معلومات عن بنك كريدي أجريكول

المعلومات عن بنك كريدي أجريكول كثيرة جدًا، أو ما يُسمى بالبنك الأخضر الذي أراد أن يثبت نفسه في مصر عام 2006 بأن يكون أحد البنوك الأساسية على الساحة الاقتصادية، ويعد من أشهر البنوك الفرنسية والمؤسسات المالية ذات الشهرة الأكبر على مستوى أوروبا، ونموذج شهير للبنك الأوروبي في مصر، وعبر موقع صُناع المال نعرفك أكثر عنه.

معلومات عن بنك كريدي أجريكول

يعد بنك أجريكول هو أول البنوك التابعة لكريدي أجريكول في فرنسا، وتعتبر أساس الاقتصاد الفرنسي فيتميز بالعديد من المجالات التي حصل بها على المركز الأول بجدارة، مثل إدارة الأصول الثابتة ومجالات التأمين، والمركز الثالث على مستوى أوروبا في مجال تمويل المشاريع.

يعمل البنك على توفير العديد من الخدمات البنكية المختلفة للعملاء، فمن بين معلومات عن بنك كريدي أجريكول أنه ينتشر في أكثر من 70 دولة حول العالم والمقر الرسمي له في بلدة “مونتروج” الفرنسية، حيث يعمل على تقديم خدمات قيمة للاقتصاد في العديد من الدول المتواجد بها هذا البنك.

بنك كريدي أجريكول أصبح من أشهر البنوك على مستوى جمهورية مصر العربية في عام 2006 وعمل على تقديم الخدمات عن طريق الوسائل التي تواكب العصر الحالي، وعمل على إرضاء العميل، ووضعه ضمن أولوياته القصوى من خلال الاستشارة والخبرة، ووضع الحلول المصرفية لهم.

يعمل البنك على دعم عدد كبير من المشروعات في القطاعات الخاصة عن طريق الخدمات المصرفية، فانطلق بشعار أقوى بنك متكامل يعمل من أجلك، وعمل على توسيع الفروع الخاصة به ليُسهل على العملاء الوصول إليه.

اقرأ أيضًا: فروع بنك كريدي أجريكول مصر

التواصل مع بنك كريدي أجريكول

بنك كريدي أجريكول له دور أساسي لخدمة وتنمية المجتمع المصري المحلي، ويمكن الوصول له بعدة طرق.

  • البريد الإلكتروني صندوق بريد 364 الرمز البريدي له 11835.
  • الإرسال عبر الإيميل على البريد الإلكتروني. [email protected]
  • رقم الهاتف: 19191
  • من خارج مصر: 20243329300

مشاكل بنك كريدي أجريكول

على الرغم من تميز البنك في العديد من الخدمات المصرفية المختلفة، إلا أنه يوجد العديد من المشاكل لدى بنك كريدي أجريكول.

  • عند التسجيل في بنك كريدي أجريكول يواجه العملاء صعوبة بإنشاء حساب على الموقع، وبعد القيام بالعديد من محاولات التسجيل يتم حظر العميل.
  • تتعرض الحسابات الموجودة ببنك كريدي أجريكول إلى الحظر أو الاختراق إذا تم التحويل أو الإيداع من خلال باي بال.
  • لا يحظى بالشهرة في معاملات القروض كباقي البنوك على الرغم من أن القروض يحتاجها العملاء بكثرة من أي بنك.
  • كي تتم أي عملية شراء أو بيع، أو عند التحويل والدفع إلى التواصل أون لاين مع خدمة العملاء لتأكيد القيام بالعمليات.

جوائز بنك كريدي أجريكول

حصل البنك على العديد من الجوائز العالمية المميزة من خلال توفير الخدمات المصرفية للأفراد من خلال الصرف الآلي أو عن طريق الهاتف المحمول.

العام الجائزة
2018 حصل من مجلة جلوبال فاينانس على أفضل بنك في الخدمات المصرفية عبر الهاتف للأفراد.
2019 جائزة أفضل تطبيق بنكي من اتحاد مصارف الدول العربية.
2020 جائزة من منصة الخدمات الرقمية المتكاملة على البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا.
2021 جائزة من جلوبال بيزنس أوتلوك أنه أفضل بنك في مصر من خلال تحقيق سعادة ورضا العميل.

اقرأ أيضًا: عروض البنك الفرنسي للتمويل التأجيري 

خدمات بنك كريدي أجريكول

يعمل البنك في العديد من المجالات حول العالم في أكثر من 70 دولة في مجالات التأمين وبطاقات الائتمان، والتجارة والعديد من الخدمات المالية والاقتراض، التمويل العقاري وإدارة الأصول الثابتة وإدارة الثروات، ويتعامل مع البنك في هذه المجالات أكثر من 51 مليون عميل على مستوى فروعه في العالم.

أولًا: الخدمات البنكية للشركات

يقدم بنك كريدي أجريكول العديد من الخدمات البنكية للشركات والمجموعات المحلية، سواء من خلال فروع البنك نفسه أو عن طريق الأون لاين من خلال الهاتف، حيث يضم البنك العديد من أرقى المصرفيين المتخصصين المحترفين في مجال البنوك.

ويشمل البنك العديد من الخدمات التي يوفرها للشركات من الاستثمارات وأسواق المال والتمويل الهيكلي للشركات، والعديد من الخدمات المصرفية التي تحتاجها الشركات.

