عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر

عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر نقدمها لكم من أجل التواصل مع أصحاب تلك المزارع في حالة الرغبة في الشراء، حيث توجد بعض المزارع المتخصصة في تربية وإنتاج الفراخ الرومي.

فهي تجارة استثمارية كبيرة ومُربحة، وتنتشر هذه المزارع في محافظات مصر؛ لذا حرصنا على تقديم بعض عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر من خلال صناع المال.

اقرأ أيضًا:  مشروع تربية الديوك الرومي

عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر

عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر

إن الرومي الأبيض من الطيور جميلة الشكل شهية المذاق، يُمكن الاستفادة من لحومها سريعصا لأنها لا تحتاج لفترة طويلة في النمو والنضج، وبالإضافة إلى مزارع تربية الرومي الأبيض في مصر يوجد إمكانية لتربية الرومي في المنازل أيضًا.

تعتبر مشاريع مزارع الرومي الأبيض من المشاريع الهامة والمُربحة، فولائم الطعام لا تخلو من الرومي الذي يُضفي عليها الطابع الراقي، كما أنها من حيث الاستثمار والتجارة تعتبر من أكثر المشاريع ربحًا.

فهي سهلة التكاليف، وأيضًا سهلة في تنفيذ المشروع، ونجد أن لحوم الرومي الأبيض من أكثر اللحوم المطلوبة ذات الإقبال، نظرًا لكونها شهية المذاق تتضمن بروتينات عالية، وتجدر الإشارة إلى أنه هنالك عدة مزارع مختصة بتربية الرومي الأبيض، نذكر منها:

  • مزرعة في مدينة العبور في الخط الخامس جنوب جمعية أحمد عرابي خلف كارفور العبور، ويوجد خدمة توصيل، كما أن هناك رقم للتواصل 0100533728، وتقدم المزرعة سلالة من الرومي الأبيض الفرنساوي عالي الجودة.
  • يوجد دجاج رومي أوزان معقولة في مزارع الرومي بكفر الشيخ مصر، وهناك رقم للتواصل 0180335157.
  • مزارع الرضوان للرومي الأبيض في الفيوم، يوجد لدى المزرعة كتاكيت رومي تتراوح أعمارها بين اليوم والشهر والشهر ونصف، كما توفر خدمة الإشراف البيطري بعد البيع، علاوةً على التسويق وخدمة التوصيل لأي مكان في مصر، وتمتاز تلك المزارع تقدم أسعار لا تدخل في منافسة، وتُقدم خدمة عالية الجودة.

فضلًا عن وجود مزارع أخرى متعددة تعمل على تسويق إنتاجها عبر الإعلانات الإلكترونية، وغيرها من طرق التسويق، وربما يتخذ بعضها مسلك التسويق المُباشر مع التجار المُستهدفين وهو بائعي اللحم الرومي.

جدير بالذكر الإشارة إلى أن الرومي حجمه أكبر بكثير من الدجاج، وأسعاره في مصر أغلى من الدجاج أو اللحوم الأخرى، وعند بيع الرومي للمطاعم يُصبح الربح أضعافًا.

اقرأ أيضًا:  مشروع تربية الرومي في مصر

بذلك نكون قد قدمنا لكم بعض عناوين مزارع الرومي الأبيض في مصر، كما أشرنا إلى بعض المعلومات التي يجب معرفتها عن اللحم الرومي، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.