رقم ارامكس واتساب الكويت

رقم ارامكس واتساب الكويت يساعدك في إرسال الشكوى أو تتبع الشحنة أو الاستفسار حول أي معلومات ترغب بها، حيث إنها من أهم شركات الشحن ليس فقط على مستوى الوطن العربي بل على مستوى العالم، وتقدم العديد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها، لذا اهتم صناع المال اليوم أن يقدم لكم كيفية التواصل مع شركة ارامكس في الكويت.

رقم ارامكس واتساب الكويت

قبل التطرق إلى عرض رقم ارامكس واتساب الكويت، دعونا نتعرف في البداية على ما هي شركة ارامكس، والتي تعد من أفضل وأبرز الشركات على مستوى الوطن العربي التي تقدم بتقديم الخدمات اللوجستية سواء للمواطنين أو الأشخاص المقيمين بها، فهي تهتم بخدمات الاستقبال والإرسال، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم الكثير من الحلول والخدمات إلى عملائها في كل مكان.

الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمات التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات إدارة السجلات، ومن خلال موضوعنا اليوم نجد أنه يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال رقم واتساب 0097145031111 بشكل مباشر، وذلك من أجل الاستعلام عن الشحنات والتعرف على أفرع الشركات، كما أنه يمكنك التواصل باللغة الإنجليزية والعربية.

كيفية التواصل مع شركة ارامكس الكويت

وفرت شركة ارامكس العالمية الكثير من طرق التواصل المختلفة التي تساعدك في التواصل مع خدمة العملاء سواء كنت داخل البلاد أو خارجها، بشكل بسيط، وذلك لحل المشكلات والحصول على الاستفسارات المختلفة، ومن خلال تعرفنا اليوم على رقم ارامكس واتساب الكويت نتعرف على طرق التواصل الأخرى كما يلي:

  • يمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم الموحد للشركة 9651820011
  • كما يمكن من خلال الموقع الإلكتروني وذلك بعد تعبئة كافة البيانات المطلوبة في النموذج الشخصي من هنا.
  • في حالة الرغبة لتقديم شكوى للشركة، فيمكن من خلال الرابط التالي.
  • يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر تويتر من هنا.
  • رقم خدمة عملاء فرع العارضية:
  • رقم خدمة عملاء فرع أفنيوز:
  • رقم خدمة عملاء الضفة الشرقية: 1820011
  • في حالة تتبع شحنة أرامكس فيمكن من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس Aramex

أماكن فروع شركة أرامكس الكويت

كما ذكرنا من قبل أن شركة ارامكس من أشهر الشركات على مستوى الوطن العربي والعالم، لذا نجد أنها تمتلك الكثير من الفروع التي تنتشر في كل مكان وذلك بهدف حصول العملاء على خدمات الشركة في كل مكان، وتتواجد الفروع في الأماكن التالية:

  • فرع مدينة الكويت: شارع الشهداء، مبنى بيت الأسمنت الطابق الأرضي، شرق. مدينة الكويت مواعيد عمل المكتب SUN-THU 8:30 ص – 5:00 م أيام استثناء العمل جلسنا 9:00 ص – 3:00 م.
  • فرع السالمية: فرع حولي شارع سالم المبارك، تالا مول، الطابق السفلي، السالمية. حولي مواعيد عمل المكتب SUN-THU، SAT 10:00 ص – 7:00 م.
  • فرع مدينة العارضية: المكتب الرئيسي – العارضية الصناعية المنطقة الصناعية، خلف محطة الإطفاء، العارضية الصناعية مواعيد عمل المكتب SUN-THU، SAT 8:30 ص – 7:00 م أيام استثناء العمل جمعة 10:00 ص – 5:00 م.
  • فرع الأفنيوز: مدينة الكويت الأفنيوز مول، الطابق السفلي، بوابة رقم 7، الكويت. مدينة الكويت مواعيد عمل المكتب SUN-SAT 10:00 ص – 10:00 م.

اقرأ أيضًا: كم يستغرق الشحن في ارامكس وكيف يتم حساب التكلفة

كيفية الاستعلام عن شحنة ارامكس الكويت

يمكنك أن تتبع شحنة أرامكس من خلال رقم التتبع الذي يرسل إلى المرسل نفسه، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة، ووضع هذا الرقم في الخانة المخصصة له، ومن هنا يمكنك الحصول على كافة التفاصيل التي ترغب في التعرف عليها.

اقرأ أيضًا: أسعار أرامكس للشحن الداخلي

تطبيق شركة ارامكس على الجوال

تواكب الشركة الطفرة التكنولوجية التي تحدث على مستوى العالم، وأقدمت على طرح تطبيق الشركة للجوال، ويعد ذلك من أهم الخطوات التي تسهل الكثير من الخدمات على العملاء في كل مكان، سواء للحصول على الاستفسارات أو تتبع الشحنة.

يمكنك الدخول إلى متجر google Play وتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي، ومن ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة، لاستخدام التطبيق لتتبع الشحنة أو التعرف على كافة البيانات المتعلقة بها.

تعد ارامكس الكويت واحدة من أشهر شركات نقل البضائع على مستوى الوطن العربي، وتتميز كونها تقدم العديد من الخدمات إلى العملاء في كل مكان، وبالتالي حظيت على ثقة المستثمرين ورجال الأعمال على مستوى العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.