراد والمؤسسات والتي يمكن من خلالها حل الأزمات المالية، وتمويل المشروعات والأفكار، كما يُمكن شراء منزل أو سيارة.

يمكن الحصول على الأنواع المختلفة من تلك القروض المقدمة من بنك مصر من خلال خطوات بسيطة وسهلة، حيث تتميز الإجراءات بالمرونة وعدم التعقيد، وكل ما يتطلبه الأمر هو تحضير المستندات والأوراق، وتقديمها للفحص والبحث، وبعد استيفاء كافة الشروط المعلنة يمكن للعميل الحصول على القروض.

تنقسم القروض المقدمة من بنك مصر إلى عدة أنواع كما يلي:

  • القروض الشخصية التي يبلغ فترة سدادها نحو 8 سنوات، وتصل قيمة المبلغ المالي المقدم إلى 500 ألف جنيه.
  • قروض التمويل العقاري المتاحة إلى أصحاب المهن الحرة والموظفين، ويبلغ قيمة تلك القروض 5 مليون جنيه كحد أقصى بعائد تنافسي.
  • قروض شراء السيارة التي تساعد العميل في تحقيق أحلامه وشراء السيارة التي يرغب بها وتصل فترة تمويل القرض إلى 10 سنوات بعائد تنافسي، ولا يوجد حد أقصى لمبلغ التمويل حيث يصل معدل التمويل إلى 100%.
  • قروض السلع المعمرة التي يقدمها البنك للموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية، وأصحاب المعاشات، وتصل فترة التمويل حتى 10 سنوات، والحد الأقصى لقيمة التمويل تصل إلى 500 ألف جنيه.

يُتيح بنك مصر كل هذه الأنواع من القروض بالإضافة إلى قرض الرحلات السياحية وقروض الحج والعمرة والتعليم، ويتميز كل القروض بأنها ذات عائد ثابت، وتتسم بالمرونة في فترة السداد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فوائد بنك مصر 2022 على الشهادات الادخارية وحسابات التوفير والقروض

شهادات بنك مصر

طرح بنك مصر شهادات ادخارية واستثمارية، تتميز بمعدل فوائد تنافسي يبدأ من 2.88% ويصل إلى 6%، ومن أنواع هذه الشهادة التي لاقت إقبالًا شديد من العملاء ما يلي:

  • شهادات الادخار الثابت التي تقدم فائدة شهرية ثابتة تصل إلى 1000 جنيه ، وفائدة سنوية تصل إلى 750.000 جنيه مصري.
  • شهادة أبن مصر التي تنتمي إلى شهادات الادخار، وتقدم إلى العميل عائد شهري ثابت يبلغ نحو 15%، والحد الأدنى للشهادة الواحدة يبدأ من 1000 جنيه.
  • يقدم البنك أيضًا شهادة ادخار ذات عائد تراكمي، بحد أدنى يبدأ من 621 جنيه مصري، وتستمر صلاحية الشهادة لفترة من 5 إلى 10 سنوات.
  • شهادة القمة الادخارية التي تبدأ قيمتها من 1000 جنيه، وتستمر فترة صلاحيتها لمدة تصل إلى 3 سنوات.
  • شهادة أمان المصريين، والتي تبدأ قيمتها من 500 جنيه مصري، وتستمر مدة امتلاكها إلى فترة تتراوح بين 5 سنوات و7 سنوات.
  • الشهادة الادخارية الثلاثية، التي تبدأ قيمتها من 1000 جنيه، وتستمر لمدة تصل إلى 3 سنوات.

كما يقدم بنك مصر أيضًا مجموعة مميزة من شهادات الاستثمار بالعملات الأجنبية، مثل اليورو، والدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني.

حسابات التوفير في بنك مصر

يقدم بنك مصر حسابات توفير متنوعة تمكن العملاء من الادخار وتوفير الأموال، والتي تتميز بقيمة فوائد تنافسية شهرية، و سنوية، ومن أبرز تلك الحسابات المصرفية ما يلي:

  • يقدم بنك مصر حساب توفير الشباب، الذي يبدأ بحد أدنى يبلغ 500 جنيه ويصل إلى 20 ألف جنيه كحد أقصى، ويتميز هذا النوع من الشهادات بدورية صرف العائدات.
  • كما يوفر أيضًا حسابات التوفير بعملة الدولار الأمريكي، والتي تبدأ من 200 دولار كحد أدنى.
  • طرح بنك مصر حساب التوفير “تحويشة بزيادة”، والذي يبدأ من 100 جنيه فقط كحد أدنى.

قد وضع البنك لائحة تفيد بأنه في حالة استرداد صاحب الشهادة قيمة الحساب قبل مرور 6 أشهر فيتم رد المبلغ دون إضافة فوائد.

  • حساب توفير العملة المحلية الذي يبدأ 1500 جنيه كحد أدنى، ويمنح صاحبه عائد مثالي بشكل شهري وسنوي ونصف سنوي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شهادات بنك مصر للمعاملات الاسلامية ذات العائد الشهري والربع سنوي

الحوالات المصرفية في بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة الحوالات المصرفية التي تُتيح  إمكانية تحويل الأموال من حساب إلى حساب آخر بكل سهولة، سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو المستوى الدولي.

تبلغ قيمة الرسوم المفروضة على عمليات الحوالات المصرفية المحلية التي تتم عن طريق بنك مصر نحو 2 في الألف من إجمالي قيمة المبالغ المحولة، وذلك يبلغ بشكل تقريبي ما يعادل 30 جنيه كحد أدنى و 350 جنيه كحد أقصى، ذلك بالإضافة إلى مصاريف السويفت التي تبلغ 15 دولار أمريكي.

تصل نسبة الرسوم المقررة على الحوالات المصرفية الدولية التي تتم عن طريق بنك مصر، نحو 3 في الألف، وهو ما يعادل 40 دولار أمريكي كحد أدنى و200 دولار أمريكي كحد أقصى بالإضافة إلى مصاريف السويفت التي تبلغ 15 دولار أمريكي.

تتم معاملات الحوالات المصرفية عن طريق بنك مصر من خلال بعض الخطوات البسيطة، وخلال فترة زمنية قصيرة حيث يستغرق إتمام عملية تحويل المبالغ المالية عدة ساعات فقط، وفي حالة التحويلات المالية الدولية تستغرق عملية التحويل ما يقارب 3 أيام عمل.

بهذا الشكل نكون قد قدمنا إليكم من خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق بموقع بنك مصر الإلكتروني، وأهم الخدمات والأقسام التي يوفرها الموقع الإلكتروني لعملاء البنك.

كما تناولنا أيضًا أبرز الخدمات التي يقدمها بنك مصر لعملائه من قروض وشهادات استثمار وحسابات توفير وحوالات مصرفية ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.