نادي رياضي نسائي الدمام

نادي رياضي نسائي الدمام يوفر الخدمات التي تحتاج إليها السعوديات، فكثيرات ترغبن في الحصول على جسم رشيق خالي من تراكم الدهون، لذا ترغب في البحث على نادي رياضي يشغره مدربات محترفات لتساعد في الوصول إلى ذلك بطريقة مثالية، لذا يقدم موقع صناع المال عدة أندية رياضية نسائية.

نادي رياضي نسائي الدمام

العديد من النساء تهتم بالرياضة البدنية وتبحث عن نادي رياضي نسائي بمدينة الدمام، فتوجد عدة أندية تتمتع بشهرة عالية خاصة بالنساء فقط.

1- نادي فتنس فيرست

واحد من فروع نوادي فيتنس فيرست العالمية وأهمها، وهو نادي تم تخصيصه للنساء في مدينة الدمام، حيث يتم توفير أحدث المعدات الأجهزة الرياضية لقيام المتدربة بكافة التمارين الرياضية، وما يميزه أنه يوفر كافة المطالب التي تحتاجها المتدربة للحصول على أعلى لياقة بدنية في أقل فترة ممكنة.

العنوان مركز مزايا- منطقة عبد الله فؤاد- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

اقرأ أيضًا: أرقى أحياء الرياض بالترتيب

2- النادي البحري

من أهم ما يميز هذا النادي هو توفير الخصوصية العائلية، كما أنه يقوم بتوفير كافة الخدمات الرياضية لجميع أفراد الأسرة، غير أن تم تجهيزه بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية.

علاوةً على أن هذا النادي يضم العديد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب كرة القدم والسلة والتنس وغيرها، بخلاف حمامات السباحة التي يوفرها لأعضائه، وهناك أيضًا صالات خاصة بالساونا والحمام المغربي والعديد من المراكز النسائية أيضًا، لذا يعد أفضل نادي رياضي نسائي الدمام.

العنوان كورنيش مدينة سيهات- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

3- نادي بودي ماستر

يقوم هذا النادي بتوفير العديد من الخدمات الرياضية المميزة الخاصة باللياقة الصحية والبدنية، حتى يحصل المتدرب على جسم رشيق ورياضي، ويعتبر هذا النادي هو الأكثر انتشارًا داخل المملكة.

نظرًا للخدمات التي يقدمها من خلال الاهتمام باللياقة البدينة له، ويقوم أيضًا بتوفير العديد من الخدمات والترفيهيات المتعددة مثل كرة القدم والبلياردو وألعاب التسلية وحمامات السباحة والألعاب الرياضية والايروبيك والألعاب المائية وغيرها، لذا يعد من أفضل أندية رياضية للنساء بالدمام.

العنوان حي الجامعيين- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا
رقم الهاتف 009920000626

4- نادي وقت اللياقة

يعد من أفضل النوادي الصحية في مدينة الدمام من حيث الخدمات التي يقوم بتقديمها والأجهزة المتوفرة على أعلى مستوى التي تجعله يستطيع منافسة الأندية الصحية العالمية، ويمتلك مدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة رائعة، حيث يهتمون بتقديم نصائح التدريب والطرق المختلفة للتدريب على أعضاء النادي، وليده أيضًا صالة للتخسيس والايروبيك.

العنوان طريق الكورنيش- حي الحمراء- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

5- نادي الرشاقة الماسية النسائي

هو نادي رياضي نسائي موجود في مدينة الدمام، وهو أحد المراكز الرياضية الأكثر شهرة بالمدينة، نظرًا لوجود أحدث وأفضل الأجهزة الرياضية، ووجود مدربين على مستوى عالي من الخبرة في مجال الرياضة، كما يوفر مجموعة رائعة من التمارين التي تقوم بتحقيق أعلى مستوى من الرشاقة البدنية.

العنوان هاجر- 34252- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع نادي رياضي نسائي

6- نادي نيويو “nu yu”

يعتبر أفضل نادي رياضي نسائي في الدمام، ويتميز بوجود أحدث الأجهزة الرياضة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات المتميزة التي تحتاج إليها النساء في السعودية، من أجل وصولهم إلى جسم رشيق من خلال التدريبات مع مدربات على مستوى عالي من الخبرة وسوف تحقق المرأة مستوى رائع من اللياقة البدنية.

العنوان طريق الخليج- الشاطئ الشرقي- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

7- نادي لين الصحي

يقدم هذا النادي الخدمات التي تحتاجها المرأة، ويقدم أفضل خدمات صحية ورياضية والخاصة بالجمال، ويوفر أيضًا خصوصية كاملة للأعضاء، وهذا المركز هو أحد فروع مراكز الأميرة “جواهر” بنت نايف آل سعود.

العنوان المنطقة الشمالية- حي الروضة- الدمام
الموقع الإلكتروني هنــــــــــا

8- نادي ميموزا الصحي

هذا النادي يقوم بتوفير كافة الخدمات التي تحتاج إليها النساء بالسعودية، حيث إنه يقوم بتوفير الخصوصية، وتستطيع النساء القيام بتدريبات الألعاب الرياضية التي تساعد على التخسيس والوصول إلى الرشاقة التي يسعون إليها خلال وقت قصير من التدريب، ويوفر أيضًا أماكن لحمامات البخار والساونا وغيرها من الخدمات.

العنوان حي عبد الله فؤاد- حي الإسكان- الدمام
التواصل من خلال الفيسبوك https://ar-ar.facebook.com/MemmosClub/

 

9- نادي مستشفى تداوي

يقوم هذا النادي بتقديم كافة الخدمات الرياضية التي تبحث عنها العديد من النساء، بالإضافة أنه يحتوي على أفضل وأحدث الأجهزة الرياضية التي تساعد في الوصول إلى الرشاقة.

أيضًا توجد صالات للألعاب المختلفة وحمام سباحة وغرفة للساونا والحمام المغربي، لذا يعد من أفضل أندية رياضية بالدمام.

العنوان حي المزروعية- خلف فندق الشيراتون- الدمام
الموقع الإلكتروني من هنــــــا

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع صالة رياضية وجميع تكاليف المشروع والأرباح المنتظرة منه

10- نادي الغزال

يقدم هذا النادي كافة الخدمات المتعلقة بالرياضة والسباحة وحتى ألعاب القوة، ويحتوي على حمامات سباحة، وصالات متنوعة في ألعاب الحديد وأخرى للساونا والحمام المغربي والتخسيس، ويذهب الكثير من سكان مدينة الدمام إلى هذا النادي حيث إنه ينال إعجابهم كثيرًا.

العنوان شارع عمر بن الخطاب (شارع دله)- الدمام
التواصل عبر انستجرام من هنــــــا

هناك العديد من النوادي الرياضية في مدينة الدمام، وكل نادي يتمتع بخصائص مميزة تجعله يختلف عن غيره من النوادي، وهناك نوادي تقدم خدمات متميزة لأعضائها حتى تجذب العديد من الأعضاء الجدد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.