  • الخدمات الإلكترونية للشركة: تتضمن العديد من الخدمات للعاملين بالشركة مثل خدمة تحويل الراتب إلكترونيًا للموظفين، خدمة بنكي توكين، خدمة الإنترنت البنكي للشركات الكبيرة.
  • خدمة تحويل الرواتب: يعمل البنك على تحويل رواتب الموظفين في الشركات بسهولة من خلال حسابهم المصرفي لدى البنك.
  • التحكم في التدفقات النقدية: تتضمن معرفة الأصول الثابتة في الشركة وتنظيم تحصيلاتها ومعرفة إدارة المدفوعات.
  • خدمات تنمية الأعمال: أتاح البنك العديد من الخدمات مثل خدمات تنمية الأعمال، خدمات الواردات، خدمات الخزانة، خدمات التمويل، خدمات بيزنيس إكسبريس.

ثانيا: الخدمات المصرفية الخاصة

من خلال معرفة العديد من معلومات عن بنك كريدي أجريكول، فإنه يتيح للعملاء منح المجموعات المتميزة من الخدمات المصرفية، لأن مجموعة كريدي أجريكول من أكثر البنوك العالمية خبرة في إدارة الثروات وفى مجالات المعاملات المصرفية، وتكون هذه المنح خاصة لتناسب ظروف العملاء المختلفة.

ثالثا: الخدمات البنكية للمؤسسات

يعمل البنك على المساهمة عن طريق تقديم العديد من الخدمات المصرفية الخاصة لتحقيق المساهمة في نجاح الشركات، وتقديم الخدمات المتميزة على أعلى مستوى في العديد من الاستشارات المالية والعديد من الخدمات التي يقدمها البنك.

أتاح البنك إطلاق مراكز الأعمال المتخصصة ويأتي هذا البند في صدارة اهتمامات البنك حيث يقوم بتعيين مدير علاقات متخصص لكل شركة لإدارة أموالها ومتابعة الأموال الخاصة بها وإدارة جميع حساباتها.

رابعا: الخدمات البنكية للأفراد

يوفر البنك العديد من المجموعات المتكاملة من الخدمات المتاحة أو الخدمات المصرفية للعمل على تلبية احتياجات العملاء من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في العديد من الدول، أو الفروع العديدة على مستوى الدول المتواجد بها فروع لبنك كريدي أجريكول.

خامسا: فيدال كلوب

تُمنح خدمة فيدال كلوب العديد من الأعضاء المتميزين العديد من الخدمات المصرفية في جميع فروعها على مستوى العالم، وتتميز الخدمة بالخصائص التي تعد في صدارتها أولوية العميل للحصول على الخدمة، الاستشارات المالية المُتخصصة.

  • الحسابات: يتضمن البنك العديد من الحسابات المختلفة مثل الحساب الجاري أو حساب التوفير أو حساب كواترو أو حساب كل يوم المتاحين للأفراد.
  • الاستثمار والادخار: يعمل البنك على التوفير للعميل العديد من خدمات الاستثمار مثل صناديق الاستثمار أو الادخار على المدى القريب أو الادخار على المدى البعيد.
  • التمويل: يقدم بنك كريدي أجريكول العديد من حلول التمويل في العديد من المجالات التي تشمل القروض للأطباء لفتح العيادات الخاصة بهم، وتمويل أصحاب الأموال والمهن الحرة، والتمويل الشخصي للموظفين العاملين بالدولة، وبرامج تمويل المعلمين والأطباء وغيرها من التمويلات بضمان المدخرات.
  • التأمين: وضع بنك كريدي أجريكول خطط لتأمين الأفراد مثل تحقيق الأهداف، وتأمين التقاعد عن العمل، وخطط الأمان للفرد وأسرته، وخطط الحماية والاستثمار، وزواج الأبناء.
  • البطاقات: يقدم البنك العديد من البطاقات على حسب استخدام الأفراد والبطاقات التي يحتاجونها، مثل البطاقات التي تدفع مقدمًا، البطاقات اللاتلامسية، البطاقات الائتمانية، البطاقات المدينة.
  • حلول الشراء: يقدم البنك العديد من حلول الشراء مثل شراء السيارات للعملاء سواء كان تمويل سيارة جديدة أو سيارة مستعملة وذلك بضمان المدخرات الخاصة بالعميل.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك كريدي اجريكول وطريقة تقديم الشكاوى

طريقة التسجيل في كريدي أجريكول

من أهم المعلومات عن بنك كريدي أجريكول، أنه يمكن للعملاء الجدد فتح حساب جديد، من خلال بعض الخطوات التي وفّرها.

  1. قم بفتح تطبيق bank mobile من خلال الهاتف المحمول من هنــــا للأندرويد، ومن هنــــا للآيفون.
  2. اختر “تسجيل الدخول”.
  3. قم بإدخال البيانات بيانات التسجيل الخاصة بك في أماكنها المخصصة.
  4. قم باختيار “حساب شخصي”.
  5. ادخل رقم البنك، ورقم الهاتف الخاص بك.
  6. الاتصال على الرقم المسجل الخاص بالبنك “19191 “.
  7. اختر رقم “2 t-pin “.
  8. قم بإدخال آخر 4 أرقام من رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة بك أو جواز السفر لديك إن كنت مغتربًا.
  9. ادخل تاريخ الميلاد.
  10. قم بعمل T-Pin من اختيارك يتكون من 4 أرقام.
  11. سيصلك رسالة نصية على الهاتف المحمول، قم بإدخال الكود.
  12. ادخل T-Pin المكون من 4 أرقام الخاص بك.
  13. إنشاء رقم التعريف الهاتفي مع رقم العميل.
  14. ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  15. أعد إدخال رقم المرور مرة ثانية.

بنك كريدي أجريكول من أشهر البنوك حول العالم، ويعمل على تحقيق الاستدامة بابتكار العديد من الوسائل لمواكبة العصر من التطور التكنولوجي وتسهيل الوقت والجهد اللازم للعملاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.